الربح من الإنترنت

هل موقع yougov نصاب

أصبحت الشركات و المواقع التي تدعي على أنها تمنح أموالا حقيقية مقابل قيام الشخص ببعض الخطوات مثل الضغط على الإعلانات أو المشاركة في الاستطلاعات و الاستبيانات و غيرها من الأعال أصبحت هذه الشركات و المواقع كثيرة و متنوعة مما يجعل الشخص الراغب في تحقيق الربح منها يبحث في الأول عن ذلك الموقع المعين عن مصداقيته من حيث هل هو صادق أو محتال .

و بعد البحث الكبير من طرف مجموعة كبيرة من الأفراد عن طريقة اشتغال يوجوف و عن مصداقية موقع Yougov و أسئلة أخرى حوله سنقدم لكم في هذا المقال بشكل شامل كل ما يخص معرفته عن موقع Yougov للربح من الأنترنت . فتابعوا معنا المقال لأخره .

قد يهمك: الربح من الأنترنت (40 طريقة) بدون رأس مال وخبرة

ماهو موقع يوجوف Yougov ؟

هل موقع yougov هو موقع تابع لشركة yougov تلك الشركة الدولية التي تنشط على الانترنت المتخصصة في إجارء الأبحاث حول المنتجات و الأسواق، حيث أن هذه الشركة تكون موجهة للأشخاص الذين يرغبون في إبداء الأراء حول الأحداث و المواضيع خاصة المثيرة للجدل. تجمع شركة يوجوف Yougov المعلومات و الإحصائيات التي تحصلت عليها عبر استطلاعات الرأي و تقوم بنشرها على الموقع التابع لها . تأسست شركة يوجوف في بريطانيا في سنة 2000 ، و مقرها الرئيسي كذلك في بريطانيا مع وجود فروع و قواعد متعددة في عدة مناطق العالم . باختصار شركة هي شركة متخصصة في أبحاث السوق على الويب .

لذلك فموقع يوجوف Yougov هو موقع متخصص في استطلاعات الرأي ستقوم بالتسجيل فيه، و بعد قيامك بخطوة التسجيل ستأتي خطوة القيام باستطلاعات رأي سهلة و بسيطة باللغة العربية، بعد الانتهاء من إجراء استطلاع الرأي المتواجد في حسابك سيقوم الموقع بمنحك نقاط يختلف عددها بين كل استطلاع رأي و أخر، و عند إستكمالك 5 الاف نقطة داخل حسابك سيصبح بإمكانك تحولها إلى 50 دولار سيقوم الموقع بإرسالها لك من خلال ويسترن يونيون Western union . سيرسل لك موقع يوجوف Yougov رسالة في البريد الإلكتروني عندما يتم وضع استطلاعات رأي جديدة على حسابك من أجل الدخول إليه و إجرائه لكي يتم احتساب لك نقاط جديدة داخل حسابك و تتقدم في العدد الإجمالي للنقاط لكي تحولها للأموال في ويسترن يونيون .

تنبيه : عندما يصل البريد الإلكتروني من موقع يوجوف Yougov يخبرك بوجود استطلاع رأي جديد يجب أن لا تتأخر في الدخول لحسابك في يوجوف لأكثر من ثلاثة أيام ، إذا تأخرت بعد الدخول لحسابك أكثر من هذه المدة ستنتهي صلاحية الاستطلاع و سيختفي من الحساب و بهذا ستخسر نقاط لو دخلت في الموعد المحدد لكنت رفعت بها نقاط حسابك . لذا لا تقع في هذا الخطأ و حاول أن لا تتجاوز مدة ثلاثة أيام للدخول لحسابك بعد أن توصلت برسالة في البريد الإلكتروني تخبرك بوجود استطلاع رأي في حسابك .

من أجل المصداقية يتضح أن الربح من موقع يوجوف Yougov من خلال إجراء استطلاعات الرأي يعتبر أمر طويل لكي تقوم بتجميع النقاط لأن هناك مدة زمنية لكي يصلك استطلاع رأي لحسابك قد تستغرق 3 أيام تختلف المدة بحسب الدول و كمية استطلاعات الرأي المتوفرة في تلك الدولة . لكن هذه ليست هذه الوسيلة الوحيدة لرفع نقاطك و الربح من يوجوف Yougov . هناك طريقة أخرى سنكتشفها في الفقرة الثانية .

قد يهمك: أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

طريقة الربح من الأنترنت بواسطة موقع يوجوف Yougov

كما أشرنا سابقا أن الطريقة الأولى و الأساسية للربح من موقع يوجوف Yougov هي القيام باستطلاع الرأي و إجرائها لكي تتحصل على نقاط يختلف عددها من استطلاع لأخر، و لأن هذه الطريقة طويلة و تتستغرق وقت لا يستهان به لجمع النقاط للوصول ل 5000 نقطة لتحويلها ل50 دولار و التوصل بها من ويسترن يونيون . فقد تم وضع طريقة أخرى سريعة ستساعدك لتجميع نقاط أخرى، تتمثل في دعوة الأصدقاء عبر مشاركة رابط الإحالة الخاص بك و التسجيل في موقع يوجوف Yougov من خلال رابك الإحالة الذي أرسلته لهم ، وهي طريقة سريعة خاصة لو قمت بإرسال دعوات كثيرة لأصدقائك للربح من الموقع .و لتوضيح طريقة الربح من خلال مشاركة رابط الإحالة لأصدقائك و التسجيل يوجوف Yougov ، فإن الصديق الذي قام بالتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك إذا استكمل 3 أو 5 استطلاعات رأي ستكسب أنت حوالي 200 نقطة . لذا يجب أن تقوم بدعوة أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر و جوجل بلس أو باقي مواقع التواصل الأخرى أو من البريد الإلكتروني من أجل التسجيل في موقع يوجوف Yougov و استكمال 3 أو 5 استطلاعات رأي لتتحصل على النقاط لتصل ل 5000 نقطة بسرعة و تجني الأموال . فإذا كنت تشتكي من الطريقة الأولى كونها لا توفر لك استطلاعات رأي كثيرة للحصول على النقاط، فإن طريقة دعوة الأصدقاء غير محدودة و تستطيع القيام بإجرائها بعدد لا محدود ، الأمر يعتمد على المجهود الذي ستقوم به لأجل الربح . حاول أن تشتغل بالطريقتين لتضمن نقاط كثيرة . مع الإشارة إلى أن الشخص المدعو تزيد فرصة حصوله على استطلاعات رأي كثيرة و نقاط مرتفعة تخص استطلاعات رأي لذلك هو كذلك سيستفيد من الدعوة .

يجب الانتباه لهذا الأمر، لا تسجل الدخول لموقع يوجوف Yougov بأكثر من حساب من نفس الجهاز، لأنه بكل تأكيد شركة يوجوف Yougov تتصدى لهذا الأمر و لديها قواعد صارمة بخصوص هذا الأمر لأنها تعلم أن الكثير منا يفكر في هذا الأمر للربح السريع . إذا قمت بهذا الأمر ستقوم شركة يوجوف Yougov بحظر حسابك و مصادرة الأموال التي جمعتها في حسابك في يوجوف ، و ستمنعك من التسجيل في الموقع مرة أخرى من ذلك الجهاز . و حتى إذا ما تواصلت مع موقع يوجوف Yougov على سبب هذا الأمر كان الرد بشكل صارم لأنك فتحت أكثر من حساب داخل جهازك . لذا حاول أن تشتغل بالطريقتين السابقتين للربح و الابتعاد عن هذا الأمر .

للإشارة فقط أن موقع يوجوف Yougov يطلب من الأصدقاء المدعوين إجراء من 3 إلى 5 استطلاعات رأي لكي تتحصل على 200 نقطة لكل منضم، لكي يتأكد أنهم اصدقاء حقييين و ليسوا أصدقاء وهميين .

اقرأ أيضا: شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه

هل موقع يوجوف Yougov نصاب ؟

وصلنا لأهم فقرة داخل هذا المقال للإجابة عن هذا التساؤل الذي يتبادر لذهن أي شخص يريد الربح من يوجوف Yougov، لأنه قبل تسجيل الدخول لأي موقع للربح من الأنترنت يجب أن تقوم ببحث شامل عنه لمعرفة مصداقيته لكي لا يضيع وقتك و جهدك إذا كان نصاب و بذلك ستعلم ذلك من الأول و لن تقوم بتسجيل الدخول فيه .

شركة و موقع يوجوف Yougov هي شركة عالمية تشتغل في ميدان استطلاعات الرأي في العديد من الدول منها الدول العربية و حتى في القوة العظمى حاليا أمريكا . و موقع يوجوف Yougov بناءا على تجربة من سجلوا الدخول فيه و اشتغلوا فيه و شهادة بعض أدقائي ممن لهم تجربة في الموقع و بعد بحث شامل حوله يمكن القول على أنه موقع له درجة كبيرة من المصداقية. و أنه يرسل الأموال إلى الأشخاص الذين استكملوا عدد النقاط و قاموا بتحويلها ل 50 دولار عبر ويسترن يونيون، لكن للمصداقية فإن المشكل الذي يمكنه أن تجده في موقع يوجوف Yougov بخصوص دفع المبلغ للمستخدمين هو التأخر في الدفع ، و هو عيب يشتكي بعض مستخدمي الموقع لكن تأكد أنه في الأخير ستسلم أموالك في ويسترن يونيون لأن موقع يوجوف Yougov ليس نصاب . كما وضحت لك هو فقط تأخر في الدفع .

نقطة أخرى و هي أن تتهم أن موقع يوجوف Yougov بأنه نصاب و أنه لم يدفع المبلغ لك بعد استكمال النقاط المطلوبة و تحويلها لأموالها و أنت قد خرقت قواعد و شروط يوجوف Yougov ، فقد ذكرت سابقا أن تسجيل الدخول من حسابين من نفس الجهاز سيعرضك لعقوبات منها حظر حسابك أو عدم تسليمك الأموال عند تجميعك النقاط المطلوبة، و بالتالي سيضيع جهدك ووقتك . ماعدا قيامك بمثل هذه الخروقات كعمل حسابين و أكثر من نفس الجهاز فإن موقع يوجوف Yougov صادق و يدفع الأموال للمستخدمين .

سيرسل لك موقع يوجوف Yougov الأموال و الأرباح من خلال ويسترن يونيون الحوالة العالمية مكتوب فيها إسمك يمكنك أن تستلمها في كافة فروع ويسترن يونيون أو باقي الأابناك التي تقدم خدمات ويسترن يونيون على سبيل المثال في دولة مصر يوفر البنك العربي الإفريقي خدمات ويسترن يونيون .

إثبات الدفع من موقع يوجوف Yougov

موقع يوجوف Yougov يمكن أن نقول عنه بعد تجارب الناس أنه موقع صادق و مشهور عالميا يقوم بتسليم الأرباح للمستخدمين الذين وصلوا ل 5000 نقطة و حولوها ل 50 دولار ، و الان سأشارك معكم تجربة لتحويل 5000 نقطة ل 50 دولار ، حيث أنه عندما تم خصم نققاطي و هي 5000 نقطة لم تصلني أية رسالة تفيد أنه تم خصم النقاط و إصدار الأموال من خلال ويسترن يونيون، و هو كما قلت في السابق أنه قد يتأخر عنك الموقع في إرسال هذا الأمر ، لكن في الأخير وصلتني الرسالة من موقع يوجوف Yougov تؤكد إرسال المبلغ المالي في ويسترن يونيون و بعد ذلك قمت بالذهاب لأحد فروع ويسترن يونيون في مدينتي و استلمت الحوالة بسهولة و دون أية مشاكل . و مضمون الرسالة موضح في الصورة بالأسفل .

كما لاحظتم هذا إثبات الدفع من موقع Yougov باعتبارها جهة مرسلة للحوالة المالية في ويسترن يونيون . و أتفهم مخاوف و شكوك كل من يريد تجربة موقع للربح من الأنترنت ، بل أنا أشجع على هذا الأمر بإجراء بحث شامل حول ذلك الموقع لتعرف هل هو صادق أم نصاب، لأن هذا سيوفر لك جهد و عناء و ادخار للوقت في حالة ما اشتغلت في موقع نصاب و كل ذلك سيضيع مما يجعل ذلك الشخص يصاب بالتذمر و تعرضه للنصب .

طريقة التسجيل في موقع يوجوف Yougov

طريقة التسجيل في موقع يوجوف Yougov هي بسيطة و سهلة للغاية ماعليك سوى اتباع الخطوات التالية :

الخطوة 1 : اضغط على هذا الرابط لكي يوجهك لصفحة التسجيل في يوجوف Yougov باللغة العربية .

الخطوة 2 : قم بإدخال البريد الإلكتروني ثم اختار كلمة المرور للدخول للحساب . قم بالتعليم أمام عبارة نعم أوافق على سياسة الخصوصية ، ثم قم بالضغط على ” انضم ” . و بإمكانك التسجيل بواسطة حسابك على موقع فيس بوك سيكون الخيار متاح في الصفحة الخاصة بالتسجيل .

بعد أن تقوم بالتسجيل و الدخول لحسابك في موقع يوجوف Yougov توجه لأسفل الصفحة على اليسار و ستجد عبارة إعداداتي ، و تأكد على أن أيقونة وتيرة الاستطلاعات على الوضع Often as possible لكي تصلك استطلاعات الرأي على البريد الإلكتروني الذي تسجلت فيه على حسابك عندما تظهر .

إيجابيات و سلبيات موقع يوجوف Yougov

بعد إبراز أن موقع يوجوف Yougov صادق و شرعي بعد المراجعة التي قام بها فريق معلومة، نذكر لكم بعض إيجابيات موقع يوجوف Yougov الان :

ـ تصميم بسيك و أنيق و سهل الاستخدام .

ـ الاشتراك و تسجيل الدخول في موقع يوجوف Yougov لا يستغرق إلا بعض الوقت القليل

ـ يوجد تطبيق خاص بموقع يوجوف Yougov على متجر جوجل بلاي للأندرويد و متجر أب ستور .

أما بخصوص سلبيات موقع يوجوف Yougov فهي :

ـ جمع النقاط يستغرق وقت طويل مع عدم توفير استطلاعات رأي كثيرة لتجميع النقاط ، غالبا ستجد استطلاع رأي كل يوم .

ـ يمكنك تجميع النقاط فقط باستطلاعات الرأي القليلة و الإحالة يعني مشاركة رابط حسابك مع الأدقاء و الانضمام للموقع و التسجيل فيه . ما عدا ذلك لا توجد طرق أخرى للربح و رفع عدد النقاط و في الحقيقة هي طريقتين غير كافيتين و تستغرق وقت طويل .

وسائل و طرق أخرى لمعرفة المواقع النصابة من المواقع الصادقة

نقدم لكم بعض الوسائل و الطرق البسيطة التي تمكنا من معرفتها من خلال خبرة و تجربة في هذا المجال ، هذه الطرق البسيطة ستساعدكم من  معرفة المواقع المحتالة من المواقع الصادقة و هي :

ـ الطريقة رقم 1 : في مجال الربح من الأنترنت هناك عامل يبرز لنا من البداية درجة مصداقية تلك المواقع ، العامل هو الفارق الكبير بين المهمة المطلوبة و المبلغ الممنوح للمستخدم من طرف الموقع للمستخدم الذي قام بتلك المهمة ، مثلا أن يدعي موقع ما أن سعر النقر على إعلان أو فتحه هو دولار . لاشك أن هذا ضرب من الجنون . و لا تتوقع أن يعطيك موقع ما أموالا بدون تعب أو جهد منك . إذن هذا أول عامل يمكننا من خلاله أن نتعرف على أن موقع ما أنه صادق أو نصاب محتال .

ـ الطريقة رقم 2 : معرفة أن موقع ما نصاب و محتال أم صادق من خلال معيار كيفية الترخيص لذلك الموقع الإلكتروني . حيث ينبغي التأكد من ذلك الموقع هل مسجل في دولة أو منطقة جغرافية التي تتواجد لديها مؤسسات ترخص مراقبة الشركات التي تقدم الخدمات الإلكترونية .

ـ الطريقة رقم 3 : لا تتكاسل قبل الشروع في تجربة موقع ما و الاعتماد عليه  قبل أن تعرف المعلومات الخاصة به من سمعة و آراء الناس و تقييمهم لذلك الموقع . و البحث عنه بشكل دقيق ، قد تقول أن هذه العملية قد تكون متعبة ، لذلك نصحتك لا تتكاسل في البداية . لماذا ؟ لأن التعب و المجهود الذي ستقوم به لو وفرت بعضا منه للبحث عن ذلك الموقع في الأول قبل أن تعرف أنه نصاب و محتال بعد فوات الأوان لكان أمرا جيدا . بالإضافة إلى أن هذه العملية ستوضح لك من البداية مصداقية ذلك الموقع هل هو نصاب و محتال أم صادق .

أنظر أيضا
كشف المواقع النصابة ( معرفة المواقع المحتالة من المواقع الصادقة)

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوعا مهما بالنسبة للمهتمين بمجال الربح من الانترنت و بالضبط من مواقع استطلاعات الرأي وهو هل موقع yougov نصاب ؟ ، نتمنى أن نكون قد أحطنا متابع موقع معلومة الكريم بكل ما يتعلق بموقع يوجوف yougov بالمصداقية اللازمة، لا تنسوا مشاركة المنشور مع أصدقائكم لإقناهم بأن هذا الموقع صادق أولا ثم لدعوتهم لموقع yougov للانضمام إليه و ربح 200 نقطة بسبب دعوة و مشاركة رابط حسابكم للأصدقاء . أطيب المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments