انستقرام

تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

العديد من الأشخاص يقومون بنشر القصص او ستوري الخاصة بهم على موقع انستقرام بشكل يومي، وفي هذه القصص يكون في غالب مجموعة من الأحداث الجديدة والاماكن التي زاروها، فيرغبون بمشاركتها مع الآخرين.

لكن الشيء الذي اصبح البعض يبحث عنه مؤخرا على الإنترنت، هو تحميل القصص التي يشاهدونها لمجموعة من الأشخاص على الإنستا ،والعودة لها في كل مرة فهل هذا ممكن؟

نعم أصبحت هناك العديد من المواقع والإضافات التي يمكنكم استخدمها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، لتحميل أي ستوري من انستقرام بكل سهولة والعودة لها ومشاهدتها مجددا، في هذه المقال سنتعرف على جميع هذه المواقع والإضافات وكيفية استخدامها وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال تابعو معنا الشرح إلى النهاية:

موقع تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر

هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل ستوريات انستقرام على جهاز الكمبيوتر، دعونا نتعرف على بعض هذه المواقع في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

موقع Save-insta

يعتبر هذا الموقع أحد أفضل المواقع على الإطلاق التي يمكنكم الاعتماد عليه لحفظ الستوريات والقصص من موقع انستقرام بجودة عالية وبشكل مجاني. وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال موقع Save-insta تحميل كل من الصور والريلز والفيديوهات وحتى البروفايل على الإنستقرام.

كل ذلك وأكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال الدخول إلى موقع واحد، والجميل في الأمر أن واجهة الإستخدام الخاصة به بسيطة ولا تتطلب أي خبرة، دعونا نتعرف على كيفية استخدامه في الاسفل:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك فتح حسابك الإنستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بالدخول إلى الستوري التي ترغب بتحميلها على الجهاز. ثم قم بنسخ الرابط الذي يوجد في الأعلى كما هو موضح في الصورة.

 تحميل هايلايت انستقرام

الخطوة رقم 2:

أما الآن يجب عليك الدخول إلى موقع Save-insta عن طريق الضغط على الرابط التالي ثم قم بلصق رابط في المربع كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل واضغط على زر “عرض”.

 تنزيل ستوري انستا بدقة عالية

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك جميع مقاطع الستوري وفي الاسفل الهايلايت الخاصة بذلك الحساب. يمكنك الضغط في اليمين او اليسار واختيار الستوري ثم اضغط على زر التحميل الذي يوجد في وسط كما هو موضح في الصورة.

 انستقرام ستوري

الخطوة رقم 4:

يجب عليك فتح ملف التنزيلات Download على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجد هناك مجموعة من القصص التي قمت بتحميلها.

 كيفية تنزيل الصور في ستوري الانستقرام

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن تحميل أي ستوري على الإنستقرام وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق موقع save insta.

اقرأ أيضا: كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

اقرأ أيضا: أشهر حسابات انستقرام في السعودية مهمة

موقع instadp

 تحميل ستوري انستقرام للايفون

موقع instadp هو الآخر من بين المواقع التي توجد على الإنترنت، والتي يمكنكم من خلال الدخول إليها عن طريق الرابط الذي يوحد في الاسفل، تحميل أي ستوري انستا على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بكل سهولة وبجودة جد عالية، وذلك بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم.

فقط يجب عليك نسخ رابط URL الخاص بالستوري ولصقه في الموقع، بعدها الضغط على زر التحميل كما في الموقع السابق، وهكذا وبكل بساطة ستتمكن من تحميل أي ستوري بكل سهولة.

موقع Storysaver

 تحميل فيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج

لا يقوم هذا الموقع بتحميل ستوري انستا على جهاز الكمبيوتر فقط، بل يمكنكم من خلاله عرض الستوريات القديمة والتي تم خذفها بشكل تلقائي أيضا، حيث ان القصص تحذف بعد مرور 24 ساعة، فيقوم هذا الموقع بالاحتفاظ بها.

يمكنكم الآن الدخول إليه عن طريق الضغط على الربط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تحميل جميع القصص من انستا على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وبشكل مجاني.

موقع insta-stories

تنزيل ستوري انستا برابط

موقع insta-stories من بين المواقع التي تقدم خدمة تحميل الستوريات من موقع انستقرام بشكل مجاني، حيث يمكنكم الدخول إلى هذا المواقع والبدء في تحميل القصص التي أعجبتكم بكل سهولة وبجودة جد عالية.

لكن فور الدخول إلى موقع insta-stories عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الاسفل، سيطلب منك كتاب اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد تحميل الستوريات الخاصة به، يمكن الدخول إلى صفحته الشخصية ونسخة اسمه ثم وضعه في الموقع ابدا التحميل.

تنبيه: إذا كنت تبحثون عن مواقع أخر ى يمكنكم من خلالها تحميل الستوريات من انستقرام على كل من هاتف الايفون والاندرويد فيمكنكم الدخول إلى مقالنا السابق للتعرف على جميع هذه المواقع إلى جانب مجموعة من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس خدمة تحميل القصص من الإنستقرام

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر مجاناً

اقرأ أيضا: تحميل انستقرام للكمبيوتر عربي ويندوز 7 و 8 و 10

اضافات تحميل ستوري الإنستقرام للكمبيوتر

وبعد أن تعرفنا على بعض المواقع التي يمكنكم من خلالها تحميل القصص او ستوريات من انستقرام على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، دعونا الآن نقدم لكم مجموعة من الإضافات التي تنصيبها على المتصفح التي تستخدمونه بجهاز الكمبيوتر والبدء في تحميل القصص بكل سهولة من انستقرام وحفظها على جهاز الكمبيوتر، دعونا نتعرف هذه الإضافات في الأسطر التالية من المقال:

  • الإضافات: هي عبارة عن برامج يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر مثل إضافة مانع الإعلانات تظهر هذه الإضافات في الأعلى على المتصفح.

إضافة Downloader for Instagram

تحميل فيديو انستقرام من حساب خاص

تعتبر إضافة Downloader for Instagram من بين أكثر الاضافات تحميلا، حيث يتم استخدمها من طرف العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، لتحميل مجموعة من الأشياء من الإنستقرام، من بينها الستوري والغيديوهات والصور، بشكل مجاني وبحودة جد عالية.

يمكنكم الآن تنزيلها على متصفح جوجل كروم بشكل مجاني من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تحميل القصص بكل سهولة، عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات التي سنشرحها لكم في الاسفل، تابعوا معنا الشرح للتعرف على ذلك:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى أن تقوم بتحميل وتنصيب إضافة Downloader for Instagram على جوجل كروم عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعد تثبيتها على المتصفح ستظهر لكن في الأعلى. يجب عليك الدخول إلى حساب انستا الخاص بك من خلال جهاز الكمبيوتر.

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك الدخول إلى الستوري التي ترغب يتحملها على جهاز.

الخطوة رقم 4:

ستظهر لك كلمة تحميل “Download” في أعلى الستوري يمكن الضغط عليها لبدء تحميلها بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضا: شرح إنشاء حساب انستقرام جديد من الكمبيوتر بالصور خطوة بخطوة

اقرأ أيضا: حل مشكلة حدث خطأ شبكة غير معروف انستقرام

إضافة Chrono Download Manager

يمكنكم من خلال تحميل إضافة Chrono Download Manager على كل من متصفح جوجل كروم او متصفح فاير فوكس، الحصول على العديد من المميزات، من بينها تحميل الستوريات من انستقرام، وكل من الصورة والفديوهات بجودة عالية وبشكل مجاني.

دعونا في الفقرة التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية استخدام إضافة Chrono Download Manager، لتحميل القصص من انستقرام على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تثبيت إضافة Chrono Download Manager على المتصفح التي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الدخول إلى الستوري التي ترغب بتحمليها على جهاز الكمبيوتر واضغط على زر الإضافة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

الخطوة رقم 3:

ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة يمكن الضغط على زر Video الذي يوحد في الأعلى وستظهر لك مجموعة من الروابط. يمكنك التعرف على روابط القصص من خلال ظهور كلمة “Stories” في خانة (Remarks).

الخطوة رقم 4:

عندها يمكنك وضع علامة الصح ✓ على الرابط الخاص بالستوري والضغط على زر تحميل “Download All” الذي يوجد في الأسفل لبدء تحميل الستوري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضا: اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء

إضافة Desktopify

هذه الإضافة هي الأخرى من بين الإضافات التي يمكنكم تحميلها على جهاز الكمبيوتر والبدء في تحميل القصص من انستقرام على جهاز الكمبيوتر، يمكنكم أيضا عن طريق هذه الإضافة تحميل كل من القصص والصور والفيديوهات بجودة جد عالية وبشكل مجاني.

هيا يمكنكم الآن تحميل هذه الإضافة عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل 👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل ستوري انستا للكمبيوتر، شارك ما بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments