خدع احتراف الانستقرام

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

عندما يقوم شخص على الانستقرام بنشر ستوري على حسابه، يمكنه أن يقوم بتطلع جميع الاشخاص الذين شاهدوا الستوري، قد ترغب في مراقبة ستوري انستا لشخص ما دون ما يديري صاحبها وبدون أن يعرف أنك شاهدت ستوري الخاصة به.

بإمكانك اليوم مشاهدة جميع ستوريات الانستقرام بدون أن يعرف  صاحبها ، سواء كان من متابعيك أو لم يكن. كيفية القيام بذلك؟

فقط تابع معي الطريقة التي سأشرح لك في الأسفل من أجل مشاهدة قصص الانستقرام مايدري  صاحبها وبدون أن يعرف بطريقة سهلة رؤية ستوري انستقرام بدون علم دون برامج.

اقرأ أيضا:
مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم آندرويد اآيفون
كيف اخفي اني شاهدت الستوري

لقد سبق أن شرحت كيف اشوف ستوريات الانستقرام بشكل مخفي في موضوع سابق سوف تجد فيه طرق مختلفة ومتعددة حتى تشاهد الستوريات مخفي، أدخل عليه مباشرة من الرابط التالي:

كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون ما يعرف

القيام بمشاهدة ستوري مايدري بسهولة بدون أي تعقيدات وذلك من خلال الدخول على أفضل موقع يمكن تجربته حتى تشاهد الستوري انستقرام بدون أن يعرف صاحبها بلا أي برنامح وهو موقع storysaver.

كيف اشوف الستوري بدون مايدري  صاحبها؟ فقط اتباع الخطوات:

1- أولا قم بفتحه على من هنا:

2- على الواجهة الرئيسية قم بالنزول قليلا، ثم كتابة username الذي أريد أن اشوف الستوري على الانستغرام، ثم الضغط على download.

3- إذا طلب منك كود الكابتشا قم بوضع علامة على “انا لست روبوت”

4- مباشرة سوف تظهر لك القصص، ستعمل الآن على مشاهدة الستوري بكل أريحية ولن يتمكن صاحب الحساب من معرفة أنك قمت بمشاهدة الستور خاصته.

يمكنني الآن أن اشوف الستوري ومشاهدة جميع الستوريات التي قام بنشرها  صاحبها بدون مايدري بالدخول عليها

ليس هذا فقط، بل لديك إمكانية القيام بتنزيل ستوري انستقرام وحفظها على هاتفك، وهذه ميزة رائعة يقدمها الموقع بدون صعوبة ولا نجدها في معظم المواقع الأخرى.

كيفية مشاهدة ستوري الإنستقرام بدون علم صاحبها

من المواقع الأخرى الرائعة التي يمكن العمل عليها حتى اشوف الستوري بدون علم ، هو موقع StoriesDown. هذا الموقع رائع ايضا وقد سبق أن شرحتها مع مجموعة من المواقع الأخرى في مشاهدة ستوري بدون علم صاحبها iphone.

كيف اشوف قصص أي شخص دون مايدري  صاحبها على الانستقرام عن طريق موقع StoriesDown؟ الطريقة سهلة وبسيطة كل ما يجب فعله هو اتباع الخطوات:

1-أدخل على الموقع الرسمي لمشاهدة ستوري بدون مايدري  صاحبها من هنا:

2- على الواجهة الرئيسية إدخال اسم المستخدم الخاص بماللك حساب الانستقرام في مربع البحث ثم النقر على search.

3- سوف يظهر لك الملف الشخصي، سوف تجد خيار stories التي أريد أن اشوف وكذا posts، الدخول على الخيار الأول stories وسوف تجد جميع الستوريات التي أضافها.

4- يمكنني الآن اختيار الستوري الذي أريد أن اشوف بدون مايدري صاحبها والولوج عليه من أجل مشاهدة ، ستكون قادر على رؤيته من دون أن يدري المسؤول على الحساب.

توجد بعض المواقع الأخرى الرائعة جدا يمكنك أن اشوف ستوريات الانستقرام بدون مايدري  صاحبها من خلالها سوف تجدها في الروابط السابقة.

اقرأ أيضا:
برنامج مشاهدة ستوري الانستغرام للايفون
ستوري الانستقرام للكمبيوتر

تطبيق مراقبة ستوري الإنستقرام بدون مايدري

بالإضافة إلى المواقع السابقة، هناك بعض الاشخاص يحبون التطبيقات لملاحظة قصص دون علم، لأنها تقدم ميزات إضافية لا نجدها أحيانا في المواقع، كما أن البعض يفضل تطبيقات لمراقبة ستوري الانستقرام اندرويد وايفون بدون مايدري.

إأهم تطبيقات كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون علم، جرب الأدوات التالية:

1- تطبيق Blindstory

من بين أهم تطبيقات التي يمكنني استخدامها حتى اشوف ستوري الانستقرام instagram لجميع الاجهزة بدون مايدري، هو تطبيق Blindstory ، يتيح لك إمكانية الاطلاع على جميع الستوريات وأن اشوف أي قصة على انستقرام، في ثواني فقط دون أن يتم معرفتك أو كشفك بدون مايدري.

الجميل في هذه الأداة هو أنها متاحة للاستخدام على الاندرويد وكذا الايفون، كما أنها سهلة جدا في.

حتى اشوف الستوريات الانستقرام بلا علم عن طريق تطبيق Blindstory ، كل ما عليك هو تنزيله وتثبيته على هاتفك بسهولة، ومن ثم كل إضافة username، وسيعرض لك كافة القصص التي قام بإضافتها في آخر 24 ساعة.

  • تنزيله من الزر التالي:
  • تنزيله من هنا:

2- كيف اشوف ستوري عن طريق تطبيق Profile Plus + Story Reposter

من خلال Profile Plus + Story Reposter يمكن أن اشوف الانستقرام Instagram Stories وبدون مايدر ي وبلا علم أنك تمكنت بمشاهدتها.

طريقة عمله سهلة جدا. بعد تحميله وتثبيته، تحتاج فقط إلى إدخال اسم المستخدم وسوف يتم عرض البروفايل الخاص بذلك الشخص، من أجل الاطلاع عليه كامل بلا علم.

يمكنك أن اشوف جميع قصص الانستقرام طيلة 24 ساعة على الانستقرام بدون مايدري وبدون أن تظهر ضمن قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الستوري.

تستطيع من خلاله من مراقبة القصص على الانستقرام للأشخاص الذين تتابعهم، يعني لن يكون لك الحق في الاطلاع على قصص الانستقرام أشخاص آخرين لا تتابعهم.

توجد نسخة مدفوعة من تطبيق Profile Plus + Story Reposter تتيح لك الاطلاع عل جميع القصص بدون مايدري ، سواء كانوا من متابعيك أم لا، لكن تحتاج إلى شراء حزمة PRO – الاسبوعية بـ 3.99 دولارًا أو الحزمة الشهرية بـ 9.99 دولارًا.

لا يتيح فقط أن اشوف الستوري بدون مايدري على الانستقرام instagram ، بل يمكنني استعماله أيضا حتى اشوف على مجموعة من الأنشطة الأخرى، مثل معرفة من ألغى متابعتك، وغيرها من الخيارات الأخرى.

  • تنزيل تطبيق من هنا:

3- برنامج 4K Stogram لمشاهدة ستوري انستا بدون علم على الكمبيوتر

يوفر برنامج مشاهدة قصص الانستقرام على الكمبيوتر لمستخدمي انستا رؤية القصص مخفي حتى وبدون مايدري لا يتعرف عليك صاحب الحساب

يمكنني أن اشوف اي ستوري الانستقرام بلا علم عن طريق BlindStory، إضافة إلى إمكانية اشوف جميع الستوريات المتوفرة، بالإضافة إلى البحث عن القصص سواء لمتابعيك غير ذلك، زيادة على هذا فإن البرنامج يقدم لك ميزة تنزيل Instagram Stories على اللابتوب، حتى تتمكن من حفظ القصص الانستقرام ومشاهدتها في وقت لاحق بدون مايدري.

استعمال تطبيق مشاهدة الستويات على الانستقرام دون مايدري بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

  1. افتحه ثم وأدخل اسم مستخدم الانستقرام في حقل البحث.
  2. سيبدأ في تنزيل كل المحتوى على الانستقرام تلقائيا بدون أي صعوبة، بما في ذلك Stories التي يمكن أن اشوف و Highlights.
  3. سيعمل البرنامح أيضا على تمييز ستوري الانستقرام بعلامة نقطية، ما عليك سوى النقر عليها وعرضها، سواء كانت صورًا، أو مقاطع فيديو، أو كتابة فقط.
  • تحميل تطبيق بدون صعوبة من هنا:

بما أن الجميع اليوم يحتاج إلى هذه التقنية يبحث عنها عدد كبير من مستخدمي الانستقرام، تستطيع تصنيف من يمكنه إبصار الستوري دون علم، وذلك حتى تسمح فقط للاشخاص الذين تريد أن يرو القصص، وعدم السماح لأشخاص آخرين، حتى لو كانوا من متابعين تعرف على الطريق في من يمكنه رؤية ستوري الإنستقرام.

خلاصة:

في الأحير كانت هذه أفضل الطرق التي يمكنني القيام بها حتي اشوف ستوري الانستقرام بشكل مخفي وبدون مايدري. إذا كنت تريد العمل على المواقع، يمكنك الاقتصار على المواقع السابقة التي شرحت لك في الأعلى، أيضا إذا كنت من محبي البرامج، تنزيل تطبيق في الأعلى من أجل نظر instagram ستوري.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments