بروكسيفي بي ان VPN

تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر سريع ومجاني

Turbo VPN هو برنامج يوفر خدمة بروكسي VPN للتصفح دون الكشف عن هويتك. يمكنك توصيل أي proxy لتأمين اتصالك. يساعد على تصفح مواقعك المفضلة من خلال تغيير عنوان IP الخاص بك. يوفر البرنامج خدمة مجانية ومدفوعة.

في هذا المقال سوف نقوم بـ شرح برنامج Turbo VPN للكمبيوتر حتى تتمكن من استخدامه على جهازك بالشكل الصحيح، سوف تجد في الأسفل طريقة تحميل برنامج Turbo VPN للكمبيوتر، وكذا طريقة تثبيت Turbo VPN. تابع معي.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Turbo VPN على الكمبيوتر Windows

أولاً، قم بتحميل ملف Turbo VPN .exe من الرابط أعلاه. بعد الدخول على الرابط والنقر على أيقونة تحميل انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل.

الخطوة 1:

بمجرد اكتمال عملية التحميل، افتح الملف الذي تم تنزيله بالنقر المزدوج عليه. [سيكون عادةً في ملف التنزيلات.] سيظهر مربع التثبيت،

الخطوة 2:

اتبع التعليمات لتثبيت البرنامج من خلال التقر على “التالي next”.

الخطوة 3:

قم بالموافقة على الشروط والأحكام، والنقر على “i agree”.

أخيراً اختر تثبيت الموقع واضغط على “تثبيت install“، بعد تثبيت العملية، انقر فوق “إنهاء“. سيتم تثبيت البرنامج.

الخطوة 3:

افتح التطبيق الآن وحدد الدولة التي تريد الاتصال منها. ثم انقر على أيقونة “TAP TO CONNECT” لتوصيل VPN والاستمتاع بالخدمة.

الخطوة 4:

سوف يقوم البرنامج بالاتصال بالسيرفر الذي قمت باختياره، وسيظهر لك خيار connect بالأخضر يعني أن الاتصال تم بنجاح.

إذا كنت تريد قطع اتصال VPN، فانقر فوق أيقونة الإغلاق.

كما تلاحظ فإن طريق تحمل وتثبيت برنامج Turbo VPN سهلة وبسيطة، لن تتطلب منك وقت كبير حتى تعمل على تطبيقها واستخدام البرنامج على جهازك من أجل تفعيل خاصية VPN حتى تتمكن من الاتصال بالانترنت دون قيود وأنت محمي.

طريقة تشغيل Turbo VPN للكمبيوتر Windows و Mac عن طريق المحاكي

إذا كنت ترغب في تنزيل Turbo VPN لنظام التشغيل Mac أو Windows عن طريق خدمة المحاكي، فيجب عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1:

أولاً يحب أن تتوفر على محاكي Android على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي lمثل محاكي bluestacks.

الخطوة 2:

بمجرد تثبيت المحاكي، قم بتشغيل المحاكي وتفعيله عن طريق حساب Google للبدء،.

إذا وجدت أي صعوبة في تفعيله، قم بزيارة كيفية استخدام محاكي BlueStacks ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا.

الخطوة 3:

بعد إعداد المحاكي، كل ما عليك هو الدخول على جوجل بلاي من الأيقونة التي ستظهر لك على الواجهة الرئيسية، ومن ثم البحث عن Turbo VPN والدخول عليه، ثم النقر على “install”.

الخطوة 4:

انتظر قليلا غلى أن يتم تحميل البرنامج، ومن ثم قم بالنقر على خيار open من أجل فتح برنامج Turbo والبدء في استخدامه.

الخطوة 4:

يمكنك الآن الدخول برنامج Turbo VPN ومن ثم اختيار الدولة التي تريد الاتصال منها بنفس الطرية السابقة، والبدء في استخدامه من أجل الاتصال بالانترنت بشكل مخفي.

كانت هذه جميع الخطوات اللازم اتباعها لتحميل وتشغيل Turbo VPN على الكمبيوتر ويندوز وماك.

تحميل Turbo VPN لللاندرويد Android أو الجهاز اللوحي

أسهل طريقة لإعداد واستخدام VPN على هاتف Android أو الجهاز اللوحي هي تنزيل تطبيقات VPN المجانية أو المدفوعة كما هو متاح في متجر Google Play.

تعد Turbo VPN واحدة من أفضل تطبيقات VPN المجانية التي يمكنك العثور عليها على متجر Google Play، والتي تقدم خدمة VPN مجانية غير محدودة. على الرغم من أن تطبيق Turbo VPN لا يغطي سوى عددًا محدودًا من البلدان، إلا أنه يغطي البلدان الأكثر شيوعًا التي قد يهتم بها معظم المستخدمين.

ستجد أدناه خطوات إعداد VPN يدويًا على هاتف Android وأيضًا خطوات إعداد VPN باستخدام تطبيقات VPN.

الخطوة 1:

افتح متجر Google Play على هاتف Android وقم بتنزيل تطبيق Turbo VPN. أو يمكنك تحميله مباشرة من الرابط أعلاه.

الخطوة 2:

بمجرد تنزيل التطبيق، قم بفتحه وانقر على أيقونة الكرة الأرضية الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى.

الخطوة 3:

من ثم قم بتحديد الدولة التي تريد استخدام Turbo VPN فيها. انتظر حتى يتصل التطبيق بشبكة VPN الخاصة بالبلد الذي اخترته وسيتم الاتصال.

إذا تلقيت رسالة خطأ، فحدد البلد مرة أخرى. بمجرد اتصالك بشبكة VPN، فأنت جاهز تمامًا وجاهز لاستخدام خدمة VPN على هاتف Android الخاص بك.

اقرأ أيضا:

شرح برنامج تيربو في بي ان Turbo VPN لفتح المواقع المحجوبة

كما سبق وشرحت فإن برنامج Turbo VPN هو برنامج مهم جدا ولابد لكل شخص ان يستخدمه، وذلك لما يقدمه من مميزات رائعة بالإضافة إلى الطريقة السهلة والبسيطة كما شرحت.

إذا كنت تريد تصفح البرامج المحجوبة في بلدك أو في أي بلد آخر في العالم يمكنك استخدام برنامج Turbo VPN للكمبيوتر، ليس هذا فقط بل يمنحك البرنامج إمكانية الدخول على المواقع المحظورة بهوية مخفية حتى لا يتم التعرف عليك أو التعرف على بياناتك.

من خلال هذا البرنامج سوف تكون محمي بشكل كامل أثناء استخدام البرنامج بحيث ستمنع أي إمكانية للتجسس عليك وعلى بيانات الاتصال الخاصة بك من أي جهة خارجية.

لا يقتصر برنامج Turbo VPN على الكمبيوتر فقط، بل نجد أيضا نسخة أخرى من البرنامج متوفرة للأنظمة التشغيل الأخرى أهمها برنامج Turbo VPN للاندرويد، وكذا برنامج Turbo VPN للماك.

استخدامات Turbo VPN

يقوم معظم المستخدمين بتنزيل هذا البرنامج للوصول إلى المواقع المحظورة في مواقعهم. كما أنه يتجاوز جدران حماية WIFI من خلال تغيير عنوان IP الخاص بك والتصفح بكل حرية وعدم ترك أي أثر على الانترنت.

يساعدك أيضًا على مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والأغاني المفضلة لديك والتي تم حظرها جغرافيًا بالفعل. يتم استخدام الأداة في الغالب بواسطة مستخدمي android.

مميزات أمان Turbo VPN

  • يستخدم Turbo VPN بروتوكول OpenVPN افتراضيًا، هو أكثر أنواع البروتوكول شيوعًا في الصناعة. بالنسبة للمبتدئين، فإن البروتوكولات هي الوسائل المستخدمة لإنشاء “نفق” بين الإنترنت وجهاز التصفح الخاص بك. إنه مشفر لضمان عدم تمكن أي شخص من رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك أو معرفة موقعك الفعلي.
  • يعتبر OpenVPN أحد أفضل بروتوكولات الأنفاق في هذا الوقت. ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنه مفتوح المصدر، مما يعني أن الكثير من المطورين قد اختبروه بحثًا عن نقاط ضعف. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Turbo أيضًا بروتوكول IKEv2، وهو وجه جديد يكتسب تدريجيًا موطئ قدم في عالم VPN.
  • فيما يتعلق بالتشفير، يستخدم كلا نوعي البروتوكول تشفير AES 256 بت، والذي تستخدمه أيضًا الوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، هناك القليل في طريقة التحقق من أن إجراءات التشفير هذه تحدث بالفعل.

رغم ذلك فإن بياناتك ليست آمنة تمامًا، مع عدم قيام Turbo VPN حتى بالحفاظ على خوادم DNS الخاصة بها، مما يعني أن تحركاتك في الويب يتم توجيهها عبر خوادم الجهات الخارجية حتى عندما تكون متصلاً بشبكة VPN.

سرعة برنامج Turbo VPN للكمبيوتر واللاب توب

تنص Turbo VPN على موقعها الرسمي على الإنترنت أنه يمكنها توصيلك بسرعة الأرنب. ومع ذلك، يمكن أن تتنوع سرعة Turbo VPN إلى حد ما.

بشكل عام، يبدو أن الخوادم القريبة أسرع بكثير من الخوادم البعيدة، حيث تنخفض بشكل طفيف فقط عن السرعة العادية. وفي الوقت نفسه، يمكن للخوادم البعيدة أن تخفض سرعة الاتصال بمقدار النصف، وهو أمر مخيب للآمال بشكل كبير.

إلى جانب ذلك، تتمتع خوادم الخطة المتميزة بحركة مرور أقل من الإصدار المجاني، لذلك من الواضح أن السرعات ستكون أعلى على هذه الخوادم. في بعض الأحيان، قد يجد المستخدمون صعوبة في الاتصال بشبكة Turbo VPN. يمكن أن تكون الأسباب هي كثافة حركة المرور العالية على تلك الشبكة المحددة، أو أن شبكتك الخلوية بها اتصال ضعيف.

باختصار، إذا كنت ترغب في تجربة سرعات عالية، فمن الأفضل لك استخدام خطط Turbo VPN المدفوعة.

استخدام Turbo VPN في التورنت

لحسن الحظ، تدعم Turbo VPN أنشطة التورنت و P2P. لكن فكر جيدًا قبل الاستخدام، بسبب سياسة التسجيل المتطفلة والافتقار الخطير لميزات الخصوصية. تنص Turbo VPN أيضًا بوضوح في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بها على أنه لا ينبغي للمستخدمين الوصول إلى BitTorrent أثناء الاتصال أو قد يتم حظر حساباتهم.

أصبحت خدمات VPN مؤخرًا أكثر طلبا، وذلك لتوفير الأمان أثناء الاتصال بالانترنت وتجنب اي مخاطر يمكن أن تهدد جهازك. تلهذا من الضروري استخدام في بي ان لحماية اتصاله وجعله مخفيا ، ولا توجد طريقة أفضل من استخدام Turbo VPN.

برنامج Turbo VPN للكمبيوتر مجانا

في الوقت الحاضر مجتمع المخترقين قوي للغاية. يستهدفون كل يوم العديد من الهجمات من خلال الاتصال بالإنترنت. يريد الجميع اتصالاً آمنًا بالإنترنت لأجهزتهم، وكما تعلم فإن العديد من المواقع والخدمات لا يمكنك الوصول اليها بدون تغيير عنوانIP الخاص بك.

 لذلك تساعدك أداة Turbo VPN للكمبيوتر الشخصي على تغيير عنوان IP الخاص بك دون أي آثار، كما انه يوفر لك اتصال آمن بالشبكة اللاسلكية بالإضافة الى الحماية من تشفير بياناتك، هذا كله راجع لأنه يوصلك بمجموعة من الخوادم التي تضمن الوصول إلى المواقع بشكل مجهول.

تم تطوير Turbo VPN بواسطة Innovative Connecting، التي تصف نفسها على موقعها على الإنترنت بأنها “شركة إنترنت ناشئة”. أنشأت الشركة عددًا من شبكات VPN الأساسية والمجانية الأخرى، بما في ذلك Snap Master VPN و VPN Proxy Master و Solo VPN Pro و VPN Proxy Master Lite.

التطبيق مصمم للكمبيوتر وللهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يوصى بهذا التطبيق للاستخدامات العادية مثل مشاهدة الأفلام ومسلسلات الويب والمواقع المحجوبة الأخرى. يمكنك استعمال الخطة المجانية لهذا التطبيق. لا يوجد تأثير كبير لتغييرات بعد الخوادم المتميزة.

أسئلة شائعة حول Turbo VPN للكمبيوتر

هل يمكن تحميل برنامج Turbo VPN للكمبيوتر مهكر

من الأفضل تجنب البحث عن البرنامج مهكر حتى لا تواجه أي خطر أو تقوم بتحميل برنامج ملغم.

هل برنامج VPN للكمبيوتر مع التفعيل؟

تعم البرنامج مفعل، كل ما عليك القيام به هو تحميله وتثبيته، ومن ثم اختيار الدولة والاتصال مباشرة، يمنك تجربة أكثر من دولة للاتصال، في حال جربت سيرفر لدولة معينة ولم تتصل.

هل يمكن تحميل برنامج vpn للكمبيوتر من ميديا فاير؟

من الممكن أن تجد رابط التحميل من موقع ميديا فاير، إلا أنني تعمدت ألا أشرحه، وذلك لأن الروابط الخارجية من لممكن أن تحمل مخاطر، لهذا قدمت لك فقط تحميل Turbo VPN مجانا من الموقع الرسمي.

تحميل VPN للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا هل ممكن؟

البرنامج متوفر لجميع إصدارات ويندوز وكذا لأنظمة التشغيل الأخرى مثل ماك، لينكس، اندرويد والايفون.

هل يمكن تحميل برنامج Turbo VPN للكمبيوتر مجانا؟

بالرغم من أن البرنامج يقدم بعض الخطط المدفوعة، إلا أنه يمكنك أيضا تحميله بالمجان.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برنامج Turbo VPN من البرامج المهمة التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر في فتح المواقع المحجوبة وتصفح المواقع التي تريد بشكل آمن ودون أن يتم التعرف أو كشف هويتك.
أرجو أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد استفدت منه، إذا كانت هناك أسئلة أخرى يمكنك أن تتركه في قسم التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments