الربح من الإنترنت

شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه yougov said tv

yougov said tv

شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه

إذا كنت تبحث عن أحد المواقع، الخاصة بالاستطلاع الرأي، والتي يمكنك من خلالها، كسب أكثر من 50$ دولار، بشكل شهري.

فهذه المقال تخصك، حيث سنقدم لكم، شرح موقع YouGove، الذي يمكنكم من خلاله، جني مبالغ مهمة، كما تعتبر أفضل طريقة، للربح من الإنترنت للمبتدئين، حيث لن تحتاج لحساب بنكي، أو خبرة كبيرة في مجال معين، ما عليك، سوى التسجيل في الموقع، ومعرفة كيفية التعامل مع YouGov، وكل هذا سنقدمه لكم اليوم في هذا المقال، لهذا تابعو معنا الشرح بالأسفل، كما يمكنكم زيادة أرباحكم، من خلال التسجيل، في مواقع مثل YouGov، وذلك من خلال الإطلاع على مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه عن أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة.

في حالة كنت مهتم بمجال الربح من الأنترنت وتريد بعض الشروحات الخاصة بالمبتدئين فلقد شرحنا افضل 40 طريقة لربح من الأنترنت ، انصحك بالإطلاع عليه

نبذة عن موقع YouGov

said tv yougov

نبذة عن موقع YouGov

يتواجد المقر الرئيسي لموقع YouGov، في الإمارات العربية المتحدة، لكنه تأسس منذ عشرين سنة، في انجلترا، هذا ما جعله خبير في مجال استطلاعات الرأي، ليجذب أكثر من خمسة ملايين مشترك عليه، من مختلف دول العالم.

ومن خلالهم، يجمع قاعدة بيانات هائلة، حول مجموعة من المنتوجات والخدمات، التي يقوم ببيعها، لمجموعة من الشركات، التي ترغب بمعرفة تقييم منتجاتها، لتصمم منتوج حسب رغبة المستهلك، وذلك من خلال الأراء، التي يقدمها المشتركين، على موقع وتطبيق يوجوف، ومجموعة من المواقع الأخرى.

هكذا تزيد أرباح شركة، بتحقيقها رغبة المستهلك، ومنها أنت أيضا، تكسب المال، من خلال إعطاء رأيك، فقط، وتضاعف أرباحك، من خلال القيام بمجموعة من الاستراتيجيات، التي سنتحدث عليها لي الأسفل.

مميزات موقع YouGov

كيفية التعامل مع yougov

مميزات موقع YouGov

  • يعتبر موقع يوجوف أفضل موقع عربي خاص بالاستطلاعات الرأي.
  • تستطيع من خلال الموقع كسب المال من خلال رأيك فقط.
  • أفضل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين ودون الحاجة لرأس مال.
  • يمكنك التسجيل في الموقع بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.
  • كل 100 نقطة كسبتها من خلال استطلاعات الرأي تساوي 1$ دولار.
  • بالنسبة للسحب من الموقع فهو بالدولار.
  • الحد الأدنى لسحب المال من الموقع هو 5،000 نقطة والتي تساوي 50$.
  • يمكنك الإجابة على استبيانات بشكل سريع لأنها بسيطة وباللغة العربية.
  • يمكنك مضاعفة أرباحك من الموقع من خلال دعوة اصدقائك للتسجيل وسنشرح لكم كيفية القيام بذلك بالأسفل.
  • يدفع الموقع من خلال حولات “ويسترن يونيون” التي تستلمها فقط بالبطاقة الشخصية.

كيفية التسجيل في موقع YouGov

كيفية التسجيل في موقع YouGov

كيفية التسجيل في موقع YouGov

الآن يجب عليك التسجيل في الموقع، بعد أن تعرفت، على أهم مميزات، هذا الموقع الرائع، وما الحد الأدنى للسحب، ومجموعة من المعلومات الأخرى.

دعونا نقدم لكم خطوات التسجيل في موقع YouGov بالصور:

  1. يجب عليك أولا الدخول لموقع YouGov من خلال هذا الرابط [اضغط هنا].

2. الآن قم بكتابة البريد الإلكتروني وقم بتحديد كلمة المرور جديد لحسابك على الموقع ثم قم بالضغط على “Sign Up With e-mail”. ولا تقم بالتسجيل في الموقع عن طريق حسابك على فايسبوك.

yougov شرح

3. أما الآن يجب عليك تفعيل حسابك الجديد على موقع YouGov من خلال الذهاب للبريد الإلكتروني الذي أدخلته قبل قليل واضغط على الرسالة الخاصة بالموقع ثم قم بتفعيل الحساب من خلال الضغط على الرابط الموجود في الرسالة.

yougov الربح من
الربح من موقع يوجوف

4. أما الآن وبعد أن قمت بتفعيل الحساب توجه لموقع YouGovستظهر لك هذه القائمة بالجانب الأيسر من الشاشة وهي خاصة بالاستطلاعات المتوفرة الحاليا للربح منها. قم بالضغط عليها لبدء الربح من الاستطلاع الأول لك.

شرح موقع yougov
تطبيق yougov

5. ستظهر لك مجموعة من الأسئلة قم بالإجابة عنها بشكل صحيح مع عدم التسرع.

الربح من يوجوف

6. وعند الإجابة عن جميع الأسئلة المتواجدة في هذا الاستطلاع ستحصل على 50 نقطة على حسابك.

تطبيق يوجوف

7. وبعد كسب هذه النقاط قم بالضغط على “التفاصيل Details” لكتابة البيانات الخاصة بك.

yougov ماهو

8. من ضرور أن تحرص على كتابة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح دون الخطأ في أي شيء حيث من خلال هذه المعلومات يمكنك استلام ارباحك من الموقع واذا كان فيها أي خطأ ولم تكون مطابقة للبيانات الخاصة بالحوالة فلن تستطيع الحصول على مالك لهذا كن حذر في هذه المرحلة بذات.

ما هو برنامج yougov
الربح من yougov
موقع yougov للربح

9. تستطيع الآن تحديد اللغة التي ترغب بها وإعادة تغيير الايميل والباسورد ثم قم بتحديد معدل “كأكثر ما يمكن As Often as possible” بالنسبة للخيار معدل الاستطلاعات.

كيفية الربح من يوجوف

ومن خلال اكمال، جميع هذه الخطوات، فقد قمت بالإنتهاء من مرحلة، التسجيل في الموقع، ويجب عليك الآن تعرف على كيفية، مضاعفة النقاط، لكسب المزيد من المال، على موقع YouGov.

استراتيجية الربح من موقع YouGov

كيفية الربح من yougov

استراتيجية الربح من موقع YouGov

مشكلة يوجوف، هي أن هناك من يعتمد، على الاستطلاعات فقط، لكسب النقاط من الموقع، وعندما لايحقق نقاط، بشكل كبير، ومع قلت الاستطلاعلت التي تقدم له، يقول بأن موقع YouGov نصاب. وهذا ما حدث فعلا مع مجموعة من الأشخاص، لكن الشيء الذي لا يعلمه الكثير، هو أن هناك طرق أخرى، لمضاعفة النقاط على الموقع، وكسب المزيد من المال، ومن هذه الاستراتيجيات، هو الترويج لرابط الإحالة الخاص بك.

برنامج yougov

كيف ذلك؟

ببساطة عند التسجيل على موقع يوجوف، تحصل على رابط الإحالة الخاص بك، ومن خلال مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك، ومحاولة الترويج له، بشتى الطرق، تحصل على نقاط إضافية، عند تسجيل أي شخص، من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

موقع يوغوف

حيث تحصل على 200 نقطة، على كل شخص، قام بالتسجيل من رابط الاحالة الخاص بك، وقام بإكمال 5 استطلاعات على الموقع. يمكنك تكرار هذه العملية، وجذب العديد من الأشخاص للتسجيل على الموقع، من خلال رابطك، هكذا بكل تأكيد ستضاعف نقاطك، وتكسب المزيد من المال، بشكل سريع، وتقوم بسحب المبلغ الذي كسبته، فور الوصول للحد الأدنى للسحب، وهذا ما سنتعرف عليه في الأسفل، حول طريقة سحب المال، من موقع YouGov، كما يمكنكم الإطلاع أيضا، على إثبات مصداقية السحب، من خلال الصورة التي سنشراكها معكم، لتتأكدو أن الموقع موثوق، ويمكنك الربح منه.

طريقة السحب من YouGov

ما هو yougov

طريقة السحب من YouGov

أما الآن، سنتعرف على طريقة سحب المبلغ، الذي كسبته، من خلال الاجابة على استبيانات في الموقع، وعن طريق الترويج لرابط الإحالة الخاص بك، لكن يجب أن تقوم بهذه الخطوات، عند الوصول للحد الأدنى للسحب، والذي هو 5،000 نقطة، هيا لنتعرف على خطوات القيام بذلك.

  1. يجب عليك أولا الدخول إلى حسابك “MY ACCOUNT حسابي” ثم قم بتحديد خيار السحب نقدا “cash”.

2. بعدها قم بالضغط غلى خيار “Redeem الإستبدال”.

3. الآن يجب عليك التأكد من جميع المعلومات التي قمت بإدخالها ويجب أن تكون نفسها المعلومات الموجودة على بطاقة الهوية الخاصة بك وذلك لعدم مواجهة أي مشكل عند السحب.

4. مبروك عليك بعد اتمام هذه الخطوة فقد تم تحويل نقطك للنقود وستحصل على المبلغ.

5. كما ستظهر عملية تحويل النقاط على سجل مشاركتك على موقع YouGov يمكنك الاطلاع على جميع تحويلات التي قمت بها.

6. بعدها يمكنك الاطلاع على الايميل الخاص بك والمسجل على موقع لفتح رسالة الموقع التي تحتوي على طلب السحب الذي قمت به قبل قليل كما سيتم إخبارك أنه تم تحويل المال إلى الحوالة وهذه العملية ستسغرق شهر تقريبا أو أكثر من ذلك إذا كانت عملية سحبك الأولى لهذا لا تقلق إذا تأخر عليك إصدار الحوالة.

7. وبعد مرور شهر أو أكثر ستصلك البيانات الخاصة بالحوالة على البريد الالكتروني الخاص بك انظر للصورة للتوضيح وهذه هي أهم البيانات التي ستحتاجها عند السحب:

  • رقم الحوالة: وهو رقم يبدأ برمز #
  • قيمة المبلغ: 50$ دولار أو أكثر حسب المبلغ الذي قمت بسحبه
  • بلد المرسل: United Arab Emirates
  • المرسل: YOUGOV ME FZ
  1. يجب عليك كتابة هذه المعلومات ثم التوجه نحو أقرب فرع ويستر يونيون موجود في مدينتك ثم قدم لهم هذه المعلومات مع بطاقة الهوية الخاص بك وهكذا ستحصل على مبلغ مبروووووك عليك !!!

إثبات مصداقية موقع YouGov

إثبات مصداقية موقع YouGov

إثبات مصداقية موقع YouGov

هناك العديد من الأشخاص، يتسألون هل فعلا، موقع يجوف يدفع، مقابل القيام بهذه المهام التي يطلبها منك الموقع، وأنا شخصيا أشجع على طرح مثل هذه الأسئلة، عند البحث عن أي موقع، للربح من الانترنت، حيث هناك مجموعة من المواقع النصابة، والتي لا تقدم أي مبلغ، لهذا من ضروري أن تبحث عن مصداقية أي موقع، ترغب بالعمل معه، من خلال الاطلاع على صورة لإثبات الدفع، الخاصة بالموقع، وهذا ما سنقدمه لكم الآن.

كما تلاحظون في الصورة، أنها إثبات لمصداقية موقع YouGov، وأنه ليس نصاب، يمكنك الاعتماد عليه حقا، لكسب المال من الانترنت، وقد رشحناه لكم في هذه المقال، للأننا تأكدنا من صحة المعلومات.

تنبيه

عند التوصل بالحوالة التي من خلالها يمكن سحب المبلغ الذي كسبته من موقع يوجوف يجب عليك أن تذهب مباشرة إلى ويستر يونيون وتحصل على مبلغك حيث يتم إلغاء هذه الحوالة بعد 30 يوم من تاريخ إصدارها.

نصائح مهمة للربح من موقع YouGov

  • يجب الدخول للموقع بشكل مستمر للحصول على الاستطلاعات والإجابة عليها حيث تظهر على موقع لفترات محددة وتختفي.
  • لا تقم بتسجيل أكثر من حساب على موقع YouGov كي ليتم حظرك من الموقع بشكل نهائي.
  • يمكنك سحب مالك عن طريق صرف الحوالة بالدولار أو بالعملة الخاصة ببلدك.
  • من ضروري أن تكون صادق في الإجابة على الأسئلة الموجودة على الاستطلاعات التي تقدم لك في الموقع.
  • من ضروري تسجيل كافة معلوماتك نفسها التي على بطاقة الهوية الخاصة بك كي لا تتعرض لأي مشكل عند سحب المال.
  • من ضروري أن تقوم بدعوة اصدقائك للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك حيث تعتبر هذه أفضل طريقة لزيادة نقاط يوجوف.

عيوب موقع Yougov

لا يتوفر موقع Yougov على اي عيوب لكن هناك بعض الامور التي يمكن أن يقال عنها عيوب في الموقع، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • العديد من مستخدمين موقع Yougov يواجهون العديد من المشاكل عند الاجابة عن استطلاعات الرأي التي لا تتوافق مع تطبيق عكس من يستخدم موقع Yougov من خلال جهاز الكمبيوتر.
  • ومن بين العيوب أيضا التي يتوفر عليها موقع Yougov وهو ان الحد الادنى للسحب مرتفع جدا ويتطلب وقت طويلا للوصول اليه والذي هو 55000 نقطة ( هذا الأمر يختلف من بلد الى آخر ) والتي تقدر ب 50$ دولار تقريبا بينما هناك العديد من المواقع الأخرى المختصة في الربح من الانترنت التي تتوفر على حد أدنى للسحب منخفض. إلى جانب ذلك مدة انتظار السحب قد تستغرق مدة طويلة والتي قد تصل إلى أسابيع وهذا الأمر يزعج العديد من المستخدمين.
  • من بين العيوب التي يتوفر عليها موقع Yougov وهو عدم توفر الاستبيانات بشكل دائم لهذا من الصعب ان اجمع العديد من النقاط في مدة قصيرة حيث يعتمد هذا الأمر على عدد الاستبيانات التي يقدمها الموقع لك والتي تكون قليلة.

هل موقع يوجوف صادق ؟

العديد من الأشخاص يسألون على فعلا موقع Yougov صادق ويقدم المال عند القيام بالمهام المطلوبة أم أنه مجرد موقع نصاب؟

الجواب بكل بساطة هو ان موقع Yougov صادق يمكنكم من خلاله حقا كسب مال اضافي لكن ليس بشيء الكثير لهذا يمكنك عمل مجموعة من الأشياء لكسب المال الى جانب العمل في هذا الموقع. هناك العديد من الأشياء الاخرى التي يمكنكم حقا من خلالها الربح من الانترنت يمكنكم التعرف على جميع هذه الطرق من خلال الضغط على الرابط التالي:

كيف ازيد نقاطي في يوجوف ؟

يمكنك الحصول على العديد من العروض الخاصة باستطلاعات الراي التي يمكنك الإجابة عنها للحصول على العديد من نقاط على الموقع وكلما زادت مشاركتك في الإجابة عن هذه الاستطلاعات يمكنك زادت فرصة حصولك على العديد من المكافآت داخل الموقع.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، شرح موقع YouGov + استراتيجية زيادة نقاط يوجوف، نتمنى أن نكون أجبنا على جميع الأسئلة، المتعلقة بموضوع شركة يوجوف ويكيبيديا، شركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول موضوع صدى يوجوف، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments