تقنيةمواقع

أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت عن طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون الإعتماد على برامج التحميل، الأمر الذي يجعلهم غير متأكدين من اختيار الموقع الأفضل، لذلك اليوف في هذا المقال سوف أعرض لكم أحد أفضل مواقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت على أجهزة الحاسوب والأندرويد لذلك لن تكون بحاجة لأي برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد.

حديثنا اليوم حول أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج حيث سوف أوفر لكم أفضل موقع في هذا المجال مع توفير شرح كامل حوله من مميزاته وطريقة استخدامه، كما سوف أقدم لكم قائمة بأفضل مواقع تحميل اي فيديو من الإنترنت، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل إلى الشرخ.

تحدثنا سابقا حول طريقة تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات والذي سوف يساعدك على تحميل أي فيديو من منصة فيسبوك، وكذا مقال أفضل 10 برامج تحميل من الإنترنت الذي سوف تجد به أفضل البرامج التي تساعد على تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع على النت.

موقع تحميل الفيديو من أي موقع

اليوم سوف نتعرف على موقع تحميل الفيديو بدون برامج والذي سوف يساعدك على تحميل الفيديو من المواقع التي لاتسمح بتحميل الفيديوهات منها وذلك عبر موقع Catch.Tube الغني عن التعريف والذي يعد أفضل برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة والذي سوف يساعدك على تحميل أي فيديو من أي موقع على النت، حيث تحدثنا في موضع سابق حول كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات والذي سوف يساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك، أما الموقع الذي سوف أقدمه لكم اليوم يعتبر أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب أو فيسبوك أو أي موقع آخر على الإنترنت.

يدعم موقع Catch.Tube القدرة على تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي وكل المواقع مثل تويتر وانستجرام وفيسبوك ويوتيوب لذلك فهذا الموقع سوف يغنيك عن استخدام أفضل برنامج لتحميل الفيديو من أي موقع، لأنه يوفر لك خدمة سهلة وسريعة مع توفير جودة فيديو عالية وكذلك سوفر القدرة على تحميل الصوت MP3 فقط إن أحببت ذلك.

أبرز استخدامات موقع تحميل الفيديو

من خلال موقع كاتش تيوب سوف تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو عبر مختلف المنصات المتواجدة على الإنترنتوالتي أقدم لكم أبرزها فيما يلي:

  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من ديلي موشن DailyMotion.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Soundcloud.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من انستجرام Instagram.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من بانترست Pinterest.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من تويتر.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Tumblr.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Vimeo.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Teitch.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من Vine.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من VK.
  • وغيرها.

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج

بعد التعرف على موقع كاتش تيوب سوف ونتعرف على طريقة استخدام موقع Catch.tube في تحميل الفيديو دون الإعتماد على على برامج التحميل، كما سوف نتعرف على طريقة اختيار جودة الفيديو التي تريد، لذلك دعنا ننتقل إلى الشرح.

أولا: قم بالدخول إلى موقع Catch.tube من هنا.

ثانيا: بعد ذلك قم باختيار الفيديو الذي تريد تحميله وقم بنسخ رابطه ووضعه بمربع البحث على موقع كاتش تيوب والضغط على خيار Catch Video.

ثالتا: بعدها سوف يوفر لك الموقع مختلف جودات الفيديو في حالة تواجدها.

رابعا: قم باختيار جودة الفيديو التي تريدها عبر الضغط عليها كما هو موضح على الصورة.

خامسا: بعد أن قمت بالضغط على جودة الفيديو سوف تظهر لك أيقونة التحميل وذلك حسب البرنامج الذي تستخدمه في التحميل فمثلا أنا أستخدم برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM وحتى لو لم تكن تستخدم أي برنامج فالمتصفح سوف يقوم بعملية التحميل عنك بشكل مباشر.

** وبهذا تكون قد تمكنت من معرفة طريقة تحميل أي فيديو من الإنترنت أون لاين بدون برامج أو إضافات **.

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج او تطبيقات

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أهم مواقع التحميل التي تتيح تحميل الفيديوهات من مواقع مختلفة على الإنترنت، لذلك سوف أقدم لك قائمة بأفضل مواقع تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج أو تطبيقات.

موقع Keepvid لتحميل الفيديوهات من أي موقع

يعد موقع Keepvid من ضمن أفضل مواقع تحميل الفيديوهات على عدد كبير من مواقع الإنترنت والذي سوف يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع تريد.

يوفر موقع Keepvid القدرة على تحميل مقاطع الفيديو على أكثر من 25 موقع مختلف على الإنترنت، لذلك أنصحك بالدخول إلى هذا الموقع واكتشافه لأنه سهل الإستخدام.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Keepvid.

موقع FBDown لتحميل مقاطع الفيديو من أي موقع

يعد موقع FBDown من أفضل مواقع التحميل المتواجدة على الإنترنت، فهو سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات على الإنترنت بشكل سهل وبسيط، لذا كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله تم وضعه على الموقع وسوف يقوم بتوفير جودات الفيديو المتوفرة وكل ما عليك هو اختيار الجودة وتحميل الفيديو من الموقع.

موقع FBDown هو أحد أفضل مواقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت، قم بزيارة الموقع واكتشفه بنفسك.

إضغط هنا للدخول إلى موقع FBDown.

موقع Free Video Downloader Online لتحميل الفيديوهات من المواقع

يعتبر موقع Free Video Downloader Online من أفضل المواقع في هذا المجال فهو سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من مختلق المنصات مثل اليوتيوب وتويتر وتيك توك وفيسبوك وغيرها عدد كبير من مختلف المنصات على الإنترنت.

يدعم موقع Free Video Downloader Online التحميل على أكثر من 1000 موقع على الإنترنت، وكل ما عليك هو نسخ رابظ الفيديو ثم لسقه على خانة البحث بموقع Free Video Downloader Online وسوف يوفر لك مختلف جودات الفيديو التي يمتلكها، قم باختيار الجودة ثم حمل الفيديوهات.

موقع SaveFrom أفضل موقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت

يعد موقع SaveFrom أحد أفضل مواقع تحميل الفيديوهات من الإنترنت فهو موقع مميز للغاية سوف يتيح لك القدرة على تحميل مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى تحميل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال أو الكمبيوتر فهو سوف يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو التي تريد بشكل سهل وبسيط.

قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله على جهازك ثم قم بلصقه على خانة البحث بموقع SaveFrom وقم باختيار الجودة التي تريدها وحمل كل الفيديوهات التي تريدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *