Wordاحتراف التعديل على الصور

أفضل مواقع تحويل jpg الى word اون لاين مجانا

تحويل تحويل jpg الى word أمر مهم جدا لأنه يسهل عليه العديد من الأمور خصوصا حينما تتعامل مع الصور المكتوبة. أحيانا قد تجد صور مكتوبة وتكون في حاجة إليها، أو يمكن أن تعمل سكرين شوت لبعض الصور وتريد تحويلها بعد ذلك إلى word.

في هذه الحالة ستكون مضطر للبحث عن طريقة من أجل تحويل jpg الى word اون لاين بدون برامج، لكن من الصعب أحيانا ان تجد الموقع المناسب الذي يمكنك من القيام بهذا الأمر بشكل مضبوط ويعطيك نتائج جيدة.

بعد أن تحدثت في موضوع سابق عن كيفية تحويل صيغة dwg الى صيغة pdf مجاني يمكنك الاطلاع عليه من أجل تحويل هذه الصيغ بطريقة سهلة، وصلتني بعض الأسئلة حول تحويل jpg الى word، لذا سأخصص هذا المقال للإجابة عن هذه الأسئلة.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل مواقع تحويل jpg الى word اون لاين مجانا حتى تتمكن من تحويل جميع صيغ الصور إلى وورد، وليس فقط تحويل صيغة jpg.

قبل البدء في شرح الموضوع دعني أولا أعرض لك بعض المواضيع السابقة التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها، هذه المواضيع مهمة جدا، ويمكن أن تحتاج إليها في أي وقت.

من الممكن أن تجد مجموعة من المواقع التي يمكن من خلالها تحويل jpg الى word ، بعد أن اطلعت على أغلب المواقع المنتشر على الانترنت حول هذا الأمر، وجدت بأن أغلبها لا يعمل بالشكل المطلوب ولا يقدم خدمات بجودة عالية.

لكن بالرغم من ذلك توجد بعض المواقع الأخرى رغم أنها قليلة إلا أنه يمكنك الاعتماد عليها في القيام بـ تحويل jpg الى word بجودة عالية وبطريقة سهلة جدا.

دعنا الأن ننتقل إلى عرض هذه المواقع.

موقع تحويل الصور إلى وورد converto

من أفضل المواقع المنتشرة على الانترنت التي يمكنك الاعتماد عليه في تحويل jpg الى word هو موقع converto، يمكن أن نعتبره الموقع الأول في هذا المجال، وذلك للخدمات الرائعة والهائلة التي يقدمها.

يتيح لك موقع converto إمكانية تحويل الصور إلى وورد كيفما كان حجم الصور، ليس هذا فقط، بل إنه لا يقتصر على تحويل صيغة jpg فقط، بل يمكن استخدامه من أجل تحويل الصور كيفما كانت صيغتها إلى ملف word .

ما يميز هذا الموقع أيضا هو سهولته الكبيرة في الاستخدام، حيث يمكنك استخدامه بطريقة سهلة جدا في ثواني فقط، كما أنه لا يتوفر على أي خطوات معقدة أو طويلة يمكنك تطبيقها.

مميزات موقع converto

  • البرنامج سهل جدا في الاستخدام ولا يحتوي على أي تعقيدات.
  • يمكنك استخدامه في تحويل الصور إلى ملف وورد في ثواني فقط.
  • الموقع متاح للاستخدام بالمجان دون الحاجة لدفع أي تكاليف.
  • يمكنك تحويل العديد من الصور دفعة واحدة
  • يتيح لك تغيير العديد من صيغ الصور إلى وورد، إضافة إلى التحويل إلى العديد من الصيغ الأخرى غير وورد.
  • يتيح لك إمكانية رفع الصور من الكمبيوتر مباشرة أو عن طريق رابط، أو حتى من الوسائط مثل جوجل درايف

طريقة استخدام موقع converto

كما سبق وقلت فإن طريقة استخدام هذا الموقع سهلة جدا، ويمكنك تطبيقها في ثواني فقط، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي converto
  2. قم باختيار الصيغة التي تريد التحويل منها والصيغة التي تريد التحويل إليها
  3. على الواجهة الرئيسية للموقع، سوف تظهر لك أيقونة “اختر ملف” قم بالنقر عليها، ثم رفع الصورة التي تريد تحويلها على الموقع.
  4. قم بالنقر على خيار “تحويل
  5. سيبدأ الموقع في القيام بعملية تحويل الصورة إلى الملف الذي تريد، في الأخير ستظهر لك ايقونة “تنزيل” قم بالنقر عليها من أجل تنزيل المف على جهازك.

التحويل JPG من DOCX موقع online-convert

من أشهر المواقع التي يمكنك أيضا الاعتماد عليها في تحويل صيغ الصور والملفات هو موقع online-convert، يتوفر هذا الموقع على واجهة سهلة جدا، كما أنه يتيح لك تحويل العديد من صيغ الصور إلى مجموعة من الصيغ الأخرى، مثل تحويل JPG إلى DOCX والعديد من الصيغ الأخرى.

يتوفر الموقع على واجهة سهلة جدا تتيح لك إمكانية اختيار الصور التي تريد تحويلها بمجموعة من الطرق، حيث يمكنك رفع الصور من الكمبيوتر أو الهاتف مباشرة على الموقع، كما يتيح لك أيضا طرق أخرى، مثل رفع الصور من خلال الرابط URL وكذا رفع الصور من الوسائط الأخرى مثل دروبوكس أو جوجل درايف.

مميزات موقع online-convert

  • الموقع رائع جدا ويتوفر على واجهة استخدام أنيقة وسهلة جدا في الاستخدام
  • يمكنك استخدامه بالمجان دون أي دفع.
  • يدعم العديد من صيغ الصور التي يمكن التحويل منها.
  • يتيح لك أيضا إمكانية التحويل إلى مجموعة من الملفات وصيغ الصور الأخرى.

طريقة استخدام موقع online-convert

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي مباشرة من هذا الرابط online-convert
  2. سوف تظهر لك الأيقونة الخظراء الخاصة باختيار الملف الذي تريد تحويل صيغته، قم بالضغط عليها، ثم قم برفع الملف الذي تريد.
  3. بعد رفع الصورة، ستجد خيار ” تحويل” قم بالنقر عليه. سيبدا ستبدأ عملية التحويل في الحال، قم بالانتظار بضع ثواني.
  4. في الأخير سيتيح لك روابط تحميل الصورة في الأخير يمكنك تحويله مباشرة أو عن طريق صيغة ZIP أو عن طريق الحاسبة

تحويل JPG من DOCX موقع onlineconvertfree

من المواقع الأخرى القوية في مجال تحويل صيغ الصور إلى ملف وورد، هو onlineconvertfree وهو موقع رائع جدا يمكن من خلاله القيام بتحويل صيغ الصور إلى ملف وورد بطريقة سهلة جدا، ليس هذا فقط بل يمكن من خلال هذا الموقع القيام بتغيير جميع الصيغ الموجودة.

عند الدخول على الموقع سوف تظهر لك على الواجهة الرئيسية مجموعة من الصيغ الأخرى التي يمكنك استخدامها، يمكنك اختيار الصيغة التي تريد ثم البدء في عملية التحويل.

أما إذا كنت تريد تحويل JPG إلى word يمكنك مباشرة بعد الدخول على الموقع البدء في استخدامه دون أي تغييرات.

مميزات موقع onlineconvertfree

يتشارك في مجموعة من المميزات مع المواقع الأخرى السابقة من أهمها:

  • يمكنك العمل عليه بالمجان.
  • استخدامه سهل جدا ولا يحتاج إلى تطبيق أي خطوات.
  • يتوفر على العديد من صيغ الصور التي يمكنك تحويلها إلى ملف وورد أو أي ملف آخر تريد.
  • ستوفر على خاصية سحب وإفلات الملفات المراد تحويلها

طريقة استدام موقع onlineconvertfree

  1. قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي onlineconvertfree
  2. قم بالنزول قليلا إلى الأسفل، ثم قم باختيار تحويل png إلى doc
  3. قم بالضغط على خيار “حدد ملفا ” بعدها قم برفع الملف أو الصورة التي تريد تحويلها إلى وورد. أو يمكنك سحبها من جهازك وإفلاتها على الموقع.
  4. قم بالنقر على “تحويل” من أجل البدء في تحويل الصورة إلى ملف.
  5. في الأخير قم بتحميل الملف على جهازك، من خلال خيار “تنزيل” الذي سيظهر لك.

موقع pdfmall

يمكنك أيضا تحويل png إلى doc بشكل احترافي وسهل عن طريق موقع pdfmall، من الضروري أن نظيف هذا الموقع لهذه القائمة، وذلك لجودة الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى طيقة استخدامه الرائعة.

يعد هذا الموقع عبارة عن محول لجميع الصيغ الموجودة، ليس فقط تحويل صيغ الصور إلى ملفات وورد، بل يمكن تحويل جميع أنواع الصيغ مثل جميع صيغ الصور الموجودة، أو صيغ pdf, word , txt, docx, ppt , pptx والعيد من الصيغ الأخرى التي يمكن التحويل منها وإليها.

مميزات موقع pdfmall

  • طريقة استخدامه سهلة جدا.
  • يمكنك استخدامه بشكل مجاني.
  • يتيح لك إمكانية رفع الصور أو الملفات التي تريد تحويلها بصيغ مختلفة.

طريقة استخدام موقع pdfmall

  1. قم بالدخول على الموقع من هذا الرابط. pdfmall
  2. في الواجهة الرئيسية قم برفع الصورة التي تريد تحويلها، سواء من الجهاز بالضغط على Parcourir أو من خلال رفعها من جوجل درايف أو دروبوكس.
  3. الخطوة التالية هي اختيار صيفة الصورة، ثم اختيار الصيغة التي تريد التحويل إليها.
  4. في الأخير قم بالنقر على خيار “تحويل الآن”.
  5. ستبدأ عملية التحويل، وفي الأخير يمكنك تحميل الملف من أيقونة “تنزيل” التي ستظهر لك.

تحويل الصور إلى pdf موقع img2g

العديد من الأشخاص يشرحون هذا الموقع على أنه يقدم خدمات جيدة في تحويل الصور إلى ملفات وورد، لكن الأمر ليس كذلك، هذا الموقع عند الدخول عليه، سوف تجد مجموعة من الصيغ التي يمكن التحويل إليها، حتى عندما تقوم بتحويل الصورة إلى وورد، فإنه يعطيك هذه الإمكانية، لكن النتيجة لا تكون جيدة لأنك لا تحصل في الأخير على ملف وورد لتلك الصورة التي قمت بتحويلها.

هذا الموقع يعمل بشكل جيد في تحويل الصور إلى pdf يمكنك اختياره كأفضل واحد في هذا الأمر أما تحويل png إلى word فإنه لا يقوم به، لذا أنصحك بعدم تجربته في هذا الأمر والاقتصار فقط على المواقع السابقة.

طريقة استخدام موقع img2g

طريقة استخدام موقع img2g في تحويل صيغة png إلى pdf سهلة، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على الموقع من الرابط التالي img2g
  2. سحب أو رفع الصورة التي تريد تحويلها إلى pdf .
  3. قم باختيار صيغة pdf من الصيغ المتاحة.
  4. في الأخير قم بالضغط على demarrer من أجل بدء التحويل.
  5. ثم قم بالأخير بتحميل الملف

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أهم المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل تحويل pdf إلى word بطريقة سهلة جدا، جميع هذه المواقع التي عرضت لك هنا تتيح لك عملية التحويل بجودة عالية جدا، كما أنها سهلة في الاستخدام ومجانية بشكل كامل.

حتى تتمكن من استخدام هذه المواقع في تحويل صيغ الصور غلى وورد، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى، حتى لا تجد أي صعوبة في القيام بهذا الأمر.

أرجو أن تكون قد استفدت من هذا المقال، ننتظر دائما أسئلتك وملاحظاتك حول المواضيع التي ننشرها، في حال كانت لديك أي ملاحظات يمكنك تنبيهنا إليها، وسنكون سعداء بالإجابة عنها في أي وقت.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments