بروكسيفي بي ان VPN

تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر سريع و مجاني 2023

تعد عملية تغيير عنوان IP من أهم الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها باستمرار إذا كنت ترغب في الحفاظ على خصوصيتك أو إجراء عمليات تصفح آمنة.

لذلك توجد على شبكة الإنترنت العديد من المواقع والبرامج التي تقدم هذه الخدمة على الهاتف المحمول، ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً، وذلك لتغيير عنوان IP لأي دولة مجانًا دون الحاجة الى دفع أي سنت.

اقرأ أيضا:
أفضل 16 بروكسي مجاني وسريع لفتح المواقع المحجوبة

أفضل برامج vpn للكمبيوتر مجاناً

عنوان IP الخاص بك هو أحد أهم الأشياء التي لا ينبغي لأحد أن يعرفها والسبب هو أنه في حالة وقوعه في الأيدي الخطأ ، سيكونون قادرين على القيام بالكثير من الأشياء ، أبسطها هو تحديد موقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى عملية القرصنة الخاصة بك ، ولذلك ومن أجل عدم الوقوع في هذه المشاكل سنشارك معك اليوم قائمة تضم أفضل برامج vpn للكمبيوتر مجاناً.

للإشارة فقد سبق أن شرحت أهم 16 برنامج vpn للكمبيوتر مجانية ومدفوعة يمكنك تحميلها مباشرة، يمكنك الاطلاع عليها في:

الخيار رقم 1 :برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً HideMy

قبل البدء في تنزيل البرنامج ،أولاً يجب أن نتعرف على برنامجHideMy، وهو أحد أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هذا النوع من البرامج صعب للغاية.

لهذا السبب بعد الانتهاء من عملية البحث الخاصة بنا ، تمكنا من الوصول إلى هذا البرنامج الرائع وبعد التجربة وصلن إلى نتيجة رائعة وسنناقشها معًا من خلال الفقرات التالية ، والتي من خلالها سوف تعرف على كيفية تغيير عنوان IP لأي دولة مجانًا  من خلال هذا البرنامج الرائع .

مميزات برنامج HideMy

  • هذا البرنامج مجاني تمامًا وهذه الميزة هي الأشهر والأفضل على الإطلاق بالرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى إلا أن معظمها مدفوع الأجر وتحتاج إلى إنشاء حسابات وأسئلة معقدة.
  • عملية استخدامه بسيطة للغاية ولا تعتبر صعبة على الإطلاق ، ستراها بنفسك من خلال الفقرات التالية ، وسنشرح لك كل شيء من خلالها.
  • باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة في بلدك دون أي مشكلة وهذه واحدة من أهم الفوائد التي يمكنك الحصول عليها.
  • يمكنك أيضًا تصفح الإنترنت بسهولة ويمكنك فقط تطبيق البرنامج على متصفح واحد من بين المتصفحات التي تستخدمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يوفر لك البرنامج بيئة تصفح آمنة وخالية من أي عملية تتبع للإنترنت نعاني منها جميعًا.
  • يعمل البرنامج بشكل رائع على جميع إصدارات الويندوز سواء كان Windows 7 أو 8 أو 10 و 11 وهو من أهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها والتي لن تجدها في أي برنامج آخر.

كيفية تحميل برنامج HideMy للكمبيوتر

تعتبر عملية تحميل وتثبيت برنامج HideMy من الأمور السهلة والتي يمكن لأي شخص القيام بها ، وفي ما يلي إليك أبرز الخطوات:

الخطوة 1:

أولاً ،كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط التالي، ومن ثم سيتم توجيهك بسرعة إلى الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك بدء عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.

الخطوة 2:

ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل وقريبًا ستبدأ عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بدء عملية التثبيت دون أي مشكلة.

الخطوة 3:

بالنسبة لعملية التثبيت، فإن الخطوات بسيطة للغاية ولن تحتاج إلى القيام بأي خطوات معقدة وفي ما يلي ستتعرف على كيفية القيام بهذه العملية.

كيفية تثبيت برنامج HideMy

في الفقرة السابقة انتهينا من عملية تحميل برنامج HideMy لتغيير عنوان IP لاي دولة مجانا وهو لا يعتبر صعبا على الاطلاق فقط بضع خطوات ستتمكن من بدء عملية التثبيت، ويمكنك القيام بذلك من خلال الفقرة التالية فقط تابع الخطوات:

الخطوة 1:

كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج بعد الانتهاء من التحميل ثم الضغط على خيار “موافق ok” تماما كما في هذه الصورة أذناه.

لبدء عملية التثبيت وذلك بعد اختيار اللغة التي سنستخدمها في عملية التثبيت لسوء الحظ ، اللغة العربية ليست من اللغات المتوفرة في هذا البرنامج ، ولكن من الممكن استخدام اللغة الإنجليزية ، فهي تمنحك تجربة استخدام أفضل

الخطوة 2:

بعد ذلك اضغط على خيار “التالي next” ، لكن تأكد من وضع نقطة أمام خيار القبول كما هو في هذه الصورة ، وهذا يعني أنك توافق على شروط وأحكام استخدام هذا البرنامج ، وبعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت على الفور.

الخطوة 3:

بعد ذلك ، ستظهر لك واجهة التثبيت تمامًا كما هي في هذه الصورة. كل ما عليك فعله هو الانتظار وبمجرد اكتمال عملية التثبيت ، يمكنك بدء عملية الاستخدام دون أي متاعب. سنرى هذا معًا من خلال الفقرات التالية.

في النهاية ، انقر فوق خيار إنهاء كما هو موضح في هذه الصورة بالضبط لإكمال عملية التثبيت وبدء عملية الاستخدام.

من خلال الفقرات التالية سنتعلم معا كيفية تشغيل هذا البرنامج الرائع بكل سهولة.

كيفية تشغيل برنامج Hide My IP 6

الخطوة 1:

كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج بعد اكتمال التثبيت وعلى الفور ستظهر لك الواجهة تمامًا كما هي في هذه الصورة وهنا ستضغط على خيار إخفاء IP الخاص بي وستبدأ على الفور عملية تشفير عنوان IP الخاص بك بسهولة دون أي مشاكل.

الخطوة 2:

بعد ذلك ، سيظهر عنوان IP الجديد لك في الأعلى تمامًا كما هو في هذه الصورة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك البدء في الدخول إلى المواقع المحجوبة من خلال تلك الطريقة التي تعتبر من أفضل وأشهر الطرق التي يمكنك استخدامها.

الخطوة 3:

في حالة رغبتك في تطبيق هذا البرنامج ، أو بشكل أدق ، تشغيل هذا البرنامج على متصفح معين يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق النقر فوق الخيار Advanced كما في الصورة السابقة وعلى الفور سيتم نقلك إلى إعدادات هذا البرنامج الرائع.

كما يتضح لك من خلال الصورة هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بسهولة ولن تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق  فقط اضغط على خيار موافق.

بهذا تكون قد أكملت عملية استخدام HideMy IP 6، وهو أحد أفضل vpn للكمبيوتر مجاناًوفيما يتعلق بعملية تشفير عنوان IP الخاص بك ومساعدتك في الحصول على تجربة استخدام آمنة لأنه يمكنك الوصول إلى العديد من المواقع المحجوبة على الإنترنت من قبل هذا البرنامج البسيط جدًا.

كما يتضح من الخطوات السابقة ، فإن عملية استخدامه سهلة حقًا ولا تعتبر معقدة على الإطلاق.

هل برنامج HideMy آمن للاستخدام ؟

هناك العديد من البرامج لتأمين وتشفير عناوين IP على الإنترنت ، وخلال الأيام القليلة الماضية قمنا بتجربة مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكنك استخدامها في هذا الصدد، ولكن للأسف كانت النتيجة النهائية سيئة للغاية.

ولكن بعد الانتهاء من عملية تنزيل برنامج HideMy، فلقد وجدنا النتيجة مبهرة للغاية، بالإضافة إلى أنها لا تسرّب أي معلومات حول عملية استخدامك على عكس العديد من البرامج الأخرى، ولهذا  فإن البرنامج آمن تمامًا ولا توجد به أي مشكلة.

اقرا أيضا:
كيفية استخدام VPN على الايفون

الخيار رقم 2 : برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً Turbo VPN

Turbo vpn هو خيار آخر رائع لـ برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً، وهو برنامج سريع وخفيف الحجم ، والمميز أنه يسمح لك بالتصفح المتخفي ، ويمنحك القدرة على التصفح بسهولة ويسر دون الكشف عن هويتك ، كما يمكنك اختيار أي خادم تريده من خوادم داخلية لاحتوائها على كمية هائلة من الخوادم.

يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة في إدارته ،ويمكن  من خلاله فك تشفير جميع المواقع المحجوبة ويمكن كسر البروكسي بسهولة.

الخيار رقم 3 :برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً Psiphon

إذا كنت تريد تنزيل vpn مجاني للكمبيوتر، فإن برنامج Psiphon هو برنامج VPN الأكثر تنزيلًا للكمبيوتر، ولا يحتاج إلى تثبيته على الكمبيوتر، لأن كل ما عليك فعله هو تحميله على الكمبيوتر و استخدامه بسهولة.

لا تحتاج البرنامج إلى دفع أموال أخرى إلا إذا كنت ترغب في الحصول على خوادم أسرع بكثير، يمكنك بسهولة تجاوز حظر المواقع المحجوبة.

برنامج Psiphon للكمبيوتر، يحمي ويشفّر بياناتك بشكل قوي ، فهو يضم أكثر من 20 دولة مع العديد من الخوادم يعمل على جميع إصدارات Windows لا يحتفظ بأي معلومات حول بياناتك الخاصة ، مما يمنحك تجربة رائعة.

الخيار رقم 4 :برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً X-VPN

يعد X-VPN أحد أقوى برامج VPN وأفضلها على الإطلاق ، والذي يوفر لك العديد من الامتيازات والصلاحيات ووسائل الحماية المختلفة ، كما أنه يتخطى بمميزاته على جميع برامج الحماية الأخرى لأنه يمنحك خدمة آمنة ومتكاملة تمامًا.

استخدم هذه التجربة لمنع سرقة بياناتك أو اختراقها على الإنترنت ، كما أنها توفر لك ميزة التصفح السري التي تقفل بياناتك تمامًا وتمنع شركات الإنترنت من الكشف عن هويتك بشكل دائم.

سبب وضعنا X-VPNفي هذه القائمة هو المزايا التي يتمتع بها هذا البرنامج ، مما يجعله خيارًا أفضل لجميع المستخدمين وأولئك الذين يبحثون عن أفضل برنامج حماية أو يتطلعون إلى تنزيل برنامج vpn: ولعل أهم هذه المزايا:

  • يتميز X-VPN بواجهة مصممة بشكل رائع وهي سهلة الاستخدام بحيث لا يتم عرض إعلانات فيها وتتيح لك استخدام البرنامج وفتحه وإغلاقه بسهولة ودون أي تعقيد.
  • يدعم البرنامج العديد من عناوين IPالعالمية ، مما يسمح لك بسهولة تغيير عنوان IP الخاص بك ، مما يمنع الكشف عن هويتك واختراق وتشفير بياناتك على شركة الإنترنت التي توفر لك الخدمة. ، ويجعلك تتصفح جميع المواقع التي تريدها بأمان وسهولة.
  • يتيح لك البرنامج تحديد أنسب بروتوكول للاتصال بالإنترنت ، مما يسمح لك بتحديد السرعة التي تريد الوصول إليها ثم تشفير بيانات الاتصال الخاصة بك.
  • برنامج X-VPN يشتغل مع كل انظمة التشغيل بما في ذلك الويندوز بجميع اصداراته الحديثة، لينوكس، اندرويد ، ماك و iOS.

مواضيع ذات صلة:

تحميل واستخدام اضافة gom vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد
تنزيل كاسر بروكسي Super VPN

تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy
تحميل أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة وشرح تفعيله بدون تطبيقات
أفضل 53 برنامج vpn وكسر بروكسي مع روابط التحميل
أفضل 3 برنامج VPN للكمبيوتر ويندوز 10 ، 7
تحميل برنامج seed4me vpn للكمبيوتر لتصفح الانترنت بسرية تامة
أفضل 9 متصفح vpn للكمبيوتر مجانا غير محدود للويندوز
الحصول على انترنت مجاني للاندرويد بدون رصيد بعدة طرق
فتح المواقع المحجوبة من سيرفر الشركة

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال اليوم شاركنا معك تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً ، هذا بالإضافة الى ذلك وصعنا لك بعض من أبرز برامج vpn للكمبيوتر المجانية التي يمكن الاعتماد عليها في حياتك اليومية وأن تبقى آمن في تصفحك .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments