الربح من الإنترنت

شرح موقع تولونا Toluna || ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة

شرح موقع تولونا Toluna || ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة

هل ترغب بكسب المال من الإنترنت بسهولة، هل مللت من تجربة مجموعة من المواقع المزيفة، وترغب بموقع مضمون 100%، إذن أنت في المكان الصحيح.

حيث سنقدم لكم في هذه المقال، كيفية الربح من موقع تولونا، من خلال استطلاعات الرأي فقط، أي من خلال إعطاء آرائك حول المنتوجات والخدمات، تحصل على المال، وعلى جوائز تولوما، ولكي لا نطيل عليكم، هيا لنتعرف أكثر على هذا الموقع، كما يمكنك أبضا زيارة مقالنا السابق، والقريب من هذا الموضوع، والذي تحدثنا فيه على موضوع، شرح الربح من موقع ريواردنغ بانل || Rewarding Panel.

تنبيه

لكن قبل بدء الشرح Toluna، يجب علينا أولا أن نفهم، ما هي خدمة استطلاع الرأي، وما فائدة منحك المال مقابل رأيك، فإذا كنت ترغب بمعرفة هذه المعلومات، تابع معنا الشرح بالأسفل، أما إذا كنت تبحث على، كيفية تسجيل دخول Toluna، والربح من شركة تولونا، فتوجه مباشرة للأسفل، هيا لنبدأ الشرح.

ما هو موقع تولونا؟

ما هو موقع تولونا؟

موقع Toluna، هو أحد مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة، والذي من خلاله، يمكن كسب المال، عن طريق إعطاء رأيك، حول مجموعة من المنتجات، وبعد إتمام استطلاعات الرأي، تكسب مجموعة من النقاط، هذه النقاط يمكنك تحويلها فيما بعد، إلى رصيد أو مبلغ مالي، أو قسائم الشراء، على مختلف المواقع المشهورة، أو يمكنك تحويل هذه النقاط، لكوبونات خصم، لكل من موقع سوق دوت كوم، وأي توينز، وتويز ار اص، ومجموعة من المواقع الأخرى، كما يمكنك سحب المال، من خلال البايبال Paypal أيضا.

كيفية التسجيل في موقع تولونا؟

كيفية التسجيل في موقع تولونا؟

كيفية التسجيل في موقع تولونا؟

يمكن لك، من خلال اتباع هذه الخطوات، تسجيل الدخول في موقع Toluna بسهولة، هيا لنبدأ الشرح:

  1. أولا يجب عليك الدخول لموقع تولونا:

2. بعدها قم بملء الخانات بجميع المعلومات المطلوبة منك وهي: الإسم | البريد الإلكتروني | تاريخ الميلاد | الدولة | الهاتف.

3. بعد إتمام ملء جميع المعلومات قم بالضغط على زر “الإنضمام”.

4. قم بالدخول للبريد الإلكتروني الذي كتبته لتأكيد التسجيل.

5. بعدها يمكنك البدأ في الإجابة على استطلاعات الرأي وكسب النقاط وتحويلها إلى مبلغ مالي.

ملاحظة

عند الإنتهاء من الإشتراك، على موقع Toluna، سيقدم لك الموقع مباشرة 500 نقطة، كهدية لتسجيلك عضوية بالموقع، كما ستظهر معك، مجموعة من الاستبيانات الرأي القصيرة، والتي من خلالها، يمكنك الحصول على مجموعة أخرى، من الاستبيانات، التي تحتوي على الكثير من النقاط، وهكذا تزيد من فرص الربح. كما يجب أن تعلم، أن النقاط المكتسبة، تضاف بعد 24 ساعة فقط، من إجابتك، على الاستبيانات.

مسابقات تولونا

ينظم موقع Toluna، مجموعة من المسابقات، والتي من خلالها، يمكن لجميع مستخدمين الموقع، الفوز، بالعديد من الجوائز، ويمكنك أيضا من خلال، بعض السابقات على الموقع، الحصول على 15.000 نقطة، دفعة واحدة، وتحويلها إلى 15$ دولار، على حسابك Paypal، أليس هذا رائع حقا.

وبعيدا عن ربح المال، فيمكنك أيضا من خلال موقع Toluna، تكوين مجموعة من الصدقات، مع مستخدمين الموقع، من مختلف أنحاء العالم العربي، ويمكنك أيضا طرح منشوراتك وصورك على الموقع، كأنه أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

دعونا نتعرف على هذه المسابقات التي من خلالها يمكنكم الحصول على المال من خلال موقع Toluna تابعوا معنا القراءة:

  • مسابقة عجلة الحظ

من بين المسابقات البسيطة التي يمكنكم لعبها على موقع Toluna والحصول على المال بكل سهولة، وهي من خلال عجلة الحظ والتي من خلالها يمكنكم الحصول على 1000 نقطة بكل سهولة، فقط من خلال تدوير عجلة الحظ كما هو موضح في الصورة.

  • مسابقة اليانصيب Toluna

هناك سحب يومي واسبوعي وشهري على موقع Toluna يمكنكم ايضا من خلال كسب المال من الموقع، حيث ان على كل استطلاع تم اتمامه يمكنكم الحصول على تذكرة اليانصيب او يمكنكم شراء تذكرة من خلال دفع 500 نقطة داخل منطقة المكافآت.

نظام الإحالة في موقع تولونا

هناك طرق أخرى، للربح من موقع Toluna، وليس الإجابة على الاتسبيانات فقط، كما يظن البعض. حيث يمكنك لك، من خلال دعوة صديقك، للتسجيل في موقع تولونا، ربح 500 نقطة، وفي كل مرة دعوة فيها أحد ما، تضاعف من أرباحك، على موقع Toluna.

كما هناك طرق اخرى اربح من موقع Toluna وهي كتالي:

  • يمكنكم كسب 1000 نقطة من خلال تسجيل الدخول وانشاء حساب واكمال الملف الشخصي.
  • يمكنكم الحصول على 1000 او 12000 نقطة من خلال اكمال استطلاعات الرأي المدفوعة الخاص بموقع Toluna.
  • يمكنكم ايضا الحصول على 15 نقطة على كل تصويت سريع قمتم به.
  • يمكنكم ايضا ربح المزيد من النقاط من خلال عطلة الحظ.
  • وأيضا غير المشاركة في اليانصيب يمكنكم ربح نقاط اخرى.
  • ومن بين اسهل الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها فريح النقاط على موقع ط Toluna وهي من خلال دعوة الاصدقاء للتسجيل في الموقع والحصول على 500 نقطة أخرى بكل سهولة.

كيفية سحب المال من Toluna

كيفية سحب المال من Toluna

كيفية سحب المال من Toluna

طريقة سحب المال، على موقع تولونا، بسيطة جدا، حيث من خلال الوصول، إلى الحد الأدنى من النقاط، الذي يسمح به الموقع لسحب المال، يمكنك عندها طلب مكافآتك، وذلك من خلال، اتباع هذه الخطوات التالية:

  1. قم بالذهاب إلى قسم “جوائزي”.
  2. ثم قم بتحديد بطاقة المكافأة التي ترغب بها.
  3. هكذا ستحصل على مكافأتك،

وكما ذكرنا لكم في الأعلى، يمكنكم الحصول على مجموعة من المكافآت المختلفة، كطلب كوبون خصم، خاص بمجموعة من المواقع، ومن خلاله يمكنك شراء ما ترغب به، أو طلب 15$ دولار، على حسابك بايبال PayPal.

كيف يدفع موقع Toluna المال والمكافآت

بعد جمع النقاط من خلال مهام والمسابقات التي تم القيام بها على موقع Toluna، جاء الدور الان للحصول على المال او المكافأة من الموقع، وفي هذه الفقرة سنتعرف على كيفية تحويل النقاط إلى مال حقيقي او الحصول على قسيمة شراء تابعوا معنا القراءة.

عند الوصول الى نقاط التالية يمكنكم الحصول على مال عبر الطرق التالية:

  • بطاقة هدايا أمازون: 100.000 نقطة ( 25 يورو ).
  • باي بال: 145000 نقطة ( 35 يورو).
  • بطاقة Virtual Mastercard: بنقاط تصل الى 140000 ) 35 يورو ).
  • ديكاتلون: 60 الف نقطة ( 15 يورو).
  • زالاندو: 80 الف نقطة ( 20 يورو).
  • لا فيلترينيلي:40 الف نقطة ( 10يورو).
  • خيارات أخرى: Steam و iTunes و kasanova و Cy. send

عدد النقاط وكم تساوي

في هذه الفقرة، سنقدم كل عدد النقاط، التي حصلت عليها، من خلال موقع Toluna، وكم تساوي.

  • تستطيع تحويل كل 20000 نقطة إلى قسيمة شراء بقيمة 50 جنيه على موقع “سوق دوت كوم”
  • تستطيع تحويل كل 77400 نقطة إلى 10$ دولار على حسابك في Paypal.
  • تستطيع تحويل كل 46000 نقطة إلى قسيمة مشتريات بقيمة 100 جنيه.
  • تستطيع تحويل 80000 نقطة إلى مبلغ 200 جنيه.

كم يمكنكم الربح من استطلاعات تولونا؟

يقوم موقع Toluna بالدفع بشكل شعري من خلال اجابة على بعض استطلاعات الرأي التي يقدمها، حيث يصل متوسط الدفع إلى خمسين سنتا كحد أدنى إلى 5 يورو كحد أقصى لكل استطلاع وهذا المعدل يتغير حسب طول الاستطلاع وخصوصية الأسئلة.

على كل استطلاع من 10 على 15 دقيقة يمكنكم الحصول على 1 على 3 يورو بمعدل ( 12000 / 4000 نقطة ) حيث ان كل أربعة آلاف نقطة تساوي 1 يورو.

يمكنكم الحصول على 4 الى 12 يورو في الساعة الواحدة في حالة كانت الاجابات سريعة وايضا اذا كنت في احد الدول الأوروبية.

الأمر السلبي الوحيد في موقع Toluna، هو عدم توفر العديد من استطلاعات الرأي التي من خلالها يمكن الحصول على المزيد من المال.

إستبيانات تولونا من هاتفك المحمول

يمكنكم ايضا كسب المال من خلال الهاتف الخاص بكم أيضا عبر موقع Toluna، وذلك من خلال زيارة الموقع وتسجيل الدخول عبر رقم الهاتف، والبدء في الإجابة على الأسئلة من خلال الهاتف والقيام بباقي المهام الأخرى.

يمكنكم ايضا كسب المال من موقع Toluna، عبر اختبار المنتوجات والعلامات التجارية المشهورة وتقديم رأي حول تجربة الاستخدام التي قمت بها، على المنتوج الذي يصلك الى المنزل، وهذا ما سيجعلك تحصل على منتوج الى جانب الحصول على المال من خلال استخدامه.

اثبات مصداقية سحب المال من تولونا

اثبات مصداقية سحب المال من تولونا

اثبات مصداقية سحب المال من تولونا

لا عيب في البحث، عن مصداقية أي موقع على الانترنت، وذلك لتجنب هدر الوقت، والجهد، في موقع مزيف، لا يمكنك الربح منه. لهذا سنقدم لكم في هذه الفقرة، إثبات سحب المال، من موقع Toluna.

كما شاهدتم في الصورة، إثبات وصول 15$ دولار، على البايبال، من موقع Toluna، كما يمكنكم مشاهدة، رمز تعريف المعاملة، في أسفل الصورة، وهذا دليل قاطع، على مصداقية موقع Toluna.

تنبيه ⚠️: هناك طرق اخرى مميزة يمكنكم من خلالها الفريح من الأنترنت بدون خبرة في اي مجال وهناك بعض الطرفطق الأخرى التي تتطلب خبرة يمكنكم الان التعرف على افضل 40 طريقة للربح من الانترنت عبر الضغط على الرابط التالي:

ملاحظات مهمة جدا

سنقدم لكم في هذه الفقرة، مجموعة من الملاحظات المهمة، والتي يجب عليكم معرفتها، قبل التسجيل في موقع Toluna، هيا لنتعرف عليها:

1) تجنب إنشاء أكثر من حساب على موقع Toluna.
2) يجب عليك إدخال المعلومات صحيحة عند تسجيل الدخول حيث ستطلب منك بعدها على الاستطلاعات.
3) تظهر الاستطلاعات على موقع تورونا فقط ولا يتم ارسالها على الايميل.
4) قم دائما بالدخول لموقع تورونا كي تحصل على استطلاعات أكثر ثم قم بالاجابة عنها بسرعة.
5) إذا كنت ترغب بالحصول على المكافأة على شكل مبلغ مالي في هذه الحالة يمكنك تحويلها إلى حسابك على PayPal وسيصلك المبلغ في غضون أربعة أيام إلى أسبوع.
6) إذا كنت ترغب بعمل أكثر من حساب يجب عليك فتحه من خلال كمبيوتر آخر وباستخدام ايميل غير ايميل الخاص بك.

لهذا يجب عليك عمل ايميل وهمي مؤقت لتفعيل الحساب بسرعة وهذا ما ستجد في هذه المقال، التي قدمنها فيها، أفضل المواقع لعمل إيميل وهمي مؤقت.

ما هي خدمة استطلاعات الرأي؟

ما هي خدمة استطلاعات الرأي؟

ما هي خدمة استطلاعات الرأي؟

هناك مجموعة من المواقع، التي تدفع مقابل هذه الخدمة، لكن كيف ذلك؟

ببساطة من خلال الدخول لهذه المواقع، أو تطبيقات، كتطبيق تولونا، يمكنك كسب مجموعة من الجوائز، وربح المال، على الآراء التي تعطيها، حول مجموعة من المنتوجات، والخدمات، وغيرها من الأشياء.

نعم الآن فهمت، لكن ما فائدة رأيي لهذه المواقع؟

لا تستهن برأيك، يا عزيز القارئ، حيث تقوم هذه المواقع، ببيع مجموعة كبيرة من الاستطلاعات الرأي، للعديد من الشركات، التي ترغب بمعرفة، ماذا يحب المستهلك، وماهو المنتوج الذي يفضله، هكذا يتم تحسين جميع تلك الأشياء، ومنح خدمات أفضل للمستهلكين، وزيادة المدخولها، أكثر مما كان عليه في السابق.

هل رأيت !! كم هو رأيك مهم لنمو هذه الشركات، لهذا حاول ما أمكن، أن تجعل من رأيك، مصرد دخل لك ولعائلتك، لهذا دعونا نشرح لكم، كيفية التسجيل في موقع تولونا Toluna، وكيفية الربح منه، كما سنقدم لكم إثبات مصداقية، هذا الموقع، لنكتشف، هل تولونا نصب، هيا بنا.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، شرح Taluna، لربح المال من الاستطلاعات المدفوعة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments