الربح من الإنترنت

شرح الربح من موقع ريواردنغ بانل || Rewarding Panel

سنقدم لكم اليوم في هذه المقال شرح Rewarding Panel، وكيف يمكن جني المال من هذا الموقع الرائع، ولكل من يشك، ويقول أن ريواردنغ بانل النصب، مثلها مثل باقي المواقع الأخرى، للربح من الإنترنت، والمنتشرة بكثرة، والتي لن تربح منها أي شيء، دعونا نقدم لكم إثبات مصداقية Social Rewarding Panel، ولكي لا نطيل عليكم، هيا لنتعرف على أكثر على هذا الموقع، وطريقة تسجيل الدخول Rewarding Panel.

موقع Rewarding Panel لم يعد موجود على جوجل واصبح في مكانه موقع باسم Ipsos iSay وهو أيضا موقع للربح من الانترنت عبر اتمام مجموعة من المهام اون لاين على الويب

ما هو موقع Rewarding Panel؟

لكل من يسمع أول مرة بموقع ريواردنغ بانل، فهو ببساطة موقع للربح من الإنترنت، وذلك من خلال إعطاء رأيك، في مجموعة من المنتوجات، والمركات العالمية المشهورة. وبهذه المهمة يمكنك كسب مجموعة من النقاط، بعدها يمكنك تحويلها لمبلغ مالي بالدولار، حسب عدد النقاط، التي حصلت عليها، من كل استبيان، قمت بالإجابة عنه، أو يمكنك الحصول على بطاقات خصم، لمجموعة من مواقع التسوق، والمتاجر الموجودة على الانترنت.

ويمكنك أيضا نشر استطلاعات، واقتراحات جديدة، على صفحتك بالموقع، على أعضاء الموقع، وهكذا تجني المال عبر التسجيل، في Rewarding Panel login.

كيفية التسجيل في موقع ريواردنغ بانل ( الخطوات القديمة )

يمكنك من خلال، اتباع هذه الخطوات التالية، التسجيل في موقع Rewarding Panel، بسهولة، وهي كالتالي:

الخطوة رقم 1: أولا يجب عليك الدخول لموقع ريواردنغ بانل:

رابط الموقع

الخطوة رقم 2: بعدها قك بالضغط على زر “انظم الآن”

الخطوة رقم 3: ستظهر معك خانات التسيجل قم بكتابة جميع معلوماتك الشخصية هناك. اسمك | اسم العائلة | البريد الإلكتروني Gmail | الصورة | رقم الهاتف.

تنبيه

في بعض المرات تتوفر إستمارات التسجيل بموقع Rewarding Panel على مجموعة من الأسئلة عن عائلتك وذلك لتحديد استطلاعات المناسبة لك والاستهلاكات الخاصة بك لهذا لا تقلق من إجابة عن هذه الأسئلة.

يجب عليك اولا الدخول الى الموقع من الرابط الذي يوجد في الاسفل:

الخطوة رقم 1: بعدها يجب عليك الضغط على خيار الانضمام الان.

رابط الموقع

الخطوة رقم 2: بعدها يجب عليك تسجيل المعلومات الخاصة بك اسمك والايميل الخاص بك وباقي المعلومات الأخرى.

الخطوة رقم 3: بعد الانتهاء من كل ذلك يمكنك القيام بمجموعة من المهام على الموقع واختيار الهدية التي ترغب بها.

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنكم من خلالها الربح من الإنترنت تعرفوا عليها الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: الربح من الأنترنت (40 طريقة) بدون رأس مال وخبرة للمبتدئين

كيفية استبدال النقاط من ريواردنغ بانل؟

من خلال إتمام الإجابة، عن جميع الإستطلاعات، الخاصة بأحد الإستبيانات، ستحصل على نقاط، وفي كل مرة تكمل إستبيان، سيرتفع عدد نقاط الخاصة بك، بعد مدة قصيرة، وعند الوصول للحد المطلوب، يمكنك استبدالها، بمجموعة من الجوائز، والمبالغ المالية، هيا الآن لنتعرف، على لائحة نقاط، وماذا تساوي.

كل 265 نقطة تساوي قيمة 13$ خصم لموقع نون
كل 265 نقطة تساوي 13$ لولو هايبر ماركت
كل 270 نقطة تساوي 13.5$ تويز ار اص
كل 300 نقطة تساوي 10$ كاش يو
كل 540 نقطة تساوي 27$ نون دوت كوم
كل 1,340 نقطة تساوي قسيمة أيتونز 67$
كل 2,680 نقطة تساوي قسيمة 134$ أيتونز

ماذا أستفيد من موقع ريواردنغ بانل؟

قد تطرح في نفسك، ما قدد أستفيد حقا من هذا الموقع، وهل حقا هو موثوق، إذا كنت سأربح منه جوائز؟

دعونا نخبركم حقا ماذا ستستفيدون من موقع Rewarding Panel:

  • لن تدفع أي شيء للتسجيل في موقع ريواردنغ بانل لهذا يمكنك تجربة فأنت لن تخسر شيء في النهاية.
  • يمكن من خلال الاستطلاعات التي تقدمها على الموقع ريواردنغ بانل تأثير على المستهلكين الذي أنت منهم أيضا حول منتوج أعجبك ومنتوج لا ترغب به.
  • ومن خلال هذه الاستطلاعات التي تشارك فيها على موقع ريواردنغ بانل يمكنك ربح مجموعة من النقاط هذه النقاط يمكنك استبدالها بجوائز وقسائم شراء من مختلف المواقع والمتاجر الإلكترونية هكذا يمكنك شراء ما يحلو لك من ملابس الرائعة.

نعلكم أن هناك مجموعة، من شركات الأبحاث التسويقية، ومواقع الربح من الإنترنت، التي لا تقدم المال كافي، لمن قام بتجربتها، وهناك أخرى من توهم مستخدميها، أنهم سيربحون، لكن في النهاية، يصدم الجميع أنها مجرد كذبة. أمل بالنسبة لموقع Rewarding Panel، فالأمر مختلف تماما، فهو من المواقع الصداقة، والمضمونة 100% للربح من الإنترنت، حيث يقدم هذا الموقع، حوالي أربعة استطلاعات في الشهر، من خلالها يمكنك كسب ما بين 5 نقاط إلى 100 نقطة، بعدها يمكنك، استبدالها بمجموعة من قسائم الشراء على مجموعة من المواقع المشهورة، والتي ذكرنها في الأعلى.

إقرأ أيضاً: لماذا جوجل أدسنس هي أفضل شركة للربح من الاعلانات.

اثبات مصداقية

هذه الفقرة، هي ما ينتظرها الجميع، حيث أن العديد من الناس، يرغبون بإثبات مصداقية هذا الموقع، وهل هو مضمون وغير كاذب. فبمجرد طلب الجائزة، التي حصلت عليها من موقع ريواردنغ بانل، فستحصل عليها، خلال 10 دقائق فقط، 6
على البريد الإلكتروني الخاص بك، عكس باقي المواقع الأخرى، التي تدفع بعد مرورشهر كامل، من فترة طلب الجائزة.

ورغم ذلك سنقدم لجميع زورانا الأعزاء، “screen shot” حول اثبات سحب من موقع ريواردنغ بانل.

وكما تلاحظون، هذه الصورة تحمل إثبات السحب، من موقع ريواردنغ بانل، وجميع تفاصيل استلام بطاقة الكاش، بقيمة 10$ دولار، هكذا نكون قد أثبتنا لك صحة، هذا الموقع الرائع، للربح من الإنترنت، فماذا تنتظر لتسجيل الدخول، في موقع Rewarding Panel.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments