الهاتفبرامجيوتيوب

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

الأكيد عندما نقول يوتيوب فنحن نتحدث عن أحد أضخم منصات التواصل الإجتماعي عبر العالم، من منا لا يستخدم موقع او تطبيق يتيوب، شخصيا أقوم بإستعمال منصة يوتيوب طيلة اليوم، خاصة عند الإستماع للأغاني.

الجميع اليوم يفضل الاستماع مباشرة إلى الأغاني دون تحميلها، لكن في الحقيقة هناك مشكل واحد في هذا الجانب، وهو عند خروجك من منصة اليوتيوب يقف الفيديو مباشرة، وهذا أكبر إزعاج أعاني منه صراحة، والأكيد أنت كذلك.

في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل طريقة من أجل تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد، دون أن تتوقف الموسيقى، كل هذا بطريقة سهلة وبسيطة. كل ما عليك القيام به هو أن تتابع معي بتركيز.

بعد أن قمت ببحث طويل حول هذا الموضوع، وجدت طريقة لكيفية تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب على خلفية الهاتف، أي أنك قادر على الإستمتاع بما تسمعه على منصة اليوتيوب حتى وإن أقفلت الهاتف أو خرجت من منصة اليتيوب لتصفحك موقع أخر كالفايسبوك أو غيره.

هناك مجموعة الحلول التي سبق لنا أن تكلمنا عنها في موضوع سابق، سوف تجد هذه الحلول في تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون مجانا يمكنك الإطلاع عليه من أجل معرفة المزيد عن كيفية تشغيل مقطع فيديو يوتيوب على خلفية الهاتف

لكي تتعرف على مزيد من الطرق السهلة والبسيطة التي يمكنك من خلالها تشغيل يوتيوب في خلفية الهاتف للاندرود، يمكنك البقاء معنا.

سوف أعرض لك في الفقرات الآتية الطريقة بشكل مفصل، كما سأعرض كل أقوى وأفضل التطبيقات التي من خلالها يمكنك تشغيل مقطع فيديو بمنصة يتيوب على خلفية جهازك الذكي، المهم تابع معنا لمعرفة كيف.

إذا كنت تجد صعوبة في منع الإعلانات على يوتيوب أو تزعجك الإعلانات المتكررة على اليوتيوب، ضع حدا لهذا من خلال هذا الموضوع: طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد

طريقة تشغيل مقطع فيديو اليوتيوب في الخلفية

يمكنك متابعة شرح طريقة تشغيل فيديو من اليوتيوب في خلفية الهاتف بدون تفعيل خاصية الروت، وكما أشرنا أعلاه فالجميع يريد الإستمتاع بجو من المرح، من خلال سماع الأغاني التي يحبها  أو الأفلام، على تطبيق  YouTube، والقيام في نفس الوقت، يتصفح تطبيق آخرى كتطبيقات التواصل الإجتماعي، (WhatSapp-Instagrame-Facebook)، الآن بات بإمكانك فعل هذا بحرية تامة تابع كيف.

أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب عند قفل الشاشة

إليك الحل الآن مع أفضل وأقوى البرامج التي من خلالها تستطيع تشغيل مقاطع الفيديو بل ومشاهدتها وأنت تتصفح أي موقع تواصل إجتماعي تريد، تعرف على أفضل هذه التطبيقات ومميزاتها كذلك،  سوف تجد روابط التنزيل هذه التطبيقات عند أسفل كل فقرة خاصة بالبرنامج المهم أنها بمزايا رائعة ومجانية أما الأهم هو تابع معنا لتتعرف عليها.

1 تطبيق YouTube Vanced

ببساطة فتطبيق youtube vanced ماهو إلا نسخة معدلة من تطبيق يوتوب الرسمي، يمكن إعتباره  يوتيوب نفسه مع بعض التحديثات جديدة، لأن هذا التطبيق يتوفر على كل المزايا والخصائص التي ستجدها في تطبيق يوتوب الرسمي.

يمتاز هذا التطبيق عن يوتيوب بالكثير من الأمور كتشغيل الفيديوهات بدون اعلانات، وتشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف الأندرويد.

هذه الميزات هي متاحة كذلك في تطبيق youtube premium المدفوع أي أن عليك دفع ثمن الخدمة عكس تطبيق  youtube vancedالذي يوفر كل هذا وأكثر مجانا.

مميزات تطبيق YouTube Vanced

من أهم المميزات التي قد تجدها في هذا التطبيق بإختصار شديد:

  • منع ظهور الإعلانات.
  • تستطيع الاستماع إلى الموسيقى/الصوت فقط من خلفية الهاتف.
  • تصغير عرض حجم الفيديو، مشاهدته حتى وإن كنت تتصفح داخل تطبيق آخر على الهاتف.
  • خيارات على مستوى شكل الخلفية بألوان عدة:(الاحمر، الازرق، الاسود..).
  • التطبيق خالي من مبرمجات التجسس أي أنه آمن 100%

يمكنك تحميل تطبيق Youtube Vanced لهواتف أندرويد من هنا

2 برنامج snap tube

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

في الحقيقة هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المعروفة بالنسبة لتشغيل مقاطع الفيديو على خلفية الهاتف رغم قفله أو تصفح مواقع أخرى، كما أنه يتيح مميزات رائعة.

لكن العيب الوحيد الذي يوجد في هذا التطبيق هو كونه غير متاح بمتجر الهاتف جوجل بلاي رغم كونه  من أشهر البرامج  في عالم الأندرويد، في حال أردت تنزيل هذا التطبيق يجب عليك الحصول عليه من خلال (APK) ويكون التحميل في هذه الحالة يدوي.

مميزات تطبيق snap tube

من أهم المميزات التي قد تجدها في  هذا البرنامج:

  • هي صورة الفيديو بجودة عالية تسعد الكثير من مستخدميه
  • يقدم عدد متنوع من صيغة القراءة سواء أم بي ثري أو أم بي فور.
  • مشاهدة الفيديو بعد إغلاقه أي أنك قادرعلى تشغيل الفيديو في شاشة مصغرة أسفل شاشة الهاتف.
  • مشاهدة الفيديو وأنت تتصفح أي تطبيق آخر دون أن يقوم التطبيق بإغلاق نفسه.

قم بتحميل برنامج snap tube الآن من هنا

تابع كذلك: كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد

3 برنامج Floating Tube

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

الآن مع برنامج آخر لا يقل أهمية عن سابقيه يقدم خدمات رائعة ومميزات جميلة تجعله الأكثر إستعمالا، والأهم من كل هذا هو مجانيته، لهذا يعد من أفضل التطبيقات التي من خلاله يمكنك تشغيل الفيديوهات في خلفية شاشة الهاتف الأندرويد بدون أي عوائق أو صعوبات تذكر.

مميزات تطبيق Floating Tube

من أهم المميزات التي قد تجدها في هذا البرنامج:

  • فتح أو تصفح تطبيق آخر وقت مشاهدة الفيديو.
  • البرنامج لا يحتاج إلى إذن تشغيل إلا في أول مرة استخدام.
  • فتح صفحة الدردشة مع الأصدقاء وقت تشغيل الفيديو
  • تصغير الشاشة بالحجم الذي ترغب فيه

حمل الآن برنامج Floating Tube من هنا

إليكم أيضا: طريقة قص وتحميل جزء معين من يوتيوب

4 برنامج new pip

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية

من البرامج المعلوفة أيضا هو برنامج new pipبمجانيته، وقدرته الجيدة في تشغيل مقاطع الفيديو ضمن خلفية هاتفك الذكي، بطريقة سلسة ومريحة، هذا التطبيق مخصص لهواتف الاندرويد، الأكثر من هذا أنه متاح في متجر الهاتف جوجل بلاي.

مميزات برنامج new pip

من أهم مميزات برنامج new pip:

  • يقوم بعمل تحديثات متكررة ومن تلقاء نفسه
  • مسايرة الفيديوهات التي تتم مشاهدتها بإستمرار من خلاله.

حمل برنامج new pip الآن من هنا

5 برنامج brave browser

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد

مع آخر برنامج لتشغيل الفيديوهات ضمن خلفية الهاتف بدون أي عناء أو صعوبة تذكر، له مميزات رائعة إذ يعتبر متصفح ويب متميز ويعرض الصورة في الخلفية دون الحاجة إلى إضافة تعديلات فهو لا يحتاج إلا في المرة الأولى وبعد ذلك يعمل من تلقاء نفسه.

يمكنك تحميل برنامج brave browser مباشرة من هنا

تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون برامج

بعد التعرف على أفضل برامج تشغيل الفيديوهات على هاتفك، والمميزات الرائعة التي تملكها، تعرف الآن على كيفية تشغيل فيديو بمنصة يوتيوب على خلفية هاتفك دون الحاجة إلى إستعمال أي برامج.

في حال كانت مساحة أو ذاكرة هاتفك لا تسمح بزيادة أي تطبيق، هناك دائما حلول بديلة، والرائع أنها متاحة ضمن جميع الأجهزة الذكية سواء كانت تدعم نظام الأندرويد  Android أو انظمة الأيفون ios، ولك أن تتعرف على الطريقة في النظامين وفق التالي.

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

بما أن الجميع يبحث عن طريقة تشغيل فيديو ضمن خليفة الهاتف أندرويد، قمنا بالبحث عن الطريقة من أجل مشاركتها معكم، الطريقة غاية في البساطة والأهم أنها مجنا، لمن يملكون أجهزة الأندرويد تستطيعون الآن تشغيل مقاطع الفيديو على خلفية هواتفكم حتى وإن أقفلتم الهواتف، يكفي أن تتبعوا التعليمات التالية:

  1. لابد من توفركم على متصفج جوحل كروم أو موزيلا، في حال لا تملكهما عليك بتحميل أحدهما Mozilla أو Google Chrome، من هذا الرابط الذي سنتركه، هنا.
  2. توجه إلى متصفح البحث الذي حملته أو لديك سلفا، قم بكتابة YouTube.com، في المتصفح.
  3. يمكنك تشغيل أي فيديو لتجربة كيفية عمل التطبيق
  4. توجه إلى الإعدادت المتواجدة بالزاوية اليمنى العلوية، وإضغط على تبويب، سطح المكتب.
  5. مباشرة سيتم نقلك إلى موقع سطح المكتب، في يوتيوب YouTube.
  6. في الأخير يكفي أن نقوم بتشغيل أي فيديو أو موسيقي تريده، وسترى أنه يستمر تشغيله، أتناء إستخدامك لتطبيقات أخرا في نفس الوقت، ولا يتوقف عن التشغيل.

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

فيما يخص تشغيل الفيديوهات على أجهزة الأيفون ios دون الحاجة إلى إعتماد أي تطبيق يمكنك هذا والطريقة سهلة، التي تتيح لكم القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب في خلفية الهاتف، وإليكم كيف ضمن التعليمات التالية:

  1. قم أولا بفتح، متصفح البحت Safari Browser، وقومو بكتابة YouTube.com.
  2. بعدها إبحث عن فيديو الموسيقي المفضل لذيك، وقم بتشغيله.
  3. عند الإنتهاء توجه إلى أيقونة “AA”وقم بالضغط عليها، في شريط العنوان: البحث.
  4. عليك بعدها تحديد موقع سطح المكتب، من القائمة المنسدلة.
  5. قم في الأخير بتشغيل الفيديو الخاص بك.

بعد إكمالك لهذه التعليمات بالتدقيق ستعود إلى الشاشة الرئيسية، وتقوم بقفل هاتفك، وسترى أن المسيقى لن تتوقف عن التشغيل، وفي حال لم ينجح يمكنك تجريب الطريقة مرة أخرى، من دون الحاجة إلى الرجوع للمتصفح، كما ستلاحضون في الصورة التالية.

هناك عدد من الإشعرات التي تريد تفقدها من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثلا فايسبوك أو واتس آب أو انستقرام، فور خروجك من منصة لذاهب لأحد هذه المواقع تنقطع الموسيقى أو الفيديو الذي كنت تشغله على اليوتيوب.

في الحقيقة هذا أكبر إزعاج لأن إشعارات مواقع التواصل الإجتماعي فهي تصل بإستمرار، وبالتالي مسألة قطع الفيديو من أجل الإجابة عن رسالة أو رؤية شيء ما والعودة للإستماع للموسيقى على اليوتيوب أو ما إلى ذلك شيء أكرهه لأنه يفسد عليي جو الإستمتاع.

لهذا أفضل الخيارات التي أستخدم حاليا هي ما شرحت لك في الأعلى، يمكنك أنت أيضا الاستفادة من هذه الطرق حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقة من يوتيوب، وتصفح الفيسبوك أو أي موقع آخر في نفس الوقت.

خلاصة

“بهذا نكون أعزائي المتابعين قد إنتهينا من عرض تفاصيل هذا الموضوع، بطرح جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل مقطع فيديو على خلفية هاتفك أينما كنت وفي أي موقع، أو حتى عند قفلك للهاتف يظل الفيديو أو الموسيقى على اليتيوب شغالة، المهم نتمنى أن نكون أفدناكم، إذا أعجبكم الموضوع شاركوه مع أصدقائكم للإستفادة، شكرا لمتابعتكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *