انستقرام

حذف حساب انستا نهائي للايفون

 صور حظر انستقرام

حذف حساب انستا نهائي للايفون

طريقة حذف حساب انستقرام بسيطة وسهلة جدا ويمكن لاي شخص القيام بها في دقيقتين فقط على كل من هاتف الاندرويد او من خلال جهاز الكمبيوتر وهذا ما تعرفنا عليها في المقال السابقة الذي كان بعنوان حذف حساب انستقرام نهائيا بالصور.

أما اليوم سنتعرف على كيفية حذف حساب انستقرام من هاتف الايفون بشكل نهائي وأيضا بشكل مؤقت، فإذا كان الموضوع يهمكم حقا فيمكنكم متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية:

إقرأ أيضاً: موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

طريقة حذف حساب إنستقرام نهائيا للايفون Delete Instagram Account

في هذه الفقرة الأولى من المقال، سنتعرف على جميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها، حذف حساب انستقرام من هاتف الايفون بشكل نهائي بكل سهولة، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا فتح متصفح جوجل كروم من هاتف الايفون الخاص بك ثم قم بالدخول إلى موقع إنستقرام وقم بتسجيل الدخول بعدها يمكنك الضغط على الرابط في الاسفل الخاص بصفحة حذف الحساب 👇👇👇

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة كما هو موضح في الصورة بالأسفل من خلال الخيار الأول يمكنك تحديد السبب الذي جعلك ترغب بحذف الحساب الخاص بك على انستقرام هل لانك تتوفر على حساب ثاني أم لأي سبب آخر بعدها يمكنكم كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك على انستقرام في الخامة الثانية كما في الصورة بالأسفل.

 رابط حذف

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك الضغط على زر الاحمر “Permanently delete my account” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 طريقة حذف حساب انستقرام حذف مؤقت أو نهائي 2020

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك هذه الرسالة التي تأكد فعلا عملية حذف الحساب الخاص بك على انستقرام.

 حذف حساب انستقرام نهائيا بالصور

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم بكل سهولة حذف حساب انستقرام الخاص بكم، من خلال هاتف الايفون، عن طريق الدخول إلى صفحة حذف الحساب التي تقدمها شركة إنستقرام.

امور لا بد من معرفتها قبل حذف حساب انستا نهائيا

  • عند حذف حسابك على انستقرام بشكل نهائي لا يمكنك استرجاعه بعد مرور مدة الحذف.
  • لا يمكنك انشاء حساب جديد على انستقرام بنفس الاسم عند حذف الحساب بشكل نهائي.
  • سيتم حذف جميع الصور والفيديوهات الخاصة بك عند حذف الحساب بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

إقرأ أيضاً: كيفية إخفاء رؤية الستوري على الانستغرام

طريقة حذف حساب انستا مؤقت للايفون

وبدلا من حذف الحساب نهائيا على انستقرام ولا يمكن الوصول إليه مجددا، يمكنكم حذف الحساب انستقرام الخاص بكم لكن بكل مؤقت، مما سيسمح لكم باسترجاع الحساب في اي وقت فور تسجيل الدخول الى الحساب، هكذا يمكنك مراجعة افكاركم في تلك الفترة، وفي نفس الوقت يكون حساب انستا غير متاح، حيث لن تظهر كل من الصور والفيديوهات وغيرها من الستوريات الخاص بكم لأي شخص على انستا، كأنه فعلا تم حذف الحساب بشكل نهائي.

لكن على هواتف الايفون لا يمكن حذف الحساب بشكل مؤقت، لهذا دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على الطريقة الصحيحة التي من خلالها، يمكنكم حذف الحساب على انستقرام بشكل مؤقت تابعوا الشرح:

الخطوة رقم 1:

بدلا من استخدام تطبيق انستقرام على الايفون يمكنك الدخول إلى موقع انستقرام من الايفون عن طريق متصفح جوجل كروم او متصفح سفاري وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الضغط على زر تسجيل الدخول Login.

 كيفية حذف حساب انستا نهائي 2021

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الدخول إلى صفحة الصفحة الخاصة بك على انستقرام ثم اضغط على خيار تعديل بورفايل Edit Profile بعدها ستظهر امامك هذه الصفحة كما هو موضح في الصورة بالأسفل يمكنك عندها الضغط على خيار “Temporarily disable my account”.

 كيف احذف حساب انستا نهائي اندرويد

الخطوة رقم 3:

من خلال الخيار الأول يمكنك تحديد السبب الذي جعلك ترغب بتعطيل الحساب الخاص بك على انستقرام بشكل مؤقت من خلال مجموعة من الاسباب التي ستظهر لك عند الضغط على الزر بعدها يمكنك كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك على انستا ثم اضغط على الزر الاحمر “Temporarily disable account”.

 حذف حساب انستا نهائي رابط

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك هذه الرسالة التي تأكد لك أنه تم حذف الحساب الحساب الخاص بك على انستقرام بشكل مؤقت، من خلال هاتف الايفون، عندها ستختفي كل من الصور والفيديوهات الخاص بكم ويمكنكم استرجاع الحساب فور تسجيل الدخول إلى حساب عبر كتابة كلمة المرور واسم المستخدم.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للايفون بدون كلمة السر

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للايفون

طريقة تعطيل حساب الإنستغرام نهائيا عبر التطبيق

وبدلا من الدخول إلى صفحة حذف الحساب عن طريق الايفون كما تعرفنا في الفقرة الأولى من هذه المقال، يمكنكم حقا حذف الحساب الخاص بكم على انستا نهائيا بكل سهولة، من خلال الدخول إلى تطبيق انستا من هاتف الايفون، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية، تابعوا معا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى صفحة الشخصية الخاصة بك على انستا وذلك بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق انستا على الايفون. ثم اضغط على ثلاث خطوط التي توجد في الأعلى كما في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعدها يمكنك بعدها يمكنك اضغط على خيار “الإعدادات”.

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك الضغط على خيار “مساعدة”.

الخطوة رقم 4:

بعدها اضغط على خيار “مركز المساعدة”.

الخطوة رقم 5:

يمكنك الضغط على خانة البحث التي توجد في الأعلى ثم قم بكتابة كلمة “حذف ” ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك الضغط على خيار “كيف يمكنني حذف حسابي على Instagram”.

الخطوة رقم 6:

بعدها قم بالنزول للأسفل ثم اضغط على كلمة حذف حسابك باللون الازرق كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 7:

يمكنك الضغط بها على الخانة التي ستظهر لك كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 8:

بعدها ستظهر لك مجموعة من الاسباب يمكنك الضغط على السبب الذي جعلت ترغب بحذف حسابك على انستقرام من بين الخيارات التي تظهر لك.

الخطوة رقم 9:

بعدها يمكنك كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك على انستقرام وذلك في الخانة الثانية ثم أضف على خيار حذف الذي يوجد في الاسفل.

بعدها يجب عليك تأكيد الحذف من خلال الضغط على خيار OK، وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة حذف حساب انستقرام الخاص بكم، من خلال الدخول إلى تطبيق انستقرام على هواتف الايفون.

تنبيه⚠️: حتى بعد حذف الحساب على انستقرام بشكل نهائي يمكنكم استرجاعه خلال فتحه مرة أخرى وذلك قبل مرور 30 يوم عن حذف الحساب أما في حالة مرور هذه المدة فلا يمكنكم استرجاع الحساب الخاص بكم على انستا الى الأبد.

إقرأ أيضاً: كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

طريقة تحميل بيانات حساب انستقرام قبل التعطيل

يمكنكم تحميل البيانات الخاصة بكم قبل حذف الحساب الخاص بكم على انستقرام، حيث يمكنكم تحميل كل من الصور والفيديوهات المنشورة على الصفحة الشخصية الخاصة بكم على انستا على لا تضيع منك، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك الدخول إلى تطبيق انستقرام من خلال هاتف الايفون الخاص بك.
2- بعدها اضغط على ثلاث خطوط في التي توجد في الأعلى.
3- بعدها اضغط على خيار الإعدادات.
4- من ثم اضغط على خيار الامان.
5- بعدها اضغط على تنزيل البيانات.
6- بعدها يمكنك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
7- ثم اضغط على خيار طلب تنزيل البيانات.

بعدها ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك، التي من خلالها يمكنك الحصول على كل من الصور والفيديوهات التي كانت على حسابك انستا، هذه العملية يمكن ان تستغرق 48 ساعة تقريبا لكنه جميع البيانات الخاص بك.

طريق حذف حساب انستقرام لشخص متوفي

تطبيق انستقرام يقدم خدمة حذف الحساب لشخص متوفي، وذلك من قبل الاهل، لهذا إذا كان لديكم قريب يتوفر على حساب انستقرام وترغبون بحذف حسابه، حتى تحذف جميع الصور الخاص بالمتوفى، فيمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليكم الدخول إلى النموذج حذف حساب لشخص متوفي وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليك كتابة الاسم الخاص بك كامل.
3- ثم كتابة عنوان البريد الالكتروني الخاص بك.
4- بعدها يمكنك كتابة اسم المتوفي كامل.
5- ثم قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص المتوفي كما هو على حسابه انستقرام.
6- ثم قم بوضع رابط حساب الشخص المتوفي على انستا.
7- ثم قم بكتابة تاريخ الوفاة.
8- وقم بإرفاق شهادة تثبت بانك شخص من عائلته او ثيقة الوفاة أو شهادة الميلاد الخاص به وغيرها من الشواهد الأخرى القانونية.
9- بعدها يمكنك ادخال المعلومات الاضافية.
10- في النهاية يمكنك الضغط على زر إرسال.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يتم مراجعة الطلب من قبل إدارة انستقرام، وفي حالة كانت جميع المعلومات صحيحة، سيتم حذف الحساب الخاص بالشخص المتوفي رحمه الله.

إقرأ أيضاً: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

إقرأ أيضاً: انستجرام تاريخ الإطلاق ( جميع المراحل والأشكال التي مر منها )

الأسئلة الشائعة حول حذف حساب انستا للايفون

في هذه الفقرة الأخيرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول موضوع، حذف حساب انستا نهائيا للايفون، وسنحاول الإجابة عن جميع هذه الأسئلة الشائعة بشكل مختصر، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • هل يمكنني حذف حسابي على انستقرام من أجهزة أخرى؟

نعم بدلا من هاتف الايقون يمكنكم حذف حسابك انستا الخاص بكم من خلال هاتف الاندرويد وأيضا عن طريق أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والماك وذلك من خلال الضغط على زر التالية:

  • كيف يمكنني حذف حساب انستقرام من جهاز ايفون من خلال تطبيق؟

يمكنكم حذف حساب انستا الخاص بك من خلال الدخول إلى تطبيق انستا على الايفون بكل سهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التي شرحناها لكم في الأعلى بالصور.

  • كيف يمكنني حذف حساب انستقرام من الايفون بدون خسارة بياناتي؟

يمكنكم حذف حساب انستقرام الخاص بك من الايفون مع الاحتفاظ بكل من الصور والفيديوهات الخاصة بكم من خلال تحميل هذه البيانات عن طريق اتباع الخطوات التي شرحناها لكم في الاعلى.

  • هل يمكنني حذف البيانات من انستقرام على الايفون؟

نعم يمكنكم ذلك من خلال استخدم برنامج FoneEraser او من خلال الدخول إلى إعدادات الايفون.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، حذف حساب انستا نهائي للايفون شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

إقرأ أيضاً: شرح موقع zozy fans.com موقع تزويد عدد متبعين

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ighack برابط مباشر

إقرأ أيضاً: كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments