الواي فاي

برنامج اختراق الواي فاي المخفي وكيف تحمي نفسك منه

برنامج اختراق الواي فاي المخفي

بما أنك تبحث بحماس عن أفضل برنامج اختراق شبكة الواي فاي المخفي والذي لا يظهر اسمها على هاتفك او جهازك الكمبيوتر،  وذلك لعدم القدرة على الإتصال بها،  وحمايتها من عمليات الإختراق، لا داعي للقلق الأننا استحضرنا لكم اليوم أفضل تطبيق الاختراق شبكات الواي فاي المخفية أو غير المخفية سواء على هاتفك المحمول أو على الكمبيوتر،  فهو معزز بإمكانيات وقدرات خارقة للعادة لا تعلم معنى الحواجز الأمنية.

تابع معي المقال،  للتعرف على تطبيق androdumpper  القوي والمميز لدى ملايين من المحترفين في عالم الهاكرز،  بفضل مميزاته وقوته الخارجة عن المعتاد، وطريقة استخدامه بالخطوات والصور لفتح مختلف شبكات الواي فاي بسهولة،  وفي دقائق معدودة.

للتعرف على المزيد من البرامج الخطيرة والغعالة لتهكير شبكات الواي فاي،  وتصبح من المحترفين في عالم الإختراقات خلال فترة وجيزة، أنصحك بالدخول للمواضيع التالية:

إنتباه

نعمل في مقالنا هذا عن شرح برنامج  androdumpper للتعرف على شبكات الواي فاي المخفية،  وكيفية التعامل معها، بطريقة إيجابية، كما نفتح لك المجال للحصول على الأنترنت بشكل مجاني على هاتفك او جهازك الكمبيوتر،  فنحن لا نشجع على التهكير أو خلق مجمتع غني بالمخترقين،  إنما نمهد لك الطريقة للتعرف على أشكال وطرق الاختراقات لحماية نفسك منها،  إذا أنت تتحمل مسؤولية تصرفاتك،  كن حذرا.

نبدة عن تطبيق AndroDumpper

صنف برنامج AndroDumpper من أروع وأفضل البرامج القوية والمهمة،  لتهكير شبكات الواي فاي،  والحصول على كلمة المرور الخاصة لها،  خلال فترة وجيزة،  بفضل ميكانزماته وخوارزمياته المتطورة والفتاكة التي تخترق الحواجز الأمنية بسهولة تامة،  من أروع خصاىصه ومميزاته المذهشة،  أنه يعمل على فتح شبكات wi-fi الخفية والمحمية بكلمة المرور صعبة،  فهو سيف دو حدين،  يحق لك استخدامه في عمليات الإختراق،  أو تستخدمه كوسيلة لحماية شبكة الواي فاي الخاص بك.

مميزات تطبيق AndroDumpper


ينطوي التطبيق على خصائص ومميزات خارقة للعادة، بفضلها حقق شعبية كبيرة لدى ملايبن من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمول بمختلف صياغاتها وإصداراتها، نذكرها على الشكل التالي:

  • ينطوي التطبيق AndroDumpper على واجهة الإستخدام جميلة وبسيطة للغاية.
  • يعمل التطبيق على خرق جميع أنواع أجهزة الروتور.
  • يعمل التطبيق على إظهار شبكات الواي فاي المخفية على جهازك الخاص، وتهكيرها بسهولة.
  • يحق لك الكشف عن كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك.
  • يظهر لك التطبيق جميع الشبكات المخفية وغير المخفية، ويشعرك بالشبكات القوية للإتصال بها، للاستمتاع بسرعة الأنترنت.
  • يحق لك تطوير كلمة المرور عبر برنامج AndroDumpper.
  • يمنحك الفرصة للتعرف على قوة  wpsداخل شبكة الواي فاي  الخاصة بك، وهل هي معرضة للإختراق ام لا.
  • يحق لك تشغيل تطبيق AndroDumpper سواء على الهاتف او جهاز الكمبيوتر.
  • ينطوي التطبيق على خفة عالية أثناء استخدامه، مما يجعلك تتنقل بين أزراره بكل مرونة.
  • من أروع مميزاته الشيقة، أنه متاح بصفة مجانية وليس مدفوع التكاليف كما يعتقد البعض.

هل تطبيق AndroDumpper متوفر داخل متاجر جوجل بلاي؟

يحق لك الحصول على التطبيق داخل متجر جوجل بلاي بالمجان، لكن باسم أخر داخل متجر بلاي ستور، وليس باسم AndroDumpper، وذلك بسبب العديد من العوامل المذكورة في الفقرة الموالية.

من التساؤلات المهمة، التي يطرحها ملايين من الأشخاص الراغبين في استخدام تطبيق AndroDumpper، لنوصح الأمر بعجالة، كان البرنامج متواجد داخل متجر جوجل بلاي بشكل طبيعي، وحقق نسبة التحميلات خيالية، مما جعل كافة مستخدميه يعتمدون عليه كمفتاح للدخول الأي شبكة واي فاي كيفما كان نوعها، وأصبح تطبيق AndroDumpper ينطوي على شعبية كبيرة، لكن مع الأسف تم حذفه خلال الأونة الأخيرة من متجر جوجل بلاي، بسبب الدمار والإختراق الحاد الذي تعرضت شبكات الواي فاي.

مما دفع الفريق المتطور لبرنامج AndroDumpper، العمل على تأسيس تطبيق جديد بمميزاته الخارقة وتم وضعه داخل متجر بلاي ستور بالمجان.

طريقة استخدام تطبيق AndroDumpper

عند دراستك لمختلف المميزات والقدرات الفتاكة لتطبيق AndroDumpper، وإمكانية اختراق مختلف شبكات الواي فاي المخفية وغير المخفية بسهولة، تتسائل بحماس عن كيفية استخدام هذا التطبيق المميز والإستثنائي، لفك القيود على العديد من الشبكات wi-fi التي تظهر بستمرار على هاتفك المحمول او جهازك الكمبيوتر، إذا هيا بنا للتعرف طريقة استخدامه خطوة بخطوة.

للتعرف  على جميع برامج الإختراقات المدمرة، التي تحدثنا عنها في السابق بشكل مدقق،من حيث مميزاتها وروابط تحميلها، ومختلف خدماتها الشيقة لخرق الجدار الأمنية لجميع شبكاتة الواي فاي كيفما كان نوعها بسهولة وفي ثواني معدودة ، والعديد ن المفاجئات التي ستبهرك عند تعرفك عنها، ماعليك سوى الدخول لها من هنا .

الخطوة الأولى: يجب عليك تنزيل برنامج AndroDumpper من متجر بلاي ستور، او من خلال الرابط الأتي.

تحميل تطبيق AndroDumpper من هنا

الخطوة الثانية: قم بتحميل البرنامج وتثبيته بدقة.


الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك الدخول للبرامج، واضغط على زر  refresh.

اختراق شبكات الواي فاي المخفية

الخطوة الرابعة: سيعمل التطبيق AndroDumpper على فحص جميع شبكات الواي فاي المحيطة بك.

برنامج اختراق الشبكات


الخطوة الخامسة: هنا سيظهر لك البرنامج كافة شبكات الواي فاي، التي تنطوي على wps مفتوح وبه ثغرة، ثم تنقر على الشبكة القوية كما هو ظاهر في الصورة.


الخطوة السادسة: بعد النقر على شبكة الواي فاي المحددة، ستنبثق لك هذه الخيارات، اضغط على connect with pin.

ازاي اخترق اي شبكه واي فاي مخفيه


الخطوة السابعة: بعد ذلك ستظهر لك قائمة من كلمات المرور لفتح تلك الشبكة، أنقر على الخيار الأول في غالب الأحيان يعمل بشكل جيد، وفي حالة فشل العملية، جرب الخيار الثاني والثالث، حتى تتوصل بالنتيحة المطلوبة.

اختراق الشبكات المخفية wps


الخطوة الثامنة: بعد ختيار كلمة المرور لفتح شبكة الواي فاي، انقر على زر try to connect.

وبالتالي يجب عليك الإنتظار ثواني قليلة، ليقوم تطبيق AndroDumpper، بربط الإتصال التلقائي بشبكة الواي فاي المقربة لك  بقوة.

إنتباه

من المحتمل ان تفشل عملية الإتصال المباشر بشبكة الواي فاي المحددة، لا داعي للقلق فالتطبيق يمنحك العديد من كلمات المرور، ماعليك سوى تجربة كود pin الثاني والثالث، واتباع نفس الخطوات السالفة الذكر حتى تتفوق في فتح شبكة الواي فاي بسهولة.

رمزاسم التطبيقالاندرويد
Aircrack-ngتحميل
zAntiتحميل
WPS Connectتحميل
Kali Nethunterتحميل
Reaver For Androidتحميل
Router keygenتحميل
WIBR+تحميل
Netcutتحميل
Nmapتحميل
Kali Linux Nethunterتحميل

برنامج اختراق الواي فاي wifislax

wifislax هو ليس برنامج مثل باقي البرامج السابقة، بل هو عبارة عن نظام كامل مثل نظام ويندوز أو نظام لينكس لكنه أقوى نظام يمكن استخدامه في لاختبار شبكات الواي فاي وكشف لباسورد كيفما كانت قوة شبكة الواي فاي عن طريق مجموعة من الأدوات.

يتم تحميل برنامج wifislax على الكمبيوتر، بعد ذلك حرقه على الفلاشة بصيغة iso ومن ثم تنصيب البرنامج كامل ومن ثم الدخول عليه وستجد العديد من الأدوات الاحترافية التي تعمل على كشف باسورد الواي فاي لأي شبكة دون استثناء.

برنامج ويفي سلاكس يوفر لك الكثير من الأدوات مثل  Evil Twin Attack التي تعد من أقوى أدوات اختراق واي فاي التي تستطيع العمل بها، إضافة إلى مجموعة من الأدوات الأخرى التي تسمح لك بمعرفة مستوى أمان أي شبكة وكيفية تجاوز الأمان والدخول على الشبكة بدون باسورد.

طريقة تحميل واي فاي سلاكس وتنصيبه واستخدامه تحتاج منك إلى اتباع بعض الخطوات الضرورية بشكل صحيح. وقد سبق أن فصلنا في طريقة تحميل wifislax وكيفية استخدام خطوة بخطوة سابقا، حمله من الرابط التالي:

لم تتفوق في تهكير شبكة الواي فاي؟

لا داعي للقلق، من المحتمل أن تطبيق AndroDumpper عجز عن فك قيود شبكة الواي فاي، الأنها تنطوي على wps مغلق، ولا وجود لثغرات بداخله، قمنا باستحضار أروع برنامج في مجال التهكير والإختراقات، ومتفوق تماما عن برنامج AndroDumpper،

وهو تطبيق wpa wps tester والذي يعمل بعيدا عن خاصية الروت، حقق هذا التطبيق شعبية كبيرة خلال الأونة الأخيرة، بفضل قدراته وإمكانيته الهائلة، في فتح جميع شبكات الواي فاي الظاهرة والمخفية، بسهولة وبدون تعقيدات، من أروع مميزاته المبهرة، انه يمنحك قائمة كبيرة من كلمات المرور الإستخدامها أمام أي شبكة wi-fi والتواصل معها بكل بساطة وفي دقائق معدودة.

طريقة استخدام تطبيق wpa wps tester

إن التطبيق ينطوي على واجهة الإستخدام في منتهى السهولة، يحق الأي شخص التعامل مع أيقوناته وأزراره بسهولة تامة، فلن تجد أي صعوبة في استخدامه او تنزيله داخل هاتفك المحمول للأندرويد.

والأن سنقوم بعرض مختلف الخطوات البسيطة، لإستخدام تطبيق wpa wps tester خطوة لخطوة.

الخطوة الأولى: يجب عليك تنزيل البرنامج من متحر بلاي ستور،  أو النقر على رابط التحميل الموالي.

لتحميل تطبيق wpa wps tester من هنا

الخطوة الثانية: قم بالدخول لتطبيق wpa wps tester، وحدد شبكة الواي فاي القوية.

ازاي اخترق شبكه واي فاي مخفيه

الخطوة الثالثة: هنا ستنبثق لك هذه الواجهة، امقر مباسرة على زر، التالي، next.

فتح شبكات الواي فاي المخفية


الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك الضغط على خيار connect automatic xith try all pins، وسيعمل التطببق على دراسة خاصية  دبابيس wps لتلك الشبكة.

اختراق شبكات الواى فاي المخفية


الخطوة الخامسة: يعمل البرنامج في مواجهة قيود الشبكة الواي فاي، من خلال الدابابيس wps الإفتراضية لديه، وعند توافقها مع wps الشبكة، يتم إشعارك برسالة التفوقوو النجاح.

تهكير شبكة واي فاي مخفية

الخطوة السادسة: لما تنبثق لك رسالة، تطلب منك الموافقة على بعض الأذونات للوصول إلى المحور اللاسلكي، ماعليك سوى الضغط على خيار، “allow dnce”, أي سماح مرة واحدة.

طريقه اختراق شبكات الواي فاي المخفيه

عند قيامك بالخطوة السابقة، فعلم بأنك معرض للكشف من طرف صاحب شبكة الواي قاي، ولتفادي ذلك، ماعليك سوى تعطيل أو إغلاق ميزة wps الخاصة لك.

الخطوة السابعة: لما تظهر لك هذه الرسالة، فعلم بأنك تفوقت في الإتصال التلقائي بشبكة الواي فاي المقربة من محيطك بقوة.

طريقة اختراق شبكة واي فاي مخفية

الف مبروك الإتصال المباشر بشبكة الواي فاي المقربة من محيطك، من أروع المميزات الشيقة لتطبيق wpa wps tester، أنه يجعل هاتفك الأندرويد متصل بشكل تلقائي مع شبكة الواي فاي، لكن لا يحق لك التعرف على كلمة المرور، المسجلة داخل هاتفك المحمول، ولكي تتمكن من الإطلاع عليها ومشاركتها مع أصدقائك، يجب عليك الوصول لخاصية root.

رمزاسم التطبيقالاندرويدالايفونشرح
WIFI WPS WPA Testerتحميلتحميل
WPS WPA Connect Dumpperتحميلشرح
WPSAppتحميل
WiFi WPS Plusتحميل
WPS WPA WIFI PIN TESTERتحميل
WiFi WPS Testerتحميل
WPS WPA WiFi Tester

تجذر الإشارة بأن العديد من البرامج  الصادقة والمجربة  والفعالة لتهكير كافة شبكات الواي فاي كيفما كان نوعها، قمنا بشرحها وتوضيح مميزاتها بدقة، ماعليك سوى الحصول عليها بسرعة من هنا.

من المحتمل أنك لم تتفوق في اختراق شبكات الواي فاي من خلال البرامج المذكورة في الأسطر السابقة، وهذا يعود لسبب واخد لا غير، أن شبمة الواي فاي المستهدفة تنطوي على تشفير wpa او حتى wpa2 قوي للغاية، و ويصعب اختراقه بسهولة، لا داعي للقلق، حيث سنحيلك لتطبيق مدمر للغاية، ينطوي على طرق الإستخدام شديدة نوعة ما، ويتطلب منك إنجاز عمليات الروت، ويعد من البرامج الأساسية والأكثر إستخداما لدى كبار المحترفين في عالم الإختراقات والتهكير. للدخول للتطبيق من هنا.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل التطبيقات الإختراق الفعالة للحصول على النتيجة المطلوبة بسهولة، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments