بروكسي

أفضل 16 بروكسي مجاني وسريع لفتح المواقع المحجوبة

من اجل الوصول إلى المواقع المحجوبة يمكن القيام بذلك من خلال طريقتين ، الطريقة الأولى هي من خلال خدمة VPN ويمكن الحصول على هذه الخدمة من خلال برامج VPN مختلفة.

والطريقة الثانية من خلال البروكسي وهي المواقع التي توفر لك ممرًا آمنًا إلى المواقع المحظورة في بلدك. يمكنك الحصول عليها مجاناً.

لهذا الغرض في هذا المقال ستتعرف على أفضل بروكسي مجاني وسريع.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 مواقع بروكسي امريكي مجاني وسريع 100%
تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy

أفضل بروكسي مجاني وسريع

توجد العديد من خدمات البروكسي التي يمكنك استخدامها على الإنترنت ، أو بشكل أكثر دقة ، العديد من مواقع البروكسي ، ولكن هل تساءلت يومًا ما هو أفضل موقع من بين كل هذه المواقع؟

في الحقيقة ، توجد العديد من مواقع البروكسي التي يمكن الحصول عليها ، ومن أجل تحقيق تجربة واستعمال أفضل وعدم تضييع الوقت ، في ما يلي  وضعنا لك أهم وأفضل موقع يوفر لك خدمة الوصول إلى المواقع المحجوبة أو أي موقع عبر عنوان IP مختلف تمامًا.

1- أفضل موقع بروكسي  VPN Book

الخيار الأول في قائمتنا الخاصة بأفضل موقع بروكسي مجاني وسريع هو موقع VPN Book ، والذي تعتبر واحد من بين أفضل مواقع البروكسي الموجودة على الويب

يمكن القول أنه الأفضل على الإطلاق من حيث عملية فتح المواقع المحجوبة وتجاوز عملية الحجب ، ويمكنك استخدم هذا الموقع بأفضل طريقة، وتجدر الإشارة إلى أن عملية فتح المواقع المحجوبة التي ستحصل عليها من خلال هذا الموقع مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى الدفع مطلقًا للحصول عليها.

مميزات موقع VPN Book

  • يدعم الموقع وصول البروكسي من البلدان التالية: أمريكا وفرنسا وكندا والمملكة المتحدة.
  • يقدم الموقع خدمة VPN مجانية لمستخدميه ولكنه لا يقبل ملفات التورنت.
  • الموقع مجاني ولكنه يقبل التبرعات للموقع ، إذا كنت قد استفدت من الموقع ، فيمكنك إرسال مبلغ صغير حتى يتمكن الموقع من متابعة الدعم المجاني الذي يقدمه بسبب ارتفاع أسعار تلك الخوادم التي توفر هذه الخدمات.
  • يدعم تشفير SSL .
  • سرعة الاتصال بالمواقع المطلوبة سريعة جدًا.

كيفية استخدام موقع VPN Book

تعتبر عملية استخدام موقع البروكسي VPN Book هذا من الأمور السهلة والتي لا تتخد الكثير من الخطوات والوقت ، لذا فقط تابع الخطوات التالية :

الخطوة 1: أولاً في البداية ، ستدخل إلى الموقع لبدء عملية الاستخدام ، ولا تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات ، فقط انقر على رابط الموقع التالي:

الخطوة 2: ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع تمامًا كما هي في هذه الصورة ، وهنا ستدخل الموقع في المكان المخصص له ، ثم تضغط على خيار Go.

الخطوة 3: ومن ثم ستتم إعادة توجيهك على الفور إلى الموقع الذي كتبت فيه العنوان ولن تحتاج إلى القيام بأي خطوات أخرى.

وهكذا ستكون قادرًا على الوصول إلى الموقع المحظور الذي تريده دون أي مشكلة بسهولة من خلال البروكسي المجاني والسريع هذا.

اقرأ أيضا:
كاسر بروكسي للاندرويد يعمل في سوريا

2- أسرع موقع بروكسي موقع Hidester

الخيار الثاني في قائمتنا هو موقع Hidester ، ويعتبر Hidester هو أفضل موقع بروكسي للعديد من مجربي مواقع البروكسي الذين يفضلونه على مواقع البروكسي الأخرى وذلك لأنه يوفر لك بروكسي امريكي وغيرها، استخدام Hidester بسيط وسهل للغاية ، كل ما عليك فعله هو فتح المتصفح وإدخال عنوان موقع الويب وسيتم تشفير اتصالك على الفور.

لا حاجة لتثبيت أي برنامج أو تطبيقات ، يمكنك استخدامه على جهازك المحمول ، تشتهر Hydester باستخدامها الآمن لأن تقنية SSL التلقائية تحمي النصوص البرمجية أو لصوص الكمبيوتر الذين يحاولون سرقة هويتك الشخصية.

والمميز أن موقع Hidester سريع الاستخدام بفضل خوادمه الوكيلة المجانية في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة ، وستستمتع باتصال مستقر يتيح لك الحصول على محتوى فيديو عالي الدقة ، وتأتي أنشطة الإنترنت الخاصة بك من مصدر غير معلن تمامًا ، ويتم تشفيره بواسطة تشفير 128 بت ، لأنه لا يتتبع أو يحتفظ بسجلات مستخدمة ولا يشرك أطرافًا ثالثة ، ناهيك عن استخدامه مجانًا ، حيث يتيح لك الزيارة الموقع في أي وقت ومن أي مكان.

مميزات موقع Hidester

موقع Hidester غني عن التعريف وما يجعله كذلك هو الميزات التي يتوفر رعليها ، ومن بين أبرز هذه الميزات نجد ما يلي :

  • موقع Hidester سهل الاستخدام ومريح للغاية.
  • يقوم بتشفير اتصالك على الفور ، دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج أو تطبيق.
  • يمكنك استخدامه على جهازك المحمول.
  • الاستخدام الآمن تعمل تقنية SSL التلقائية على حمايتك من البرامج النصية أو لصوص الكمبيوتر
  • سريع الاستخدام بفضل الخوادم الوكيلة المجانية في أوروبا والولايات المتحدة.
  • يسمح لك بالحصول على محتوى فيديو عالي الدقة.
  • استخدام مجهول بنسبة 100٪ بحيث تكون أنشطتك على الشبكة الإلكترونية من مصدر غير معلن تمامًا ويتم تشفيرها بواسطة تشفير 128 بت.
  • لا يتتبع أو يحتفظ بالسجلات المستخدمة ولا يشمل أي أطراف ثالثة.

3- أفضل موقع بروكسي آمن بروكسي موقع ProxySite

الخيار الثالث في قائمتنا هو موقع  ProxySite ، ويعتبر ProxySite واحد من بين أفضل المواقع لفتح المواقع المحجوبة لأنه يسمح لك بفتح أي موقع محظور منك من خلال العديد من الخوادم في الولايات المتحدة ومختلف الدول الأوروبية.

الموقع هو عبارة عن بروكسي مجاني وسريع يمكنك من خلاله الوصول إلى الموقع كما لو كنت قادمًا من بلد غير البلد الذي تتواجد فيه سريعًا للوصول إلى المحتوى من أي موقع ثم نقل المحتوى من هذه المواقع المحظورة من بلدك ، والمميز أن الموقع يتوفر على سرعة استجابة خوادم الموقع ممتازة وسرعة الإنترنت يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى أي موقع آخر.

مميزات موقع ProxySite

  • يشتمل الموقع على 17 خادمًا وكيلًا أمريكيًا منتشرة في معظم الولايات الأمريكية.
  • هناك أيضًا 18 خادمًا وكيلًا أوروبيًا منتشرة في دول أوروبية مختلفة مثل ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى.
  • تقدم المواقع أيضًا خدمة VPN ، وهي من أفضل الخدمات للوصول إلى المواقع المحجوبة عن طريق تشفير هذه البيانات.
  • يدعم الموقع الوصول إلى مقاطع الفيديو على منصة YouTube غير المدعومة في بلدك ، أو إذا كنت ترغب في مشاهدة محتوى YouTube في أمريكا أو الدول الأوروبية ، لأننا نعلم أن هذه المواقع لها محتوى خاص بكل دولة على حدة.
  • يمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة على هذا الموقع بالطريقة العادية ويمكنك استخدامها لإنشاء حسابات جديدة من دول مختلفة.

4- انترنت مجاني موقع Kproxy

Kproxy هو عبارة عن موقع بروكسي مجاني وسريع سيوفر لك ميزات سريعة وآمنة للوصول إلى أي تطبيق أو موقع ويب مقيد عنك في منطقتك، كما أنه موقع سهل الاستخدام ويسمح لك بأن تكون مجهول الهوية تماماً لا يقوم مزودو خدمة الإنترنت أيضًا بتتبع أنشطة الإنترنت الخاصة بك ويسمح للآخرين بالتوقف عن مراقبة تصفح الويب الخاص بك.

يقوم موقع Kproxy بسهولة بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى جانب اسم الدولة ، ويمكنك الاستمتاع بمحتوى موقع الويب المحظور والرقابة.

لا يعرض هذا الموقع والإضافة أي إعلانات يمكنك استخدامها من أي مكان في جميع أنحاء العالم. يوفر لك تشفيرًا شاملاً يمنع سرقة بياناتك. وبالتالي ، فإن Kproxy هو الخيار الأمثل لتصفح الإنترنت المجهول وجميع ميزاته وخياراته محمية وآمنة تمامًا.

لذلك يعتبر هذه المواقع أفضل موقع بروكسي أمريكي من حيث سرعة الوصول إلى خوادم الموقع ، كما أنه يقدم العديد من الخدمات المتعلقة بإلغاء حظر المواقع ، بما في ذلك الوظائف الإضافية التي يمكنك استخدامها لمعظم المتصفحات مثل Firefox أو Google Chrome.

مميزات موقع KProxy

  • يدعم الموقع 10 خوادم من دول مختلفة حول العالم منها فرنسا وكندا وأمريكا.
  • يمكنك استخدام الموقع عن طريق تنزيل الإضافية للمتصفحات.
  • الموقع مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك سواء لنظام Android أو iPhone.
  • يقدم الموقع بروكسيًا مجانيًا وسريعًا ، على الرغم من أن عدد الخوادم الخاصة بالموقع ليس كبيرًا.

 5- أفضل موقع بروكسي عربي HideMe

من أفضل مواقع بروكسي الأخرى الذي يمكنك الاعتماد عليه من أجل إخفاء عنوان اي بي الخاص بك أو الاتصال بشكل مشفر أو الدخول على الموقع المحجوبة هو HideMe.

يتوفر هذا الموقع على حزمة من البيانات تتيح لك إمكانية الاتصال المشفل من أي موقع دون أن يتم كشف هويتك، يمكنك اختيار الدولة التي تريد الاتصال منها ثم الدخول على المواقع الخاصة بهذه الدولة من دون أي قيود.

مميزات موقع HideMe

  • هذا الموقع يتميز بدرجة عالية من الأمان يحيث يمكنك الاتصال من دون أي خوف.
  • يمكنك من خلال الاتصال بأي سيرفر من جميع دول العالم بكل رية.
  • يتيح لك إمكانية الدخول على المواقع المحجوبة.
  • يتيح لك بروكسي من مجموعة من الدول مثل بروكسي امريكي وبروكسي هولندي وبروكسي الماني وغيرها.
  • يمكنك الدخول عليه واستخدامه مجانا

6- متصفح بروكسي موقع Zalmos

الخيار الخامس في قائمتنا هو موقع Zalmos ، وZalmos هو عبارة عن أداة مجانية للاستخدام توفر لك قائمة من الوكلاء الذين يسمحون لك بالوصول إلى المحتوى المحظور أو إلغاء حظر المواقع المحظورة محليًا.

يأتي موقع Zalmos مع وكيل قوي يسمح لك بمشاهدة المحتوى الخاضع للقيود ، والأهم من ذلك ، يمكنك دفق مقاطع فيديو YouTube بجودة عالية الوضوح ، وسواء أكان ذلك في Vimeo أو YouTube أو Dailymotion أو غير ذلك.

يبدو أن Zalmos هو الحل الأمثل الذي يتغلب على قيود التجاوز وإلغاء حظر الموقع وهذا يجعله موقع بروكسي مجاني وسريع يمكن استعماله من أي مكان في العالم ، وليست هناك حاجة لتثبيت البرامج الذي لا معنى لها.

Zalmos آمن تمامًا للاستخدام ، ولن يتم حفظ أي بيانات على الخادم والاستمتاع بالتصفح المجهول بالتأكيد. كل ما تحتاجه هو وضع عنوان URL من المواقع ، ويوفر لك Zalmos الوكيل المطلوب لإلغاء حظر المحتوى.

مميزات موقع Zalmos

  • إخفاء الهوية الكاملة لبياناتك الخاصة وعنوان IP الخاص بالجهاز.
  • تصفح أي موقع يحجب المواقع من خلال بروكسي مجاني يوفره لك الموقع.
  • يمكنك الوصول الى كل المواقع دون أيت قيود.
  • يدعم العديد من الخوادم حول العالم ويغير عنوان IP في كل مرة تدخل فيها إلى موقع جديد.
  • أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة من حيث سهولة الاستخدام وسرعة توصيل البيانات لخوادم الموقع.
  • وهو أيضاً بروكسي مجاني وسريع.

7- موقع Filterbypass بروكسي مجاني

Filterbypass هو من بين أفضل مواقع بروكسي المجانية للكمبيوتر والهاتف المحمول في الوقت الحالي ، حيث يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي تركز على خدمة المستخدم من الدرجة الأولى ، والذي  يقوم بتشفير الإنترنت بقوة تصل إلى 128 بت ، وهو الشيء الذي يسمح للأشخاص بالوصول إلى أي موقع على الرغم من الحظر الذي يفرضه في البلد الذي ينتمي إليه.

والمميز في موقع Filterbypass هو أنه سهل الاستخدام وليس معقد نهائياً فقط قم بوضع الرابط الذي ترغب في الوصل الى إليه ومن ثم انقر على الزر الموجود على اليمين لتتمكن من الوصول الى كل المواقع المرغوب بها  بواسطة هذا البروكسي المجاني والسريع

8- موقع Proxy Arab البروكسي العربي

آموقع بروكسي Proxy Arab هو من أفضل وأهم المواقع التي يمكنك استخدامها على حاسوبك أو حتى هاتفك ، والسبب في ذلك أن الموقع عربي ويعمل بسهولة شديدة ، لذلك لن تواجه أي مشكلة في عملية الاستخدام ، وذلك لأن الموقع بسيط للغاية وعملية استخدامه سهلة للغاية.

إنه من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها ، وهذا من تجربة شخصية معه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الأنواع من المواقع نادرة جدًا ، وهذا هو السبب في أننا نوصيكم بتجربته ، ومن خلاله ، ستحصل على اتصال آمن بالإنترنت وستكون قادرًا على الوصول إلى المواقع المحجوبة في غضون ثوانٍ.

9- متصفح بروكسي موقع ZendProxy

التصفح الآمن هو ما يميز هذا الموقع أيضا إضافة إلى الاتصال المشفر، يمكنك الدخول على هذا الموقع والبحث عن اي موقع والدخول عليه حتى لو كان مشفر. بالإضافة إلى هذا فإن الموقع يوفر لك الدخول على المواقع المحجوبة وتصفحها بدون ان يتم كشف هويتك أو كشف عنوان اي بي الخاص بجهازك.

اقرأ أيضا:
تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي
تحميل برنامج كاسر بروكسي سايفون للكمبيوتر

10- أفضل موقع بروكسي متجدد موقع Proxfree

هو الآخر موقع بروكسي سريع يمكنك استخدامه بالمجان من أجل الاتصال وتجاوز القيود التي تفرضها الدول على بعض المواقع. من خلال هذا الموقع يمكنك فتح المواقع المحجوبة في بلدك أو في دول أخرى، كما يمكنك أيضا الاتصال بهوية مخفية دون أن يتم كشفك.

طريقة استخدام الموقع سهلة وبسيطة كل ما تحتاج هو الدخول عليه ونسخ عنوان URL الخاص بالموقع الذي تريد الدخول عليه، ومن ثم سيمكنك من الدخول وتصفحه بكل حرية.

11- كاسر بروكسي موقع OrangeProxy

إذا كنت تسع إلى حماية خصوصياتك أثناء الاتصال بالانترنت والدخول على المواقع، فإن OrangeProxy يوفر لك هذه الخدمة بكل حرية، بالغضافة إلى هذه الميزة، يتيح لك أيضا العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك استخدامها من أهمها الاتصال المشفر وإخاء هويتك.

طؤيقة استخدامه هي الأخرى سهلة جدا وبسيطة فقط من خلال الدخول على الموقع الرسمي ثم كتابة النوان الذي تريد الدخول عليه، ومن ثم سيتم الاتصال به حتى لو كان محجوب.

12- اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة موقع Blewpass

هذا الموقع أيضا هو موقع بروكسي مجاني يتميز بسهولة الاستخدام وجودته في الدخول على المواقع وتصفح الانترنت بحرية وبدون أي قيود و كسر المواقع المحجوبة بروكسي من خلال هذا الموقع يمكنك أن تتصفح الانترنت بهوية مخفية دون أن يتم كشفك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الدخول على الموقع بالمجان واستخدام والدخول على أي موقع تريد من دون أن يتم التجسس عليك أو الاطلاع على بيانات أو معلومات جهازك.

13- موقع بروكسي مجاني موقع VPN Book

إذا كنت تريد مشاهدة الأفلام والامسلسلات على نتفلكس أو على المنصات الأخرى من دون دفع، يمكنك استخدام موقع VPN Book لهذا الغرض، من خلال هذا الموقع يمكنك الدخول على منصات عرض الأفلام بهوية مخفية واتخدامها دن أن يتم كشفك.

يحافظ الموقع على خصوصياتك أثناء التصفح كما يجعل اتصالك آمن دون أن يتم كشفك أو تتبعك.

14- بروكسي مجاني وسريع موقع NewIpNow

موقع بروكسي كروكسي وبروكسي سكراب NewIpNow، يوفر لك هذا الموقع مجموعة من نقاط الاتصال التي يمكنك التصال منها من جميع دول العلم، كما يتيح لك درجة عالية من الخصوصية التي يمكنك أن تتمتع بها اثناء التصفح.

لن تجد أي صعوبة في استخدام هذا الموقع، كما لن تكون معرض لإي خطر أو تتبع أو تجسس من طرف اي جهة لأنه يخفي اتصالك بالانترنت حتى لا يتم التعرف عليك. هذا الموقع ليس مجاني، بل يجب عليك الدفع مقابل استخدامه.

15- متصفح المواقع المحظورة موقع SSL proxy

يتوفر هذا موقع بروكسي هذا أيضا على جميع المميزات التي تتوفر عليها المواقع السابقة، سواء كنت تبحث عن فتح المواقع المحجوبة أو كنت تريد الاتصال بشكل مشفر فإن هذا الموقع يتيح لك هذه الخيارات بكل سهولة.

16- موقع Top Proxies بروكسيات مجانية

الموقع الأخير في هذه القائمة هو موقع خاصة بخدمات البروكسي، يوفر لك مجموعة من سيرفرات بروكسي التي يمكنك الحصول عليها منه، يمكنك من خلاله أيضا تحميل بروكسي مجاني وسريع. لا يقدم الموقع خدماته بشكل مجاني، بل يجب عليك الدفع مقابل الاستفادة منه.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم أفضل موقع بروكسي مجاني وسريع ، هذا بالإضافة الى ذلك فإن كل المواقع الموجودة في هذا المقال رائعة ويمكن استعمالها مجاناً دون أي قيود اشتراك او دفع فقط انقر على الرابط الخاص بالموقع الذي اعجبك ومن ثم يمكنك التصفح بكل حرية وأمان.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments