الواي فاي

تحميل برنامج Dumpper JumpStart لاختبار اختراق الشبكات

 تحميل برنامج jumpstart windows 10

تحميل برنامج Dumpper JumpStart

من بين الأمور التي أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عنها في الإنترنت بشكل كثير، وهي برامج اختراق شبكات الواي فاي، والسبب في ذلك هو أنه هناك العديد منهم لا يتوفرون على انترنت بينما يوجد هناك العديد من شبكات الواي فاي المجاورة لمنازلهم، والتي تطلب كلمة السر للاتصال بها.

فإذا كنت أيضا تبحث عن برنامج مذهل يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى اللاب توب لكشف كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي بكل سهولة، فهذه المقال تخصك كثيرا حيث سنقدم لكم فيها، برنامج Dumpper JumpStart الذي يعتبر احد افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب، سنتعرف على أبرز مميزاته وعلى كيفية استخدامه، إلى جانب ذلك سنتعرف ايضا على مجموعة من البرامج الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية الحصول على كلمة السر الواي فاي.

كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في هذه المقال التي انصحكم بقراءتها إلى النهاية، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 ]

برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

هناك العديد من البرامج على الإنترنت والتي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على كلمة السر الخاصة بالواي فاي بكل سهولة، هناك من يقدم هذه الخدمة حقا وهناك بعض البرامج المزيفة والتي لا انصحكم لاستخدامها اطلاقا. البرامج الحقيقية هناك ثلاث أصناف منها برامج تقوم بتحليل شبكة الواي فاي وكشف نقاط الضعف الموجودة بها، وهناك برامج أخرى تعمل على استغلال تلك النقاط والاتصال بشبكة الواي فاي، انا الصنف الاخير وهي التي تقوم بتحليل شبكة الواي فاي واختراقها في نفس الوقت.

وهذا النوع الاخير هو الذي يبحث عنه الجميع، وهو الذي سنقدمه لكم في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

برنامج Dumpper JumpStart

 تحميل برنامج Dumpper لاختراق الشبكات

يعتبر برنامج Dumpper JumpStart أحد افضل البرامج التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، للحصول على كلمة السر الخاصة بشبكات الواي فاي المجاورة، وذلك على أجهزة الكمبيوتر اللاب توب بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، هذا الأمر ما جعله منه برنامج مشهور جدا في هذا مجال.

رغم ان هذا البرنامج يقدم كل هذه الخدمات إلى أن حجمه جد صغير ولا يستنزف من مساحة الجهاز ابدا، مقارنة بباقي البرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، هذا الأمر وغيره من الخصائص الأخرى التي يتوفر عليها برنامج Dumpper JumpStart جعل اكثر من 40 مليون شخص يستخدمون هذا البرنامج من مختلف دول العالم للحصول على كلا السر الوي فاي المجانية لمنازلهم.

واجهة برنامج Dumpper JumpStart بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، حيث يمكنكم استخدامه من وهلة الأولى، وهذا ما سنشرحه لكم بالصور في الأطر التالية من هذه المقال. يعتمد برنامج Dumpper JumpStart على ثغرة WPS لاختراق شبكات الواي فاي والوصول إلى كلمة السر الخاصة بها. دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

مميزات برنامج Dumpper JumpStart

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني وبدون الحاحة للدفع.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • حجم البرنامج صغير جدا مقارنة بباقي البرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
  • يمكنكم من خلالها معرفة كلمة السر الخاصة بشبكات الوي فاي القريبة منكم.
  • يمكنكم فحص جميع الشبكات المجاورة لكم بكبسة زر واحدة.

إقرأ أيضاً: هل يمكن معرفة باسورد واي فاي الجيران ؟

إقرأ أيضاً: كود انترنت مجاني جميع الدول وبدون مشاكل طريقة حصرية

شرح طريقة استخدام برنامج Dumpper JumpStart

وبعد ان تعرفنا في الأسطر التالية عن بعض المعلومات حول برنامج Dumpper JumpStart وعن أبرز مميزاته، حان الوقت الآن لنتعرف على كفية استخدام لاختراق شبكة واي فاي، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة التي سنشىحها لكم في الأسفل تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك تحميل برنامج Dumpper JumpStart من ميديا فاير وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول إلى ميديا فاير والضغط على زر التحميل Download سيتم تحميل الملف الخاص بالبرامج بشكل مضغوط يجب عليك فك الضغط عنه وذلك من خلال استخدام احد برامج فك الضغط عن الملفات. وبعد الإنتهاء من هذه العملية يمكنك فتح الملف وستظهر لم واجهة البرنامج كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل.

 Dumpper JumpStart

الخطوة رقم 3:

في هذه الخطوة يجب عليك الضغط على خيار “Dumpper” وذلك لبدء عملية استخدام البرنامج. عندها ستظهر لكم هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل.

 تحميل برنامج jumpstart 2021 للكمبيوتر

الخطوة رقم 4:

بعدها اضغط على خيار WPS وذلك لتتمكن من البدء في عملية الاختراق شبكة الواي فاي وذلك عن طريق ثغرة WPS. ثم بالضغط بعد ذلك على خيار فحص “Scan” وذلك ليقوم البرنامج بفحص جميع شبكات الواي فاي المجاورة لك ( يمكنكم الحصول على كلمة السر بدون الحاجة للاتصال بشبكة الواي فاي المراد اختراقها ).

 تحميل برنامج dumpper من ميديا فاير

الخطوة رقم 5:

في الخطوة الأخيرة يمكنكم تحديد شبكة الواي فاي التي ترغب بالحصول على كلمة السر الخاصة بها. ثم اضغط بعدها على خيار “JumpStart” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 تحميل برنامج Dumpper jumpstart للكمبيوتر

الخطوة رقم 6:

أما الآن كل ما عليك فعله هو انتظار ان يقوم البرنامج بالحصول على كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة. ( ستجد الباسورد او كلمة المرور للشبكة الواي فاي التي حددتها في واجهة البرنامج ).

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من الحصول على كلمة السر الخاصة بأي شبكة وافي فاي مجاورة لكم، بكل سهولة عن طريق برنامج Dumpper JumpStart.

إقرأ أيضاً: برنامج اختراق الواي فاي APK

إقرأ أيضاً: شرح تطبيقات اختراق الواي فاي

برنامج Air Snort

 تحميل برنامج dumpper + jumpstart 2020

البرنامج الثاني الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو برنامج Air Snort، الذي يعتبر هو الآخر من بين البرامج العيون جد على الإنترنت، والتي من خلال تحميلها على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداز ولينكس، يمكنكم الحصول على كلمة السر الخاصة بأي شبكة واي فاي مجاورة لكم، ذات الشبكات من نوع WEP و WPA.

يعتبر برنامج Air Snort من البرامج مفتوحة المصدر، يعمل على حفظ مجموعة من البيانات على شكل ملفات معدلة. دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الإطلاع على ابز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال.

مميزات برنامج Air Snort

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • يعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز ولينكس.
  • يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم من خلاله الحصول على كلمة السر لشبكات الوي فاي المجاورة لكم.

برنامج Aircrack-ng

تحميل برنامج dumpper v.40.1 كامل للكمبيوتر

يعتبر برنامج Aircrack-ng من البرامج التي يستخدمها الكثير من الاشخاص، للحصول على كلمات السر الخاصة بشبكات الوي فاي الحوار لهم، لكنه للأسفل غير بسيط مثل باقي البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يجب اتباع مجموعة من الخطوات المطولة والتي تتطلب بعض من الخبرة حتى يتم الحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي.

هذه الخطوات رغم انها طويلة بعض الشيء إلا أنه سهلة بسيطة. يمكنكم تحميل برنامج Aircrack-ng على جمع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداز 7 و 8 و 10، بدون أي مشاكل او تعقيدات، دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

مميزات برنامج Aircrack-ng

  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • يعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز.
  • يعتمد على مجموعة من الخوارزميات لكشف كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي.
  • يتوفر على مجموعة من الأدوات المذهلة من بينها Aircrack-ng.
  • يعمل على فحص جميع شبكات الواي فاي وجمع كل المعلومات الخاصة بها ثم الحصول على كلمات السر بكل سهولة.

برنامج CoWPAtty

في حالة كنت تظن أن عملية الحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي مجاورة لبيتك في غاية الصعوبة، عنها يمكنكم تحميل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج الذي يعتبر أحد اقوى برامج اختراق شبكات الواي فاي، الحصول على كلمة السر لأي شبكة الواي فاي بكل سهولة، وذلك من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي التي يتوفر عليها هذا البرنامج، والتي من خلالها يقوم بتحديد الراوتر والتعرف على نوعه، وبعدها اختراقه للحصول على كلمة السر الخاصة بشبكة الوي فاي.

هناك مجموعة من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا البرنامج دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات برنامج CoWPAtty

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بدون دفع أي رسوم الاشتراك.
  • واجهة البرنامج بسيطة ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامه.
  • يمكنكم من خلاله الحصول على كلمة السر الخاصة بشكبة الواي فاي المجوارة بكل سهولة.
  • يعمل على اختبار العديد من كلمات السر على شبكات الواي فاي في وقت سريع جدا.

إقرأ أيضاً: اختراق الواي فاي عن طريق WPS للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: فتح شبكة واي فاي مغلقة

برنامج Netstumbler

هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون باخفاء شبكات الواي فاي الخاصة بهم، حتى لا يتم اختراقها من خلال برامج الاختراق التي تقوم بتحليل شبكات الواي فاي المتاحة في خانة البحث، لكن الذي لا يعلمه الكثير منهم أن هناك مجموعة من البرامج التي يمكن لها أن تقوم باختراق حتى شبكات الواي فاي المخفية، ومن بين هذه البرامج برنامج Netstumbler.

يعتبر برنامج Netstumbler أحد افضل برامج الحصول على كلمة السر لشبكات الوي فاي والذي يمكنكم حقا الاعتماد عليه في هذا الامر، إلى جانب ذلك يقوم البرنامج بتشفير بيانات الواي فاي. وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا استخدام برنامج Netstumbler لحماية شبكات الواي فاي الخاصة بكم من الاختراق. هنا مجموعة من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا البرنامج دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات برنامج Netstumbler

  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداز.
  • يمكنكم الحصول على كلمة السر لشبكات الوي فاي المجاورة لكم.
  • يمكنكم اختراق شبكات الواي فاي المخفية.
  • يمكنكم حماية شبكات الواي فاي الخاص بكم من الاختراق.
  • يعمل على فك شفرات الوي فاي والاكسس بوينت.

برنامج Kismet

يعتبر برنامج Kismet أحد افضل البرامج الموجودة على الإنترنت والتي يمكنكم الاعتماد عليها في كسر شبكة الواي فاي، هناك العديد من الإصدارات الخاصة بهذا البرنامج والتي يتم انشاءها إلى اليوم، يمكنكم كشف جميع شبكات الواي فاي المجاورة لكم حتى المخفية منها، عندها يقوم البرنامج بتحليل كافة البيانات الخاصة بها، وبعدها يقوم باستخراج كلمات المرور الخاصة بها بكل سهولة.

كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني وبدون الحاحة للدفع، عن طريق تحميل برنامج Kismet على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الوينداز، إلى جانب ذلك يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، والجميل في الأمر أن هذا البرنامج يتوفر على موقع رسمي خاص به، يمكنكم الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل، حيث ناذرا ما تجد موقع رسمي لهذا النوع من هذه البرامج.

دعونا نتعرف أكثر على برنامج Kismet، من خلال الإطلاع على ابرز ممزياته في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات برنامج Kismet

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • يعتبر احد افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر.
  • يمكنك الحصول على كلمات السر لشبكات الواي فاي المجاورة لكم من خلاله.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم اختراق شبكات الواي فاي المخفية أيضا من خلال هذا البرنامج.

برنامج Cain Abel

آخر برنامج سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو برنامج Cain Able، الذي يعتبر أحد البرامج المميزة في مجال اختراق شبكات الواي فاي وكسر كلمات السر المشفروة، وليس ذلك فقط بل هناك مجموعة من الوظائف الأخرى التي يقوم بها برنامج Cain Able والتي تجعله مميز عن باقي البرامج الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، ابرزها حماية شبكة الواي فاي Wi-Fi من الاختراق.

هذا البرنامج لا يعتمد على ثغرة WPS لاختراق شبكة واي فاي مثل بعض البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، بل يقوم بتحليل جهاز الراواتر وتعرف على الثغرات التي يتوفر عليها، والتي يعتمد عليها في الحصول على كلمة السر الخاصة بالواي فاي. دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات برنامج Cain Able

  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.
  • واجهة البرنامج بسيطة جدا ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامها.
  • يمكنكم استخدامه للحصول على كلمات السر لشبكات الواي فاي المجاورة لكم.
  • يمكنكم ايضا استخدامه لحماية شبكة الواي فاي الخاصة بكم من الاختراق.
  • متوافق مع مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج Dumpper JumpStart شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments