بروكسي

تحميل واستخدام اضافة gom vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد

غالبا ما يتم منع بعض المواقع في بعض الدول، وهذا ستلاحظه إذا كنت تريد الدخول على موقع أجنبي، لكن لا يظهر لك أي نتيجة بحث، هذا يعني أن الموقع محجوب ولا يمكنك الدخول عليه.

من الممكن أن تكون بعض المواقع الأجنبية مفيدة جدا، مثل مواقع الدراسة وتعلم اللغات وغيرها، لكن لا يسمح لك بالدخول عليها بسبب القيود الجغرافية. في هذه الحالة كيف يمكن الدخول على مثل هذه المواقع والاستفادة منها؟

في هذا المقال سأشرح لك إضافة gom vpn لفتح المواقع المحجوبة والدخول عليها دون اي قيود، سوف تجد في الاسفل خطوات تحميل gom vpn واستخدامها على جهازك بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
أفضل 3 برنامج VPN للكمبيوتر ويندوز 10 ، 7
تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر سريع ومجاني

اليوم أصبح العديد من الشباب العربي يبحث عن المواقع الأجنبية لأن المحتوى الأجنبي يكون غني بالمعلومات القيمة والموثوقة، لهذا تجد العديد من الاشخاص يلجؤون إلى البحث عن المواقع والبرامج الأجنبية.

المشكل هو أنه في هذه الحالة يمكن ان تفاجأ بأن أغلب المواقع الأجنبية المهمة جدا لا يمكنك الدخول عليها بشكل عادي، وذلك لأنها تكون محجوبة على الدول الأخرى، ومتاحة للاستخدام فقط داخل ذلك البلد.

بالرغم من أن العديد من المواقع محجوبة ولا تسمح لك بالدخول عليها، إلا أن هذا الأمر يمكن حله في حال كنت تريد الدخول على المواقع المحظورة من أجل الدراسة أو الاستفادة منها. كيف ذلك.

هناك العديد من من الطرق التي يتم من خلالها فتح المواقع المحجوبة كوكل كروم أو أي متصفح آخر، حيث نجد برامج لفتح المواقع المحجوبة يمكن تحميلها، بعضها مدفوع والبعض الآخر متاح بالمجان.

بالإضافة إلى البرامج، هناك أيضا بعض الإضافات المهمة جدا التي يمكنك تفعيلها على المتصفح الخاص بك والدخول على المواقع المحظورة في بلدك وتصفحها بكل حرية وبدون أي قيود.

من بين أفضل الإضافات الحالية التي يمكن استخدامها لهذا الغرض هي إضافة gom vpn.

اقرأ أيضا:
اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة

ما هي اضافة gom vpn

هي أحدى الإضافات التي يتم تحميلها وتثبيتها على أي متصفح تستخدمه على حهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك إضافة gom vpn لفتح المواقع إمكانية الدخول على مجموعة من المواقع التي يتم حظرها، سواء المواقع المحلية المحجوبة أي المواقع التي يتم حظرها من طرف حكومة بلدك، أو حتى المواقع الأجنبية التي لا يسمح باستخدامها للأجانب، وتكون متاحة فقط لمواطني ذلك البلد.

عند تثبيت gom vpn للكمبيوتر، سوف تتمكن من الدخول على هذه المواقع دون أي قيود. ليس هذا فقط، بل تتيح لك هذه الإضافة إمكانية للتصفح من دون أن يتم التعرف عليك أو كشف هويتك على الانترنت.

بالإضافة إلى هذا فإن إضافة gom vpn آمنة في الاستخدام ولا تكل اي خطر لا عليك ولا على المواقع التي تقوم بالدخول عليها كل ما تتيح لك هذه الإضافة هي تجاوز القيود الجغرافية المفروضة على المواقع من أجل استخدامها والدخول عليها وتصفحها بشكل عادي.

مميزات اضافة gom vpn

  • يمكنك الدخول على المواقع المحجوبة بسهولة.
  • تتيح لك إمكانية الدخول على المواقع والتصفح بشكل سري دون أن يتم التعرف على جهازك أو أي معلومات عنك.
  • استخدام هذه الإضافة آمن ولا يشكل أي خطر. يمكنك استخدامها على جوجل كروم بشكل مجاني.

اقرأ أيضا:
اسهل 7 موقع لفتح المواقع المحجوبة مجانا
افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة

كيفية تحميل واستخدام اضافة gom vpn

حتى تتمكن من استخدام gom vpn للدخول على المواقع من دون اي موانع كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة حتى تستخدمها على المتصفح الخاص بك.

الخطوة 1:

قم بالدخول على المتصفح الخاص بك، مثلا إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم، قم بالدخول عليه ثو كتابة gom vpn chrome. أو يمكن تحميلها مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تحميل الإضافة يمكنك الدخول عليها وتثبيته على المتصفح في ثواني فقط، سوف يتم تفعيل الإضافة بشكل عادي، لكن في حال لم يتم تفعيلها، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو الدخول على قائمة الإضافات الخاصة بالمتصفح، ثم تفعيلها.

ملاحظة:
من الممكن عند القيام بتفعيل اضافة gom أن يتم مطالبتك بإنشاء حساب حتى تتمكن من استخدامها وتفعيلها على المتصفح، في حال طُلب منك ذلك، قم بالتسجيل في الإضافة بشكل عادي ومن ثم البدء في استخدامها.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج قوقل كروم

تحميل gom vpn للاندرويد

إذا كنت تبحث عن تحميل gom vpn فإن هناك إصدار من هذه الإضافة متوفرة من أجل الاستخدام أيضا على الاندرويد.

حتى أكون صريح معك أنا شخصيا لم أجرب هذه النسخة من gom vpn للاندرويد يعني يمكنك الدخول إليها واكتشافها بنفسك.

إضافة gom vpn للاندرويد متوفرة أيضا للتحميل والتثبيت بالمجان، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الرابط التالي من أجل تحميل gom vpn للاندرويد.

بعد تحميل الإضافة، قم بالدخول عليها وتثبيتها، يمكنك اكتشافها بنفسك، ومن ثم قم بترك انطباعك حول هذه لإضافة، في حال وجدتها مفيدة وتعمل بالشكل المطلوب، قم بترك انطباع إيجابي عنها.

اقرأ أيضا:
أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الاندرويد

أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

بالإضافة إلى gom vpn، هناك العديد من الإضافات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها من أجل الدخول على المواقع المحجوبة وتصفحها، هذه الإضافات بعضها مجاني وبعضها الآخر مدفوع.

كما تعلم فإن إضافات vpn المدفوعة غالبا ما تتوفر على العديد من المميزات المهمة التي لا يمكن أن تجدها في الإضافات المجانية، لكن مع ذلك فإن هناك إضافات مجانية ذات جودة عالية ويمكن استخدامها في التصفح بشكل جيد جدا والدخول على العديد من المواقع التي لا يتم الدخول عليها بشكل عادي.

لقد سبق أن شرحت العديد من الإضافات التي يمكنك تحميلها واستخدامها في فتح المواقع المحجوبة داخل بلد أو خارجه، بعضها مجاني وبعضها الآخر مدفوع يمكنك الاطلاع عليها واختيار الأفضل بينها في أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة .

خلاصة:

في الأخير يمكن القول بأن الدخول إلى المواقع المحجوبة يمكن أن يكون مهم جدا في حال كنت تريد الدخول على مواقع مهمة من أجل الاستفادة منها في الدراسة أو العمل، لكن لا ينبغي استغلال هذه الإضافات أو البرامج أو المواقع التي ذكرت في الدخول إلى أي موقع مخالف لأن ذلك يعاقب عليه القانون.

يمكنك استخدام إضافة gom vpn أو للدخول على المواقع المحظورة وفك الحظر عنها، كما يمكنك أيضا استخدام أي إضافة من الإضافات الأخرى التي تجدها في روابط المواضع الأخرى التي تجدها في الأعلى، لأنها هي الأخرى إضافات قوية جدا وستفيدك كثيرا.

أرجو أن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة من هذا المقال، إذا كانت لديك أي إضافات أخرى يمكن أن يتفيد منا غيرك لا تبخل علينا بها.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *