برنامج إخفاء التطبيقات للموبايل ZERO Launcher

في حياتنا اليومية نستعمل العديد من التطبيقات و الألعاب في هواتفنا الذكية ، و أحيانا لا نرغب في أن تنتهك خصوصيتنا، خصوصا إن سقط الهاتف في الأيدي الخاطئة ، هنا تكمن أهمية برنامج زيرو في قدرته على إخفاء تطبيقاتك التي تمتلكها ، تابع معنا في هذا المقال لكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق و أهم مميزاته .

في هذا المقال سأقدم لك بإذن الله أفضل برنامج إخفاء التطبيقات للموبايل، يمكنك استخدام هذه البرامج وتطبيقات إخفاء التطبيقات على هاتفك بأمان، والاستفادة من مميزاتها الرائعةن تابع معي.

في الأسفل ستجد برنامج هائل لاخفاء التطبيقات غير تطبيق زيرو

اقرأ أيضا:
برامج مهمة للكمبيوتر ( أهم 21 برنامج)
موقع Ninite لتحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية للكمبيوتر

انتشر تطبيق زيرو بشكل كبير بين المستخدمين وأصبح من أهم التطبيقات الحالية في الاستخدام وكل يوم يزيد عدد المستخدمين لهذا التطبيق حتى أصبح من أهم التطبيقات المجانية الحالية في الاستخدام, انتشر بشكل كبير بين مستخدمين أجهزة الأندر ويد لأنه يحافظ على جميع المعلومات الشخصية من أي شخص يتطفل على هاتفك.

ما هو تطبيق إخفاء التطبيقات ZERO Launcher؟

Zero Launcher: Review

ZERO Launcher  هو تطبيق للهاتف يعمل على إخفاء التطبيقات من شاشة جوالك بطريقة لا تسمح لأي أحد على معرفة إن كانت هذه التطبيقات موجودة في جهازك أو لا ، ويمنع المتطفلين ولصوص المعلومات الشخصية من الوصول للتطبيقات الاجتماعية والفيديوهات والصور وغيرها.

يعمل تطبيق زيرو ZERO Launcher على إخفاء جميع التطبيقات التي لا تريد أن يطلع عليها أشخاص آخرون، وذلك لكونه صمم لهذا الغرض، كما يعمل التطبيق من خلال قفل يمنع أي شخص من الدخول على ملفاتك والتطبيقات التي قمت بحفظها داخل التطبيق.

تطبيق زيرو لإخفاء التطبيقات بالمجان، سهل الاستخدام ومتاح مجانا لجميع الأجهزة، نظرا لأهميته الكبيرة، فقذ أخذ تطبيق ZERO Launcher شهرة واسعة، سواء داخل الأوساط العربية أو الغربية، وهذا واضح وجلي من عدد التحميلات الكبيرة لهذا التطبيق من متحر جوجل بلاي. وأب ستور.

الهدف من استخدام تطبيق زيرو

لقد تم تصميم تطبيق زيرو للقيام بغرض محدد، وهو إخفاء جميع التطبيقات من على جوالك، أي تطبيق لا تريد أن يتعرف عليه أحد، يمكنك استخدام تطبيق زيرو، لإخفاءه من شاشة هاتفك أو من التطبيقات الموجودة عنك، ستبدو التطبيقات وكأنها غير موجودة بفظل برنامج زيرو، لكنها في الأصل موجودة على هاتفك، فقط مخفية بواسطة تطبيق زيرو.

لا يعمل تطبيق زيرو على إخفاء التطبيقات فحسب، بل يعمل على إخفاء مجموعة من المستندات والملفات الأخرى مثل الكتب، الصور، الفيديوهات، وغيرها من الملفات التي لا تريد أن يطلع علها أحد سواك.

الجميل في برنامج زيرو ل الإخفاء التطبيقات، هو اعتماده على كود من أجل حماية الملفات المخفية، إذ يمكنك استخدام كود خاص بك ولا يعرفه أحد غيرك، وذلك من أجل فتح البرنامج متى تشاء والاحتفاظ بهذا الكود الذي يكون عبارة عن كلمة مرور خاصة من أجل الدخول إلى التطبيق.

هذا الأمر سيمنحك مزيدا من الخصوصية في هاتفك، وحتى لو سقط الهاتف في أياد غير آمنة، فلن يتمكنوا من الاطلاع على تطبيقاتك وملفاتك المحفوظة داخل برنامج زيرو. وهذا أمر جد مهم يحتاج إليه كل شخص، لحماية خصوصياته والحفاظ عليها.

أنصحك بتحميل برنامج زيرو فور الانتهاء من قراءة هذا المقال.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 تطبيقات ضغط حجم الفيديو مجانا 2021
أفضل 10 برامج تحرير الصوت مجانية

طريقة استخدام تطبيق ZERO Launcher 

الجميل في تطبيق زيرو لإخفاء التطبيقات من شاشة الهاتف هو أنه متاح في جميع المتاجر الالكترونية، ومتاح بالمجان، إذ يمكن تحميل تطبيق زيرو مجانا للاندرويد، كما أنه متاح أيضا ويمكن للأجهزة الأخرى، إذ يمكن تحميل تطبيق زيرو للايفون مجانا، دون الحاجة إلى الدفع مقابل الحصول عليه.

طريقة استخدام تطبيق زيرو سهل للغاية ولن تحتاج منك أي تقنيات أو مجهود من أجل تحميله على هاتفك واستخدامه، كل ما عليك القيام به هو:

  1. تحميل التطبيق من أحد الروابط التي سأضعها لك هنا.
  2. تثبيت التطبيق على هاتفك، ثم فتحه.
  3. القيام بإضافة التطبيقات التي تريد إخفاءها.
  4. يمكنك وضع كلمة سر حتى لا يستطيع أي أحد الدخول على التطبيق.

تحميل تطبيق إخفاء التطبيقات

 تطبيق زيرو كما قلت متاح بالنسبة لجميع الأجهزة، يمكنك تحميله من جوجل بلاي أو من أب ستور بالنسبة للأيفون، كما يمكن أيضا تحميله بصيغة APK .

يمكنك تحميل تطبيق زيرو بسهولة وتثبيته على هاتفك في تواني من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق إخفاء التطبيقات للاندرويد من هنا

مميزات تطبيق ZERO Launcher

إحدى الميزات المفضلة لمستخدمي Android هي إمكانية تخصيص الواجهة الرسومية لنظام التشغيل.

جميع ميزات تطبيق زيرو يتم تضمينها في عدد قليل من البيانات، الشيء الذي يسمح له بعدم استهلاك أي من موارد الجهاز بالكاد والسماح له بالاشتغال بسرعة كبيرة، إذ لا تستغرق المدة المخصصة حتى يشتغل أكثر من  عشرين الثانية فقط.

باستخدام تطبيق زيرو لإخفاء تطبيقات الهاتف، ستتمكن من تخصيص جهاز Android الخاص بك حسب رغبتك ، وذلك بفضل الميزات الكبيرة التي يتوفر عليها. من بين أهم مميزات تطبيق زيرو نجد:

  • مجموعة متنوعة من الموضوعات والخلفيات.
  • محرك ثلاثي الأبعاد لتوليد تأثيرات ثلاثية الأبعاد.
  • يتوفر على واجهة بسيطة للاستخدام
  • إطلاق سريع.
  • أيقونات وخلفيات HD.
  • صغير وسريع لا مثيل له
  • يقوم التطبيق بإخفاء التطبيقات من المتطفلين والأطفال العابثين في الملفات .
  • خفيف جدا يمكن تحميله بسهولة على جهاز الاندرويد في ثواني فقط.
  • لن يأخد مساحة كبيرة من مساحة التخزين الخاصة بهاتفك الذكي
  • سريع وبسيط في الاستخدام.

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية 2021
افضل 7 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص

خصائص أخرى يوفرها تطبيق زيرو

يوفر تطبيق زيرو مجموعة من الامتيازات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها، أنصحك بتحميل التطبيق والدخول عليه، ثم اكتشف هذه المميزات بنفسك.

 تلقى تطبيق زيرو شهرة كبيرة واستخدام واسع جدا بين المستخدمين وأصبح من التطبيقات التي حازت على شعبية كبيرة في وقت قصير من الزمن.

زياده سرعه الهاتف

يوجد بتطبيق زيرو لانشر ZERO Launcher خاصيه البوست Booster for android و الذي يمكن المستخدم من زياده سرعه الالعاب و المساحه الحره لذاكره الرام و زياده سرعه الهاتف الذكي اوتوماتيكيا فقط من خلال لمسه واحده علي شاشه الهاتف الذكي و هذه من الخصائص الرائعه التي يتميز بها التطبيق خاصه انه تطبيق قليل الحجم و ذلك يختلف عن بقيه التطبيقات التي تزيد من سرعه الهواتف الذكيه و يجعله اسرع و اسهل في الاستخدام.

حمايه الهاتف الذكي بواسطه قفل الشاشه.

يوجد بتطبيق زيرو لانشر ZERO Launcher نظام للحمايه فهو يعتبر تطبيق حمايه و ذلك عن طريق نظام اغلاق الشاشه الذي لا يمكن فتحه غير بواسطه معرفه الكود السري لفتح قفل الشاشه و يمكن ايضا استخدام التطبيق في اخفاء بعض الملفات للحفاظ عليها من المتطفلين و هي خاصيه رائعه لا يوجد الكثير من التطبيقات التي تقدمها لانظمه الاندرويد و ذلك يساعد المستخدمين علي الحفاظ علي سريه معلوماتهم و الامان الازم للهواتف الذكيه الخاصه بهم.

ايقونات الوقت و الطقس

ان خاصيه اختصارات الوقت و الطقس التي تظهر علي شاشه الهاتف الرئيسيه عند استخدام تطبيق زيرو لانشر ZERO Launcher هي من الخصائص الرائعه حيث تمكن المستخدم من الاطلاع الدائم علي الوقت و حاله الطقس في الخارج مما يساعده علي تنظيم جداوله و الاجتماعات الخاصه به  وفقا لذلك و تجنب احوال التقس السيئ التي قد تعيقه عن اداء عمله .

حصل التطبيق علي خمسه نجوم من اصل خمسه نجوم من ما يزيد عن مليون و مائتان الف مستخدم و في حين ان خمسه و تسعون الاف مستخدم قامو بتقييمه ب نجمه واحده من اصل خمسه نجوم وهو عدد قليل من المستخدمين بالمقارنه بالخمسين مليون مستخدم الذين قامو بتحميله و هذا يدل علي حب المستخدمين للتطبيق و استحسانهم له.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج تسجيل المكالمات للموبايل
أفضل تطبيقات للتصوير البطيء للموبايلات 2020

أفضل برامج إخفاء التطبيقات

تطبيق زيرو ليس هو التطبيق الوحيدة الذي يمكنك استخدامه من أجل إخفاء التطبيقات من الهاتف، وعدم جعلها متاحة للجميع، بل هناك هناك بعض تطبيقات إخفاء التطبيقات الأخرى الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها لهذا الغرض، سأضع لك هنا أفضل تطبيقات اخفاء التطبيقات للهاتف الني يمكنك اختيارها.

تطبيق hide app- hide aplication icône

Hide App: Hide Application Icon

أنا شخصيا أضع هذا التطبيق في مقدمة التطبيقات الخاصة بإخفاء التطبيقات، وذلك للخدمات الكبيرة التي يقدمها للمستخدمين. ليس فقط في إخفاء التطبيقات، بل يتجاوز ذلك إلى مميزات أخرى، إذ يوفر هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية الحصول على مساحة كافية في الهاتف، من أجل تسريعه وجعله خفيفا في الدخول إلى التطبيقات أو التصفح بأريحية.

الجميل في هذا التطبيق، هو أن بالرغم من الخدمات الهائلة التي يقدمها، إلا أن حجمه صغير جدا ويمكن تحميله بسهولة، ليس هذا فقط بل إن تطبيق hide app- hide aplication icône متاح بالمجان، إذ يمكنك تحميله بسهولة وتثبيته على هاتفك دون أي تعقيدات. يمكن أيضا وضع كود للتطبق لمنع أي شخص من الدخول عليه.

إذا أردت اكتشاف كل برامج إخفاء التطبيقات بالمجان، يمكنك الدخول على المقال السابق الذي تحدثنا فيه عن أفضل هذه التطبيقات، يمكنك اكتشاف هذه لتطبيقات وتحميلها بالمجان في تحميل برنامج إخفاء التطبيقات مجانا آخر إصدار.

اقرا ايضا:
أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورك الى صور كرتونية
برنامج لترجمة الصور إلى نصوص 2021

استنتاج:

لقد حاولت في ذا الموضوع أن أحيط بكل المعلومات المتعلقة بتطبيق زيرو لإخفاء تطبيقات الهاتف، يمكن تحميل التطبيق واكتشاف الخدمات الرائعة التي يقدمها في مجال إخفاء التعليقات. يمكنك أيضا الاطلاع على برامج إخفاء التطبيقات الأخرى التي أشرت لها فوق، لأنها مهمة جدا ولا تقل أهمية عن التطبيق الأول، بل يمكن أن تكون أفضل منه بكثير، قم باكتشافها بنفسك.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك، ووجدت ضالتك التي كنت تبحث عنها. كما أقول دائما في نهاية كل مقال، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *