برامجبروكسي

تحميل أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة وشرح تفعيله بدون تطبيقات 2022

تعتبر تطبيقات الـ VPN من التطبيقات المهمة التي يمكن أن تحتاجها للقيام ببعض الأمور لغرض التصفح بشكل آمن أو القدرة على فتح المواقع المحجوبة وما الى ذلك.

بالنسبة للأندرويد فإنه توجد الكثير من خدمات VPN المجانية التي يمكن لكل شخص الإستفادة منها وقد سبق أن شرحتها في تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy .

لكن بالنسبة للأيفون فالأمر أصعب قليلاً ، لكن إذا كنت تبحث عن تحميل أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة فأنت في المكان الصحيح ، ففي هذا المقال سنشارك معك قائمة تشمل أفضل برامج VPN المجانية تماماً للأيفون.

أفضل برامج VPN المجانية للأيفون.

في الواقع ، فإن معظم برامج VPN الخاصة بهواتف الأيفون لديها مشكلة ، بمعنى أنه يجب شراؤه وأن هذه المشكلة موجودة في العديد من البرامج بحيث سترى أن الخدمة التي توفرها سيئة للغاية وهذا ما لاحظه العديد من المستخدمينز

لكن بعد تجربة العديد من البرامج ، تمكنا من الوصول إلى أفضل برنامج VPN للأيفون بشكل مجاني مدى الحياة ، بالإضافة الى بعض من أبرز البرامج الخاصة ب VPN للأيفون ، لذا فقط تابع المقال للأخير.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج VPN للكمبيوتر (أفضل 15 برنامج VPN مجاني ومدفوع)

برنامج VPN للايفون surfshark

إذا كنت تبحث عن أفضل VPN للايفون آمن للغاية فإن surfshark هو أفضل خيار بالنسبة لك. تم تصميم ها البرنامج ليعمل على فتح الاتصال بشكل غير محدود وذلك حتى تتمكن من الاتصال من اي سيرفر تريد.

يتيح هذا التطبيق لمستخدميه مجموعة من المميزات التي جعلته أحد أفضل تطبيقات VPN، هو تطبيق فرنسي آمن في الاستخدام ولا يعرض جهازك لأي خطر، يمكتك استخدامه بكل أريحية.

مميزاته:

  • يتيح لك الاتصال من أي سيرفر لجميع الدول سواء دول عربية مريية أو أي دول أخرى.
  • يجعل اتصالك مخفي وسري حتى لا يتم كشف الاتصال الخاص بك.
  • البرنامج مجاني في الاستخدام يمكن تحميل من الموقع الرسمي.
  • استخدامه سهل وبسيط.

كيفية تحميل واستخدام surfshark

من أجل استخدام هذا البرنامج بالشكل الصحيح،قم باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

تحميل البرنامج لايفون من الرابط التالي.

الخطوة 2:

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بشكل عادي من خلال الدخول عليه، ثم لنقر على “agree and continue”

الخطوة 3:

سوف تحتاج الآن إلى إنشاء حساب داخل البرنامج حتى تتمكن من استخدامه، قم بالنقر على “create account” ثم أنشئ حساب من خلال معلوماتك الشخصية والبريد الالكتروني.

الخطوة 4:

سوف يطلب منك الإدن بالدخول، قم بالنقر على خيار “continue” ثم النقر بعد ذلك على السماح “Allow

الخطوة 5:

سوف يطلب منك الآن إدخال كود فتح الهاتف الخاص بك، قم بإدخاله.

الخطوة 6:

الآن كل ما عليك هو النقر عل خيار “connect” وسيتم الاتصال من أسرع سيرفر vpn

الخطوة 7:

بإمكانك أيضا اختيار الدول التي تريد الاتصال منها بشكل يديوي من خيار locations.

برنامج Speedy VPN أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة

يعتبر برنامج Speedy VPN الأول في قائمتنا هو أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة ، إذ يقدم خدمة VPN مميزة يمكن الاستفادة منها في كل وقت وحين.

الميزة الرئيسية في البرنامج هو أنه يوفر إمكانية الدخول إلى المواقع المحظورة في بلدك ، وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن هذا أمر سهل للغاية ويمكنه القيام به من خلال العديد من البرامج الأخرى ، إلا أنه من الضروري توضيح مهمة للغاية النقطة.

هذا يعني أن معظم البرامج تفتح المواقع التي تم حظرها على الإنترنت الآن لا تعمل بشكل جيد ولا توفر اتصالًا آمنًا للإنترنت حتى لا تتوقف أحيانًا عن اتصال هاتفك على الإنترنت ولهذه عملية وجودها برنامج مثل هذا أمر رائع حقًا ولن تتمكن من العثور على العديد من البرامج التي توفر هذه الخدمة في هذه الجودة.

مميزاته:

  • تعد عملية استخدام هذا البرنامج واحدة من أبسط الأشياء التي يمكنك القيام بها على هاتف الأيفون الخاص بك.
  • يمكنك تشغيله فقط من خلال زر تضغط عليه ستبدأ عملية الاتصال.
  • يمكنك الاختيار بين العديد من البلدان المتاحة لإنشاء اتصال VPN بشكل سليم دون أي مشكلة وهذه الميزة.
  • توفر لك معظم برامج VPN المجانية شبكة خادم واحدة أو بلد واحد، لكن من خلال هذا البرنامج ، ستتمكن من التواصل بسهولة مع مجموعة واسعة من الخوادم من مختلف البلدان في العالم دون أي مشاكل.

كيفية تحميل أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة

الخطوة 1:

في البداية تجدر الإشارة الى أن عملية تنزيل واستخدام هذا برنامج Speedy VPN هي واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ، وكل ما عليك فعله هو النقر على الرابط التالي:

من ثم سيتم تحويلك الى متجر التطبيقات ومن هناك ، يمكنك بدء عملية التنزيل بكل بساطة.

الخطوة 2:

الآن ، كل ما عليك فعله هو قبول شروط وأحكام البرنامج بحيث يمكنك بدء عملية الاستخدام ويمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال النقر على المتابعة كما هو موضح في الصور أذناه.

الخطوة 3:

بعد ذلك ، انقر على العلامة التشغيل في الوسط ، لتتمكن من بدء عملية اتصال هاتف iPhone الخاص بك مع خوادم VPN بحيث يمكنك الوصول الى المواقع المحظورة في بلدك بالإضافة إلى ما ستوفر لك هذه الخوادم أفضل اتصال بالإنترنت.

الخطوة 4:

بمجرد اكتمال عملية التسليم ، ستظهر لك صورة ، والتي تعرض الزر الأخضر في الوسط ، مما يعني أن عملية الاتصال تمت بنجاح والآن يمكنك إدخال جميع المواقع المحظورة في بلدك بالإضافة إلى عنوان IP الخاص بك سيتغير تلقائياً وستكون آمناً في تصفحك.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج سيتصل بك على الفور ، ولكن في حالة وجود مشكلة في الخادم الذي تتصل منه وتقدير أن السرعة لديها مشكلة أو ربما لم تعد مواقع محظورة تعمل معك ، هنا ، هنا ، يجب عليك تغيير البلد الذي تأتي منه عملية الاتصال ، وذلك فقط من خلال النقر على خادم Fast Server.

وهكذا ستكون قد تمكنت من تحميل أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة ، ويمكنك الآن التصفح من خلال هذا البرنامج بكل أمان.

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

برنامج Proton VPN أفضل تطبيق VPN

أفضل اختيار لأفضل تطبيق VPN مجاني على الأيفون هو بالتأكيد Proton VPN ، هناك العديد من الأشياء التي يوفرها برنامج  Proton VPN  بشكل مجاني تماماً.

من خلال برنامج Proton VPN  ستحصل على نطاق ترددي غير محدود مجانًا ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار بين الخوادم المستندة إلى الولايات المتحدة واليابان وهولندا ، بحيث يمكنك الوصول إلى مواقع الويب عبر ثلاث قارات مختلفة.

مميزاته:

  • في الواقع ، برنامج Proton VPN يتوفر على أكثر من 1400 خادم في أكثر من 60 دولة مختلفة ، ولكن الوصول إليها يتطلب اشتراكًا مدفوعًا.
  • بصرف النظر عن ذلك ، يوفر Proton VPN الكثير من ميزات VPN المفيدة بشكل مجانا لذا لن تحتاج الى الاشتراك مدى الحياة.
  • يمكنك الحصول على دعم لمفتاح VPN/Kill دائمًا ، وخوادم P2P ودعم التورنت ، وأكثر من ذلك.
  • الجدير بالذكر أن Proton VPN يستخدم AES-256و 4096 بت RSA و HMAC مع تشفير SHA384.
  • المميز هو أنه يتيح لك Proton VPN توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة في نفس الوقت ويأتي مع Adblocker قوي لحماية معلوماتك الشخصية ضد البرامج الضارة ومتتبعات مواقع الويب المتطفلة.

برنامج Windscribe VPN مجاني للأيفون مدي الحياة

يعتبر برنامج Windscribe VPN من برامج VPN المميزة والمجانية للأيفون مدى الحياة ، هذا بالإضافة  الى أن ما يجعله في هذه القائمة هو خاصة التشفير بقفزة مزدوجة ، مما يعني أن بياناتك مشفرة مرتين وتتصل عبر خادمين قبل أن تصل إلى الإنترنت ، كما يوفر Windscribe VPN مفتاح القفل الذي يجعل بياناتك لن تخرج أبدًا عند اتصالك بخدمة الـ VPN الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق النفقات المقسمة التي توفر لك المرونة لاستخدام كل من الشبكات العامة والخاصة في نفس الوقت. هذا ليس كل شيء ، فهو يستخدم أيضًا تشفير SHA512 لتأمين بياناتك ويوفر ضمانات مقابل تسرب DNS.

مميزاته:

  • في الإصدار المجاني من WindscribeVPN ، ستحصل على 10 جيجابايت من البيانات الشهرية.
  • تعد خدمة الانترنت المجاني واحدة من أعلى الدرجات التي تقدمها التطبيقات في هذه القائمة..
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم خوادم P2P أيضًا.
  • فيما يتعلق بالأمان ، لدى Windscribe VPN سياسة عدم السداد لحماية تاريخ التصفح الخاص بك.
  • بالنسبة للاستخدام فإن العملية سهلة ومتشابهة كما هو الحال مع التطبيق الأول في القائمة.

برنامج Hide.me خدمة VPN مجانية للأيفون

هناك عدد قليل جدًا من برامج VPN المجانية للأيفون مدي الحياة والتي تعمل بشكل وظيفي مثل Hide.me ،  على عكس العديد من برامج VPN الأخرى ، فإن Hide.me له مجموعة متنوعة من الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها لتصفح الويب مع إخفاء هويتك الرقمية ، علاوة على ذلك.

هذا بالإضافة الى أن Hide.me يقدم أيضًا 10 جيجابايت من النطاق الترددي المجاني شهريًا والذي يجب أن يكون كافيًا للاحتياجات الأساسية.

مميزاته:

  • يوفر لك التطبيق خيار الاختيار من بين مواقع متعددة ويحمي أيضًا خصوصيتك بسياسة صارمة.
  • ميزة أخرى تجعل Hide.me من أقوى خدمات VPN المجانية للأيفون مدي الحياة هو توفره تشفير AES-256.
  • كذلك يدعم بروتوكولات VPN المتعددة بما في ذلك IKEV2 و OpenVPN و Softether و SSTP.
  • للحصول على طبقة إضافية من الدفاع ، ينفق التطبيق اتصالك عبر مواقع VPN متعددة.
  • باستخدام ميزة اختيار الخادم التلقائي.
  • تقوم Hide.me تلقائيًا بتوصيلك بالخادم الأكثر تفضيلًا ، وهذا ما يجعل التصفح لديك سلسة وسريعة.

أفضل VPN مجاني للأيفون برنامج TunnelBear

TunnelBear هو تطبيق VPN معروف مع واجهة مستخدم بديهية وخوادم سريعة ، يمكنك استخدامه للاتصال بالخادم المطلوب والتصفح بشكل آمن من عدد من المواقع بناءً على احتياجاتك.

يمكنك اختيار السماح للتطبيق بتقرير أفضل موقع لـ VPN ، أو يمكنك تحديد الموقع الذي تريده. في الخطة المجانية ، يوفر TunnelBear لك 500 ميجابايت من البيانات شهريًا ، والتي قد تكون منخفضة للغاية ولكن قد تكون كافية إذا كنت ستستخدم البرنامج لوصت قصير.

لا يمكن لمواقع الويب والمعلنين تتبع موقعك الفعلي. والجدير بالذكر أن TunnelBear هي واحدة من خدمات VPN القليلة جدًا التي يتم تدقيقها بشكل مستقل من قبل طرف ثالث. لذلك ، يمكنك الاعتماد عليه.

مميزاته:

  • يوفر TunnelBear تشفير AES-256 بت لتوفير حماية غير مدعومة لخصوصيتك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا حماية تمس الحاجة إليها من مزودي خدمة الإنترنت.
  • يوفر Tunnelbear خوادم قوية في أكثر من 22 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و كندا و فرنسا والمزيد.
  • يمكنك الوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب المفضلة لديك في أي مكان من خلال الحفاظ على هويتك والمعلومات الحساسة محمية
  • كل هذا وغيره يجعل برنامج Tunnelbear خيار رائع كخدمة VPN مجانية للأيفون مدي الحياة.

برنامج VPN للايفون مجانا BETTERNET

هذا ابرنامج معروف أيضا في مجال برامج VPN وذلك لجودته في الاتصال بمجموعة من السيرفرات العاملية، يعتمد البرنامج قاعدة بيانات كبيرة تتيح لك اختيار الدولة التي تريد الاتصال منها ومن ثم تفعيل الاتصال بشكل خفي، كما أنه متوفر بنسخ لجميع أنظمة التشغيل.

عند استخدام هذا البرنامج، سوف تتمكن من الاتصال بشكل سري أيضا كما هو الأمر مع باقي البرامج الأخرى التي شرحت في الأعلى، أغلب المميزات التي تتوفر عليها البرامج السابقة يتوفر عليها هذا البرنامح هو الآخر مما جعله يصنف من بين أفضل تطبيقات VPN

يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:

برنامج Ultra VPN أفضل تطبيق VPN للأيفون

الخيار الأخير في قائمتنا هو برنامج Ultra VPN المعروف سابقًا باسم Hexatech ، وهو تطبيق VPN مشهور ، إذ يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنك القيام بضبط البرنامج ليتناسب مع احتياجاتك بشكل أفضل.

بالنسبة للمبتدئين ، يتيح البرنامج الوصول إلى أكثر من 110 موقعًا افتراضيًا دوليًا في 81 دولة.

مميزاته:

  • يتيح لك Ultra VPN توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة مرة واحدة حتى تتمكن من تصفح الويب بشكل آمن على أي من أجهزتك.
  • يوفر لك النطاق الترددي غير المحدود من أجل حرية تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى الإزعاج من قيود البيانات.
  • من حيت الامان يعد Ultra VPN رهانًا آمنًا مع التركيز على الحفاظ على نشاط التصفح الخاص بك الخاص مجهول.
  • يوفر تشفير من الدرجة العالية ، ولا يعلى عليه أي برنامج عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن معلوماتك الحساسة ضد المتتبعين.

تفعيل VPN مجانا مدى الحياة بدون تطبيقات

بإمكانك تفعيل خاصية VPN بدون برامج للايفونفقط من خلال بعض الإعدادات، كل ما عليك القيام به هو:

  • الدخول على إعدادات الاتف ثم التوجه إلى خيار VPN والدخول عليه.
  • في هذا الخيار قم بالنزول إلى الأسفل ثم الدخل على “إضافة” أو “إنشاء”
  • سوف يظهر لك خيار PPTP قم بالنقر عليه
  • سوف تظهر لك بعض الخانات قم بكتابة أي اسم في لخانة الأولى، ثم في خانة الخادم اكتب hotrfeevpn
  • انتقل إلى الخانة الأخرى ثم اكتب fee
  • في الخانة أخرى سوف يطلب منك متابة كلمة المرور قم بكتابة 1234
  • في الأخير قم بالنقر على “حفظ”

بهذه الخطوات يمكنك تفعيل VPN في الايفون بدون برامج مجانا.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم أفضل 6 برامج VPN مجانية للأيفون مدى الحياة ، كل البرامج المذكورة أعلاه موثوقة وآمنة ولن تواجه من خلالها أي مشكل فقط حدد البرنامج المناسب لمتطلباتك ومن ثم يمكنك الوصول الى كل المحتوى المحظور عن منطقتك والتصفح بكل امان

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments