الواي فاي

حقيقة موقع mbz3 wifi لمعرفة كلمة سر الواي فاي (الطرق البديلة)

مؤخرا انتشرت العديد من المواقع التي تدعي أنها مواقع اختراق الواي فاي، من أشهر هذه المواقع هو موقع mbz3 أو mbz3com لمعرفة كلمة مرور الواي فاي.

يعتبر البعض أن mbz3 هو موقع اختراق الواي فاي مجانا وبسهولة، فعند الدخول عليه، يطلب منك اتباع بعض الخطوات حتى تتمكن من معرفة باسورد الواي فاي واختراقه.

هذا النوع من المواقع أصبح متواجد بكثرة، ولا يقتصر على اختراق الواي فاي فقط، بل يتجاوز ذلك إلى اختراق الفيسبوك والذي سبق أن شرحته في حقيقة موقع mbz9com لاختراق فيسبوك.

في هذا المقال إنشاء الله سنحاول أن نبين حقيقة موقع mbz3 وهل هو موقع صادق ومفيد أم أنه غير ذلك كما يدعي البعض، وكيف يمكنك استخدامه.

اقرأ أيضا:
اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70com

توجد أنواع متشابهة مثل موقع mbz3 والتي تعمل بنفس الطريقة تقريبا، مثل mbc13 اختراق حسابات فيس بوك طريقة تستخدم لاختراق حسابك mbc 13.

جميع محتوى هذه المواقع واحد وعلى رأسها mbz3، وهو أن تقوم ببعض الخطوات داخل الموقع، مثل اختيار اسم الشبكة، وبعض الخطوات الأخرى، وفي الأخير تظهر لك رسالة معينة وتكون على الشكل التالي:

لو عايز تخترق اى شبكة wifi وتسرق منها نت بدون اى برامج – افتح جوجل واكتب فى البحث mbz3 – هتدخل اول موقع يظهرلك فى البحث . هتحط اسم شبكة الواى فاى هيظهرلك الباسورد

كيف يعمل موقع mbz3 أو mbz3com

 اتصال بشبكة واي فاي بدون باسورد

يتيح هذا الموقع طريقة سهلة جدا في استخدامه، بحيث يمكنك الدخول عليه واستخدامه حتى لو كنت مبتدئ وليس لك دراية بمجال الاختراق.

إذن كيف يتم استخدام هذا الموقع؟

يعمل الموقع من خلال بعض الخطوات وهي على الشكل التالي:

الخطوة 1:

أولا عند الدخول على الموقع من الرابط التالي https://www.mbz3.com/# ، سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية لموقع على أنه خاص باختراق الواي فاي.

أول خطوة يطلبها الموقع هي تحديد نوع الشبكة، هل هي “مخفية” أو “ظاهرة” .

 حقيقة موقع mbc70

الخطوة 2:

يمكنك تحديد أي خيار حتى إذا لم يكن صحيحا، لا يهم. مباشر سينقلك إلى الخطوة الثانية حيث سيطلب منك تحديد مدى قوة الشبكة التي تريد اختراقها وذلك في خيار “ما مدى قوة الإشارة التي تظهرها الشبكة على هاتفك”.

سوف تظهر لك تلاث خيارات هي ( ضعيفة – متوسطة – قوية ). يمكنك أيضا تحديد اي خيار من الخيارات التي تظهر لك.

 كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت

الخطوة 3:

الآن سيظهر لك مربع في وسط الشاشة محتواه كالتالي ” اضغط هنا لكتابة اسم شبكة الواي فاي التي تريد معرفة الباسورد الخاص بها”.

كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار ( الخطوة التالية ).

 موقع لمعرفة الباسورد mbc70 مجانى

الخطوة 4:

ستصل الآن إلى الخطوة الحاسمة، في هذه الخطوة سوف تظهر لك رسالة، وسيطلب منك الموقع نسخ هذه الرسالة ونشرها في 15 تعليق مختلف وفي صفحات والكروبات.

محتوى هذه الرسالة هو التالي:

لو عايز تخترق اى شبكة wifi وتسرق منها نت بدون اى برامج – افتح جوجل واكتب فى البحث mbz3 – هتدخل اول موقع يظهرلك فى البحث . هتحط اسم شبكة الواى فاى هيظهرلك الباسورد

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي 2021

سواء قمت بنشر الرسالة أو لم تنشرها، سيطلب منك الضغط على خيار ” اضغط هنا للحصول على كلمة السر”.

ماذا سيحدث بعد ذلك؟ هذا ما سنتعرف عليه في الفقرة التالية.

حقيقية موقع mbz3 أو mbz3com

قد تطرح السؤال ماذا سيحدث في حال قمت بإرسال الرسالة السابق في 15 تعليق كما طلب مني الموقع، هل سأتمكن من الحصول على باسورد الواي فاي أم لا؟

سواء قمت بنشر الرسالة السابقة في 15 تعليق او لم تنشرها، سوف تطهر لك الرسالة التالية:

” كلمة السر: 2093**** المعذرة كلمة السر ناقصة، انت لم تنشر الرسالة في 15 مكان مختلف على الفيس بوك ، من فضلك أنشرها في أماكن مختلفة وليس في نفس المكان لتظهر كلمة السر كاملة”

سرقة واي فاي من الجيران

هذه الرسالة سوف تصلك حتى لو قمت بمشاركة تلك الرسالة كما طلب منك، لكن في نهاية المطاف، لن تحصل على أي شيء، وستجد بأنك ضيعت وقت مهم في أمور تافهة وكاذبة ولن تحصل منها على أي باسورد واي فاي أو أي شيء.

وبالتالي ستكتشف بأن موقع mbz3 خادع وليس حقيقي ويقوم بخداع الأشخاص فقط من خلال استدراجهم عبر تلك الخطوات فقط.

من الأفضل تجنب إرسال الرسالة على الفيسبوك حتى تحمي الأشخاص الذين تعرفهم من الوقوع ضحايا لهذا الموقع وحتى لا يقوموا بإضاعة وقتهم في أشياء تافهة.

اقرأ أيضا:
كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الواي فاي
شرح Kali Linux برنامج اختراق الواي فاي
اختراق wifi من الهاتف iPhone

الآن بما أنك دخلت على هذا الموقع لاكتشافه، واكتشفت أنه خادع، كما شرحنا، فمن الضروري أنك تبحث عن طريق حقيقية لاختراق الواي فاي وإظهار الباسورد. وقد تتساءل كيف يمكن اختراق الواي فاي بدون برامج ، أو ما هي برامج اختراق الواي فاي حقيقية؟

طرق حقيقية لمعرفة كلمة مرور الواي فاي

تتعدد طرق اختبار الواي فاي، لكن ليست معظم التطبيقات أو المواقع المنتشرة على الويب حقيقية، بل أغلب الطرق تكون خادمة، وأفضل مثال هو موقع mbz3 أو mbz3com.

لكن بالرغم من ذلك توجد بعض الطرق الحقيقية التي يمكنك من خلالها كشف كلمة السر الواي فاي بشكل مضمون وفي ثواني فقط، وذلك بطرق مختلفة، سواء باستخدام البرامج أو بدون برامج.

كشف كلمة السر الواي فاي بدون برامج

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

يظن البعض بأن اختراق شبكة الواي فاي بدون برامج غير ممكن، لكن هذا خطأ، لأنه يمكنك القيام بذلك، عن طريق بعض التقنيات أشهرها اختراق الواي فاي عن طريق pin للاندرويد بدون روت.

يجب أن تعرف بأن كل راوتر واي فاي يتوفر على كود pin لو تمكنت من الوصول إلى هذا الكود يمكنك الحصول على باسورد الواي فاي لأي شبكة.

لكن كيف يمكنك الحصول على pin وكيف يمكنك استخدامه في معرفة كلمة السر الواي فاي؟

يمكنك الاطلاع على شرح هذه الطريقة بالخطوات والصور وبشكل مبسط في الرابط التالي:

تطبيقات كشف الباسورد الواي فاي عن طريق الهاتف

من الطرق الأخرى المهمة جدا والتي يجب الانتباه اأثناء البحث عنها هي تطبيقات كشف كلمة السر الواي فاي، لأن هناك العشرات من البرامج المنتشرة، ومن الممكن أن تجد صعوبة في تحديد أيهما الأفضل وأي من هذه التطبيقات هي الحقيقية.

لابد أن تعرف أنه من بين العشرات من التطبيقات، توجد فقط بعض التطبيقات الحقيقية التي يمكنك استخدام بالشكل الصحيح والتي تتيح لك إمكانية كشف الباسورد واي فاي بشكل مضمون.

أيضا هذه التطبيقات تعمل حسب درجة الحماية التي تتوفر عليها الشبكة المستهدفة لأن بعض شبكات الواي فاي تتوفر على نظام حماية قوي جدا لا يمكن اختراقه بتطبيقات الهاتف، لكن الشبكات التي تعتمد نظام حماية متوسط أو ضعيف يمكن اختراقها والوصول إلى الباسورد بكل سهولة عن طريق هذه التطبيقات.

اقوى برنامج كشف باسورد الواي فاي للاندرويد

برامج كشف كلمة السر

توجد بعض برامج كشف باسورد الواي فاي للكمبيوتر السهلة في متناول الجميع، والتي يمكن لأي شخص استخدامها من أجل كشف الباسورد للواي فاي.

هذه البرامج سهلة ويمكن لأي شخص استخدامها بدون أي خبرة في المجال، على خلاف البرامج الاحترافية جدا مثل ويفي سلاكس الذي سبق ان شرحنا طريقة استخدامه بالتفصيل في تحميل wifislax من الموقع الرسمي وشرح كامل لجميع الأدوات.

إذن، إذا كنت تبحث عن أفضل برامج كشف كلمة السر الواي فاي للكمبيوتر سهلة، سوف تجدها وستجد شرح طريقة استخدامها في:

اقرأ أيضا:
شرح Kali Linux برنامج اختراق الواي فاي

خلاصة:

في الأخير يمكن أن نخلص إلى القول بان موقع mbz3 هو موقع نصاب وخادع ملا يقدم لك اي حل من أجل معرفة باسورد الواي فاي، بل فقط يعمل على استدراجك من خلال بعض الخطوات التي يستخدمها. لذا يجب تجنب استخدامه حتى لا تضيع وقتك في التفاهة. يمكنك اعتماد طرق بديلة لكشف باسورد الواي فاي سوء للموبايل أو للكمبيوتر كما شرحت لك في اللأعلى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments