تشغيل اليوتوب في الخلفية بدون برامج

هل تبحث عن أروع الطرق الفعالة والبسيطة لتشغيل فيديوهات اليوتوب على خلفية هاتفك المحمول،  بعيدا عن البرامج والنقر على زر التحميل؟

هل تبحث عن أفضل الطرق المميزة والشغالة 100٪،  للإستمتاع بعالمك من الموسيقى والطرب الغنائي من نافدة اليوتوب وأن يكون هاتفك المحمول مغلاق؟

هل ترغب في تشغيل مختلف فيديوهات اليوتوب، وفي نفس الوقت تطلاع على برامج التواصل الإجتماعي وتستمتع بعالمك من المراسلات الفورية بدقة؟ أو تقوم بإغلاق الهاتف وتظل منصة اليوتوب شغالة بدون توقف.

إذا أنت محظوظ للغاية، الأنك في المكان الصحيح، و ستخرج من هذه المقال بنتيجة إيجابية، وتتمكن من تشغيل أفضل منصة عالمية لبرامج التواصل الإجتماعي “اليوتوب” عبر خلفية هاتفك بكل مرونة، كما ستعمل على تشغيل الفيديوهات وأنت خارج التطبيق، مما يمنحك الفرصة لعدم مشاهدة الاعلانات المزعجة التي تنبثق وسط الفيديوهات، وإمكانية التنقل داخل برامج هاتفك بكل حيوية، والرد على الرسائل وتصفح ملف الصور، وأهم ميزة يبحث عنها ملايين من  مستخدمي منصة اليوتوب بقوة، هي تشغيل فيديوهات الموسيقى وإغلاق الهاتف أو الخروج من المنصة بدون قيود.

هناك ملايين من الأشخاص يستخدمون منصة اليوتوب العملاقة في كل وقت وحين، للإستمتاع بوقتهم أثناء مشاهدة أروع الفيديوهات التي تناسب ميولاتهم وأذواقهم وشخصياتهم، من أفلام ومقاطع الضحك والترفيه والرياضة والساسية إلى غير ذلك، لكن فيديوهات الموسيقى لديها طابع خاص وتجذبنا لعيش عالم من المتعة وتحلق بنا في السماء لتريح أنفسنا وتزيل عنا الطاقة السلبية، لهذا نرغب دائما في استخدام فيديوهات الموسيقى عبر خلفية هاتفنا المحمول، ونطمح دائما للحصول على أروع الطرق لتظل الفيديوهات الموسيقية

أنضر أيضا:تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون مجانا

على قيد الإشتغال وهاتفنا مغلاق، هناك من يعتقد الأمر مستحيل، الأن منصة اليوتوب عند خروجك منها يتوقف مقطع الفيديو عن التشغيل بشكل تلقائي، وهذا أمر يقلق الكثير، والسبب وراء ذلك، هو الإعلانات المربحة التي تنطوي عليها المنصة العملاقة، فلما تقوم بمشاهدة عدد كبير من الفيديوهات ترتفع نسبة الأرباح وهكذا، إذا لو كانت هذه المنصة تدعم خاصية العمل على خلفية الهواتف ستتعرض للخسائر والإفلاس.

فبما أنك متحمس للغاية للتعرف على أروع الطرق الفعالة والشغالة100٪، لتشغيل منصة اليوتوب
على خلفية هاتفك بكل اريحية،  وإمكانية استخدام مختلف الفيديوهات بدون توقف بالرغم من أن هاتفك مغلاق،  إذا هيا بنا لنكتشف هذه الطرق البسية خطوة بخطوة.

أروع طريقة لتشغيل اليوتوب على خلفية هاتفك

من أروع المميزات الشيقة لهذه الطريقة،  أنها تعمل على مختلف الهواتف،  سواء للأندرويد أو الأيفون او حتى الأيباد، ولقد حققت نجاحا كبيرا لدى ملايين من عشاق منصة اليوتوب،  وفتحت لهم المجال للإستمتاع بعالمهم الخاص من خلفية هاتفك،  وتشغيل مختلف الفيديوهات المميزة لهم خارج منصة اليوتوب وبدون توقفها،  وإمكانية تصفح برامج التواصل الإجتماعي أو الرد على الرسائل، بكل اريحية. إذا خد نفيا عميقا وتحلى بقوة التركيز،  وتابع معي الخطوات البسيطة الأتية.

لقد تحدثنا في سابق عن مقال شامل وغني بالعديد من الطرق الرائعة والنادرة لتشغيل فيديوهات اليويوب عبر خلفية هواتف الأندرويد والأيفون.

الخطوة الأولى:  ماعليك سوى الدخول لبرنامج الويب كوكل كروم


الخطوة الثانية: ثم تظهر منصة اليوتوب عليها،  وتحدد الفيديو الذي تريد الإستمتاع به عبر خلفية هاتفك بدون قيود.


الخطوة الثالثة:  يجب عليك فتح منصة اليوتوب داخل متصفح كوكل كروم، من خلال الذهاب الأيقونة البحث وتكتب عليها،  www.youtoube.com، والنقر عليها والدخول لها بسهولة.


الخطوة الرابعة:  قم باستخدام الفيديو دون اللجوء لمنصة اليوتوب.


الخطوة الخامسة: يجب عليك النقر على ثلاثة نقاط المتواجدة قي الجهة اليمنى أعلى الشاشة.


الخطوة السادسة:  ستظهر لك قائمة من الخيارات، للأندرويد أنقر على خيار desktop dite،  واللأيفون والأيباد  انقر على خيار،  request Desktop siteg.


الخطوة السابعة: انقر مباشرة على علامة الهوم واخرج من صفحة الويب كوكل كروم.

  بعد تفعيلك لهذه الخطوة،  قم بستخدام فيديوهات اليوتوب دون بقائك داخل المتصفح كوكل كروم،  ثم قم بسحب شاشة الأندرويد للأعلى والنقر على زر بدء التشغيل،  وبالنسبة للأيفون والأيباد اسحب ساشة الهاتف نحوى الأسفل ولا تنسى النقر على زر التشغيل. 

أنضر أيضا:أفضل 12 موقع لتنزيل النغمات بالمجان

طريقة استخدام اليوتوب على خلفية هواتف الأندرويد


من أروع الطرق البسية والمميزة التي تفتح لك المجال لتشغيل فيديوهات اليوتوب بكل اريحية على خلفية هاتفك الأندرويد، كما يحق لك الخروج من المنصة دون انقطاع الفيديو عن التشغيل،  يعاني ملايين من مستخدمي هذه المنصة العالمية،  من عدم قدرتهم على الإستماع للموسيقى بعيدا عن قناة اليوتوب أو عبر خلفية الهاتف،  حقا أمر مزعج تجد نفسك مقيد بشئ لا يمكنك تقبله،  لكن لا داعي للقلق الأننا سنعرض أفضل طريقة لتحقيق،  إذا تابع معي الخطوات الموالية

صنفت هذه الطريقة من أبرز الطرق العبقرية، للإستمتاع بعالمك من الموسيقى خارج منصة اليوتوب، وعبر خلفية الهاتف بكل سهولة.

الخطوة الأولى:  قم بالدخول لتطبيق firefox على هاتفك الأندرويد،  في حالة لم تتوفر عليه،  قم بتحميله من هنا.

الخطوة الثانية:  هنا ستنبثق لك واجهة المتصفح،  قم بالذهاب مباشرة لخانة البحث،  وتكتب عليها،  www.youtube.com، من نافدة برنامج firefox.

الخطوة الثالثة:  قم بختيار أي مقطع فيويد تريده حسب ختياراتك وميولاتك.

الخطوة الرابعة:  بعد ذلك،  قم مباشرة بالنقر على زر الهوم،  للخروج من المتصفح firefox،  ليظل  صوت الفيديو شغال عبر خلفية هاتفك الأندريد، بالرغم من خروجك من المنصة.

لما ترغب في الدخول للمنصة من جديد،  ماعليك سوى النقر على زر الهزم وستنبثق لك كافة الصفحات التي سبق أن تطرقت لها،  وانقر على صفحة firefox بسهولة.

أنضر أيضا:افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

هل أستطيع استخدام فيديوهات اليوتوب في خلفية هاتفي؟

الجواب نعم،  يحق لك الإستمتاع بعالمك الخاص عبر منصة اليوتوب بكل اريحية عبر خلفية هاتفك،  ويحق لك الإستماع بمختلف الإيقاعات الصوتية بكل مرونة خارج المنصة،  أو عند إغلاقك لهاتفك المذهش في الأمر أن الفيديوهات الصوتية تظل شغالة ولا تتوقف قط،  يحق لك الإعتماد على الطرق العقبرية  السالفة الذكر لتحقيق ذلك.

أفضل البرامج لتشغيل اليوتوب في الخلفية

ولتتمكن بشدة من تشغيل اليوتوب على خلفية هاتفك المحمول سواء بنظامه الأندرويد أو حتى الإيزو، ببساطة وبدون تعقيدات، لستحضرنا لكم أروع البرامج والتطبيقات الشيقة والمبهرة بجودة خدماتها ودقة مميزاتها وخصائصها التي تشعرك بالسعادة وأنت تشغل أي مقطع من مقاطع الفيديو عبر منصة اليوتوب بكل اريحية عبر خلفية هاتفك، ولنبسط الأمر بقوة، استخضرنا لكم روابط التحميل لهذه البرامج الأن معظمها غير متاح داخل متاجر جوجل بلاي، الأنها مجرد نسخ معدلة بحترافية عالية، وشبيهة تماما بالتطبيق الأصلي لليوتوب، إذا هيا بنا للتعرف على الحلول  المجانية الممتعة والفعالة للغاية.

تطبيق audiopocket


من أبرز البرامج الشيقة والفهالة الإستخدام مختلف فبديوهات اليوتوب على خلفية الهاتف بكل اريحية، كما يمنحك الفرصة لتشغيلها وهاتفك مقفل، ومن مميزاته المبهرة والفريدة من نوعها أنه يوفر لك زر التنزيل أي فيديو نال إعجابك أو ترغب في الحصول عليه داخل ملفات هاتفك والرجوع إليه في كل وقت وحين، عند الدخول للتطبيق اليوتوب الأصلي وتحدد الفيديو الذي تريد، أنقر مباشرة على ور share أيفل الفيديو، وحدد تطبيق audio pocket، ليعمل الفيديو على منصة التطبيق، وتتحكم في استخدامه بطريقتك الخاصة، سواء للإستماع إليه عبر خلفية الهاتف، أو الاستماع إلى إيقاعاته الصوتية وشاشة هاتفك مقفلة.

أنضر أيضا:تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للاندرويد والأيفون

مميزات التطبيق audiopocket

  • ينطوي التطبيق على واجهة الإيتخدام بسيطة.
  • التطبيق متاح بالمجان.
  • يخضع البرنامج لمختلف التحديقات المتطورة والقوية باستمرار.
  • يعمل على تشغيل الفيديوات بدون انقطاع.
  • التطبيق ينطوي على خفة هائلة للغاية.

لتنزيل التطبيق من هنا

تطبيق new pip


من أبرز البرامج الفعالة والرائعة التي تفتح لك المجال لقضاء وقت ممتعة بفيديوهات اليوتوب المميزة والمفضلة لديك بكل حيوية،  وعبر خلفية هاتفك الأندرويد،  فالنمزة المذهشة التي يبحث عنها الجميع،  وهي تشغيل فيديوهات اليوتوب وشاشة الهاتف مغلاقة وعدم توقفها عن العمل خارج منصة اليوتوب،  ومن الجميل بالذكر ان البرنامج متاح داخل متاجر جوجل بلاي مجانا،  كما أنه ينطوي على تصاميم غاية في الروعة. بصرف النظر عن قدرتك على تحميل أي فيديو داخل منصة اليوتوب بكل بساطة.

مميزات تطبيق new pip

  • يخضع التطبيق لأقوى الإصدارات والتحديثات الفعالة.
  • ينطوي التطبيق على يهولة عن استخدامه.
  • التطبيق يمنحك الفرصة لتنزيل أي فيديو نال إعجابك بسهولة.
  • إن التطبيق غني بالخفة أثناء تحقيق احتياجاتك.
  • يعمل على تشغيل كافة الفيديوهات بحيوية وبدون توقف.
  • يحتوي البرنامج على واجهة الإستخدام في منتهى السهولة.

لتنزيل التطبيق من هنا

تطبيق brave browser


من تهم التطبيقات ذات مصدر مفتوح للغاية،  والتي لا تتواجد داخل متاجر جوجل بلاي،  بل يتطلب منك الأمر النقر على زر التحميل أسفل الفقرة،  وتثبيته بشكل يدوي،  فالتطبيق يحقق لك مختلف الخدمات المتعلقة بتسغيل اليوتوب على خلفية هاتفك برشاقة،  ناهيك عن إمكانية تشغيل أي فيديو تريده على وشاشة هاتفك مغلاقة،  كما أنه يعمل على عرض العديد من الصور في خلفيته بسكل تلقائي،  فلا ننسى بأن يقدم مختلف احتياجاتك بسرعة فائقة للغاية،  ويفتح لك المجال لتنزيل أي مقطع فيديو اثار انتباهك ونال إعجابك بقوة.

أنضر أيضا:تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويد والايفون مجانا

مميزات التطبيق brave browser

  • يحتوي التطبيق على تصاميم مغرية.
  • ينطوي التطبيق على خفة مميزة عند تلبية مختلف طلباتك.
  • واجهة التطبيق غاية في الجمال وبسيطة.
  • التطبيق يمنحك الفرصة لتحميل أي فيديو تريده

لتنزيل التطبيق من هنا

تطبيق floating


من أشهر التطبيقات الفعالة والممتازة،  التي نالت إعحاب ملايين من عشاق منصة اليوتوب،  الأنها تنطوي على جودة الخدمات والعديد من المميزات الشيقة التي لا بمكن الإستغناء عظها،  نجد في مقدمتها،  إمكانية تشغيل مختلف مقاطع الفيديوهات خارج منصة اليوتوب،  وبدون انقطاع،  كما يحق لك تشغيل الفيديوهات المفضلة لديك على خلفية هاتفك المحمول بكل اريحية،  وبدون أي صعوبات أو عراقيل،  التطبيق متاح بالمجان وليس مدفوع،  ناهيك عن امتلكه لواجهة الإيتخدام جذابة وبسيطة،  تسهل عليك التنقل بين الأيقونات والأزرار بكل مرونة.

مميزات التطببق  floating

  • التطبيق متاح بصفة مجانية.
  • بسيطة الإستخدام للغاية.
  • يحتوي على واجهة جذابة وجميلة للغاية.
  • يمنحك الفرصة لتشغيل الفيديوهات،  والتنقل بين برامج الهاتف بخفة.
  • يحق لك التحكم في حجم شاشة الفيديو الشغال حسب إرادتك.
  • يحتوي التطبيق على خفة مبهرة أقناء تلبية مختلف احتياجاتك.

لتنزيل التطبيق من هنا.

تطبيق youtube vanced


من أبرز البرامج المجانية التي تفتح لك المجال،  لتشغيل فيديوهات اليوتوب بحيوية،  وعبر خلفية هاتفك الأندرويد بدون قيود،  كما يحق لك استخدام اي نوع من الفيديوهات،  وشاشة هاتفك الأندرويد مغلاقة،  من اروع مميزاته الفريدة من نوعها،  أنه يشبه بقوة تطبيق اليوتوب الرسمي،  امنه متفوق عنها بالعديد من الخصائص والمميزات الإستثنائية،  التي جعلته يتربع على عرش الشهرة والصدارة، من أبرزها عد ظهور الاعلانات المزعجة داخل الفيديوهات،  إمكانية الخروج من منصة اليوتوب دون توقف الفيديو عن العمل، والعديد من الأمور التي ستندهش عند اكتشافك لها الأول مرة.

أنضر أيضا: طريقة قص وتحميل جزء معين من يوتيوب

مميزات التطبيق youtube vanced

  • التطبيق يخضع للتحديثات الأمنة والحديثة باستمرار.
  • لا يظهر الإعلانات المقلقة أبدا
  • يحتوي على واجهة الإستخدام بسيطة وهائلة.
  • يحق لك التحكم في ألوان خلفية الهاتف.
  • التطبيق يقدم خدماته بخفة هائلة.
  • بخق لك تشغيل مختلف فيديوهات اليوتوب على خلفية هاتفك الأندرويد بسهولة.

لتنزيل التطبيق من هنا.

تطبيق snap tube


من التطبيقات المتصدرة للمراتب الأولى من حيث الإستخدام والتنزيلات والتقييمات العالية نجد تطبيق snap tube، والتي تقدم خدماتها بجودة عالية، وتنطوي على أفضل التحديثات التي جعلتها تنال إعجاب ملايين من محبيها وشااقها، بصرف النظر عن مميزاتها وخصائصها الفريدة من نوعها، نجد على رأسها، إمكانية تشغيل فيديوهات اليوتوب على خلفية هاتفك الأندرويد، كما يحق لك تشغيلها وشاشة هاتغك مغلاقة وبدون انقطاع او توقف، كما يمنحك الفرصة لتحميل أي فيديو اثتر انتباهك بقوة، بثرف النظر عن التحكم في حجم الساشة المصغر على خلفية الهاتف، والتنقل بين البرامج داخل هاتفك بكل حيوية، وبدون قيود.

أنضر أيضا:طريقة تحميل أغاني والموسيقى على جهاز iPhone مجانا

مميزات تطبيق snap tube

  • يدعم التطبيق مختلف الصياغات لتنزيل الفيديوهات.
  • ينطوي التطبيق على واجهة الإستخدام في منتهى اليهولة.
  • يحق لك التحكم في حجم شاشة الفيديو على خلفية الهاتف.
  • تستطيع تنزيل أي فيديو تريد الحصول عليه.
  • تشغيل فيديوهات اليوتوب والتنقل بين برامج الهاتف بسهولة.
  • يعمل على تشغيل الفيديوهات بجودة عالية.

لتنزيل التطبيق من هنا. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق والتطبيقات الشيقة لتشغيل فيديوهات اليويتب وشاشة هاتفك الأندرويد والأيفون مقفلة ،حيث قمنا بشرحها وتوضيحها مختلف البرامج المجربة والشغالة بقوة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *