افضل تطبيقات عمل روت الوصول إلى جذور هاتف Android لعام 2020

افضل تطبيقات عمل روت الوصول إلى جذور هاتف Android لعام 2020

يعتبر نظام الأندرويد، أحد أنظمة التشغيل السهلة والسلسة، التي لا تتوفر على تعقيد في عملية تنزيل، من خلال متجر Google Play، كما يتحوي المتجر على العديد من التطبيقات المختلفة والمتنوعة، أغلبها مجانية، لا تحتاج أن تدفع سلفا واحدة لتقوم بتحميلها، كما يمكنك تثبيت مجموعة من التطبيقات على نظام الأندريد، لتحصل على حرية أكبر، في تحميل بعض التطبيقات المقفلة، أو الغير مجانية، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، أفضل تطبيقات عمل روت للوصول إلى جذور هاتف Android لعام 2020، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول طريقة استرجاع الصور المحذوفة بدون روت.

إقرأ أيضا: تطبيق اجنبي لفك قفل شبكات Wi-Fi راوتر بدون روت وكشف الرمز السري كلمة المرور خلال دقيقة

أفضل تطبيقات روت لنظام Android كل شيء سهل ومجاني

عند تحميلك لروت، على نظام الأندرويد، ستحصل على حرية في الوصول إلى جذور نظام التشغيل، يمكنك استخدامه من أجل تحميل مجموعة من الألعاب الرائعة، لكن من ضروري انتباه لمثل هذه التطبيقات، حيث لا يمكن أن يفتح معك تطبيقات خاصة بالمصرف أو البنك، وذلك بسبب روت، لأنه يعتبر كأحد أنواع الاختراق، واستخدامه يبقى تحت مسؤوليتك.

تطبيق Towelroot

نفتح معكم هذه القائمة، بأول تطبيق الذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات، الخاصة بالروت والوصول إلى جذور نظام التشغيل Android، حيث يمكن من خلال تطبيق Towelroot، تجذير الكثير من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، التي تشتغل بنظام Android، كما أنه بسيط الاستخدام ومجاني، يمكنك الاعتماد عليه، وتحميله عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتحميل تطبيق Towelroot من هنا )

تطبيق Zenfone RootKit

يعتبر تطبيق Zenfone RootKit، من التطبيقات الرائعة لعمل روت للهاتف، بكل سهولة، والاستمتاع بمجموعة من الألعاب الغير مجانية والمقفلة، رابط التحميل موجود في الأسفل.

( لتحميل تطبيق Zenfone RootKit من هنا )

تطبيق Framaroot

من بين التطبيقات الشائعة، لاستخدام الروت، تطبيق Framaroot، يمكنك استخدامه لجميع الأجهزة، التي تشتغل بنظام الأندرويد، هو تطبيق مجاني، لكن لايوجد على متجر Google Play، يمكنك تحميله عبر رابط مباشر في الأسفل.

( لتحميل تطبيق Framaroot من هنا )

إقرأ أيضا: كود عمل سوفت وير لبطارية سامسونج خلال دقائق مجانا

تطبيق KingRoot

يعمل تطبيق KingRoot، على نظام تشغيل 5.1 و 4.2 Android، كما لايمكنك استخدامه لتجذير جميع هواتف الأندرويد، لهذا يجب عليك انتباه عند تحميله، وتأكد من عمله على جهازك أم لا، رابط التحميل موجود بالأسفل.

( لتحميل تطبيق KingRoot من هنا )

تطبيق Root Genius

لستخدام روت على هاتفك الذكي، وتجربة مجموعة من الأشياء بكل حرية، يمكنك تحميل تطبيق Root Genius، لكن يجب عليك الحذر عند التأصيل، حيث ينبه مطور هذا التطبيق، من عدم استخدامه بشكل عشوائي، لكنه يعتبر أحد أفضل التطبيقات لهذا الغرض بذات، حيث يدعم تطبيق Root Genius، أزيد من عشرة آلاف جهاز أندرويد، كما يمكنك استخدامه أيضا على جهاز الحاسوب.

( لتحميل تطبيق Root Geniusمن هنا )

تطبيق iRoot

يعبر تطبيق iRoot، أحد التطبيقات المخصص لعمل الروت لنوات الأندرويد، وذلك بسهولة تامة، كما تم إصدار العديد من المراجعات لهذا التطبيق، تثبت مدى جودة التي يتوفر عليها، لكن يجب عدم استخدامه بشكل عشوائي، لتحميله مرجو الضغط الرابط الموجود في الأسفل.

( لتحميل تطبيق iRoot من هنا )

إقرأ أيضا: طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد

تطبيق Key Root Master

في نهاية هذه القائمة، لأفضل التطبيقات الخاصة بعمل روت لهواتف الأندرويد، نقدم لكم تطبيق Key Root Master، حيث يحتوي هذا التطبيق على إصدار عربي، ويدعم اللغة العربية، يمكنكم الاعتماد عليه الآن لهذا الغرض، كما يمكنكم تحميله عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتحميل تطبيق Key Root Master من هنا )

خلاصة

كما قلنا سابق، يجب عليكم الإنتباه عند عملية التأصيل، حيث استخدامك للعشوائية لمثل هذه التطبيقات، قد يتسبب في ضرر كبير للهاتف، لهذا من ضروري توخي الحذر. وفي النهاية كانت هذه قائمة لأفضل تطبيقات عمل روت لهواتف الأندرويد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضا: طرق سعلة الإختراق ألعاب Android باستخدام Lucky patcher

شاهد أيضاً

تطبيق أبشر – Abshr تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر – Abshr  تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020 تطبيق أبشرAbshr  تطبيق أبشر Absher هو عبارة عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments