تقنية

تحميل متصفح sleipnir الجديد كامل مجانا(مع أفضل بدائل مصفحات سريعة)

تحميل متصفح sleipnir الجديد كامل مجانا(مع أفضل بدائل مصفحات سريعة)

بدأت تلاحظ أن المتصفحات الكلاسيكية التي تعمل بها نوعا ما ثقيلة وغير سريعة، أو تريد القيام بإدخال عدد من الإضافات لكن لا تجدها متاحة ضمن متصفحك، تريد تغير متصفحك بشيء أكثر فعالية وخفة؟، لدينا لك البدائل الفعلية تابع المقال بعناية.

إن مجال الأنترنت هو في تطور هائل، مسخدموا الشبكات هم في مواكبة دائما لهذه التطورات، كما نعلم أن أقوى وأشهر المتصفحات للأنترنت في العالم والتي يستخدمها الأغلبية بل الملالاين من مستعملي الحواسيب ولأجهزة الذكية هي كل من:

  • متصفح فيرفوكس
  • وجوجل كروم
  •  وأوبرا

لكن في هذه الفترة الأخيرة عرفت شكبة الأنترنت ظهور مصفحات قوية وبدأت تشتهر بسرعة لا تصدق، من بينها متصفح sleipnir وغيرها، السبب في شهرة المتصفحات الجديدة هي خفتها وحجمها، والمميزات التي تتيحها للمتصفح.

“يمكنك تحميل أحدث المتصفحات sleipnir كامل ومجانا، كما يمكنك التعرف على بدائل المتصفحات خصائصها والمميزات التي تقدمها، تعرف على آخر إصدارات للمتصفحات الشهيرة، يمكنك تحميلها، المهم تابع بعناية”.

تابع: موقع dropjar أداة لإرسال ملفات (حتى 10 جيجا) بدائل الموقع

تحميل برنامج sleipnir كامل

sleipnir من البرامج الخاصة بالتصفح التي أبانت على قدرتها ومميزاتها في الفترة الأخيرة، حتى أصبح الكثير يستخدم متصفح sleipnir، الآن يعد البرنامج منافس قوي صاعد للمتصفحات الكلاسيكية المعروفة، وهذا بسبب المميزات التي أتاى بها sleipnir ومن ضمنه التقليل من المشاكل التي قد تجدها في باقي المتصفحات الأخرى.

البرنامج يتيح عدمة مميزات اخرى للمستخدم، أهمها:

البساطة والسهولة في الإستخدام والوصول إلى جميع الإعدادت وصلاحية البرنامج وضبطها كما تريد.

السرعة والخفة في التنقل بين علامات التبويب، وعد ثقل عملية التصفح بكثرة علامات التبويب.

يتيح للمستخدم اضافة مجموعة من الأدوات حسب استعماله

لايحدث البرنامج المشاكل الشائعة التي قد تجدها في المتصفحات الاخرى ك الإنهيار وانكسار مشغل الفلاش.

المتصفح مجاني.

يمكنك تحميل برنامج sleipnir كامل ومجانا، قم بتحميله وتجربته، وتعرف على المميزات التي يتيحها المتصفح بنفسك.

حجم التحميل 62.6 بايت

“قم بتحميل sleipnir بالنقر هنا”

تابعأيضا: تابع ايضا: موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

ملاحظة مهمة/ قبل الشروع في اظهار مميزات باقي بدائل المتصفحات، من الضروري الإنتباه إلى أن هناك متصفحات مبرمجة من الصفر واخري مبنيه على متصفح جوجل او غوغل كروم، لهذا قبل تحديد أي برنامج تصفح الانترنت على الكمبيوتر الخاص بك عليك مقارنة المؤشرات التالية:

 سرعة تحميل الصفحة

السرعة هي أهم سمة يجب أن تتوفر بالمتصفح الذي ترغب في العمل به، وإلا لن يكوم الفرق بينه وبين باقي المتصفحات، لهذا تأكد من:

  • جودة شبكة جيدة،
  • سرعة فتح أي موقع من فوره
  • أو تحميلها بالكامل
  • تأكد من أن كثرة علامات التبويب المفتوحة لا تؤثر على سرعة فتح علامات تبويب جديدة وعملها.

 استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي

من المهم للمسخدم عدم اختيار متصفح يقوم باستهلاك ذاكرة الحاسوب بشكل كبير جدا، فكما نعلم أن المتصفح أثناء تشغيله يأكل مقدارًا مهم من الذاكرة، وتزداد شهية المتصفح مع الوقت، وهذا يسبب بالتأكيد في تباطؤ جهاز الكمبيوتر بثقله في العمل بالكامل.

 القدرة على توصيل الإضافات والمكونات الإضافية

على المتصفح التذي تريد العمل به أن يمنحك القدرة على إضافة أدوات داخل المتصفح حسب استعمالاتك، هذه الإضافات يجب أن تكون غير التي قدمها المطورون في حزمة المبتدئين.

 سلامة المستخدم

ونعني الفيروسات التي قد تقتحم جهازك أثناء عملية التحميل أو النقر على الروابط الملغمة وتسبب في تسريب جميع معلوماتك الشخصية أو تلفها، هنا على المتصفح أن يتعرف تلقائيا على هذا النوع من الخطر ويقوم مباشرة بإشعار المستخدم بهذا الأمر في حال كان أي ملف يضم على فيروسات أو أحصنة طروادة.

 ضمان السرية

من بين المؤشرات الأكثر أهمية والتي عليك التأكد مهنا أولا هي الآمان والسرية، خصوصا وإن كان لك حسابات متعلقة بأعمال تجني منها الربح في الأنترنت أو على الأقل تتضمن معلوماتك الشخصية.

تأكد من قدرة المتصفح على رفض أو حذف ملفات تعريف المتعلقة بالارتباط، مع التحقق التام من وجود خدمة اتصال مشفر عند تحديد المعلومات الشخصية أو معلومات أثناء عمليات الدفع وغيرها.

 بساطة الإعداد

البساطة والفعالية هي سر نجاح أي عمل تقني، لهذا احرص على أن يكون المتصفح سهل من حيث التحكم وضبط الإعدادات، لوحات التحكم في المتناول ولا تتطلب أي تعقيدات للوصول إليها وضبطها، فكلما كانت أمور الإعداد هذه مبسطة، كلما نجح استطاع المستخدم ضبط اموره بشكل صحيح.

 التكامل مع الخدمات ذات الصلة

يجعل من الحساب المسجل ب المتصفحة قادر على العمل بنفس الحساب وتسجيل الدخول عن طريقه إلى خدمات وأنظمة أخرى، دون حاجة المستخدم إلى القيام بتسجيلات إضافية من إدخال لرابط تسجيل الدخول وكلمة المرور.

 متطلبات النظام

معظم المتصفحات الجديدة لا تدعم بعض الإصدارات القديمة من أنظممة الحواسيب رغم أن بعضها ذات (32 أو 64 بت) ك:

  • Windows
  • XP أو Vista

 سهولة الاستخدام

على المتصفح أن يكون ذو واجهة تشغيل بسيطة للغاية وسهلة وسريعة الإستجابة، مع إمكانات التنقل لأي نوع من المستخدمين على الإطلاق.

إليك كذلك” أفضل تطبيقات الروت (التجذير) لهواتف الأندرويد

أحدث وأفضل متصفحات الأنترنت للعام الجديد

من أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدموا الحواسيب هي بطأ متصفحات الأنترنت ومعها عمل الحاسوب كذلك، ففي حال كان لديك كمبيوتر بمقومات ضعيفة نوعا ما، فإن متصفح الأنترنت لدي سيتهلك مقومات عمل الحاسوب من الذاكر والمعالج وغيرها، وبالتالي يصبح العمل على الجهاز بطيء والتصفح على شبكة الأنترنت أبطأ وهذا بالتأكيد أكبر إزعاج للمستخدم.

لهذا يبحث الكثير عن بدائل المتصفحات التي تعمل على التقليل من هذه المشاكل، والرائع أننا استطعنا توفير عدد من المتصفحات التي تمتاز بالسرعة والخفة ولا تؤثر أو تستهلك من مقوات الحاسوب، تعرف على هذه المتصفحات ومميزاتها وفق التالي، ثم اختر منها الأنسب إليك.  

متصفح Cent Browser

من المتصفحات الرائعة التي تتميز بالسرعة والخفة على جهاز الكمبيوتر، أصبح الكثير يعقوم باستخدام هذا المتصفح لكونه يعمل بكفاءة ولايستهلك موارد الجهاز ومكوناته، وبذلك لا يسبب في ثقله.

“يمكنك تحميل متصفح Cent Browser من هنا مباشرة”

متصفح Chedot 

 Chedot يعتبر احد أحدث المتصفحات الخاصة بالأنترنت في العالم، تشي دوتهو برنامج التصفح الجديد والحل الأمثل والخيار البديل بل الأنسب لمشكل ثقل الحاسيوب المتصفحات الأخرى المعروبة، من المميزات الرائعة التي ستجدها ببرنامج التصفح هذا:

  • أنه يعتمد علي شفرة برنامج جوجل كروم
  • يوفر لك سرعة وخفة انسيابة وجميلة أكثر أريحية
  • تنزيل مقاطع الفيديو من منصات التواصل الإجتماعي كالفيسبوك وجميع مواقع الأخرة
  • تمكين المستخدم من مشاركة الفيديو والتقاط لقطات من شاشة المتصفح.
  • حجم المتصفح صغير مما يجعله سريع وخفيف وغير مستهلك للكمبيوتر.

“قم الأن بتحميل Chedot Browser عبر الرابط التالي”

متصفح جرين بروزر

تحميل المتصفح الأخضر 2020 أحدث نسخة أنه أفضل متصفح سريع فى العالم، و لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز. وقد حصل على هذا المتصفح على العديد من الجوائز، أحصل علي المتصفح الأخضر السريع Green Browser

تحميل Green Browser من هنا

أسرع متصفح للفيس بوك للك SeaMonkey

متصفح سي مونكي يعد من المتصفحات الحديثة الرائعة والتي تتميز بالسرع والخفة على الكمبيوتر، من المميزات الفريدة التي يمكنك ايجادها بالمتصفح:

  • أن متصفح صالح للمستخدمين العاديين والمطورين كذلك إذ يمكنهم إرسال رسائل البريد الإلكتروني والدردشة العديد من المزايا الأخرة
  • متوفر بأحدث نسخة برابط مباشر

“حمل المتصفح علي الرابط التالي SeaMonkey”

متصفح Slim Browser

الرائع في برنامج Slim Browser أنه متصفح جميل بدون اعلانات، بالتأكيد يمكنك أن تتخد منه بديل جد فعال عن برامج التصفح الأخري الكلاسيكية مثل:

  • فايرفوكس
  • وجوجل كروم
  • اوبيرا

أهم ميزة أشرنا إليها للمصفح منعه للإعلانات والنوافد الكثيرة المزعجة، وهكذا يمكنك تصفح براحة تامة وأمان.

“قم بتنزيل التصفح من هنا Slim Browser Download”

متصفح لونا سكيب

متصفح حديث لكنه عملي وجيد تستطيع تجربته، والتعرف على مميزاته بنفسك، هذا المتصفح هو يابانى يمتاز هو الآخر بالخفة والسرعة كسمة أساسية، إضافة إلى التصميم الجذاب، لاستهلك من ذاكر الكمبيوتر ولا من موارد المعالج أيضا.

“حمله الآن لونا سكيب من هنا”

متصفح 360safe الجديد

هو متصفح 360safe  الجديد الذي أبان على مكانته الكبيرة كأحد أفضل المتصفحات الحديثة، والتي تمتاز بكل من:

  • السرعة الكبيرة والخفة
  • ثم أيضا به ميزة رائعة اخرى ستعجبك وهي منع ظهور الأعلانات والنوافذ المنبقة، ونعلم مدى الإزعاج الا محدود بسبب هذه الإعلانات.
  • حاليا يعتبر 360safe  أفضل متصفح لسنة الجارية لكونه سريع.

“حمله الآن 360safe  من هنا”

متصفح  comodo icedragon

هذه المتصفحات تتنافس من حيث السرعة والخفة، وهذا ما يتميز به متصفح comodo icedragon إذ يمكن المستخدم من طلب أكثر من علامة تبويب دون التأثير على سرعة الحاسوب وخفته وحتى سرعة المتصفح، إلى جانب هذه المميزات فالمتصفح من إلى درجة كبيرة.

وللمعلومة فقط فمتصفح كومودو ايس دراجون تم تصميمه بناءا على المميزات الأساسية المتاحة بمتصفح موزيلا فايرفوكس، لهذا فجانب الآمان متاح بقوة لأنه مليء بكومودو مستوى لا مثيل له.

“قم الآن بتحميل متصفح Lunascape  من هنا”

تستطيع متابعة: تحويل الصور من png الى jpg

تحميل آخر إصدارات المتصفحات الكلاسيكية

نعني بالمتصفحات الكلاسيكية هي الأكثر إنتشارا وشهرة وإستخداكما ونعني بهم، المتصفحات الصلاث جوجل كروم موزيلا، واوبيرا، فكما نعلم هذه المتصفحات هي التي تحتل المكانة الأولى من حيث التشغيل والرسمية، إذا أردت التعرف على آخر الإضافات التي تم زيادتها على هذه المتصفحات، يمكنك هذا بتحميل آخر الإصدارات.

يمكنك تحميل المتصفحات الثلاث مباشرة مجانا وكامل، والتعرف على التحديثات الجديدة بالمتصفح الخاص بك:

من هنا تحميل متصفح موزيلا فاير فوكس كامل مجانا عربي انجليززي

من هنا تحميل متصفح جوجل كروم كامل مجانا

من هنا تحميل متصفح اوبيرا كامل مجانا

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments