طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا

لقد أصبح من الضروري اليوم التوفر على بطاقة ائتمانية، وذلك راجع للتطور التكنولوجي الكبير الذي وقع في العقود الأخيرة، حيت انتقل العالم من الوضعية التقليدية القديمة إلى وضعية أكثر حداثة وتقدم. لقد كان للتكنولوجية الحديثة الفضل الكبير في هذا التقدم، إذ ظهرت طرق جديدة في عمليات البيع والشراء، حيث انتقل العالم من طرق البيع التقليدية إلى التسوق والقيام بجميع الأنشطة فقط عبر الأنترنيت ودون تكبد عناء الذهاب إلى المحلات التجارية.

لأجل هذا الغرض، كان من الضروري اختراع نوع جديد من طرق الدفع من أجل بيع أو شراء أي منتوج أو القيام بأي نشاط، لهذا تم الانتقال من الدفع النقدي cash إلى استعمال طرق جديدة في الدفع على رأسها الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية على اختلاف أنواعها، وأشهر البطاقات الائتمانية المستعملة اليوم هى بطاقة فيزا.

اقرأ:
طريقة حماية حساب فيسبوك بسهولة 2020
طريقة استرجاع الصور المحذوفة بدون روت

في هذا المقال سوف نشرح بشكل مفصل طرق الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة من أجل القيام بكل الأنشطة الإلكترونية أو شراء الألعاب أو حسابات نتفلكس دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي. تابع المقال بتركيز حتى لا تغفل أي معلومة مهمة.

ما هي بطاقة فيزا

الكثير من الناس يوجد عندهم غموض كبير في التعرف على البطاقات الائتمانية أو التمييز بينها، منهابطاقة فيزا أيضا.

بكل بساطة بطاقة فيزا هي أحد أنواع البطاقات الائتمانية التي تستخدم في القيام بجميع أمور الدفع من بيع وشراء أو تحويل الأموال أو استلامها وغيرها من الانشطة الالكترونية الحديثة، تقدم هذه البطاقة من طرف المصارف والمؤسسات المالية والأبناك الموجودة في البلد الذي تقيم فيه.

تلعب البطاقة فيزا دورا مهما في تسهيل عمليات البيع والشراء دون الحاجة إلى حمل نقوذ كثيرة في جيبك، الشيء الذي قد يعرضك للكثير من المخاطر كالشرقة مثلا، فالبطاقة الائتمانية تجنبك الوقوع في هذا المشكل، لأنها بطاقة بلاستيكية صغيرة محمية بكود شخصي لا يعرفه أحد سوى أنت، وبالتالي فحتى لو تعرضت لأي خطر كما ذكرنا فلن يستطيعوا الاستفادة منها لأنها محمية بكود خاص بك.

لقد تم تطوير البطاقات الائتمانية اليوم على رأسها بطاقة فيزا، إذ أصبح من الممكن الحصول على بطاقة فيزا وهمية لا وجود لها في الواقع وتؤدي نفس الدور الذي تقوم به بطاقة فيزا العادية. كيف ذلك؟

الفرق بين بطاقة فيزا الحقيقية والوهمية

إذا أردنا أن نتحدث عن الفرق بين بطاقة فيزا الحقيقية والوهمية، يمكن أن نقول بكل بساطة أن الأولى موجودة في الواقع وملموسة والأخرى غير موجودة أي لا يمكن لمسها أو استخدامها بشكل واقعي، لكن هذا التعريف سيبقى قاصرا وناقصا يحتاج للتوضيح.

بطاقة فيزا الحقيقية هي البطاقة التي تمنحها لك إحدى الموسسات المالية والبنكية من أجل تسهيل البيع والشراء، أو استخدامها في التسوق من مواقع الأنترنت الخارجية، أما بطاقة فيزا الوهمية غير موجودة في الواقع، بل موجودة فقط كافتراض على الانترنت، لا يمكن استعمالها خارج الانترنيت، وهي ليست بطاقة بهذا المعنى وإنما عبارة عن أرقام وأكواد وهمية يتم الحصول عليها بواسطة مجموعة من الطرق وهي ما سنشرح فيما بعد.

يمكن استخدام بطاقة فيزا الوهمية في نفس سياق البطاقة الحقيقية، إذ تقوم بنفس الدور الذي تقوم به البطاقة الحقيقية، وكذلك يتم شحنها بمبالغ مالية، حتى تتمكن من استخدامها في البيع والشراء.

اقرأ أيضا:
تطبيقات تعديل الصور باحترافية للاندرويد بمميزات رهيبة
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة

ما هي استخدامات الفيزا الوهمية؟

يمكن استخدام بطاقة فيزا وهمية في القيام بمجموعة من الأنشطة على الأنترنيت على رأسها عمليات البيع والشراء لكن في حدود، ومن الأمور التي يمكن ان نستخدم فيها بطاقة فيزا وهمية:

شراء الألعاب المدفوعة

لقد أصبحت الألعاب الإلكترونية اليوم منتشرة بشكل كبير، وأصبح معظم الناس يفظلونها في تكسير أوقات فراغهم، ولا يقتصر الأمر على الأطفال الصغار بل حتى الكبار اليوم أصبح لهم هوس بهذه الألعاب، لكن معظم ألعاب الفيديو الحديثة والمشهورة اليوم أصبحت تحتاج إلى الدفع من أجل الحصول على حساب خاص بك، أشهر هذه الألعاب اليوم، لعبة فري فاير freefire، فورت نايت fortnite، ببجي PBG وغيرها. لذلك يستعمل غالبية اللاعبين بطاقات فيزا وهمية مشحونة من أجل الحصول على حسابات هذه الألعاب.

مشاهدة موقع نتفلكس netflix

بالإضافة إلى الألعاب التي تحدثنا عنها، يستمتع أغلب الناس اليوم بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، وكما نعرف جميعا المتعة التي تمنحها مشاهدة الافلام والمسلسلات، لن يفهم هذا الأمر إلا المولوع بمشاهدة الأفلام. وقد ازدادت موجة مشاهدة الأفلام والمسلسلات اليوم خصوصا الجديدة والحصرية منها، لذلك أصبح الناس يتوافدون على البحث عن المواقع التي تقدم الأفلام والمسلسلات الحصرية وبجودة عالية جدا.

كنا قد قدمنا سابقا مجموعة من المقالات التي وضعنا فيها حسابات نتفلكس جاهزة من أجل الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، يمكن الاطلاع على المقال والاستفادة من الحسابات المجانية من خلال الدخول على المقال التالي حساب netflix مجانا مدى الحياة 2020

يعد موقع نتفلكس الموقع الأكثر شهرة اليوم في مشاهدة الأفلام الحصرية بجودة عالية، لكن المشكل أن هذا الموقع يحتاج إلى الاشتراك من أجل أن تتمكن من الاستفادة من المشاهدة، والاشتراك في نتفلكس يتطلب منك دفع مبلغ مالي مقابل الحصوص على إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات، لكن هناك من لا يستطيع دفع المال من أجل ذلك، لذلك يلجأ إلى استخدام الفيزا الوهمية من أجل الحصول على مشاهدة مجانية للأفلام والمسلسلات على نتفلكس، إذ يتم توهيم إدارة نتلكس ببطاقة وهمية والدفع عن طريقها وكأنها بطاقة حقيقية.

طرق مضمونة للحصول على بطاقة فيزا وهمية

تنبيه هام: نحن لا نشجع على أي فعل مخالف للقانون، ولا نتحمل أي مسؤولية تجاه ذلك، بل دورنا تعليمي فقط، وذلك بالتعرف على هذه الطرق حتى تكون على دراية كافية بخطورتها من أجل الابتعاد عن اللجوء إليها

يعتمد الهاكرز المحترفين مجموعة من الطرق من أجل الحصول على بطاقات فيزا وهمية لكن هذه الطرق تحفها مجموعة من المخاطر خصوصا إذا لم تكن محترف في هذا المجال، وأنا أنصح كل من ليست له دراية كافية في هذا المجال أو مبتدئ ألا يحاول تجربة هذ الطرق، وأن يكتفي بالبحث عن حسابات بطاقة فيزا جاهزة التي سوف نقدمها في مقال قريب إنشاء الله.
من بين أفضل وأنجع الطرق في الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة نجد:

مواقع الديب ويب

إذا لم تكن تعرف ما هو الديب ويب يمكنك قراءة مقال ما هو الديب ويب حتى تتعرف عليه بشكل جيد عن قرب. يعد الديب ويب الجانب الآخر من الأنترنيت والذي لا يمكن الدخول عليه بسهولة، إلا من خلال متصفحات خاصة لا يمكن تتبعها أو مراقبتها، لأن الديب ويب هو أأمن منطقة في في الأنترنيت. ماذا يوجد هناك؟

يوجد داخل الديب ويب أي شيء يمكن أن تتخيل على ذهنك، إذ يتوفر على ملايين المواقع، كل واحد متخصص في مجال معين منها مواقع الدراسة ومواقع البيع والشراء والمخدرات والسلاح والجرائم وغيرها. لكن هذا لا يهمنا هنا، إذا أردت الاطلاع هلى حيثيات هذه الأمور، يمكنك الدخول على الرابط السابق.

الأمر الذي يهمنا هنا هو الطرق التي يتم الحصول بها على فيزا وهمية، توجد مواقع داخل الديب ويب متخصصة في بيع البطاقات الوهمية، وهذه المواقع يديرها هاكرز محترفين، إذ يتم بيع وشراء هذه الفيزات الوهمية بهوية مخفية، حتى لا يتعرض البائع أو المشتري إلى أي مشكل، ولهذا من الصعب الدخول إلى الديب ويب والقيام بالشراء منه إذا لم تكن من المحترفين. لا أمنعك من الدخول، لكن تعلم أولا.

اقرأ أيضا:
متصفح الديب ويب
أفضل وأسرع محرك بحث غير مراقب لتصفح الأنترنت بأمان

الصفحات المزورة

يتم الحصول على بطاقة فيزا وهمية أيضا من خلال استخدام الصفحات المزورة، إذ يقوم المحترفون والهاكرز بإنشاء صفحات شبيهة تماما بالصفحات الرئيسية للبطاقات الائتمانية أو صفحة شبيهة بصفحة تسجيل الدخول إلى gmail ثم نشرها كطعم لأن غالبية البطاقات الائتمانية تكون مرتبطة ب جمايل.

وهكذا حينما تسجل الدخول في هذه الصفحة الشبيهة بالصفحة الأصلية يقوم الهاكرز بالحصول على كل معلومات جمايل الخاص بك، وأي نشاط تقوم به على جيمايل يظهر لدى الهاكر، وبالتالي فإذا أدخلت كود بطاقة فيزا الخاصة بك أو رقم الحساب، سوف يظهر عنده، وبالتالي يمكنه الاستفادة منه كيفما يشاء.

نشر الفيروسات

من أخطر الطرق التي يستخدمها الهاكرز في الحصول على بطاقات فيزا وهمية هي ما يسمى ببرامج التروجانت، وتقوم هذه الطريقة على نشر فيروسات على شكل ملفات أو روابط، وأي شخص يقوم بالدخول إلى هذه الروابط أو الملفات، يتم اختراق جهازه بشكل تلقائي، بسبب الفيروسات المدمجة داخل الملف، وبالتالي يستطيع الهاكر الوصول إلى جميع الحسابات المفتوحة على جهازك بما فيها رقم بطاقة فيزا الخاص بك واختراقها.

مواقع الحصول على بطاقة فيزا وهمية

بالإضافة إلى الطرق التي تحدثنا عنها، توجد مجموعة من المواقع المتخصصة في تقديم بطاقة فيزا وهمية مشحونة، هذه المواقع يمكن الوصول إليها بسهولة ولا تشكل أية خطورة على مستخدميها، كما أنها موجودة في الأنترنت العادي ولا تحتاج منك إلى الدخول على الديب ويب، ومن أفضل المواقع التي تقدم بطاقات فيوا وهمية نجد:

موقع التنين

هذا الموقع غني على التعريف، إذ لا يمكن أن تجد شخصا متخصصا في مجال البرمجة لا يعرف هذا الموقع. يختص موقع التنين في تقديم كل الحسابات المدفوعة بشكل مجاني حتى يستفيد منها أكبر عدد من الناس. ولا يقتصر الموقع على تقديم بطاقات فيزا وهمية مشحونة فقط، بل يقدم أيضا حتى حسابات نتفلكس وبايبال وغيرها من الحسابات. ما عليك سوى تسجيل الدخول في الموقع ثم الاستفادة من كل الحسابات المشحونة بالمجان.

منتدىaltenen

يعد هذا منتدى وليس مجرد موقع، إذ يضم داخله مجموعة من المواقع المتخصصة في تقديم الحسابات الجاهزة وتقديم بطاقة فيزا وهمية مشحونة وجاهزة، كل هذا بشكل مجاني حتى يستفيد منها أكبر عدد من الناس.
رابط الموقع: https://altenen.is/

من هنا نخلص إلى القول بأن بطاقة فيزا ضرورية اليوم في القيام بكل الأنشطة المدفوعة على الأنترنت، ويمكن الحصول على بطاقة فيزا وهمية من خلال مجموعة من الطرق، لكن قد تكون هذه الطرق خطير بعض الشيء، فحاول التصفح بحذر.

أخيرا: هدفنا تعليمي، ودورنا نشر المعرفة على أكبر شريحة ممكنة من الناس حتى يكونوا واعون بهذه الأمور، ويتخذوا الحيطة والحذر من الوقوع في أي خطر

شاهد أيضاً

أفضل وأسرع محرك بحث غير مراقب لتصفح الأنترنت بأمان

من منا اليوم لا يقوم بتصفح الأنترنيت باستخدام مجموعة من المتصفحات المشهورة، على رأسها متصفح …

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن