بروكسيتعلم الحماية 🛡️

تحميل كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf آخر إصدار

هل ترى بأن حاسوبك معرض للاختراق أو لهجمات الهاكرز؟ هل تريد حماية جهازك، هل تريد الحفاظ على خصوصيات وتصفح الانترنت دون أن يتم التعرف على حاسوبك، هل تحتاج إلى تصفح مواقع محجوبة ومحظورة في دولتك؟

اليوم أصبح بإمكانك القيام بكل هذا عن طريق تنزيل كاسر بروكسي للاندرويد والايفون والكمبيوتر، للحفاظ على خصوصية وحماية جهازك أثناء تصفح المواقع

في هذا المقال سأقدم لك افضل كاسر بروكسي Ultrasurf الذي يمكنك استخدامه من أجل الولوج إلى المواقع المحجوبة أو حماية هاتفك من الأخطار الخارجية.
في الاسفل ستجد أيضا بعض برامج كاسر بروكسي مجانية الاخرى التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر

اقرا ايضا:
أفضل 16 بروكسي مجاني وسريع لفتح المواقع المحجوبة

ما هي برامج بروكسي؟

بما أنك تنشط على شبكة الانترنت فأنت دائما معرض لاختراق خصوصياتك، لأن شبكة الانترنت إذا كانت مفيدة، فهناك جانب آخر من الشبكة الذي قد يكون خطير عليك وعلى خصوصياتك، وهو هجمات القراصنة التي يمكن أن تستهدف حاسوبك وتتجسس عليك أو تسرق بياناتك.

لذا لابد من أن تحتاج إل تقنيات تقيك شر هذه الهجمات، وتؤمن حاسوبك وتحمي خصوصياتك وبياناتك، هذا ما سنشرحه في الفقرات الآتية إنشاء الله.

برامج بروكسي هي عبارة عن برامج تلعب دور الوسيط بينك وبين المواقع التي تقوم بالدخول عليها وتتصفحها عى الكمبيوتر الخاص بك. يعمل الكاسر على إخفاء هوية حاسوبك  IP الخاص بالحاسوب، كل هذا من أجل الدخول على أي مواقع دون أي يتم كشفك، من جهة، ومن جهة أخرى الدخول إلى جميع المواقع حتى لو كانت محظورة وحماية تصفحك..

خدمة كاسر بروكسي يمكنك استخدامها بشكل مجاني، على الكثير من المواقع المحجوبة والتصفح بأمان، والآن سنتعرف على كيف يعمل البروكسي، إبقو معنا.

ما هو كاسر البروكسي Ultrasurf ؟

برنامج UltraSurf هو أحد البرامج التي تفتح مواقع الويب المحظورة ، حيث يعاني بعض مشتركي الإنترنت من حظر بعض المواقع من قبل شركات الإنترنت وانتهاكها والتحكم في حريتهم بشكل كبير.

يقوم كاسر بروكسي مثل drUltra Serv بفتح جميع المواقع المحجوبة مباشرة ويمكنك أيضًا القيام بأمور أخرى حيث يقوم البرنامج بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان وهمي يصعب اختراق جهازك الخاص.

طريقة تحميل كاسر بركسي الترا سيرف Ultrasurf

الخطوة 1:

هي تحميل Ultrasurf، ولكن إذا تم حظر مواقع الوكيل في مكتبك أو كليتك ، إليك بعض الروابط التي يمكنك استخدامها لتنزيل Ultrasurf.

الخطوة 2:

بمجرد تنزيل ملف Ultrasurf المضغوط بصيغة  Zip ، قم بفك ضغطه وتشغيله،، إذا لم تعرف كيفية فك الضغط يمكنك الاطلاع على تحميل برنامج WINRAR لضغط وفك ضغط الملفات.

لن تواجه أي مشكل في تثبيته في حاسبوك لأنه سهل جدا. كما ذكرت أعلاه ، فإنه لا يتطلب أي خصائص أو أكواد خاصة، سيتم فتح Internet Explorer افتراضيًا وسيتم تكوين إعدادات البروكسي تلقائيًا لاستخدام Ultra surf.

عندما يتصل Ultra-surf بالإنترنت ، فإنه سيتصل بـ 3 خوادم وسيتم توصيل أفضل خادم تلقائيًا.

الخطوة 3:

عليك أن تلاحظ إشعار يخبر أنه قد تم الاتصال، في حالة لم يتم ذلك، ينبغي  الدخول على الإعدادات. إذا كنت تستخدم أي برنامج جدار حماية أو تستخدم جدار حماية Windows ، فأنت بحاجة إلى إضافة Ultra-surf كاستثناء.

إعدادات لتوصيل Ultra Surf خلف البروكسي

شرح برنامج UltraSurf للكمبيوتر

  • كما ذكرت أعلاه ، إذا كان اتصالك بالإنترنت يتطلب منك إعداد إعدادات البروكسي، للاتصال، فأنت بحاجة إلى إعداد Ultrasurf لاستخدام هذا برنامج بروكسي. هذا شائع جدًا في بعض الحواسيب و أنظمة التشغيل  حيث يستخدمون بروكسي من نوع يسمى  Squid.
  1. ببساطة ، انقر فوق: خيارات> إعدادات البروكسي .
  2. إعدادات البروكسي اليدوية
  3. أدخل عنوان الخادم البروكسي الذي قدمته  الشبكة لديك للاتصال بالإنترنت.
  • هذا بسيط للغاية وبمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق “موافق” وستتغير الحالة أو سيتغير برنامج وكيل Ultrasurf إلى متصل. في حالة رغبتك في استعماله في  FireFox ، فأنت بحاجة إلى تغيير إعدادات البروكسي يدويًا إلى 127.0.0.1:9666.

بالنسبة لمستخدمي Chrome، يستخدم إعدادات الشبكة المحلية الخاصة بـ Internet Explorer ، وبمجرد الانتهاء من إعدادات Ultrasurf ، سيتم توصيل Ultrasurf باستخدام الخادم الخاص بهم ويمكنك الوصول إلى أي موقع محظور.

في معظم الحالات، رأيت أن برنامج البروكسي هذا يعمل على الرغم من استخدام نظام جدار حماية. رغم ذلك، مع مرور الوقت، أصبحت معظم جدران الحماية للويندوز أكثر ذكاءً، لذا أقترح أيضًا الاحتفاظ ببعض البدائل التي من ممكن أن تكون جيدة ، لكن ليس بقدر هذا البرنامج .

استخدامات كاسر بروكسي UltraSurf

  • يتضمن UltraSurf واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك من خلالها إخفاء عنوان IP لجهازك، وكذلك إزالة ملفات تعريف الارتباط للمواقع التي تزورها.
  • يحمي UltraSurf خصوصيتك من أي تهديد أثناء تصفح الإنترنت بالإضافة إلى فتح المواقع و الصفحات المحظورة من قبل شركات الاتصالات.
  • يمكنك زيارة أي موقع بشكل سري وخيالي دون أن يتتبع أي شخص المواقع التي تزورها أو يتحكم فيها ، ويتميز البرنامج بالبساطة حيث يمكن لأي مبتدئ استخدام البرنامج دون أي مشاكل.
  • هو أيضا أحد برامج حماية الخصوصية على الإنترنت وأيضًا مسرع لتصفح الإنترنت عن طريق إضعاف البرنامج السابق.
  • يتوفر أيضا على ميزة فتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك، وتغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لتصفح الإنترنت وإظهار المواقع الخطرة أنك متصفح من بلد بعيد وتسجيل أي شيء عنك في بلد آخر ثم يقوم البرنامج بحذف أي معلومات قمت بتسجيلها عن طريق حذف أي ارتباطات خاصة بك على الإنترنت.
  • البرنامج مجاني تمامًا وإضافة إلى سرعة الأنترنت الخيالية التي يوفرها هناك ميزات أخرى مميزة اكتشفها باستخدامك لهذا البرنامج.

أهم مميزات كاسر بروكسي الترا سيرف

لا يمكن أن يكون هذا الإقبال الكبير على تحميل كاسر بروكسب Ultrasurf، إلا إذا كان يقدم مميزات هائلة للمستخدمين.

نعم بطبيعة الحال. برنامج كاسر بروكسي Ultrasurf يتوفر على مجموعة من المميزات الهائلة التي يقدمها، ومن أهم هذه المميزات هي:

  • لا يمكن كشفه من طرف الجهات الأخرى
  • يعمل على فت المواقع المحظورة والتي لا يمكن الدخول عليها.
  • يمكن تحميله بالمجان
  • لا يحتاج كاسر بروكسي الترا سيرف إلى أي برامج أخرى حتى يعمل على حاسوبك.

ملاحظات حول تثبيت Ultrasurf

لا يزال Ultrasurf يعمل بشكل أفضل مع Internet Explorer. هناك الكثير من المشاكل أحيانًا عند محاولة استخدام Ultrasurf مع متصفح آخر ، وخاصة Chrome. ومع ذلك ، ربما لن تضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على التحديثات حتى إذا كنت تستخدم Ultrasurf بمتصفح مختلف.

قد تكون مهتمًا أيضًا بمعرفة أن Ultrasurf قد أطلقت امتداد VPN الخاص بها لمستخدمي Chrome. يمكنك العثور عليه بسهولة في متجر Chrome الإلكتروني وإضافته إلى قائمة الإضافات الخاصة بك. إنه ذو تصنيف رائع ويقوم بنفس الشيء مثل التطبيق الأصلي.

ومع ذلك ، سيتمكن الأشخاص من رؤية أن لديك Ultrasurf مثبتًا على متصفحك. إنه يتعارض مع الغرض من تشغيل وضع التخفي ، إذا كان هذا هو ما كنت تسعى إليه.

الاستخدامات الشعبية الأخرى لـ Ultrasurf

السبب في أن Ultrasurf رائع لأنه يعمل دون أن يتم اكتشافه. إنه لأمر رائع أنه يمكنك تجاوز جدران الحماية والقيود الجغرافية ، ولكن من المدهش أيضًا أنه لا يمكن حظر البرنامج نفسه. هذا يعني أن البرنامج يحظى بشعبية كبيرة في حرم الجامعات وفي أماكن العمل المكتبية. تذكر أنه لا يتعين عليك تثبيت البرنامج ، لذلك لا تحتاج إلى امتيازات إدارية على جهاز الكمبيوتر لتشغيله.

معلومات إضافية عن برنامج كاسر بروكسي  UltraSurf

يعتبرتنزيل برنامج لفتح المواقع المحجوبة من افضل واشهر البرامج اليوم المتخصصة يحيث ي مستخدم واحد من الناس وهو عبارة عن تطبيق كسر البروكسي مجاني ومتجددة كل 24 ساعة

اسم البرنامج UltraSurf
الحجم3.4 ميجا بايت
السعرمجاني
المطورUltraReach Internet Corp
ترخيصالبرنامج مجاني
  • Ultrasurf تحميل للاندرويد
  • تحميل Ultrasurf للايفون
  • تحميل إضافة Ultrasurf جوجل كروم

أفضل برامج بروكسي للكمبيوتر مجانا بديلة UltraSurf

بالإضافة لبرنامج كاسر بروكسي UltraSurf الذي شرحت في الاعلى، هناك مجموعة من برامج كاسر بروكسي للكمبيوتر بالمجان، يمكن استخدمها على الكمبيوتر الخاص بك، من أجل إخفاء هوية جهازك أثناء التصفح، وكذا فتح المواقع المحجوبة، في هذه الفقرة سأقدم أفصل برامج كاسر بروكسي التي يمكنك استخدامها على جهازك بشكل آمن.

1- برنامج بروكسي kProxy

Why KProxy is not a good choice for anonymity?

kProxy هو برنامج بروكسي مجاني متاح عبر الإنترنت. هذه خدمة ويب ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيل المكون الإضافي Chrome أو Firefox. إنه برنامج محمول يمكن تنفيذه في أي مكان ولا يتطلب أي تثبيت. كما أن لديها متصفح خاص بها يمكنك من الوصول إلى المواقع المحجوبة.

المشكلة الوحيدة في هذا البرنامج هي أنه على الرغم من توفره مجانًا ، إلا أنه باستخدام الإصدار المجاني ، يمكنك فقط الوصول إلى الخوادم الكندية والألمانية ولن تتوفر العديد من الخوادم مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. في بعض الأحيان ، يتم تحميل الخوادم بشكل زائد بسبب العدد الكبير من المستخدمين النشطين.

kProxy هو الآخر أحد برامج كاسر بروكسي القوية التي يمكنك استخدامها من أجل تصفح شبكة الانترنت بشكل آمن. يمكنك استخدام كاسر بروكسي kProxy من أجل جميع المتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم أو فاير فوكس.

الجميل في هذا البرنامج هو أن لا يحتاج إلى التحميل في بعض المتصفحات لأنه موجود ويدعم متصفحات مثل جوجل كروم.

يتوفر إصدار مجاني من كاسر بروكسي kProxy، كما أن هناك إصدار مدفوع. المشكل في الغصدار المجاني هو أنه يقتصر على بعض الخوادم ولا يستطيع الوصول لخوادم آخرى مثل الخوادم الأمريكية والربريطانية.

2- برنامج بروكسي SafeIP

Fake Ip with SafeIP Pro VPN Key - check 12/2016 | Tech logos, School logos,  Company logo

سيف أي بي هو واحد من برامج بروكسي الآخرى التي تعمل بنفس مواصفات برامج كاسر بروكسي السابقة، إذ يمكنه أيضا إخفاء الهوية وعنوان IP.

بالإضافة إلى لحماية من الهجمات والفيروسات وفتح المواقع المحجوبة، يعمل كاسر بروكسي SafeIP على ايقاف الغعلانات وحماية الرابط الخاص بجهاز الكمبيوتر خاصتك، بالإضافة إلى حماية المتصفح من التجسس أو الاختراق.

طريقة استخدام كاسر بروكسي SafeIP سهلة، كما أنه يتوفر على واجهة بسيطة من أجل استخدامه بدون أي تعقيدات.

3- متصفح Tor

Index of /static/images/tor-logo

 Tor  ليس برنامج كاسر بروكسي وإنما أكثر من ذلك فهو متصفح كامل ، إذا كنت تسعى إلى الحفاظ لى خصوصياتك اثناء تصفح الأنترنت، متصفح Tor  هو أفضل اختيار بالنسبة لك، لأنه يعمل على إخفاء هويتك، أثناء الدخول عليه، ولا يمكن بتاتا تتبع حركاتك والأنشطة التي تقوم بها، والمواقع التي تدخل إليها، إذ تصبح هويتك مخفية مئة بالمئة.

متصفح تور Tor  يعد أفضل متصفح الذي يحفظ خصوصية المستخدم ولا يسمح بأي شخص من التعرف عليكعلى شبكة الانترنت. لهذا يد أفضل متصفح من أجل الولوج إلى الديب ويب، وذلك وذلك لأنه يحفظ خصوصيتك ولا يدع أي جهة تتعرف عليك. يمكنك الغطلاع في هذا السياق على متصفح الديب ويب.

خلاصة:

نخلص إل القول بأن كاسر بروكسي هو أفضل حل بالنسبة لك من اجل الحاظ على خصوصياتك أثناء التصفح على شبكة الانترنت، والحماية من هجمات القراصنة، يمكنك الاعتماد على كاسر بروكسي Ultrasurf لهذا الغرض، كما يمكنك أيضا أن تجرب البرامج الأخرى التي شرحت.
ارجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك، وأن تكون قد وجدت بالضبط ما كنت تبحث عنه، وأرجو أن اكون قد أجبت عن سؤالك بشكل جيد، إذا كان هناك أي نقص أو أني أغفلت شيء ما في هذا المقال، ما عليك سوى ترك استفسارك في التعليقات، وسوف نجيب عن استفساراتك كلها إنشاء الله.

السلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

تحميل برنامج كاسر بروكسي سايفون للكمبيوتر
افضل 9 بروكسي لجوجل كروم مجانا

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments