الواي فاي

أفضل 14 برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية للموبايل

قد تتساءل، هل فعلا يوجد برنامج اخترا الواي فاي، حيث يحاول العديد من الاشخاص الذين وصلتنا أسئلتهم مؤخرا البحث عن طرق من أجل اختبار شبكة الواي فاي من الهاتف لمعرفة هل تتوفر على أمان عالي، أم أنه يسهل الوصول إليها من طرف المتطفلين، وذلك من أجل تقويتها.

قد يكون لديك خلط كبير في طرق اختبار الواي فاي، من الممكن أن تجد العديد من برامج اختبار الواي فاي لكن يجب أن تعرف بأن أغلب البرامج المنتشرة لا تقوم بهذا الأمر بالشكل المطلوب، في هذه الحالة لابد من البحث عن كشف كلمة السر wifi برنامج الحقيقة،حتى تتمكن من اختبار الشبكة الخاصة بك.

في هذا المقال سأعرض لك بعض أهم البرامج اختبار الواي فاي وكشف باسورد الواي فاي للهاتف، يمكنك تحميل أحد هذه البرامج وتثبيته على الهاتف، ثم البدء في اختبار مدى قوة شبكة الواي فاي خاصتك.

قبل أن أعرض لك برامج اختبار الواي فاي، لابد من أن تعرف أولا بعض الشروط الأساسية حتى تعمل هذه البرامج بالشكل الصحيح.

أولا: هذه التطبيقات والبرامج خاصة بالهاتف، ولا يمكنها كشف الشبكات التي تعتمد خاصية أمان قوية جدا، مثل الرواتر الجديدة.

ثانيا: حتى تعمل هذه التطبيقات على كشف باسورد الواي فاي، لابد من أن تكون خاصية أمان WPS في الروتر مفعلة، وذلك حتى تتمكن من العثور على الباسورد، بعد مطابقة الأكوواد التي تستخدمها التطبيقات.

ثالثا: في حال كانت خاصية أمان WPS غير مفعلة لن تتمكن من كشف باسورد الواي فاي، وبالتالي في هذه الحالة يجب الانتقال إلى رامج أقوى مثل اختبار الواي فاي عن طريق Kali Linux.

اقرأ أيضا:
شرح AndroDumper برنامج فتح شبكات الواي فاي
فتح الواي فاي بدون كلمة سر
اتصال بشبكة واي فاي بدون باسورد

Kali Linux Nethunter .1

يعرف الجميع تقريبًا نظام Kali Linux وهو أعظم نظام تشغيل للقرصنة الأخلاقية. يعد Kali Linux Nethunter أول أداة مفتوحة المصدر لاختبار الاختراق لنظام Android وفقًا لمنشئيها Offensive Security.

لمتابعة تطبيق القرصنة Android هذا لعام 2021 يجب عليك أولاً تشغيل أداة Wifite من Kali. تسمح لك واجهة التكوين في Nethunter بإدارة ملفات التكوين المعقدة. Kali Nethunter هي أداة اختراق لنظام Android لا غنى عنها بفضل نواتها المعدلة والتي تدعم الحقن اللاسلكي 802.11.

aircrack-ng .2

تطبيق اختراق WiFi حقيقي لنظام Android لاختبار أمان الشبكة والتأكد من أن لديك الأدوات اللازمة لحماية نفسك. بصرف النظرعن تعليمك تعقيدات اختراق شبكات WiFi فإن مثل هذا البرنامج سيضمن لك الحماية.

أحد هذه التطبيقات هو aircrack-ng وهي أداة أمان شائعة تم تحويلها إلى Android بواسطة عدد من مطوري Android وعشاق الأمان. لا يعد تشغيل aircrack-ng على نظام Android أمرًا صعبًا ولكن وجود مجموعة شرائح WiFi تدعم وضع الشاشة يمثل تحديًا.

3. Zanti

Zanti هو برنامج قرصنة شهير من شركة Zimperium يساعد مديري الأمن على تقييم مستويات الخطر في الشبكة. يمكن استخدام مجموعة أدوات اختراق الأجهزة المحمولة البسيطة هذه لفحص شبكات WiFi واختراقها.

يعرض ماسح WiFi الخاص به نقاط الوصول باللون الأخضر التي تحتوي على إعداد مفتاح افتراضي معترف به. يمكن أيضًا استخدام البرنامج لقتل الاتصالات ومنع الهدف من الوصول إلى أي موقع ويب أو خدمة. يمكنك العثور على الثغرات في شبكتك وإجراء الإصلاحات من خلال محاكاة الإجراءات التي يستخدمها المهاجمون عبر الإنترنت.

4. WPA WPS Tester

يعد تطبيق WPA WPS Tester Android أحد أكثر أدوات اختراق كلمة مرور WiFi شيوعًا وقد تم إنشاؤه بهدف فحص شبكات WiFi بحثًا عن العيوب. يُعرف برنامج القرصنة المعروف جيدًا بقدرته على التحايل على الإجراءات الأمنية.

يتحقق هذا البرنامج من الاتصال بنقاط وصول WPS PIN والتي يتم حسابها باستخدام مجموعة متنوعة من الخوارزميات مثل Zhao و Blink و Asus و Arris وغيرها. يتطلب هذا البرنامج أندرويد 4.0 أو أعلى للتشغيل.

5. WiFi Kill

WiFi Kill هو أحد برامج اختراق شبكات WiFi القليلة التي تعمل بالفعل مع معظم المتسللين الأخلاقيين. WiFi Kill كما يوحي الاسم هو برنامج يسمح لك بإيقاف اتصال الإنترنت بجهاز ما. يحتوي WiFi Kill على واجهة بسيطة تسمح لك بإزالة المستخدمين غير المرغوب فيهم من شبكتك.

تشمل الميزات الأخرى عرض حركة مرور الجهاز وأسماء الشبكة والتقاط حركة المرور من مواقع الويب التي تزورها الأجهزة الأخرى. يرجى أن تضع في اعتبارك أن برنامج WiFi Kill hacker يتطلب الوصول إلى الروت للعمل. عند تشغيل التطبيق فإنه يفحص الشبكة ويعرض قائمة بالمستخدمين المتصلين. لقطع الاتصال بالإنترنت ما عليك سوى الضغط على زر القتل.

اقرأ أيضا:
كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج
طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا

6. WPS Connect

WPS Connect هي أداة اختراق WiFi شهيرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي يمكنك تنزيلها واستخدامها للتعبير عن شبكات WiFi الخاصة بالأشخاص الآخرين. يتيح لك هذا البرنامج الذي يتطلب جهاز Android به روت تعطيل اتصالات الإنترنت للمستخدمين الآخرين.

WPS Connect وفقًا لمؤلفه مخصص بشكل أساسي للاستخدام في تحديد ما إذا كان جهاز توجيه WiFi الخاص بك آمنًا أم لا. يرجى ملاحظة أن برنامج اختراق Android WiFi يتطلب Android 4.0 أو أعلى.

7. Reaver

Reaver for Android، المعروف باسم RfA هو برنامج اختراق كلمة مرور WiFi للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والذي يتميز بسهولة الاستخدام Reaver-GUI.

يتعرف Reaver على أجهزة التوجيه اللاسلكية التي تدعم WPS من تلقاء نفسه ولديها وضع شاشة يمكن تنشيطه وإلغاء تنشيطه في أي لحظة. يمكن الوصول إلى جميع إعدادات Reaver من خلال واجهة المستخدم الرسومية الخاصة به.

تستخدم أداة اختراق WiFi هذه أسلوب القوة الغاشمة للحصول على كلمات مرور WPA / WPA2 من أرقام PIN الخاصة بمسجل WPS. تم اختبار Reaver على مجموعة واسعة من الأجهزة وتبين أنه قادر على التقاط نص عادي لنقطة الوصول WPA / WPA2 خلال 2-5 ساعات. أخيرًا وليس آخرًا يتم دعم البرامج النصية الخارجية بواسطة Reaver لنظام Android.

8. Shark For Root

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Shark-For-Root.jpg

Shark For Root كما قد خمّن الكثير منكم هو منفذ Android لمحلل حزم Wireshark مفتوح المصدر الشهير والذي يستخدم على نطاق واسع لتحليل حركة مرور الشبكة وتطوير البروتوكول. Shark For Root هو برنامج يستند إلى tcpdump ويعمل على هواتف Android التي تم عمل روت لها كما يوحي الاسم.

لفتح ملف التفريغ ستحتاج إلى تثبيت Wireshark على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كنت ترغب في معاينته أثناء التنقل باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android فيمكنك استخدام Shark Reader.

9. Netcut Pro for Android

لطالما اعتبر برنامج Arcai’s Netcut أداة اختراق WiFi موثوقة لأنظمة سطح المكتب مثل Windows. قد لا تدرك أن Arcai يقدم أيضًا Netcut Pro لنظام Android والذي يحتوي على Netcut-Defender مضمن. يرجى أن تضع في اعتبارك أن البرنامج يتطلب الوصول إلى الروت.

بالانتقال إلى ما يمكن أن يفعله هذا البرنامج وكيفية اختراق شبكة WiFi على Android باستخدام Netcut فإنه يسمح لك باكتشاف جميع مستخدمي الشبكة على WiFi. ما عليك سوى البقاء على اتصال بأي شبكة WiFi وسيتم إيقاف تشغيل الشبكة بين مستخدمين.

يتذكر الجهاز ويحدد أنواع الهواتف لك حتى تتمكن من التعرف على المستخدم عند إعادة الاتصال بالشبكة. أخيرًا يمكن لـ Netcut Pro حماية جهاز Android الخاص بك عن طريق تنبيهك عندما يحاول شخص ما انتحال شخصيتك.

10. Nmap

Nmap for Android هو برنامج مفيد لاختراق شبكة WiFi وفحص المضيفين والخدمات والجدران النارية ومكونات الشبكة الأخرى المتاحة. يمكن أن تستفيد كل من أجهزة Android التي لم يتم عمل روت لها من Nmap لنظام Android. من ناحية أخرى لا يستطيع المستخدمون

اللدين لا يستخدمون روت الوصول إلى الإمكانات المتقدمة مثل فحص SYN وبصمات نظام التشغيل. قام مطورو برنامج WiFi hacker بنشر إصدارات ثنائية من Nmap بدعم OpenSSL والتي تم تطويرها بالفعل. Nmap متاح أيضًا لأنظمة التشغيل الأخرى مثل Windows و Linux.

اقرأ أيضا:
رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

11. WIBR +

تم تصميم WIBR + لتقييم أمن وسلامة شبكات WiFi. يجيب عليك هذا البرنامج عن أسئلة “كيفية اختراق شبكة WiFi” باستخدام Bruteforce وهجمات القاموس. يمكنك أيضًا استخدام قواميس مخصصة مع تطبيق WIBR + لاختراق كلمات مرور WiFi.

بناءً على أولوياتك وشبكتك يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بدائل الهجوم بما في ذلك الأحرف الصغيرة والأحرف الكبيرة والأرقام والأحرف الخاصة. يستغرق WIBR وقتًا لاختراق كلمة مرورك، اعتمادًا على مدى قوتها.

12. Netspoof

إنه تطبيق WiFi hacker يمكّنك من استخدام هاتفك الذكي للعبث مع مواقع الويب على أجهزة الآخرين. يعمل تطبيق الهاتف المحمول هذا المرخص لـ GNU GPNv3 بسلاسة على الأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت.

يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج مع البرامج الثابتة المعدلة مثل CyanogenMod. تعد إعادة توجيه مواقع الويب إلى صفحات أخرى وحذف النص العشوائي من مواقع الويب وتحويل جميع الصور إلى وجوه التصيد وما إلى ذلك بعض الإمكانات الأساسية لهذا البرنامج.

13. Arpspoof

برنامج WiFi hacker الذي أنا على وشك أن أعرضه لك هو منفذ لأداة اختراق Arpspoof الأصلية لـ Dug Song لنظام Android. يتيح لك Arpspoof لنظام Android كما هو متوقع تحويل حركة المرور على شبكتك عن طريق تزوير استجابات ARP.

لا تحتوي صفحة GitHub الرسمية للمنفذ على ملف APK جاهز للتثبيت. يمكنك إما إنشاء ملف APK بنفسك أو استخدام الثنائي المستند إلى C والذي يمكن تشغيله مباشرة على محاكي طرفي.

14. WiFi Warden

عندما تريد توفير المال والاتصال بالإنترنت دون إنفاق عشرة سنتات فإن أداة اختراق WiFi هذه تعمل. يستخدم WiFi Warden فقط قدرًا صغيرًا من البيانات الخلوية لتحديد نقاط اتصال WiFi المجانية القريبة. يعد اختبار سرعة الإنترنت والحصول على WPS Pins لأجهزة التوجي والتحقق من المتصل بشبكتك الخاصة وأنشطة تحليل WiFi القياسية الأخرى من بين وظائفها الأخرى.

ملاحظة:
يرجى ملاحظة أن WiFi Warden يتطلب روت Android 9 أو أحدث. على الرغم من حقيقة أنه ليس أحد تطبيقات اختراق شبكات WiFi الحقيقية إلا أنه لا يزال مفيدًا.

تمثل شبكات WiFi مقارنة بالشبكات السلكية مشكلة أمنية إضافية لأن إشاراتها مفتوحة للجمهور. على الرغم من أن إجراءات الأمان مثل WPA2 يمكنها تشفير حركة المرور إلا أن هناك تكتيكات يمكن أن تعرض أمنك للخطر. نتيجة لذلك يجب عليك الاستمرار في استخدام الأدوات والطرق المختلفة لضمان أمان WiFi. يمكنك أيضًا قراءة هذه الإرشادات لحماية جهاز توجيه WiFi المنزلي من محاولات المتسللين.

لذا هل وجدت قائمتنا لأفضل تطبيقات اختراق شبكات WiFi مفيدة؟ إذا كانت كذلك قم بترك انباع إيجابي لأن هذا يشجعنا دائما على تقديم الأفضل، أيضا إذا كانت لديك أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع لا تبخل علينا بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *