أفضل 8 مواقع ضغط ملفات pdf مجانا 2021

غالبا ما نحتاج إلى إرسال ملفات pdf إلى أصدقاء الدراسة أو إلى مدير العمل أو مشروع بحث وغيرها، لكن نصادف مشكل أن الملف حجمه كبير وبالتالي لا يمكن إرساله، هذا المشكل يعاني منه أغلب الأشخاص الذين يعملون بملفات pdf.

هل تريد حل مشكل عدم إرسال ملفات pdf؟ هل تبحث عن طريقة لإرسال ملفات pdf مع الحفاظ على حجمها؟ هل تريد طريقة لضغط ملفات pdf مجانا من أجل إرسالها بسهولة؟

في هذا المقال سأقدم لك أفضل برامج ضغط ملفات pdf مجانا من أجل إرسالها بسهولة دون الوقوع في مشكل حجم الملف كبير ولا يمكن إرساله. سواء برامج لضغط ملفات PDF للاندرويد، أو برامج لضغط ملفات PDF للكمبيوتر.ستجد أيضا روابط التحميل. فقط تابع معي.

أولا قبل ان نشرع في هذا الموضوع، إذا كنت زائر جديد لموقعنا، دعني أولا أقترح عليك بعض المواضيع التي تحدثنا عنها سابقا، هذه المواضيع ضرورية ولا شك أنها ستفيدك.

اقرأ أيضا:
أفضل 9 مواقع رفع الملفات كبيرة الحجم
أفضل 10 برامج تحرير الصوت مجانية

لماذا يجب ضغط ملفاتpdf؟

يرمز PDF الذي   تم اختراعه  بواسطة شركة  Adobe إلى تنسيق المستند المحمول. تم تصميمه ليظهر بشكل متماثل تمامًا على جميع الأجهزة، مما يجعله تنسيق الملف المثالي للمشاركة والتعاون. علاوة على ذلك ، فإن ملفات PDF آمنة وسهلة التحرير ، ومدعومة في معظم الأنظمة الأساسية للأجهزة والبرامج،ويمكنك استخدامها بسهولة من أجل تصغير حجم ملف pdf بسهولة.

ومع ذلك ، إذا قمت بإضافة صور ورسومات إلى ملف PDF ، يمكن أن يزيد حجم الملف بسرعة. قد يجعل ذلك من الصعب مشاركة ملفات PDF عبر البريد الإلكتروني أو تحميلها على منصات التخزين السحابية. لتجنب هذه المشكلة ، سيكون عليك ضغط الملف وتقليل حجمه.

لحسن الحظ ، هذه مهمة مباشرة مع برنامج ضاغط PDF، التي ستمكنك من تصغير ملفات pdf لاصغر حجم ممكن ستأخذ هذه الأنظمة الأساسية ملفك الأصلي وتضغطه إلى جزء صغير فقط من حجمه الأصلي. يمكن بعد ذلك إرسال ملفات PDF المضغوطة إلى الزملاء أو العملاء أو تحميلها على خوادم التخزين السحابي لحفظها.

يستكشف دليل الشراء هذا أفضل برامج ضغط ملفات PDF ويساعدك على الاختيار الصحيح لعملك.

1- Smallpdf

يعد smallpdf أحد أكثر ضواغط PDF شيوعًا المتوفرة في عام 2020 ، وهو أمر له ما يبرره. يعد برنامج تقليل مساحة ملفات PDF Smallpdf أكثر من مجرد أداة ضغط ، يوفر Smallpdf مجموعة من أدوات PDF التي ستتجاوز احتياجات معظم الشركات.

  • على الرغم من تقديم نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا ، سيحتاج المستخدمون إلى الدفع مقابل اشتراك احترافي إذا كانوا يريدون الاستمرار في استخدامه. يمكن للمستخدمين إما دفع 12 دولارًا شهريًا ، أو 108 دولارات أمريكية لمدة عام (توفير 36 دولارًا).
  • من خلال الاشتراك الاحترافي ، ستتمتع بإمكانية الوصول ليس فقط إلى ضغط وتحويل ودمج ملفات PDF عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا إلى ميزات مثل التوقيع الإلكتروني وتدوير الصفحة والتشفير.
  • يمكن لعملاء الإصدار المميز أيضًا تنزيل برنامج ضغط ملفات PDF بلا اتصال واستخدامه من Smallpdf. تجعل البرامج غير المتصلة بالإنترنت ضغط ملفات PDF أكثر وضوحًا.
  • يوفر Smallpdf أيضًا العديد من الموارد للشركات ، موضحًا كيفية عمل التكنولوجيا وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها. بالنسبة للشركات ، قد يكون هناك عدد قليل من الخيارات الأفضل لضغط ملفات PDF من Smallpdf.

رابط Smallpdf

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية 2021

2- Adobe Acrobat

ربما ليس من المستغرب أن يكون لدى مخترعي PDF واحدة من أفضل أدوات ضغط PDF من أجل تصغير حجم ملف pdf.

 على الرغم من كونه مكلفًا ، إلا أن Adobe Acrobat لا يزال أفضل منصة برمجية لتصميم مستندات PDF وتحريرها وإدارتها، بما في ذلك تحويل PDF. يرجع السبب في ذلك فقط إلى التكلفة العالية إلى عدم منح Adobe المرتبة الأولى في قائمتنا. .

  • بما يتجاوز ضغط الملفات البسيط ، يتميز Adobe Acrobat بالعديد من أدوات التحسين التي تمكنك من التحكم في جودة وحجم ملف ضغط PDF الخاص بك. ملف PDF الضبابي وغير القابل للقراءة لا يفيد أي شخص.
  •  باستخدام Adobe Acrobat ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستحصل على ملف مضغوط عالي الجودة في كل مرة.

رابط Adobe Acrobat

3- PDF Compressor

هو أداة ضغط PDF مجانية وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت. يتم استخدامه بكل سهولة من أجل تصغير حجم ملف pdf لا يوجد برنامج لتنزيله ، لذا يمكنك استخدام النظام الأساسي مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. قد لا يكون موقع الويب الأكثر جاذبية ، ولكن بعد استخدام الأداة لسنوات ، يمكننا أن نقول بثقة أنه يفعل ما يقول إنه يفعله: ضغط ملفات PDF بجودة عالية

  • على الرغم من عدم وجود خيارات لتحسين ملفات PDF المضغوطة ، فقد وجدنا أن ملفات PDF المضغوطة لا تزال عالية الجودة. ومع ذلك ، يمكن من خلال هذا البرنامج  فحص المستندات الكبيرة قبل إرسالها.
  • من الجدير بالذكر أيضًا أن PDF Compressor يحول المستندات من وإلى تنسيق PDF ، والتي يمكن أن تكون ميزة إضافية مفيدة للشركات.
  • ليس هناك الكثير ليقوله عن أداة ضغط PDF لأنه من الأفضل تجربته لاكتشاف مزاياه. إنه مجاني ، ويعمل، وقد استثمرت الشركة موقعها من خلال الإعلانات، مما يضمن بقاء الأداة مجانية للاستخدام.

رابط PDF Compressor

اقرأ أيضا:
افضل 7 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص

4- PahntomPDF

Foxit PhantomPDF Review - Yale ClubeYale Clube

خيار جيد آخر يمكنك الذهاب إليه عندما يتعلق الأمر بأداة ضغط pdf windows 10 هو PhantomPDF. تتيح لك أداة محرر PDF كاملة ميزات ضغط ملف PDF الخاص بك إلى إصدار أصغر وستتيح لك التحكم الكامل في مستند PDF الخاص بك.

 إلى جانب كونه ضاغط pdf موثوقًا وسريعًا ، يمكنك استخدام هذه الأداة لتحرير ملفات PDF الخاصة بك أيضًا.

كيف تستخدم PhantomPDF لضغط PDF؟

1. سيتعين عليك تشغيل PhantomPDF على سطح المكتب ثم فتح قائمة “ملف”.

2. بمجرد قيامك باستيراد الملف الذي ترغب في تغيير حجمه ، يجب أن تذهب إلى ملف> تقليل حجم الملف.

3. حفظ ملفات PDF بعد تقليل حجم ملف PDF.

رابط PahntomPDF

اقرأ أيضا:
كيفية إلغاء ويندوز 10 وتثبيت ويندوز 7 windows

5- Soda PDF

image description

يعد Soda PDF أفضل برنامج ضغط ملفات PDF عالي الجودة وموثوق به ومجاني للاستخدام. كما أنه يوفر تطبيقًا مدفوعًا لسطح المكتب للشركات التي ترغب في الحصول على حل ضغط PDF متميز.

  • الأداة المجانية عبر الإنترنت سهلة الاستخدام وتتكامل مع Google Drive و Dropbox لسهولة التحميل. تحتفظ الملفات المضغوطة بمعظم جودتها الأصلية ويسهل إرسالها بالبريد الإلكتروني أو تحميلها.
  • إذا كنت تبحث عن أداة ضغط PDF مجانية ، فمن الصعب تجاوز Soda PDF، لأنه الحل الأمثل لـضغط حجم ملفات PDF.

على الرغم من أن الأداة عبر الإنترنت مفيدة وقد تفي باحتياجات العديد من الشركات دون الحاجة إلى شراء اشتراك ، فإني أنصحك بخطة Soda PDF Business.

  • يشتمل منتج Soda PDF المتميز على مجموعة كاملة من أدوات إدارة PDF ، مثل ضغط PDF الذكي وتشفير الملفات وتحويل تنسيق الملف.
  • تبلغ تكلفة خطة Soda PDF المتميزة المدفوعة تقريبا 85 دولارًا سنويًا لكل ترخيص أو 170 دولارًا للاشتراك مدى الحياة. لكن يعطيك إمكانية البث التجريبي لبعض الأيام بالمجان.

رابط Soda PDF

اقرأ أيضا:
أفضل 15 متصفح الانترنت مجانا 2021

6- Cvision PDF Compression Software

بدلاً من التعامل مع الأدوات عبر الإنترنت ، يمكنك تنزيل هذا البرنامج لضغط ملفات PDF الخاصة بك. تتيح لك التقنية الثورية في هذا البرنامج تحويل ما يصل إلى 80 ملفًا مختلفًا بالكامل إلى حجم ملف PDF عادي وتقديم نتائج ممتازة.

رابط Cvision PDF Compression Software

7- Neevia PDFcompress

How to compress a PDF file: tips and tricks

توفر أداة ضغط PDF هذه أكثر بكثير من مجرد واجهة تحويل بسيطة. إنه موثوق للغاية ومناسب تمامًا لمجموعة متنوعة من الأغراض المتعلقة بتحويل PDF.

يمكن أن يساعدك Neevia PDFcompress في إزالة الإشارات المرجعية والتعليقات التوضيحية النصية ونماذج PDF وتسميات الصفحات والمزيد. إنه سهل الاستخدام ويمكّنك من تحقيق أقصى استفادة من ملف PDF وتصغير حجمها.

رابط Neevia PDFcompress

اقرأ أيضا:
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes 2021

8- Preview

3 HOW TO REDUCE PDF FILE SIZE MAC

Preview عبارة عن ضاغط PDF مجاني مدمج ، والذي يوفر وظيفة السحب والإفلات التي تتيح لك سحب الملفات بسهولة إلى الواجهة. مع وظيفة “Quartz Filter” ، يمكنك تقليل حجم ملف PDF والاستمتاع بتجربة مستخدم سلسة. تعد المعاينة بديهية وموثوقة ، مما يجعلها وسيلة رائعة لضغط ملفات PDF.

هذه الأداة متوفرة بشكل جيد لأجهزة ماك، ولا أنصح شخصيا باستخدامها على أجهزة ويندوز، لأنه بالنسبة لهذا الأخير يمكنك الاقتصار على استخدام الأدوات السابقة.

رابط Preview

استنتاج:

كانت هذه أفضل برامج ضغط ملفات PDF للكمبيوتر وكذا يمكن استخدام هذه البرامج والمواقع كـ برامج لضغط ملفات PDF للاندرويد. قم باختيار البرنامج الذي يناسبك، وابدأ في ضغط وتصغير حجم ملفات PDF الخاصة بك.

أرجو أن تكون هذه البرامج قد نالت إعجابكم، وتمكنتم من اختيار البرنامج المناسب لكم، كما أرجو أن نكون قد توفقنا في توصيل المعلومة. إذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار حول هذا الموضوع أو أيم موضوع آخر ما عليكم سوى ترك اسئلتكم في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *