حلول مشاكل الويندوز

تحميل ويندوز 7 64 من ميديا فاير

مجموعة كبيرة من الأشخاص يبحثون عن أحسن نسخة صادرة من شركة مايكروسوفت، وفي هذه سنقدم لكم نسخة ويندوز 7 من خلال تحميل ويندوز 7 64 من ميديا فاير، فنسخة ويندوز 7 تعتبر أسرع وأفضل نسخة ويندوز على الأطلاق. التي تحظى بأكبر استخدام عبر العالم، بالرغم من أنها نسخة قديمة، لكنها تحتوي على القليل من الأخطاء والمشاكل، ومدعومة بالكثير من المميزات والخصائص التي تجعلها نسخة متفوقة عن غيرها، دعونا الاآن نتعرف على متطلبات تحميل ويندوز 7 64 من ميديا فاير، مع تقديم الرابط المباشر للتحميل.

تحميل ويندوز 7 مجاناً كامل أخر إصدار

نبذة مختصرة عن windows 7 download النسخة النهائية

ويندوز 7 Windows ‏ هو أحد إصدارات أنظمة التشغيل الخاصة بويندوز، قامت مايكروسوفت بإصداره تحديدا في 22 أكتوبر 2009 بعد نظام ويندوز Vista، نسخة ويندوز 7 هو نظام تشغيل خاص بالحواسيب المكتبية وحواسيب العمل، إضافة إلى أنه يستهدف أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكمبيوتر الإنترنت، إلى جانب الأجهزة اللوحية؛ كما أصدرت الشركة في نفس الوقت كذلك نسخة الخوادم (المزودات) المقابلة.

بعد تطوير ويندوز 8 انتهى دعم النظام بشكل رسمي في 14 يناير 2020. ولكن يوفر لكم موقع معلومة في هذه التدوينة رابط التحميل الخاص بنظام تشغيل ويندوز 7 من الموقع الرسمي. حيث سنوفر لكم تحميل نسخة Windows 7 من الموقع الرسمي 64 بت، وكذلك عبر ملف ميديا فاير.

تنزيل ويندوز 7 من ميديا فاير مضغوط وتثبيته يحتاج لبعض الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها على جهازك من اجل ان يعمل بشكل سلس وسريع، بدون تشنجات وبطئ التشغيل ، لذلك، ينبغي أن يتوفر جهازك على هاته الشروط الأساسية وهي متطلبات عادية يمكن توافرها على أي جهاز كمبيوتر متوسط أو ضعيف:

  • معالج 1 جيجا هرتز أو أسرع .
  • 2 جيجا بايت رام .
  • مساحة متاحة على القرص الصلب تبلغ 20 جيغابايت .
  • جهاز رسومات يدعم DirectX 9 .
  • معالج 1 جيجا هرتز أو أسرع .
  • 1 جيجا بايت رام .
  • مساحة متاحة على القرص الصلب تبلغ 16 جيغابايت .
  • جهاز رسومات يدعم DirectX 9

تحميل ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية كاملة مجاناً برابط مباشر

يمكن الحصول على نسخة ويندوز 7 للفلاشة بالمجان برابط مباشر بكل سهولة عبر خطوات بسيطة سوف تمكنكم من تحميل نظام التشغيل هذا، نتابع الخطوات كالتالي:

  • أنقر على تنزيل اسفل الفقرة .
  • سيتم فتح الرابط مباشرة.
  • حجم ملف التحميل حوالي 2 جيجا.

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج انجليزية

تحميل ويندوز 7 جوست ميديا فاير

يمكنكم تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج بصيغة iso النسخة الانجليزية، ومن اجل تنزيل ويندوز 7 الذهبي بتعريفاتها نسخة ايزو كل ما يتعين فعله الضغط على أحد الرابط التالي:

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج من ميديا فاير 32 بت

تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من ميديا فاير 64 بت

تحميل ويندوز 7 فرنسي بصيغة ISO من ميديا فاير

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج 32

يمكنكم تنزيل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج بصيغة iso بالفرنسية والحصول على ويندوز 7 معدل او iso مضغوط، قم بتحميل ويندوز 7 بتعريفاته من الرابط التالي 👇

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج 32 بت

تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من ميديا فاير 64 بت

تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من ميديا فاير عربي

تحميل افضل ويندوز 7 للالعاب

نقدم لكم نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج او تحميل ويندوز 7 بروفيشنال من Microsoft

تحميل ويندوز 7 بروفيشنال عربي 32 بت

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج من ميديا فاير

يمكنكم تنزيل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج من المنصة الشهيرة ميديا فاير Win Smart RAR، فيما يأتي نوفر لكم الرابط المباشر من لتحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج بالمجان

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج

حرق ويندوز 7 على فلاشة

ويندوز 7 معدل

يعتبر تنزيل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج بصيغة iso سواء تنزيل ويندوز 7 بروفيشنال او نسخة ويندوز 7 جوست بالتعريفات والبرامج، او حتى تنزيل ويندووز 7 الذهبي بتعريفاتها نسخة ايزو، فإن كل هذه النسخ تحتاج الى الحرق.

ومن اجل معرفة كيفية حرق ويندوز 7 على فلاشة، توجد برامج مثل برنامج Rufus وطرق أخرى مميزة قمنا بشرحها بالخطوات المفصلة وبالصور، اقترحها عليكم 👇:

مميزات ويندوز 7 من مايكروسوفت النسخة النهائية

  • المجانية: تحميل حزمة ويندوز 7 يتم بالمجان عبر المواقع والمتاجر الإلكترونية، كما أنه متواجد على الموقع الرسمي مايكروسوفت.
  • الحجم : حزمة ويندوز 7 تعد نسخة تأخذ مساحة تخزينية قليلة من الحاسوب، فهي تتميز عن باقي النسخ الأخرى من حيث عنصر المساحة. فهي مصممة لفائدة لأجهزة الضعيفة .
  • اللغات : دعم الحزمة للعديد من لغات العالم، حيث تدعم اللغه العربية بشكل أساسي واللغه الانجليزية الفرنسية الايطالية، كما أنها تضم اغلب لغات العالم فيي النسخة الأصلية .
  • التحديثات: تعد من الأشياء المهمة في النسخة. حيث يقوم الفريق المطور بتحديث النسخة بشكل دائم كي تستطيع إضافة المزايا الجديدة للمستخدمين ومحاربة الثغرات الأمنية والفيروسات.
  • الواجهة: نسخة Windows 7 تعد من أحسن النسخ تصميما، فهي سهلة الاستخدام غير معقدة وبسيطة ويمكن لكافة المستخدمين التعامل معها بسهولة دون أدنى مشكلة .
  • الحزمة الاشهر : حزمة Windows 7 تعد الأنجح والأكثر استخدامًا من طرف ملايين المستخدمين عبر العالم.
  • التوافق : نسخة حزمة Windows 7 المكتبية هي نسخة متميزة في عملية التوافق مع كافة أنظمة تشغيل ويندوز، كويندوز7، وويندوز8، وويندوز10، ويندوز فيستا، وويندوز أكس بي.
  • الأداء: نسخة ويندوز 7 تمتاز بالسرعة والقوة في الأداء ولا يحصل بها أي شيء خلال إستخدام الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنها خفيفة على الجهاز .
  • الاستهلاك: نسخة مثالية مثالي لأجهزة الكمبيوتر القديمة التي تمتلك الطاقة المنخفضة .
  • السرعة :  نسخة win 7 iso من اقوى إصدارات مايكروسوفت، تمتاز كذلك بالسرعة والقوة في الأداء.
  • البحث : تم إضافة خاصية البحث المستقل في قائمة ابدأ وتحتوي على العديد من المميزات التي تقوم بالبحث عن اسم الملفات المراد البحث عنها في حاسوبك.
  • التعريفات : لا توجد أي مشكلة في التعريفات المتعلقة بالويندوز، فعند تنزيل النسخة ستتمكن من الحصول على كافة التعريفات فور تثبيت النظام على جهازك. بعد ذلك تقوم بالبحث عن التعريفات المتلائمة مع نوعية الجهاز وتقوم بتنزيلها.
  • البحث السهل: مع ميزة البحث في windows 7، يمكن الوصول بسرعة لأي برنامج أو ملف. ما عليك سوى النقر على أيقونة “ابدأ” في الشريط السفلي، وسوف يظهر لك شريط بحث خاص. أكتب اسم الملف أو البرنامج وانتظر بضعة ثواني لكي تظهر لك النتائج بشكل فوري.
  • أدوات ويندوز: إدخال أدوات ويندوز، المهشورة كذلك بـ”Windows Gadgets”، كان للمرة في نظام ويندوز فيستا، يعتبر ميزة فريدة تظهر على الشريط الجانبي لسطح المكتب على ويندوز 7. توفر لك هاته الأدوات الذكية الاطلاع على وضعية الطقس، تتبع أداء وحدة المعالجة المركزية CPU، ومراقبة استهلاك الذاكرة العشوائية RAM، وعرض التاريخ والوقت، وتحديث أخبار منصات التواصل الاجتماعي المتعلقة بك، وغيرها.

بالرغم من مميزاته الكثيرة، نظام ويندوز 7 يظل غير خالي من العيوب. من بين أهم هاته التحفظات يأتي وقف الدعم، إذ قامت مايكروسوفت بإنهاء الدعم لهذا النظام بسبب تصنيفه كنظام قديم. حيث أن الشركة تركز جهودها على تطوير الأنظمة الجديدة ودعم الإصدارات الحديثة كويندوز 10 و 11. ورغم الوقت الذي مر منذ تاريخ إصدار ويندوز 7 خلال سنة 2009، يبقى النظام قوي وموثوق، وعلى الرغم من عدم توفر الدعم، يمكن للمستخدمين الاستمرار في استخدامه. النقص الأساسي الذي قد يواجهه المستخدمين هو عدم توفر التحديثات الجديدة لهذا النظام.

ملاحظة عن توقف الدعم عن ويندوز 7

بعد أن اصبحت نسخة ويندوز 7 الاكثر استعمالا قامت شركة microsoft بإيقاف الدعم عن هذه النسخة بعد ان وفرت حوالي 10 سنوات من دعم المنتج لنظام ويندوز 7 حينما تم إصداره في 22 أكتوبر 2009. فترة العشر سنوات انتهت في الثلاثاء 14 كانون الثاني سنة 2020 ، وأوقفت مايكروسوفت دعمها عن Windows 7 لكي تهتم أكثر وتركز على دعم الإصدارات الحديثة وكان اخرها ويندوز 11، لم تعد متوفرة المساعدة التقنية وتحديثات Windows Update التي تحمي الجهاز، وتوصي بشدة microsoft بالانتقال إلى نظام Windows 10 لتفادي الموقف الذي تحتاج فيه إلى الدعم الذي لم يعد متاحا.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments