الواي فاي

تطبيق اجنبي لفك قفل شبكات Wi-Fi راوتر بدون روت وكشف الرمز السري كلمة المرور خلال دقيقة

السلام عليكم يا متتبعينى الكرام، من أية مكان كنتم، في هذا العالم الجميل، الكتير منى، يسئل عن هذا السؤال، كيفية معرفة أكواد الوافيات، من دون إضطرارك، إلى تحويل هاتفك، إلى موود روت، لإستنباض الرمز السري، لتتصل بشبكات Wifi وايفاي، لذالك خصص لكم، موقع معلومةM3luma، مقال خاصا، يهم هذا الموضوع، لذالك سندكركم مسبقا، بأن هذا الشرح، هو شرح تقني، وليس ديني، لأن بعض الناس يشركونه في الأمور الدينية، في مسألة الحرام والحرام، لأنهم يعتبرونه يدخل، في السرقة وما إلى ذالك.
ما سنتطرق له، في موضوع اليوم، هو كيفية الحصول، على كلمة سر لأي شبكة واي فاي بسهولة، عبر تطبيق أجنبي، وكيفية فك قفل الرواتر والحصول على انترنيت مجاني.

سندكركم مرتا أخرى، نحن نشرح موضوع تقني، ولا نناقش موضوع ديني، لذا لا تقحمونى، في ما يتعلق بالحلال والحرام، لأن هذا الموضوع، يخص مستخدم هذه التطبيقات.

هل من الممكن إختراق الواي فاي wifi

إختراق أنضمة الحماية، لرواتر الوايفاي، من الأشياء التي، يبحث عنها الناس كتيرا، خصوصا الذين ليس، لهم مال شهري، يسمح لهم بإمتلاك أنترنيت خاصة في البيت.
من السهل إختراق، أنضمة الويفاي، التي تعمل بأنضمة الحماية WEP. WEP، لأنه من أنضمة الحماية الكلاسكية، وهي ضعيفة جدا، كجسر قديم الطراز، ومليئ بالتغرات التقنية، ومن بين هذه التغرات، إستخدام كلمة مرور إفتراضية، مما يعطي فرصة لإختراقها، والإتصال بالأنترنيت، وقد تصل في بعض الأحيان، إلى الولوج لكل الأجهزة، المتصلة بدالك wifi، والوصول إلى أشيائهم الخاصة، في أجهزتهم، والحصول على كلمة مرور، جميع حساباتهم الخاصة.

تطبيق لفك قفل الواي فاي بدون روت

من التطبيقات المشهورة، التي تمكنك من إختراق أية وايفاي، والتي تعد الأشهر على الإطلاق، فإن تطبيق WPA WPS TESTER ANDROID، هو أشهرها في إختراق، كلمة مرور WIFI، التي تم صنعها وتطويرها، لتجد كل مرة تغرات جديدة للإختراق، لذالك يعتبر هذا التطبيق، سيئ الصمعة، من طرف الناس الذين يمتلكون الأنترنيت المنزلي، لأنه له القدرة، على إختراق الرواتر، والوصول إلى كلمة السر الخاصة، بالويفي.
وهذا التطبيق له نسختين، نسخة المجانية موجوعدة في تطبيق Google Play Store، وتعمل على أندرويد 7و8، ولا تعمل في أندرويد 9، وهناك نسخة معدلة.

تحميل برنامج فك قفل الرواتر

البرامج المكلفة بفك قفل الرواتر، والحصول على أكواد الواي فاي، تعمل بطريقتين، الأولى عبر تحميل التطبيق، والشروع في عملية فك قفل، وهي طريقة غير مضمونة ١٠٠%، والطريقة الثانية تتطلب، أن تعمل روت لهاتفك، وهذه الطريقة فعالة جدا، وتنقدك من عناء عدم إمتلاكك، الأنترنيت في هاتفك الخاص.

أفضل البرامج لمعرفة كلمة مرور الواي فايwifi خلال مدة قصيرة

من السهل جدا، إختراق أجهزة الرواتر، التي تعمل بنضام أمان WPE، وهذه التقنيات للإختراق، تتطور يوميا بإبداع المخترقين، يوميا أساليب وطرق جديدة، وإحدا الطرق التي يحبها المخترقين، ويتفننون في تكوين طرق جديدة يوميا، هي طرق للإختراق WIFI، وإختراق الوايفاي له بعدين، البعد الأول إختراق الرواتر والحصول علىwifi password ، والإختراق الأكتر الخطورة، هو الوصول لجهازك وكل الأجهزة، المتصلة قذالك الرواتر، وإختراقها جميعا.

أفضل 15 تطبيق للإختراق wifi لنظام Android

نحن في هذا المقال، نشرح أمور تتعلق بالتقنية فقط، وهذه التطبيقات التي سندكرها في هذا المقال، هي فقط لأغراض تعليمية، ونحدركم بأن عملية الإختراق شيء غير قانوني، وقد يعرض صاحبه، إلى عقوبات صارمة قد تصل، إلى عقوبة سجنية، لأن إختراق رواتر لشخص ما، من دون إذن، تعد جريمة جنائية، لذالك ننصحك أن تسألة الشخص الذي تريد إختراقه، الإدن في إختراقه، أو أن يعطيك كود الوايفاي، من دون الحاجة إلى إختراقه.

افضل تطبيقات الهاتف إختراق الواي فاي التي تعمل على نضام أندرويد

ما جلبنى لكم، في هذا المقال، أحسن التطبيقا التي ممكن أم تجدها، في إختراق الوايفاي، وهذه الأنضمة هي أفضل، التطبيقات التي تساعدك على إختراق wifi، لذالك أنصكم بتجربتهم كلهم، وإستمتع في تحسين، مهارة الإختراق عندك.

• Kali Linux Nethunter

• Aircrack-ng

• Router Keygen

• Wifi Analyzer

• Shark For Root

• Zanti

• Arpspoof

• Reaver

• Netspoof

• PenetratoPro

• WIBR+

• Nmap

• WPS Connect

• WPA WPS Tester

• Wifi Kill

ما هي الأماكن التي يمكنني الحصول على أنترنيت مجاني فيها

من منى من لا يحب، الحصول على الأشياء المجانية، ومن بين هذه الأشياء، الحصول على أنترنيت مجاني، للأن الأنترنيت أصبحت فزماننا الحالي، من الأشياء الضرورية، بعد ما كانت أشياء ثانوية، والأنترنيت من الأشياء، التي تتيح لك، فعل العديد من الأشياء الرائعة، كمشاهدة الأفلام أو المسلسلات، وتحميل مقاطع الفيديو للأغاني، أو تحميل بعض تطبيقات التعلم، والعديد من الأشياء، التي لا يمكن إحصائها.
ومن بين الطرق، التي تمكنك من الإستمتاع، بأنترنيت مجاني، عبر الحصول على خدمة wifi مجانية، هي الدهاب إلى المكتبات أو المتاحف والأماكن التارخية، والمقاهي والمطاعم، ويمكن لك الحصول عليه، أيضا إذا كنت مسافر، فقد تحصل عليه في المطارات، والفنادق التي ستقيم فيها، بعد السفر، لذالك تعتبر هذه الأماكن، أماكن رائعة للحصول على أنترنيت مجاني.

طرق لحماية جهازك من الإختراق عند إستخدام شبكة وايفاي عامة

كما سبق وشرحنى لكم، من الإختراقات المفضلة للمخترقين، هي إختراق شبكات الوايفاي، لأنهما تسهل عليهم عملية، إختراق الأجهزة المتصلة، بدالك wifi والوصول إلى بياناتهم الخاصة، لذالك جئنى لكم بطرق لحماية نفسكم، عند إتصالكم بأنترنيت عام مجاني، لتتفادو إختراق أجهزتكم الخاصة، والمخاطر المحفوفة، إتر الإتصال ب wifi مجاني.
من الطرق الشائعة، للإبعاد هاتفك من خضر الإختراق، هي إستعمال VPN، وهي إختصار ل Virtual Private Network، هي شبكة إفتراضية خاصة، مما تجعل عملية إختراقك مستحيلة، من طرف المخترقين المحتملين، عبر إنشاء نفق وهمي، بين جهازكم وجهاز مزود خدمة الأنترنيت، حيث تكون البيانات، التي تمر عبر هذا الإتصال مشفرة، مما يجعل محاذتاتكم وبيانتكم أمنة، داخل هذا النفق الوهمي الأمن، مما يعني عدم قدرة، أية أحد على قرائة هذه المعلومات المشفرة، سواء أن كان ذالك، من طرف مزود خدمة الأنترنيت، أو من طرف الحكومات، أو حتى من طرف المخترقين، كل ما يمكن أن يضهر للمخترقين Gobbledygook، هو عبارة عن لغة تبدو مهمة، ولاكن يصعب تشفيره وقرائتها.

كيفية تأمين الرواتر wifi الخاص بك وحماية شبكتك المنزلية

مع حاجة الناس، للحصول على الأنترنيت، هنالك بعض المتطفلين الذين، يحاولون التسلل إلى الوايفاي الخاص بكم، من دون إدنكم، والأناس المحتمل أن يخترقك، هو جيرانك، للأنهم هو الناس الأقرب إلى الويفي الخاص بك، لذالك جارك يبقى، هو المصدر الأول، الذي يهدد سلامة شبكة منزلك الخاصة، لذالك شنقدم لك بعض الطرق، لحماية wifi الخص بك من الإختراق، رغم أن الرواتر الأخيرة، فقد أصبحت شبه محصنة، ولاكن لا تزال هنالك، بعض الخطوات التي يمكن اك إتخادها، لتحسين من أمان جهازك بشكل أفضل.


الخطوة الأولى: تغيير كلمة مرور wifi، بشكل منتضم، مما سيتطلب منك، توزيع الكود الجديد، على كل أفراض أسرتك، ولاكن أيضا تخلصك، من الناس الغير المرغوب فيهم، وأنصحك بأن يكون الكود، ممجوزا بين حروف كبيرة وصغير، والأرقام والرموز، مثلا: My wiFi12345@?!/202₩. بهذه الطريقة، تصعب على المخترق، عملية إختراق الروتر الخاص بك.

الخطوة الثانية: دائما أبقي على، تحذيت برنامج الرواتر الخاص بك، لأنه، حيث يقوم الراوتر، بتحذيت نفسه، وسد التغرات المحتملة، ممة يعني أن لديك أحدث، نضام الحماية، وأنك محمي من التغرات، التي تم الكشف عنها من طرف جهازك، إترة التحديث، وإذا واجهتك مشاكل عندما تريد تحديت جهازك، فما عليك إلا تفقد، وثائق جهازك، أو الموقع الداعم لجهازك، على الويب.

الخطوة الثالتة: قم بتعطيل خاصية WPS MODE، التي هي إختصار لكلمة Wi-fi Protected Setup، التي تمكنك في الإتصال، بالروتر من دون الكود Password، ولاكن هذا إذا كانو فنطاق الشبكة، بمجرد مغادرتها والرجوع تانيتا، لا يمكنهم الإتصال به، من دون الإدن الخاص بك، ولكن في نفس الوقت، يبقة Wps mood، تغرة لإختراق شبكتك الخاصة.

الخطوة الرابعة: فعل خاصية شبكة الضيف Guest Network: إذا كنت تتمتع، بهذه الخاصية في الرواتر الخاص بك، فأنصحك بأن تسستغلها، للأنها مفيدة جدا، كما لاحضتم من إسم الخاصية، شبكة ضيف، أي أنك تخلق شبكة ثانية، منفصلة عن شبكتك الأصلية، لها إسمها الخاص والباسورد الخاص بها، وتوزعها على ضيوفك، مع تحديد الكمية الأنترنيت، التي ستشاركها معهم، وبهذا تبقي شبكة الخاصة، محمية من أي إختراق محتمل.

الخطوة الخامسة: تفعيل خاصية DMAF، وهي إختصارWireless Mac Address Filter ، التي تعني فلترت العنوان ماك، ماذا يعني هذا، هذه الخاصية تمكنك، من تسجيل عنوانMac للناس الذي، تريد أن تسمح لهم بالإتصال بشبكتك، وحتى ولو إخترك الهاكر الرواتر، لن يقدر على الإتصال بشبكتك، من دون إدنك

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments