شرح شامل بنك سكريل الإلكتروني skrill وطريقة شحن وتفعيل سكريل

من الممتع أن تكون من عشاق الربح من عالم الأنترنت،  وتتوفر على حساب بنكي يفتح لك المجال لسحب أرباحك بمختلف الطرق وبأي وسيلة من الوسائل المعمول بها في مجال المعاملات المالية عبر شبكة الأنترنت، ومن أبرز البنوك الإلكترونية التي يستخدمها العرب بقوة كبيرة،  نجد بنك سكريل skrill،

الأنه ينطوي على سهولة الاستخدام،  ناهيك عن الحماية الرائعة التي يوفرها لمستخدميه من التهكير والإختراق،  كما أنه يسهل المعاملات المالية عبر مخالف دول العالم،  سواء تعلق الأمر بتحويل الأموال الأي بنك كيفما كان نوعه، وحتى الدفع او استلام السيولة المالية عبر أي منصة عبر الأنترنت،  بكل بساطة وبدون تعقيدات، سنتعرف خلال الأسطر الموالية عن جميع المعلومات الهامة لبنك سكريل خطوة لخطوة،  وبشرح مبسط للغاية.

لقد تطرقنا في مواضيع سابقة،  عن مجموعة من البنوك الإلكترونية الفعالة،  وكيفية التعامل مع خدماتها وطريقة الإستمتاع بمختلف مميزاتها، نجد في مقدمتها بنك بايسيرا وتطرقنا لكيفية فتح حساب عنه بخطوات واضحة وبالصور
وهذا الأمر يهم محبي الربح من الأنترنت بسهولة وبدون جهد،  لكي تكشف عن حقيقة المواقع الأكثر ربحا من الأنترنات  وترغب في الحصول على أرباح خيالية كل شهر بسهولة، تحتى لا يفوتك الأمر،  ماعليك سوى النقر على الروابط الموالية.

ماهو البنك الإلكتروني skrill

يعتبر البنك الإلكتروني سكريل skrill، من أبرز البنوك الفعالة والمتألقة في تسهيل المعاملات المالية، داخل شبكة الأنترتت، وينطوي على شهرة عالية لدى ملايين من العرب، بفضل مميزاته الإستثنائية، وجودة خدماته الجذابة والهائلة، سواء تعلق الأمر بخدمات الدفع والإستلام وتحويل الأموال من أي بنك في العالم،

بصرف النظر عن أهميته البارزة في التجارة الإلكترونية، كما أنه ينضم إلى هيئة paysafe، ومن الممتع أنه يقدم لمستخدميه بطاقة فيزا سكريل التي تتمكن من سحب أموالك وأرباحك عبر الأنترنت من أي مصرف آلي بدون إقتطاعات خيالية لقد نشأ بنك سكريل خلال سنة 2001، وكان إسمه من قبل، Money Bookers، كما أن مقره يقع بلندن، والمملكة المتحدة الأمريكية، من أروع مميزاته الحصرية،

أنضر أيضا:أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

أنه يتعامل مع مختلف شركات الفوركس للتدوال العملات الرقمية في العالم، ناهيك عن الشركات الكبرى والعملاقة في مجالات الربح من الأنترنت، إذا كنت من محبي الربح من الأنترنت، أنصحك بفتح حساب على أروع بنك إلكتروني  سكريل الغني عن التعريف skrill سيسهل عنك مختلف المعاملات المالية عبر الانترنت وبسهولة، وسيبهرك بخدماته الشيقة المنعدمة في باقي البنوك الأخرى المنافسة له.

اهمية توفرك على العديد من الحسابات البنكية  الإلكترونية

هناك ملايين من العرب، يعملون على العديد من المواقع الإلكترونية للربح من الأنترنت، ويواجهون صعوبة كبيرة في سحب أرباحهم من هذه المواقع، الأن أغلبها لا يدعم الدول العربية مع كامل الأسف، هناك من يعتمد على البنك الإلكتروني المميز بايبال، نظرا لسهولة إستخدامه ومميزاته الفعالة التي يقدمه لمستخدميه،

لكنه لا يدعم كافة  الدول العربية، لا داعي للقلق، الأننا اليوم إيسحضرنا لكم بنك إلكتروني سكريل غاية في الأهمية، وينطوي على مميزات إستثنائيةالتي يبحث عنها الكثير والكثير من مستخدمي مواقع الربح من الانترنت، ولعل أبرزها خدمات السحب وإستلام الأموال، ستنذهش من حقيقة هذا البنك والمفاجئات التي تنتظرك للإستمتاع بها.

أنضر أيضا:أفضل طرق الربح من الأنترنت

بنك paysera من أروع البنوك الإلكترونية الذي ينطوي على شعبية كبيرة، لدى ملايين من مستخدمي، مجالات التجارة الإبكترونية، ناهيك عن مستخدمي مختلف مواقع الربح من الأنترنت، كما أنه يفتح المجال لكافة عشاقه ومحبيه، للحصول على حساب بنكي أوروبي، وذلك بهدف إستلام الأرباح والأموال من أي بنك في العالم، كما سيمنحك بطاقة بنكية فيزا كارد، التي ستمكنك من الإستمتاع بخدمات السحب عبر البايبال، ويتم التعامل بها في كافة المتاجر والبنوك والمواقع بدون استثناء.

لقد تطرقنا في مقال سابق لشرح شامل عن البنك الإلكتروني paysera، من مميزاتها ومختلف خدماته وطريقة فتح حساب جديد عنه، والعديد من المعلومات الهامة التي ستسهل عنك مختلف المعاملات المالية عبر شبكة الأنترنت، للإطلاع على الموضوع من هنا.

البنك الإلكتروني spectrocoin، لقد تطرقنا في مقال سابق عن أهمية هذا البنك، والخدمات الفريدة من نوعها، بشرح مبسط، والذي يهم محبي العملات الرقمية، وعشاق عملة البتكوين، إذ يفتح لك المجال لبيع وشراء مختلف العملات العالمية، بصرف النظر البكاقة البنكية التي يقدمها لمستخدميه، لتسهيل عملية سحب أموالهم من أي موقع إلكتروني أو من اي مصرف آلي أو من بنك البايبال، من ابرز مميزاته الشيقة أنه،

يحق لك فتح حساب أوروبي عنه، بهدف إستقبال وإرسال الاموال نحوى حساب أخر من  نفس البنك، ويفتح مجالاته لتحويل عملة البتكوين إلى الكاش، ستشعر بنفسك من المحترفين الكبار في عالم العملات الرقمية، عندما تفتح حساب خاص بك على بنك
spectrocoin.

للمزيد من المعلومات الهامة حول بنك spectrocoin إضغط هنا

البنك الإلكتروني payoneer، من اهم البنوك الإبكترونية الشهيرة في العالم، بفضل مميزاته الخارقة للعادة، ناهيك عن جودة خدماته التي نالت إعجاب ملايين من عشاق المعاملات المالية داخل شبكة الأنترنت  عبر مختلف أرجاء العالم، يفتح أبوابه للجميع، للحصول على حساب بنكي أمريكي،

لتسهيل عمليات سحب السيولة المالية من مختلف الأبناك العالمية وببساطة، فلا ننسى بأنه يقدم بطاقة ماستر كارد الفعالة، التي تفتح لك المجال للتصرف بكل اريحية من حيث الدفع والإستلام الأموال، أمام عدد لا يحصى من الشركات والمتاجر والمواقع الإبكترونية.

أنضر أيضا:أفضل برنامج في بي ان لعام – قم بحماية خصوصيتك على الأنترنت

لكي تتتعرف على طريقة اللتسجيل في بنك payoneer أنقر هنا

مميزات بنك سكريل skrill

السبب الحقيقي وراء النجاح العظيم الذي حققه البنك الإلكتروني سكريل skrill العالمي، وشهرته البارزة، أنه معزز بكميات عالية ومهمة من الخصائص والمميزات الفريدة من نوعها، والتي نالت إعحاب ملايين من مستخدمي مواقع الربح من الأنترنت خاصة العرب، ناهيك عن مستخدمي مجالات التجارة الإلكترونية حول العالم، والتي تسهل مختلف المعاملات المالية من سحب وتحويل وإستقبال السيولة المالية من أي بنك أو موقع داخل شبكة الأنترنت بسهولة، وبدون تعقيدات.

  • ينطوي البنك الالكتروني سكريل، على سهولة الإستخدام.
  • البنك متاح بالمجان للجميع.
  • يحتوي على وواجهة الإستخدام جذابة ومصممة باحترافية عالية الدقة.
  • تتوفر عمولة بنك سكريل على اسعار جد مناسبة وفي متناول الجمبع.
  • يحق لك سحب أموالك من بنك سكريل، وتحويلها الأي بنك أخر بسهولة.
  • يشغل بنك سكريل أزيد من 500 موظف، من 30 جنسية متنوعة.
  • يسهل عنك بنك سكريل عمليات الدفع والإستلام الأموال، من أي موقع إلكتروني.
  • يسهل عنك بنك سكريل خدمات تحويل الأموال نحوى أي حساب بنكي أخر بسرعة.
  • بنك سكريل skrill يدعم ازبد من 200 دولة عبر العالم.
  • يدعم بنك سكريل مايزيد عن 40 عملة مختلف حول العالم.
  • بنك سكريل يمنحك الفرصة لشراء مختلف العملات الرقمية ببسلطة.
  • يحق لك الإستمتاع بخدمات سحب الأموال من بنك سكريل وتحويلها لأي حساب بنكي أخر خاص بك.
  • يقدم لك بنك skrill بطاقة بنكية ماستر كارد، لتتمكن من سحب أموالك من أي مكان كنت عبر العالم.
  • ينطوي البنك الإلكتروني سكريل، على ميزة شراء عملة البتكوين ببطاقة فيزا كارد بسهولة.
  • إستطاع بنك سكريل أن يتربع على عرش الشهرة، بفضل جودة خدماته ومميزاته الشيقة.

طريقة فتح حساب جديد على بنك سكريل skrill

هناك من يعتقد بأن طريقة فتح حساب جديد على البنك الإلكتروني المميز skrill معقد، ويتطلب خبرة كبيرة في مجال الأبناك،  لمواجهة مختلف الخطوات والمراحل المتعلقة بكيفية التسجيل،  هذا أمر خاطئ،  فالأمر في منتهى السهولة،  ماعليك سوى إتباع الخطوات البسيطة الموالية بحذر وتركيز، وستتفوق في فتح حساب جديد على افضل بنك إلكتروني عبر العالم.

أنضر أيضا:شرح تطبيق Pi Network للربح من تعدين العملات الرقمية

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول للموقع الرسمي لبنك سكريل من هنا.
الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة الموقع لنك سكريل، أنقر مباشرة على ايقونة Open a free Account.


الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني الخاص بك مرفوقا بكلمة المرور.


الخطوة الرابعة: والأن قم بكتابة الإسم الشخصي والعائلي وكذى تاريخ الإزدياد بكل دقة، وبعد ذلك أنقر على زر التالي next.


الخطوة الخامسة: يجب عليك تحديد الدولة التي تنتمي إليها والعلمة الخاصة بها.

تحذير: يؤكد البنك الإلكتروني سكريل، بأن العملة التي ستقوم بكتابتها خلال هذه الخطوة، لن تتمكن مرة أخرى من تغييرها أو التعديل عنها، لهذا قم بكتابة العملة الصحيحة بدقة.

الخطوة السادسة: هنا يجب عليك إدخال عنوان منزلك، وحتى المدينة التي تعيش فيها، وكذى الكود البريدي الخاص بمدينتك، بعد ذلك إصغط على زر المتابعة next, الإتمام خطوات التسجيل بنجاح.

الخطوة السابعة: هنا يجب عليك إدخال رقم جوالك، وضع علامة على قبول مختلف الشروط المعمول لها من طرف بنك skrill، وبعد ذلك، أنقر على خيار، Open Acciunt لفتح حساب.

الخطوة الثامنة:  والأن سيطلب منك موقع بنك سكريل، تفعيل عنوان بربدك الإبكتروني الخاص بك،  الذي قمت بكتابته في الخطوات السابقة.

الخطوة الايعة:  ماعليك سوى اللجوء لبريدك الالكتروني،  وستجد رسالة  من بنك سكريل، تنتظرك للدخول إليها، ماعليك سوى النقر على رابط التفعيل حسابك.

الخطوة العاشرة: ستنبثق لك واجهة جديدة، تطلب منك إدخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور، للدخول لحسابك سكريل الجديد.

الخطوة الحادية عشر: مباشرة عند دخولك للحساب، سوف ستنبثق لك صفحة تطلب منك تنفيد بعض الخطوات لحماية حسابك من القرصنة والتهكير، ومن اهم هذه الخطوات نجد، خطوة Two Factor Authorization، وهي ميزة مهمة توفر الحماية والآمان لحسابك، فعند دخولك للحساب في كل وقت وحين عبر تطبيق Google Authenticator ، يتم توليد رمز مهم، سواء على هواتف الأندرويد او الإي او إس، ماعليك سوى مراجعة كود QR حسابك على هذا التطبيق، وتنقله إلى جهازك الكمبيوتر، لكي تتمكن من إنهاء خطوة التفعيل بنجاح.

أنضر أيضا:شرح موقع تولونا Toluna || ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة

الخطوة الثانية عشر: من أبرز الخطوات المهمة التي يغفل عنها ملايي من مستخدمي البنك الالكتروني سكريل،  وهي حماية الحساب من القرصنة والتهكير،  من خلال تركيب كود بين pin،  يحق لك تركيبه أمام أي معاملة مالية داخل البنك،  ولن يتمكن أي شخص غيرك الوصول لتحركاتك وأنشطتك المالية الخاصة بك. ماعليك سوى الدخول لقائمة الإعدادات المتعلقة بحسابك سكريل،  وتركيب كود بين من ختيارك.

وبالتالي دعني أهنئك،  بحسابك الجديد،  على أروع بنك إلكتروني في العالم،  وهو بنك سكريل skrill.

كيفية تفعيل حسابك الجديد على بنك سكريل skrill


بعد تجاوز خطوات فتح حساب جديد على بنك سكريل بنجاح،  تأتي خطوات تفعيل حسابك الخاص بك،  لكي تتمكن من الإستمتاع بمختلف مميزاتها وخدماته، مما سيفتح لك المجال لتوسيع معاملاتك المالية بطريقة غاية في الروعة،  إذا ماعليك يوى متابعة الخطوات البسيطة الموالية بعناية،  لتتفوق في تفعيل حسابك بنجاح.

إنتباه


من المهم أن يكون حسابك على بنك سكريل معزز بكميات بسيطة من الشحن،  قبل مواجهة خطوات تفعيل الحساب،  وهذا أمر غاية في الأهمية،  ولكي تتعرف على أروع طريقة لشحن حسابك سكريل،  ماعليك سوى إتباع الخطوات الفعالة والمجربة كمايلي.

هناك من يعتقد بأن مختلف خدمات البنك الالكتروني سكريل،  لا يمكن الإستفادة منها إذا كان حساب المستخدم غير مفعل هذا امر خاطئ،  في حقيقة الأمر يحق لك الإستفادة من خدمات بنك سكريل بعيدا عن خطوة التفعيل،  لكن مع الأسف ستجد نفسك عاجزا على القيام بجميع المعاملات المالية بكل اريحية، سواء تعلق بعمليات الإيداع والسحب وتحويل الأموال،  كما موضح في الصورة الموالية.

أنضر أيضا:كيفية الربح من رفع الملفات، إستراتيجية شاملة

هيا بنا لنتعرف على أهم الخطوات البسيطة لتفعيل حسابك البنكي سكريل.

الخطوة الأولى:  اول يجب عليك الدخول لحسابك الخاص على بنك سكريل.
الخطوة الثانية:  قم باللجوء إلى قائمة الاعدادات settings،  ستنبثق لك بعض الخيارات،  انقر على زر verification،  وبعدها انقر على verify now.

الخطوة الثالثة:  هنا ستنبثق اك واجهة تفعيل الحساب عن طريق الفايسبوك،  قم بتخطي هذا الخيار،  وأنقر على زر،  “لا شكرا”.

الخطوة الرابعة:  هنا يجب عليك تفعيل حسابك الخاص،  سواء عن طريق جوالك أو من خلال إرسال بعض المستندات والوثائق المتعلقة بهويتك عبر المتصفح،  وذلك من خلال الخطوات الموالية

الخطوة الخامسة:  هنا يجب عليك تحديد الدولة التي تعيش فيها،  وتقوم بتحديد المستندات الشخصية،  الإثبات هويتك لبنك سكريل.

الخطوة السادسة: والأن ستقوم برفع صورة المستندات التي تثبت هويتك،  من خلال النقر على زر Upload،  كما يحب عليك أخد صورة بعدسة كاميرة جهازك الكمبيوتر، عن طريق الصغط على زر take photo.

الخطوة السابعة: خلال هذه الواجهة،  يحق لك ختيار نوع الوثيقة المرغوبة في إرسالها للموقع،  وكذى الصورة المناسبة لك.

الخطوة الثامنة:  بعد تخطي مرحلة إثبات الهوية بنجاح،  تأتي خطوة تركيب العنوان الخاص بك.

الخطوة التاسعة:  من أفضل الطرق البسيطة الإثبات عنوان إقامتك بشكل مدقق،  نجد خيار Geolocation،  والذي سيجعل موقع بنك سكريل يتوصل بعنوانك في أي مكان كنت في العالم،  كما سيتمكن من التعرف على عنوانك من خلال وثيقة إثبات هويتك فلا داعي للقلق إن لم تنجح خطوة Geolocation.

الخطوة العاشرة:  ستنبثق لك واجهة لدراسة خطوات التفعيل.

الخطوة الحداية عشر:  وبالتالي بعد نتهاء موقع البنك الالكتروني من دراسة خطوات التفعيل من أولها الأخرها،  سيشعرك برسالة تؤكد تفعيل حسابك بنحاح.،  كما موضح في الصورة الموالية.

واجهة المستخدم الجديدة لبنك سكريل


من أهم المميزات المذهشة والفعالة التي ينطوي عنها البنك الالكتروني سكريل،  أنه يخضع للتحديثات والإصدارات المتطورة، التي تتوافق مع التغيرات التي نعيشها في عالم التكنولوجيا،  أصبحت واجهة المستخدم عبر بنك سكريل غاية في الجمال،  من حيث الشكل والتصاميم،  والتي تسهل عليك مختلف الخدمات والمعاملات المالية،

أنضر أيضا:أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

  سواء تعلق الأمر بعملية الإيداع أو السحب او تحويل الأموال أو عمليات تحويل العملات المتنوعة من بنك لبنك أخر،  أو خدمات الإتصال بفرق الدعم،  للإستفسار عن أي نسمل قد بقع في المستخدم والعديد من الخدمات الرائعة والمميزة التي لا يمكن الإستغناء عنها،  داخل المعاملات المالية عبر شبكة الأنترنت.

من أبرز الخدمات التي ينطوي عنها أي حساب داخل البنك الالكتروني سكريبل،  نذكرها على الشكل التالي.

  • promotion:  هذه الخدمة تمنحك الفرصة للإستمتاع بمختلف العروض والتخفيصات للمعاملات المالية داخل بنك سكريل،  ويحق الإستفادة من جميع خصومات الإيداع عبر مختلف المواقع والمتاجر الالكترونية وعدد لا يحصى من الشركات العملاقة.
  • Contact Us:  هذه الخدمة متعلقة بربط الإتصال المباشر برفق الدعم،  للإستفتسار عن أي مشكل تواجهه داخل بنك سكريك.
  • Settings:  قائمة الاعدادات التي تمنحك الفرصة لتعديل حسابك وضبط أي خدمة حسب ختياراتك.
  • Knect:  من أروع الخدمات المميزة لبنك سكريل،  والتي ستفتح لك المجال لجمع اكبر عدد ممكن من النقاط،  أثناء قيامك بعمليات الإيداع والشحن دتخل حسابك الخاص،  والتي يحق لك تحويلها فيما بعد بالعديد من الهدايا الشيقة والرائعة التي ستعمل على تطوير معاملاتك المالية.
  • Transactions:  يحق  لك الإطلاع على جميع المعاملات المالية الخاصة بك على حسابك سكريل.
  • Exchange:  يحق لك القيام بعمليات تحويل العملات إلى عملة مغايرة حسب ختياراتك.
  • Send: يحق لك إرسال السيولة المادية مباسرة لأي حساب أخر عبر بنك سكريل،  كما تستطيع نحويل أموالك الأي حساب بنكي كيفما كان نوعها،  عن طريق بطاقة فيزا كارد العالمية.
  • Withdraw:  يحق لك القيام بعمليات سحب رصيدك المالي،  من حسابك سكريل،  إلى حسابك  البنكي الخاص بك،  او عن طريق البطاقة البنكية فيزا مارد.
  • Deposit:  يحق لك تنفيد مختلف عمليات الإيداع والشحن لحسابك سكريل،  سواء تعلق الأمر ببطاقة الفيزا او ماستر كارد أو عبر عملة البتكوين، أو من خلال عنليات التحويل البنكية.
  • Dashboard:  هذه الأيقوتة،  تشمل جميع أنشطتك ومعاملاتك المالية،  سواء تعلق الأمر بالرصيد المتاح داخل الحساب،  أو مختلف عمليات الشحن والارسال و تحويل الأموال،  بصرف النظر عن كافة التخفيضات والعروض.

طريقة شحن حساب سكريل skrill

سنتطرق خلال الأسطر الموالية،  لخطوات بسيطة ومهمة لكيفية شحن حسابك سكريل بسهوبة،  لكن تجذر الإشارة بأن طريقة الإيداع،  تختلف  خياراتها من دولة الأخرى،  وليست موحدة لكافة دول العالم.

أنضر أيضا:أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

الخطوة الأولى:  يجب عليك الدخول لحسابك عبر موقع سكريل الرسمي،  وتحدد خيار،  Deposit.
الخطوة الثانية:  ستنبثق لك مجموعة من الخيارات لشحن حسابك، قم بختيار الإيداع عن طريق بطاقة الإئتمان البنكية،  وأنقر على زر Deposit Now.


الخطوة الثالثة:  هنا ماعليك سوى النقر على زر Add Card.

تجذر الإشارة بأن كافة الأموال، التي يتم شحنها عن طريق البطاقة البنكية ماستر كارد،  لا تقبل للسحب.

الخطوة الرابعة:  هنا يجب عليك إدخال المعلومات الضرورية لبطاقتك البنكية التي ستعتمد عنها في عملية حسابك سكريبل.

الخطوة الخامسة:  والأن يحب عليك الرجوع لخاصية Deposite،  لكي تقوم بإدخال الأرقام الثلاثة  CVV لبطاقتك البنكية ماستر كارد مثلا،  والتي تتواجد على ظهر البطاقة.

الخطوة السادسة: هنا يحب عليك تركيب المبلغ المالي الذي ترغب في إيداعه لحسابك سكريل،  وبعد ذلك انقر على زر المتابعة continue.

الخطوة السابعة:  وبالتالي سوف تنبثق لك واجهة تحمل،  جميع معطيات عملية الإيداع،  ماعليك سوى التقر على زر التأكيد العملية،  confirm.

للإشارة فقط:  تتطلب عملية الايداع مدة زمنية تتراوح مابين 20دقيقة إلى حدود 24.

طريقة إرسال الأموال في سكريبل


من أبرز المميزات الشيقة التي نالت إعجاب ملايين من مستخدمي البنك الالكتروني سكريل skrill،  نجد ميزة تحويل الأموال من حسابك سكريل،  نحوى أي حساب بنكي أخر عبر العالم ببساطة وبدون اي تعقيدات،  ماعليك سوى إتباع الخطوات المجربة والبسيطة التالية:

أنضر أيضا:أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس

الخطوة الأولى:  ماعليك سوى تسجيل الدخول لحسابك سكريل،  والنقر على خيار،  Send أي إرسال،  وستنبثق لك بعض الخيارات،  إضغط على skrill to skril،  مما موصح في الصورة الموالية.

الخطوة الثانية:  هنا يجب عليك إدخال البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد تحويل الأموال لحسابه البنكي.

الخطوة الثالثة:  والأن قم بتحديد القيمة النالية،  التي تريد إرساله عن طريق بنك سكريل.

الخطوة الرابعة:  وبالتالي يجب عليك النقر على أيقونة تأكيد عملية التحويل الأموال،  Confirm.

من الجميل بالذكر،  أن عملية تحويل الأموال من حسابك سكريل،  إلى حساب بنكي أخر تتم بسهولة وبشكل فوري،  كما أن الشخص المرسل يتوصل برسال تتضمن،  نجاح العملية.

الرسوم والمصاريف المتعلقة بالحساب

من الممتع التعرف على أدق التفاصيل حول مستجدات المصاريف والرسوم على حسابك سكريل،  ذلك من خلال الدخول لخيار fees،  ثم تحديد الدولة التي ترغب في الإطلاع على عملتها والرسوم والتغيرات التي تنطوي عنها.

والأن سنتطرق الأهم الرسوم للبنك الالكتروني سكريل،  بالمملكة العربية السعودية،  والتغيرات التي شهدتها عملتها،  ومختلف المعطيات الخاصة بمعاملاتها المالية.

أنضر أيضا:افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترنت(28 موقع)

  • أمام كل عملية تحويل العملة،  تؤدى عنها رسوم تقدر ب 3.99٪.
    عندما يكون حسابك سكريل جامدا ولا يحتوي على تحركات وأنشطة مالية،  سيطلب منك البنك تأدية رسوم ضريبية بقيمة 5 يورو كل شهر،  سيتم قتطاعها من حسابك،  عند قيامك بناك مالي لمرة واحدة على مدار السنة،  ستتعرض لدفع الرسوم المذكورة.
  • عند قيامك بعملية تحويل الأموال،  من حسابك سكريل لحساب أخر من نفس البنك،  سيتم إقتطاع رسوم قدىها 1.45٪،  ويصل الحد الأدنى لهذه العملية إلى 0.5 يورو.

  • عمليات تلقي الاموال لحسابك سكريل،  تتم بصفة مجانية.

  • عمليات تحويل الأموال من الدول نحوى حسابك سكريل تتم بالمجان،  لكن التحويل المالي من حسابك إلى حساب أخر من نفسك البنك أي سكريل،  تقتكع رسوم ثدرها 2٪.

  • عملية سحب الرصيد نحوى حساب بنكي تقد رسومه ب،6.02 دولار،  كما أن عملية سحب الأموال عن طريق بطاقة فيزا 7.5٪.

  • عملية شحن حسابك سكريل عن طريق تحويلات الأموال،  تقدر رسومها ب 2.5٪،  أما بالنسبة لعملة البتكوين تقد الرسوم ب 2.5٪،  أما إذا تعلق الأمر ببنك نيتلر تقتطع رسوم بقيمة 2.5٪،  بصرف النظر عن طباقة فيزا 2.5٪.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق والخطوات المجربة والشغالة بقوة لبنك سكريل الإلكتروني skrill وطريقة شحن وتفعيل سكريل، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *