مواقع

أفضل 13 مواقع للتخزين السحابي على الإطلاق

هل تبحث بحماس عن أفضل وأروع المواقع الصادقة والأمنة للتخزين السحابي؟ يظهر لي بأنك تعاني من مشكلة حفظ مختلف الملفات المهمة وعدم قدرتك على مشاركتها والوصول إليها بسرعة الأن مساحة جهازك الخاص يعاني من الضغط سواء تعلق الأمر بالهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمتها.

من المؤسف أن يشتكي ملايين من المستخدمين لعالم الأنترنت، لعدم قدرتهم على تنزيل أكبر عدد ممكن من الملفات الضرورية والتي في اغلب الأحيان تتوفر على أحجام كبيرة، هذا أمر طبيعي الأن أقراص الهارديسك مساحتها محصورة ومحدودة، والسؤال الذي يطرح نفسه هو، ماهي أروع وأقوى خدمات تخزين السحابي التي تدعم التشفير لتأمين البيانات الخصوصية عبر الأنترنت؟

فلا داعي للقلق، بفضل خدمات التخزين السحابي Cloud Storage التي حققت شعبية بارزة خلال السنوات الأخيرة، نجد في مقدمها One drive- Google Drive- dropbox أصبح بإمكان الجميع تخزين بياناته وملفاته الضرورية بسهولة عبر شبكة الأنترنت في أمن وأمان، مع إمكانية الوصول إليها بخفة من اي مكان ومن اي جهاز، سواء على الهواتف الذكية او اجهزة الحاسوب.

بما أن عصرنا الحالي تسري عليها التطورات التكنولوجيا الفعالة والمميزة، أصبح مجال الأنترنت الحل الأمثل لعدد لا يحصى من المشاكل التي يواجهها المستخدمين عبر العالم. لهذا الشأن قبل أن نبدء في الحديث عن أفضل مواقع التخزين السحابي الشهيرة والعالمية، من المهم أن نتعرف اول على ماهو التخزين السحابي والدور الذي يقدمه للمستخدمين على مختلف الأجهزة المتطورة وكيف تشتغل مواقع التخزين السحابية بصرف النظر عن معنى التشفير والمصداقية الهائلة التي تنطوي عنها مختلف مواقع التخزين السحابية التي سنتحدث عنعا خلال مقالنا هذا.

ما هو التخزين السحابي؟


يقصد بالتخزين السحابي مجموعة من الخدمات المجانية التي تفتح اك مجالها لتخزين مختلف ملفاتك وبياناتك الضرورية والشخصية على السحابة داخل شبكة الأنترنت، وإمكانية الوصول إليها في كل وقت وحين  بسرعة فائقة للغاية ومن اي جهاز سواء تعلق الأمر بأجهزة الهواتف الذكية او أجهزة الكمبيوتر بمختلف انظمتها.

كيف تشتغل مواقع التخزين السحابية؟

الأمر بسيط للغاية، لما تقوم بتنزيل إحدى برامج السحابة على جهازك الخاص، ستصبح عملية تحميل الملفات  الضرورية وتخزينها تتم بشكل تلقائي، وتنذرج ضمن ملف النسخ الإحتياطي  لحمايتها من الضياع والفقدان، وهذا الأمر يحق لك تغييره والتحكم فيه من قائمة الإعدادات للسحابة، إذا كنت ترغب في وضع بياناتك على الأجهزة المناسبة لك، من السهل الوصول إلى ملفاتك وبياناتك  المخزنة داخل ذاكرة السحابة،

أنضر أيضا:6 طرق لتثبيت التطبيقات في الذاكرة الخارجية تلقائيا

ماعليك سوى تسجيل الدخول عبر حسابك الخاص عبر موقع السحابية، والذي يقدم لك عدد مهم من الخدمات الشيقة، نجد في مقدمتها، إمكانية مشاركة الصور و والفيديوهات وجميع الملفات مع شخص آخر بسهولة فقط بواسطة الرابط الخاص بها، بصرف النظر عن الوصول إلى بياناتك بخفة دون مضيعة للوقت والعديد من الأمور التي ستتفاجئ عند تجربتك لها من أول مرة.

هل مواقع التخزين السحابية آمنة وموثوقة 100٪؟

هذا التساؤل حير بال الكثير والكثير من المستخدمين، الأن ملفاتهم الخصوصية والسرية لا يمكن تخزينها بشكل عشوائي عبر أي موقع للسحابة، دون الكشف عن سمعتها ومصداقيتها وإلا ستتعرض للضياع والسرقة، ولهذا الغرض استحضرنا لكم في مقالنا هذا أروع وأفضل مواقع السحابية التي توفر لمستخدميها الحماية القصوى لبياناتهم وملفاتهم الخصوصية، وتنطوي على خاصية التشفير حتى لا يستطيع شخص غيرك الوصول إلى تلك الملفات المخزنة داخل مواقع السحابية.

من المحتمل أنك تتسائل بشغف، عن كيفية إنقاد ملفاتك وبياناتك الضروربة من هجمات الإختراق والقرصنة، في حالة حدوث أمر كهذا، ستفقد جميع خصوصياتك خلال ثواني معدودة، لهذا انصح الجميع بأخد الكثير من الحيطة والحذر، وعدم تنزيل تلك الملفات الأكثر سرية على مواقع التخزين السحابية، بالرغم من ذلك إن معظم موافع التخزين السحابية تدعم خاصية التشفير كما ذكرت والتي توفر لك الحناية القصوى من شر المخترقين. 

ما معنى التشفير؟


يقصد بخاصية التشفير، تلك الحماية الفعالة والهائلة التي تغطي خصوصياتك وبياناتك لعدم قدرة اي شخص غيرك على الدخول إليها ولو حاول مليون الف مرة.

أنضر أيضا:برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل

حسب العديد من الدراسات التكنولوجيا، يتضح بأن قوة التشفير تتجزء إلى أقسام مختلفة، نجد في مقدمتها مستوى ينطلق من 128 بت، ثم تتزايد إلى 192 بت، وتصل القوة العليا إلى 256 بت، والتي تعد أكثر حماية وآمان، لما تقوم بتسجيل الدخول لموقع السحابة المفضلة لديك، وتتجه نحوى قائمة الإعدادات، ستتمكن من التعرف على إمكامية قيامك بذلك ام لا.

والأن سننتقل للحديث عن أفضل وأشهر مواقع التخزين السحابية والتي تنطوي على مميزات غاية في الروعة، وتقدم للمستخدمين مساحة بحجم 100 جيجا بايت مجانا، مما سيسهل عنك تخزين جميع ملفاتك وبياناتك الخصوصية على شبكة الأنترنت ببساطة.

أفضل 13 مواقع للتخزين السحابي على الإطلاق

قمنا بدراسة شاملة لعدد مهم من المواقع السحابية عبر الأنترنت، مع الأسف وجدنا العديد من المنصات كاذبة ومخادعة وتهدف لسرقة خصوصية المستخدمين وبياناتهم السرية، ولهذا الغرض إستحضرنا لكم أشهر وأروع مواقع التخزين السحابي المجانية والتي يصل حجمها إلى 100 جيجا بالمجان، ومن الشيق بالذكر أن هذه المواقع صادقة وأمنة ومجربة   100٪ إذا تابع معي المقال بدقة وتمعن، لتتمكن من الحصول على أفضل موقع السحابة لتخزين بيانتك عليها بسهولة.

أولا: موقع التخزين السحابي OneDrive

أفضل التخزين السحابي مجاني

يعتبر الموقع السحابي OneDrive من ابرز المواقيع التي حققت شعبية كبيرة في مجال التخزين عبر شبكة الأنترنت، بفضل جودة خدماتها الشيقة التي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين عبر العالم، ناهيك عن المميزات والخصائص التي تنطوي عنها. تم تأسيس هذا الموقع الناجح على يد الشركة العملاقة مايكروسوفت، والتي تدعم مختلف تطبيقات office، وملفات الوورد والأوفيس إلى غير ذلك من الملفات التي لا يمكن حصرها.

من أبرز المميزات التي ينطوي عنها موقع OneDrive، انه يمنح للمستخدمين مساحة مجانية جيدة  تنحصر في 5 جيجا بايت لتخزين ملفاتهم وبياناتهم، هناك من سيرغب في المزيد، هنا ستجد نفسك امام خدمة مدفوعة التكاليف، حيث ان مساحة 1 تيرا بايت يقدر سعرها ب 70 دولار بشكل سنوي
مع إمكانية تشغيل Office 365 بالمجان.

أنضر أيضا:أفضل برنامج ريكفري استرجاع الملفات المحذوفة

تجذر الإشارة بأن هناك تطبيق مميز OneDrive، يعمل على أنظمة الأندرويد و ios، وبمجرد إلتقاط الصور يتم تخزينها بصورة تلقائية على الهاتف، ويحق لك تغيير الأمر من قائمة الإعدادات للتطبيق بسهولة.

يحق لجميع المستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم الأندرويد من خلال الرابط الموالي،  والإستمتاع بحماية خصوصياتهم وبياناتهم على السحابة الأمنة 100٪،

والوصول إلى جميع المجلدات والملفات الخاصة بك بسهولة سواء عبر منصة OneDrive او التطبيق، من اي جهاز ومن اي مكان كنت في العالم.

للدخول للموقع من هنا

ثانيا: خدمة التخزين السحابي Google Drive

أفضل برامج التخزين السحابي

بما انك تتوفر على حساب للبريد الإلكتروني gmail، فأنت محضوض للغاية، ولديك القدرة الكاملة على تشغيل موقع google drive السحابية، بهدف تخزين مختلف الملفات والمجلدات الشخصية وذات أهمية كبيرة لك عبر ذاكرة التخزين الساحبية، سواء تعلقةالأمر بملفات الموسيقى والفيديوهات والصور والمستندات السرية إلى غير ذلك.

من الشيق بالذكر أن خدمة التخزين السحابية  google drive، تقدم لعشاقها ومحبيها مساحة مهمة تتمثل في 15 جيجا بايت، تعتبر شركة جوجل من الشركات العملاقة التي تحرص على توفير الحماية والأمان لخصوصية المستخدمين بطريقة جد قوية.

أنضر أيضا:اصلاح الملفات التالفة بعد استرجاعها سواء صور او فيديوهات او ملفات

تقدم خدمة التخزين السحابي google drive لجمبع المستخدمين، مختلف البرامج الفعالة والمبهرة لتسهيل عملية التخزين السحابي عليها، والتي تعمل على أجهزة الهواتف الذمسة سواء للأندرويد او للأيفون وكذى أجهزة الحاسوب.

هناك من لا يكتفي بالمساحة المجانية للخدمة المتمثلة في 15 جيجا بايت، ويطمح في الحصول على مساحة أكبر من ذلك، فلا داعي للقلق، خدمة google drive للتخزين السحابي تنطوي على خدمة مدفوعة، يصل حجمها إلى 100 حيجا بايت مقايل يعر 1.99 دولار من رسم كل شهر، إلى جانب ذلك هناك أيضا مساحة 200 جيجا بايت بسعر2.99 دولار شهريا.  زيادة على ذلك هناك خدمات شيقة تصل مساحتها إلى 20 تيرابايت بسعر 199.99 دولار لكل شهر، فلا ننسى بأن مساحة 30 تيرابايت تقدر قيمتها المالية ي 299.99 دولار لكل شهر.

للدخول للموقع من هنا.

ثالثا: خدمة التخزين السحابي Degoo

أفضل تخزين سحابي


إستطاع موقع التخزين السحابي Degoo أن يتربع على عرش الشهرة، بفضل مصداقيته الفعالة والتامة التي يقدمها للمستخدمين بدون استثناء، ناهيك عن دقة مميزاتها وجودة خدماته الشيقة التي تذجبك لتخزين مختلف بياناتك وخصوصياتك عليه في أمن وأمان، يمنحك مساحة التخزين غتية في الروعة تصل إلى 100 بالمجان،

من الجميل بالذكر أن تستطبع الدخول لملفاتك الخاصة على موقع التخزين السحابي Degoo من اي مكان كنت في العالم، ومن اي جهاز كيفما مان نوعه، كما أن ملفاتك تخضع لتقنية التشفير End-To-End والذي يصنف من أقوى واروع انواع التشفيرعلى الإطلاق، مما يشعرك بالأمان الأن بياناتك الخصوصية لن يستطيع أي احد غيرك الدخول إليها.

صنف موقع التخزين السحابي Degoo بأنه أفضل مواقع التخزين السحابي للعديد من المرات، والفضل يعود للمصداقية الهائلة التي يحتوي عنها، كما انه يوفر للمستخدمين العديد من خدمات التخزين بمساحات كبيرة الحجم لكنها مدفوعة التكاليف، لكن مايهمنا نحن هو خدماته المجانية الشيقة التي لا يمكن الإستغناء التي لا يمكن الإستغناء عنها ابدا.

للدخول للموقع من هنا.

رابعا:  موقع التخزين السحابي Mega

أفضل مواقع التخزين السحابي 2020

بما انك تبحث عن أفضل موقع للحسابة بهدف تخزين بعض الملفات الضرورية بأحجامها المتوسطة،  يظل موقع التخزين السحابي Mega الخيار الأمثل بالنسبة إليك،  الأنه يقدم للمستخدمين مساحة50 جيجا مجانا،  مما يفتح لك المجال لتنزيل وتخزين جميع الملفات الأساسية والمهمة عبر شبكة الأنترنت،  من أبرز مميزاتها،  أنه تدعم مختلف أنواع الملفات بدون استثناء وإمكانية مشاركتها مع أي شخص في أي مكان بالعالم،

فقط عن طريق نسخ رابطها وإرسالها لمن تريد بكل سهولة،  كما ان موقع Mega المميز يحتوي على برنامج فريد من نوعها،  يحق لك تنزيله على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب أيضا،  مما يسهل عنك عملية تخزين ملفاتك والوصول إليها خلال ثواني معدودة.

إن موقع التخزين السحابي Mega،  غنية بكميات مهولة من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلته يتربع على عرش الشهرة طيلة مسيرته العملية،  اهمها عند تنزيل برنامج الموقع،  يحق لك التحكم في سرعة رفع الملفات بطريقتك الخاصة،  بصرف النظر خاصية التشفير End to end التي يدعمها الموقع
من أجل توفير الحماية والأمان لخصوصية المستخدمين، أصبح مجموع المستخدمين لمنصة Mega بتجاوز 100 مليون مستخدم عبر العالم. 

للدخول للموقع من هنا.

خامسا:  موقع التخزين السحابي Hubic

مقارنة بين خدمات التخزين السحابي

إن موقع Hubic يتوفر على مكانة غاية في الأهمية داخل مجال التخزين السحابي عبر شبكة الأنترنت،  ويحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها منها المدفوعة ومنها المجانية،  فالخيار يظل بين يديك،  يوفر الموقع مساحة مجانية تقدر ب 25 جيجا بايت،  والتي بخق لك التصرف فيها كما تشاء وتخزن عنها كل ماتريد من الملفات الهامة والأساسية بالنسبة لك، 

كما يفتح لك المجال لمشاركة جميع بياناتك مع من اريد بسهولة وبعدد نقىات محدودة،  كما انه يسهل عنك مختلف عمليات العثور على ملفاتك المخزنة بكل مرونة،  ومن أبرز مميزاته وخصائص الهائلة،  انه يقدم الحماية القصوى لجميع ملفاتك بدون استثناء لعدم وقوعها في عتبة السرقة او الضياع.

إذا كنت ترغب في زياد مساحة التخزين عبر موقع Hubic، فالأمر بسيط وممكن،  ماعليك سوى دفع بغص بعض السروم مقابل الحصول على مساحة كبيرة يصل حجمها إلى 10 tb، لكن نحن نرغب في الإستمتاع بالخدمات المجانية. يحق لك الدخول لملفاتك من أي جهاز ومن اي مكان في العالم بكل بساطة،  فلا ننسى بأن ملفاتك المخزنة على موقع Hubicمتستطيع حفظها وتخزينها بطريقة شخصية، او التحكن في إعداداتها ليتمكن الجميع من الدخول إليها فالخيار بين يديك يا صديقي. 

للدخول للموقع من هنا.

سابعا:  موقع تخزين السحابي yandex

امثلة عن التخزين السحابي

عندما نتحدث عن شركة yandex العملاقة،  يتبادر في ذهننا أروع مواقع الترجمة التي لا يمكن الإسغناء عنها أبدا لفهم مختلف اللغات العالمية، لكن ما يهمنا نحن هو أروع خدماتها السحابية لموقع yandex العالمي، الذي يفتقر إليه ملايين من المستخدمين،  الذين يعانون من قلة المساحة على أجهزتهم،  وعدم قدرتهم على تخزين وتنزيل بعض الملفات الجديدة ذات أهمية عالية،

فلا داعي للقلق الأن هذه الشركة المميزة، توفر لك مساحة مجانية تصل إلى 50 جيحا بايت، لدبك الحرية التانة للتصرف فيها كما تشاء، وتخزين أي نوع من الملفات عنها بكل مرونة وخفة، مثل ملفات الصور والفيديوهات والمسويقى والمستندات الضرورية.

هناك برنامج غاية في الروعة تابع لموقع yandex، فلا تتردد للحظة واحدة من تنزيله على جهازك الخاص، فهو يدعم مختلف الأجهزة المتطورة، فهو معززة بالعديد.من الإصدارات والأنظمة القوية لمحاربة الهجمات الخبيثة على ملفاتك وبياناتك فلا داعي للقلق من هذه النقطة.

قد يهمك:تحميل أفضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات للكمبيوتر

إن موقع التخزين السحابي yandex يفتح مجاله لجميع المستخدمين، بتخزين ملفاتهم وبياناتهم المهمة عليه، كما انه ينطوي على المصداقية والأمان الدائم، ويسعى يخضع لمختلف التحديثات والمستجدات الحصرية التي تتماشى مع العصر الحالي ومتطلبات المستخدمين بدون استثناء، وهذه الميزة فريدة من نوعها.

للدخول للموقع من هنا.

ثامنا: موقع FlipDrive

أشهر مواقع التخزين السحابي

حقق موقع FlipDriv للتخزين السحابي صدارة مهمة في مجال تخزين الملفات عبر شبكة الأنترنت، نظرا لدقة خدماته وجودة المميزات والخصائص الهائلة الاي يقدمها للمستخدمين، لعل أبرزها المساحة الشاسعة التي يقدمها للجميع، وتصل إلى 10 جيجا بايت، مما يساعدك في تخزين ملفاتك المهمة عليها في أمن وآمان، تجذر الإسارة بأن منصة FlipDrive

لا تدعم اي نوع من البرامج او التطبيقات، وتظل عملية رفع الملفات والبيانات قائمة على المتصفح بطريقة سهلة وبدون اي تعقيدات، من اهم مايميز موقع التخزين السحابي FlipDrive عن باقي المواقع، أنه يفتح لك المجال لتحديد الأشخاص المسموح لهم بالتحكم في الملفات التي تريد أنت، ناهيك عن إمكانية مشاركة تلك الملفات مع أي شخص.

من أبرز المميزات الإستثنائية التي تحتوي عنها هذه المنصة الفريدة من نوعها، تعمل على توسيع مساحة التخزين بطريقة هائلة، لكن بشرط، أن تقوم بدعوة أصدقائك للتسجيل داخل الموقع، وهذا أمر جميل ويعتمد عنه الكثير والكثير للحصول على أكبر مساحة لتخزين ملفاتهم وخصوصياتهم.

ينطوي موقع التخزين السحابي FlipDrive على واجهة الإستخدام غاية في الروعة، ويقدم جميع خدماته بخفة عالية وبدون اي صعوبة.

للدخول للموقع من هنا.

تاسعا: موقع pCloud

أفضل موقع للتحزين السحابي


بما أن عالم الأنترنت غني بكميات مهولة من المواقع الإبمترونية، إلا ان موقع التخزين السحابي pCloud يظل الأروع والأفضل، الأنه يسعى دائما الإرضاء المستخدمين بتقديم أجود الخدمات المتنوعة، ناهيك عن توقير الحماية الكاملة لخصوصياتهم وبياناتهم الضرورية، بصرف النظر عن دعمه الرائع لخاصية التسفير، مما يجعل كافة ملفاتك في أمن وأمان، ولن يتمكن أي أحد الوصول إليها.

إن موقع pCloud إستطاع بلوغ مركز الصدارة والشهرة في مجال التخزين وحماية خصوصيات المستخدم، ويقدم مساحة التخزين السحابية مهمة يصل حجمها إلى  10 جيجا بايت لكي تقوم بخفظ ملفاتك داخل شبكة الأنترنت، وحمايتها من التلاف والصياع والسرقة.

أنضر أيضا:أفضل برامج الكمبيوتر على الإطلاق

يوفر لك الموقع برنامج pCloud غاية في الروعة، يعمل على جميع انواع الأجهزة الحديثة سواء للهواتف او الكمبيوتر، كما تستطيع رفع اي صنف من الملفات على المتصفح بشكل مباشر.

يعتمد موقع pCloud المميز، على تقنيات وإصدارات قوية، من أحل توفير الحماية القصوى لخصوصية المستخدم، ومن أهم العوامل التي يستخدم نجد بروتوكول  TLS/SSL المتخصص في تحويل البيانات كما تستطيع تحديد صلاحية الوصول للملفات، فالأمر بين يديك.

للدخول للموقع من هنا.

عاشرا: موقع ZoolZ


بما أنك متشوق للحصول على مساحة التخزين بحجم كبير على جهازك الخاص، يظل موقع ZoolZ الحل الأمثل والأخير، الأنه يوفر للمستخدمين مساحة قدرها 100 جيجا بايت وبالمجان،

ظهر موقع ZoolZ للتخزين السحابي بقوة هائلة،  كما انه معزز بمميزات مهولة من الخصائص والمميزات الفريدة من نوعها،  التي تجعل جميع ملفاتك وخصوصياتك تحت ستار الأمن والحماية،  تختوي هذه تلمنصة على خبرة 6 سنوات من العطاء والإزدهار والمصداقية والفعالية التي جعلتها تتصدر المراتب الأولى داخل شبكة الأنترنت،  والدليل على هذا ان عدد عملائها يفوق 4 مليون.

يقدم لك موقع التخزين ZoolZ مساحة مهمة بحجم 100 جيجا بايت صالحة الإستخدام إلى الأبد،  ويحق لك إسترجاع بياناتك في أمن وسلام في حالة وقوع  أي اثر سلبي على الموقع،  تستطيع الوصول إلى ملفاتك بياناتك بسهولة،  سواء من خلال المتصفح بشكل مباشر،  او برامج الويندوز او فيزتا أو Os X بإصداراتها الحديثة والفعالة،  تعتمد شركة ZoolZ على تقنية تشفير البيانات المميزة AES-256.

للدخول للموقع من هنا.

الحادية عشر:  موقع Amazon drive


إن خدمات التخزبن السحابي لا تنتهي ولا حصرى لها عبر شبكة الأنترنت العالمية،  لكن تظل خدمات موقع Amazon drive الأفضل والأجمل،  من حيث الدقة والمعايير التي تعتمد عنها،  ونوعية لإصدارات الفتاكة التي تنطوي عنها لتخقيق الخماية والأمان الهائل لملفات وببانات المستخدم،  ناهيك عن نوعية المميزات والخصائص التي لا يمكن الإستغناء عنها.

يقدم موقع Amazon drive العالمي،  مساحة جيدة تصل إلى 5 جيطا بايت بهدف تخزين البيانات والملفات بشتى انواعها وصياغاتها،  وتجذر الإشارة بأن المساحة متاحة بالمجان وليست مدفوعة كما يعتقد البعض،  فلا تتردد للخظة واخدة من رفع ملفاتك الخصوصية وذات اهمية بالغة على المتصفح بصورة مباشرة أو غبر البرنامج المخصص لموقع Amazon drive،  ناهيك عن إمكانية الدخول إبيها في أي زمان ومكان. 

أنضر أيضا:برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل

بقدم موقع خدمة مدفوعة،  لمساحة كبيرة الحجم ولا تعلم شئ إسمه التوقف،  تقدر قيمتها المالية ب 79 جنيه استرليني برسم كل سنة،  إذا كنت تستخدم جوجل كروم للتصفح،  أنصحك بتغييره الإمكانية تنزيل برنامج لموقع Amazon drive على جهازك الكمبيوتر.

للدخول للموقع من هنا.

الثانية عشر:  موقع Sync


من الخدمات السحابية الرفيعة التي حققت إقبالا مهولا، لدى ملايين من المستخدمبن، الأنه تحتوي على مميزات وخدمات غاية في الروعة، وتقدم حماية جد ممتازة لخصوصياتك، بالرغم من صغر مساحة التخزين التي تقدمها للمستخدم، إلا ان مصداقيتها وقعاليتها تجذبك لحفظ بياناتك الخصوصية عنها بدون تردد.

يوفر لك موقع التخزين السحابي Sync مياحة هائلة، تصل إلى 5 جيجا بايت، تساعدك في تخزين ملغاتك الضرورية مثل البومات الصور والفيديوهات والمستندات والموسيقى والعديد من الأمور الهامة والتي لا يمكن الإستغناء عنها أبدا، من اهم مميزاته، انه يفتح لك المحال لتحميل عدد من الملفات دفعة وتحدة وبخفة جيدة دون انقطاع،

بصرف النظر عن برنامجه الشيق الذي يسهل عنك غمليات التخزبن والوصول إلى ملفاتك بسهولة وبدون قيود، يحق لك مشارك بياناتك مع من تريد من اي مكان في العالم بسرعة فائقة للغاية، إن موقع Sync يدعم خاصية التشفير end to end بهدف حماية خصوصراتك من السرقة والقرصنة. 

للدخول للموقع من هنا.

الثالث عشر:  موقع Flikcr


هذا الموقع ساعد ملايين من المستخدمبن في تخزين وحماية بياناتهم من التلاف والضياع والإختراق،  الأنه يقدم لك مساحة لتخزين 1000 صورة عنها ناعيك عن الفيديوهات،  لكن هناك بعض الإعلانات غير مقلق تنبثق  من حين الأخر،  وهذا الأمر يعود لمجانية الخدمة،  أما في حالة الإستمتاع بمساحة كبيرة الحجم دون ظهور أي إعلان قد يزعجك،  ماعليك سوى دفع تكاليف تقدر قيمتها ب 6 دولار برسم كل شهر او 50 دولار لكل سنة.

يحق لك تحديد نمط ظهور صورك الخاصة على متصفح الموقع التخزين السحابي Sync،  إما أن يمون الظهور عام للجميع والتعليق عنها او شخصي.

تعتبر منصة التخزين السحابية Sync، من أشهر المنصات الإجتماعية للمصورين سواء المحترفين او المبتدئين عبر العالم بأسره.

إن موقع Sync متعددة الخدمات، ولا يقتصر على خدمة تخزين وحفظ ملفاتك الخاصة عليه، بل يعتبر معرض الصور لنشر إبداعاتك ومهاراتك التصويرية عليه وإنتظار تعاليق الأخرين عن ذلك، ومن أهم الصور التي يدعمها الموقع جد صور JPEG و GIF و PNG فحسب.

للدخول للموقع من هنا.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أفضأفضل 13 مواقع للتخزين السحابي على الإطلاق، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *