تقنية

موقع dropjar أداة لإرسال ملفات (حتى 10 جيجا) بدائل الموقع

موقع dropjar أداة لإرسال ملفات (حتى 10 جيجا) بدائل الموقع

الالاف من الأشخاص تعاني من مشكل امتلاء مساحة الذاكرة الخاصة بأجهزتهم الذكية سواء الهواتف أو الحواسيب، وفي نفس الوقت لايمكن لهؤلاء الإستغناء عن ملفاتهم خصوصا إن كانت تتصمن أشياء مهمة تتعلق بالعمل أو ملفات لا يجب تضيعها أبدا.

ماذا لو قلنا أن بإمكانك تخزين ملفاتك الشخصية من صور وفيديوهات، وغيرها بشكل آمن في موقع dropjar، نعم فهذا الموقع يمكنك من رفع جميع الملفات الخاصة بك والتي تملأ مساحة جهازك عن آخره.

“تعرف على موقع dropjar جميع المميزات التي يقدمها للمستخدمين والخدمات المجانية التي يوفرها، تابع كيفية رفع الملفات على الموقع وحفظها به”

تابعأيضا: تابع ايضا: موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

موقع  dropjar.com

موقع dropjar منصة إلكترونية تم تصميمها خصيصا لرفع المفات الشخصية للمساخدمين وتخزينها عليه، الموقع يقدم مميزات يمكنك التعرف عليها فيما يلي من الموضع.

يمكن اعتبار موقع dropjar من السحابات الإلكترونية التي يمكنك تخزين العملومات والملفات الشخصية بها، تستطيع رفع ملفات تفوق 9 جيجا بايت وتخزينها ثم العودة إليها وتحميلها فيما بعد، أصبح الموقع معروف ويستخمه الآلاف من الأشخاص لحفظ ملفاتهم.

الموقع آمن حتى الخوادم الخاصة به تسمح بتخزين أشيائك الخاصة بكيفية لن يتمكن أي شخص من الوصول إليها أو تحميها.

مميزات موقع  dropjar

الموقع يقدم خدمة من ذهب خاصة للأشخاص التي تعمل كثيرا على الأجهزة، سواء في مجال المونتاج أو الفوتوشوب، أو في مجال البرمجة وغيرها…، وتحتاج المساحة بشكل دائم، dropjar  يقدم لكافة المستخدمين مميزات رائعة تستطيع التعرف عليها وفق التالي:

  • الموقع احترافي، ويعتمد واجهة تشغيل سهلة وبسيطة للغاية
  • من خلال dropjar يمكنك رفع جميع ملفاتك وتخزينها فيه
  • تستطيع حفظ ملفاتك على الموقع حتى وإن كانت مساحتها 10 جيجا بايت
  • الموقع لا يحتاج منك إلى عملية الإشتراك أو تسجيل الدخول
  • الأهم من كل هذا أن عمليات رفع الملفات هذه وتخزينها آمنة لدرجة كبيرة، ولا يحق لأي شخص الوصول إليها
  • خدمة تخزين المفات بموقع dropjar هي مجانية، أي دون دفع أي شيء مقابلها وهذا في حد ذاته امتياز غير متاح أبدا
  • تخزين ملفاتك في الموقع قد يكون حل بديل وهام في حال أردت عمل فورمات لجهازك ولا تجد قرص أو أداة usb لوضع الملفات فيها مؤقتا، موقع dropjar يمكنك من هذا

طريقة رفع وتخزين الملفات على  موقع  dropjar

فيما يخص عملية رفع الملفات وتخزينها بالموقع فهي جد سلهة ولا تتضمن أي تعقيدات، كل ما عليك هو اتباع التعليمات التالية وستتمكن من تخزين أهم ملفاتك على الموقع سواء مؤقتا أو لفترة طويلة حسب اختيارك، المهم تابع:

الخطوة الأولى: قم بالذهاب إلى الموقع الرسميdropjar من هنا

الخطوة الثانية: ببساطة بمجرد الدخول توجه إلى أقصى أسفل الصفحة بالموقع

الخطوة الثالثة: أنقر على خيار or select files تماما كما هو في الصورة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Screenshot_20210129-175301-1024x753.png

الخطوة الرابعة: قم باختيار الملفات التي تريد رفعها وتخزينها بالموقع من على جهازك

الخطوة الخامسة: فور رفع الملف يظهر لك إسمه في الجانب، ويتيح لك الموقع هنا ميزة جميلة وهي إرسال الملف إلى email معين في حال أردت هذا قم بكتابة الإيمايل ويمكنك إضافة رسالة شرح للملف أو ما إلى ذلك..

الخطوة السادسة: المهم بعد رفع الملف قم بالنقر على خيار start transfer لبد عملية رفع وتخزين الملف

الخطوة السابعة: هنا مباشرة تبدأ عملية الرفع كما ترى في الصورة

الخطوة الثامنة: عند الإنتهاء ستظهر لك رسالة بنهاية رفع الملف بنجاح، ويقدم لك خيار تحميلها من جديد، قم أنت بالنقر على خيار نسخ الرابط copy link، بعدها النقر على الخيار أسفله new transfer

الخطوة التاسعة: بعد هذا يمكنك ببساطة وضع الرابط الذي نسخته وبالمناسبة عليك الإحتفاظ به للعودة إليه، المهم قم بوضع الرابط في الأيقونة الخاصة لذلك

الخطوة العاشرة: هنا سيظهر لك الملف جاهز للتحميل، يكفي النقر على خيار download لرفعه من جديد

للإشارة فقط الموقع ليس وسيلة لتخزين الملفات فقط بل يمكنك تخزينها بالموقع بعد رفعها عليه تو إرسال الرابط عبر الإيميل لشخص آخر تريد أن ترسل إليه الملفات فيقوم هو بتحميلها.

لكن على المستخدم أن يعلم أن مدة حفظ الملفات بالموقع لاتدوم إلى سبعة أيام فقط، أي أن خوادم الموقع قادرة على تخزين ملفاتك ل7 أيام عليك بتحميلها، لأنها ستحذف تلقائيا وهذا من أجل افراغ مكان للمستخدمين آخرين لتخزين ملفاتهم كذلك، وهكذا يستفيد الجميع.

أثناء عملية رفع الملفات ستطيع التوقف واكمال التحميل دون العودة إلى نقطة الصفر، وهذا في حال فقدت الإتصال بشكبة الآنترنت أثناء العملية يمكنك ايقاف الرفع الى حين عودة الأنترنت ثم اكمال العملية.

انتباه، مهم جدا

موقع DropJar.com مند تصميمه وإصداره إلى الآن كان يقدم خدمات جد رائعة للمستخدمين، والأهم من كل هذا أن الموقع مجاني ولا حتى يصلب منك الإشتراك أو ما إلى ذلك، في الفترة الأخيرة تلقى مواجهة واعتراض كبير من طرف المواقع التي تقدم الخدمة لكن بالدفع، في حال واجهت مشكل بالموقع يمكنك اللجوء إلى البدائل القوية والفعالة هي الأخر وسنتعرف عليها الآن.

إليك كذلك” أفضل تطبيقات الروت (التجذير) لهواتف الأندرويد

بدائل DropJar.com لجميع المنصات مع أي ترخيص

File Transfer

يمكنك الإستعانة بهذا التطبيق لرفع ما تريد من لفات خاصة بك ثم تقوم”بنقل الملفات” عن طريق الاتصال بكمبيوتر أصدقائك ، وهكذا يمكنك التطبيق من نقل أي ملف أو مجلد بسرعة كبيرة، مع تأمينه للملفات، أهم ميزة في التطبيق أنه احترافي، مجاني، وفعال.

4Shared

4Shared هي منصة تخزين الكترونة جد كبيرة، تسمح للمستخدم بوضع ملفاته بها وتخزينها عن طريق رفعها بواسطة الأنترنت، وهكذا يمكنهم تخزين ملفاتهم الصوتية والصور والفيديوهات وملفات أخرى، للمسخدم أيضا صلاحية مشاركة ملفاته مع الآخرين.

MEGA

MEGA هي منصة إلكترونية تعرف ب سحابة تخزيت أو استضافة ملفات، MEGA  هي خليفة MegaUpload ، هذه الخدمة من أنتاج Mega Limited.تسمح للمستعمل تخزين ملفاتح بحرفية وآمان تام.

MediaFire

MediaFire هي الوسيلة الأكثر تناسبا يمكن اعتبارها الحل الذي يجمع بين البساطة والفعالية في تمكين المستخدم من تحميل وتنزيل الملفات على الإنترنت.

WeTransfer

WeTransfer هي خدمة تمكن المستخدمن إرسال ونقل أي من الملفات التي يريدها سواء كانت كبيرة أو صغيرة من A إلى B بسهولة وبسرعة كذلك.

ge.tt

Ge.tt  هو عبارة عن تطبيق ويب يعمل على الأجهزة الذكية، ميزته الفريدة تكمن في جعل المستخدم يقوم بمشاركة جمبع الملفات الخاصة به بشكل فوري وآني ببساطة وسرعة كذلك، دون الحاجة إلى انتظار تحميل الملفات!

SendGB.com

هذه الخدمة جد معروفة أيضا ويعمد إليها الآلاف في نقل مختلف الملفات بشكل مجاني، ومسموح للمستخدم فع ملفات تصل إلى 5 جيجابايت، مع أن المقوع لا يشترط أبدا تسجيل الدخولSendGB ، الأكثر أهمية أن خدمة التخزين هذه المجانية تعطي للمستخدم مدة تصل إلى 90 يوما لتخزين ملفاته هذه، بعدها عليه تنزيلها من جديد، مع الإشارة إلى أن التنزيلات غيرمحدودة.

إذا أرجت نقل كلمة السر فهي تكون محمية جدا، كما هو الحال مع إعلامات البريد الإلكتروني لكل عملية نقل، الرئاع في هذا كله أن التطبيق مجاني.

Hightail

Hightail هي الطريقة أوالوسيلة الأكثر احترافية  من أجل نقل ومشاركة ملفاتك ومجلداتك بأمان وسرية عالية مع أي شخص من أي جهاز.

Filedrop

Filedrop هو الآخر تطبيق صمم للأجهزة الذكية، تصميمه صغير ولطيف، يمكنك من مشاركة مختلف الملفات عبر شبكة  wifiوهكذا تستطيع إسقاط الملفات إلى الكمبيوتر بجانبك كذلك، الأكثر أهمية أن التطبيق شخصي ومجاني كذلك.

Sharefile

ShareFile by Citrix  تطبيق جد معروف يمكن المستخدم من إنشاء مساحة مخصصة للعلامة التجارية بكل آمان تام لأن هذه العلامة تكون محمية بكلمة مرور، وهكذا يستطيع كل من العملاء أن يقوموا بتبادل ملفاتهم التجارية أو ذات لأعمال الهامة فيما بينهم بسرعة وسرية وآمان تام، للإشارة فقط التطبيق مدفوع.

تستطيع متابعة: تحويل الصور من png الى jpg

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments