بروكسيفي بي ان VPN

كيفية استخدام VPN على الايفون

تعتبر خدمة VPN من بين أبرز الخدمات التي يمكن أن يحتاجها كل شخص يستخدم الهاتف  المحمول سواء أيفون أو أندرويد ، بالنسبة لأندرويد فإن عملية تحميل وتشغيل برامج VPN سهلة جداً.

لكن بالنسبة للأيفون، فقد يواجه المستخدمين بعض الصعوبات ، ولذلك في هذا المقال اليوم سنشارك معك طريقة تشغيل vpn للأيفون.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل VPN مجاني للأيفون مدي الحياة وشرح تفعيله بدون تطبيقات

تجدر الإشارة إلى برامج VPN تسهل عملية فتح المواقع المحجوبة على الأيفون ، كما هو الحال على هواتف Android، ولن تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات.

العددالاسمالوصف
1VPN Masterهو أحد أفضل تطبيقات VPN للايفون يوفر اتصالاً أسرع وأكثر استقرارًا
2WARB VPN تطبيق يتيح لمستخدمي أيفون على تغيير خوادم DNS الخاصة بهم إلى خوادم Cloud Flare DNS
3 Lion VPN يسمح Lion VPN لمستخدمي الايفون من تجاوز الحواجز العالمية والقيود جغرافية أو رقابة ومن ثم الاتصال بالانترنت من العديد من السيررات لدول مختلفة
4SpeedyVPN هو برامج VPN مميز وذو جودة عالية، يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل على الأيفون من أجل الاتصال وتجاوز القيود.

كيفية طريقة تشغيل vpn للأيفون

على الرغم من وجود العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لفتح المواقع المحجوبة على جهاز أيفون الخاص بك ، إلا أنهبعضها غير نافع ويمكن أن تحمله ولن تستفيد منه.

لذلك في مفالنا اليوم سنشرح لك أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها تشغيل VPN للأيفون ، أما عن كيفية القيام بذلك بدون برامج عبر مواقع البروكسي فهو متاح ، لكن ما نبحث عنه اليوم هو خدمة VPNللأيفون ، وسنتعرف على كل التفاصيل في الفقرات التالية.

1 : تشغيل vpn للأيفون من خلال برنامج VPN Master

VPN Master هو تطبيق تشغيل VPN للأيفون عالي الجودة ، التطبيق خفيف الوزن وسريعوسيسمح لك بالوصول إلى العديد من مواقع الويب وبث والألعاب والوسائط الاجتماعية والمحتويات الأخرى بنقرة واحدة.

كما يوفر التطبيق اتصالاً أسرع وأكثر استقرارًا ، حتى على الإنترنت البطيء والهواتف الذكية ذات المساحة المنخفضة أيضًا ، إنه تطبيق تفاعلي للغاية للعب ألعاب ذات مساحات كبيرة أو ثقيلة مثل PUBG و Free Fire و Twitch ومشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضات الحية من أي منطقة ومن الأيفون.

يمكن للمستخدمين الاتصال عن طريق إلغاء حظر المواقع بسرعة، ونقاط اتصال Wi-Fi بسياسة حماية بيانات آمنة وأفضل ،كما تتيح ميزة Game Boost للمستخدمين تسريع أداء اللعبة ، ووقت التحميل ، والتثبيت.

توفر المعالجة الأسرع سرعة عالية أو دفقًا عالي الدقة. تشمل الميزات الرئيسية لهذا التطبيق سرعة عالية غير محدودة ، ووقت استخدام غير محدود ، وعدم الحاجة إلى بطاقة ائتمان ، وعدد كبير من الخوادم ، وعرض النطاق الترددي عالي السرعة ، وواجهة مستخدم جيدة التصميم ، وحماية البيانات الشخصية.

مميزات تطبيقVPN Master

  • من أهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها من هذا البرنامج أنه يحمي عملية تصفح الإنترنت لديك.
  • يقدم البرنامج أيضًا خدمة VPN كاملة لجميع التطبيقات على هاتفك ، والتي لا تتطلب العديد من الخطوات ولن تجدها في العديد من البرامج الأخرى.
  • يحتوي VPN Master على عدد كبير من الخوادم التي تعمل بشكل جيد وهذا رائع جدًا.
  • جميع الخوادم التي ستستخدمها من خلال البرنامج آمنة تمامًا ولا توجد مشاكل من حيث عملية استخدامها، وهذا شيء رائع.
  • في حالة مواجهة أي مشكلة أثناء عملية الاستخدام ، يمكنك الاتصال بفريق دعم التطبيق الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كيفية تشغيل vpn للأيفون من خلال VPN Master

تعتبر عملية تشغيل VPN لهاتف الأيفون بواسطة برنامج VPN Master من الأمور البسيطة والتي يمكن لأي شخص القيام بها ، ولمعرفة كيف ذلك اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً ، قبل كل شيء قم بالضغط على هذا الرابط التالي ليتم توجيهك الى متجر آب ستور ومن ثم ابدأ عملية التحميل.

الخطوة 2:

بعد الانتهاء من عملية تنزيل التطبيقعلى أيفون الخاص بك ، ستقوم فقط بفتح البرنامج وستظهر لك الواجهة كما هي مع هذه الصورة أذناه بالضبط ، لن تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات ، فقط انتظر حتى تكتمل عملية التهيئة التي يقوم البرنامج بتنفيذها على جهازك iPhone ، حتى تتمكن من بدء عملية استخدامه بعد ذلك.

الخطوة 3:

الآن اقبل شروط وأحكام الاستخدام بالضغط على خيار “موافق ومتابعة” وفي أعلى هذا الخيار ستجد مجموعة من شروط وأحكام الاستخدام التي يفضل قراءتها قبل المتابعة لعملية الاستخدام حتى تعرف ما هو مصير بياناتك التي ستمر عبر هذا التطبيق.

الخطوة 4:

بعد ذلك سيتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج كما هي في هذه الصورة ، ويمكنك البدء في عملية إنشاء الاتصال بالضغط على خيار “اضغط للاتصال” ومن ثم سيبدأ اتصال VPN لهذا البرنامج.

في النهاية ، ستظهر لك الواجهة تمامًا كما هي في هذه الصورة بعد إكمال عملية إنشاء الاتصال ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك التحكم في الدولة التي ستحصل من خلالها على الاتصال من خلال النقر فوق اسم الدولة أدناه ، وفي النهاية ستكون قادرًا على تشغيل الـ VPN على الأيفون بكل سهولة.

2 : تشغيل vpn للأيفون من خلال تطبيق 1.1.1.1

1.1.1.1 أو كما يطلق عليه WARB VPN هو في الأساس تطبيق يهدف إلى مساعدة مستخدمي أيفون على تغيير خوادم DNS الخاصة بهم إلى خوادم Cloud Flare DNS ، وهو شيء تفعله حتى على جهاز أيفون الخاص بك دون أي مشاكل.

تم تصميم التطبيق من قبل شركة Cloudflare ، وهذا ما يجعله أحد أفضل تطبيقات تشغيل vpnللأيفونالتي يمكنك استخدامها. Cloudflare هي واحدة من أكبر وأشهر الشركات في العالم ، هي شركة تقدم العديد من الخدمات الرائعة لأصحاب المواقع وغيرهم وتقدم العديد من الخدمات لمستخدمي الإنترنت.

في الماضي ، كان التطبيق يهدف ، كما أوضحت ، إلى تغيير خوادم DNS لمستخدمي أيفون ، ولكن تمت إضافة وظيفة جديدة إليه مؤخرًا ، وهي أنه يسمح بإنشاء اتصال بشبكة VPN.

ستقوم هذه الميزة بمساعدتك كثيرًا في الوصول إلى الموقع المحظور في بلدك ،وتجدر الإشارة إلى أنه في الماضي كان عليك تنزيل برنامج منفصل للحصول على هذه الميزة ، ولكن مؤخرًا ومع التحديثات الجديدة أصبح من الممكن والسهل الحصول على خدمة VPN من خلال هذا التطبيق الرائع.

مميزات تطبيق WARB VPN

  • يمكنك بسهولة بدء عملية الوصول إلى المواقع المحجوبة من خلال هذا التطبيق.
  • عملية تغيير خوادم DNS الخاصة بهاتفك إلى خوادم Cloud Flareيتمبنقرة واحدة.
  • التطبيق مجاني تمامًا ولن تحتاج إلى الدفع لبدء عملية استخدامه ، على الرغم من وجود نسخة مدفوعة ، إلا أن الإصدار المجاني يعمل بشكل مثالي.
  • ستلاحظ فرقًا كبيرًا في سرعة التصفح وتجد أن مواقع الويب يتم تحميلها بشكل أفضل وأسرع بكثير من المعتاد.
  • لا يزيد التطبيق من سرعة الإنترنت ، وهذا مفهوم خاطئ ، ولكنه يساعدك في الحصول على السرعة المتفق عليها تمامًا.
  • التطبيق متوافق مع هواتف أيفون  6 إلى أحدث الهواتف التي أطلقتها الشركة حتى الآن.

كيفية تحميل تطبيق 1.1.1.1 للأيفون

تعد عملية تنزيل هذا التطبيق على iPhone الخاص بك أمرًا بسيطًا للغاية يمكنك القيام به في ثوانٍ ،وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى App Store ويمكنك القيام بذلك بالنقر على الرابط التالي:

من ثم سيتم نقلك تلقائيًا في نافذة جديدة إلى صفحة تنزيل البرنامج على جهاز أيفون الخاص بك وستظهر لك واجهة البرنامج كما هي تمامًا في هذه الصورة.

وكل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة التنزيل وستبدأ عملية التنزيل على الفور ، بهذه الطريقة البسيطة ستكون قادرًا على تنزيل برنامج 1.1.1.1 لهواتف iPhoneالخاص بك ، أو يُعرف أيضًا ببرنامج WARB VPN ، ومن خلال الفقرة التالية سنتعلم معًا كيفية استخدام هذا التطبيق وتشغيل  VPN على الأيفون.

كيفية استخدام برنامج 1.1.1.1 لتشغيل vpn للأيفون

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج 1.1.1.1 للأيفون ستلاحظ ان عملية استخدام هذا التطبيق على الأيفون الخاص بك هي من الامور التي لن تواجهك اي مشكلة من خلالها ، ولكنها قد تستغرق وقتا طويلا ولكن اغلبها الخطوات بسيطة للغاية ، على سبيل المثال.

بمجرد فتح التطبيق على هاتفك سيظهر لديك واجهة التطبيق كما هي في هذه الصورة بالضبط وهنا ستضغط على ابدأ حتى تتمكن من بدء عملية تشغيل هذا التطبيق على هاتفك.

فقط اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

بعد ذلك ، ستظهر لك قائمة تحتوي على معلومات حول التطبيق ، وكيف يعمل على هاتفك ، وما هي الميزات التي يقدمها لك. بعد الانتهاء من قراءة هذه المعلومات ، انقر فوق خيار “تم done” لمواصلة عملية الاستخدام.

الخطوة 2:

فورًا ، سترى قائمة بسياسة الاستخدام لهذا التطبيق ، ولكي تبدأ عملية الاستخدام ، عليك أن تقبلها ، ويمكنك الانتقال من خلال هذه الخطوة بالنقر على خيار القبول accept.

الخطوة 3:

كما أوضحنا من قبل ، فإن التطبيق يحتوي على ميزة جديدة تتضمن خدمة VPN ، ولتفعيل هذه الخدمة يجب النقر فوق خيار “تثبيت ملف تعريف VPN” ، ومن خلاله ستتمكن من متابعة العملية باستخدام برنامج WARB VPN .

الخطوة 4:

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هي في هذه الصورة أذناه ، وهنا يطلب الهاتف الإذن للسماح للتطبيق بإنشاء شبكة VPN ، وهنا ستضغط على خيار السماح.

الخطوة 5:

هنا سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات من خلال هذا التطبيق ويمكنك قبولها أو رفضها ، فهذا يعتمد كليًا على قرارك كمستخدم.

الخطوة 6:

بهذه الطريقة نكون قد أكملنا تهيئة التطبيق وسيتم نقلك إلى النافذة الرئيسية التي ستظهر لك تمامًا كما هي في هذه الصورة.

الخطوة 7:

للاستفادة من خدمات التطبيق يجب عليك تشغيل التطبيق من خلال النقر في منتصف الشاشة وتحريك الزر في الاتجاه الصحيح لتفعيل التطبيق على هاتفك.

وبهذه الخطوات البسيطة أعلاه ستكون قد تمكنت من تشغيل الـVPNعلى الأيفون الخاص بك بدون أي صعوبات أو مشاكل.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy
أفضل تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

3 : تشغيل vpn للأيفون من خلال تطبيق Lion VPN

يعتبر تطبيق Lion VPN من أقوى التطبيقات التي تقد خدمة الفي بي إن للأيفون بشكل مجاني دون الحاجة الى الدفع او الاشتراك/

يسمح Lion VPN للمستخدمين بتطوير اتصال إنترنت لتجاوز كل الحواجز العالمية دون أي قيود جغرافية أو رقابة على المجال المحلي ، بما في ذلك الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت ، و tamilrocker إلغاء حظر وكيل VPN ، والمزيد.

لتقوية الألعاب ، يقلل Lion من ping في اللعبة لتقليل وإصلاح التأخر في ألعاب الهاتف ، ويحسن اتصال الشبكة ، ويعزز سرعة VPN للحصول على تجربة أفضل حتى في البث المباشر أيضًا.

مميزات تطبيق Lion VPN

  • يوفر تقنية التشفير اتصالاً آمنًا بمتصفح VPN ، بما في ذلك تنظيف VPN، ومسارات التصفح ، وحماية البيانات الخاصة ، والاتصال الموثوق.
  • يوفر وكيل Lion master خدمات لأكثر من ألف خادم VPN مع أكثر من ثلاثين دولة ، بما في ذلك بعض دول مثل البرازيل والفلبين وبلغاريا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والمزيد.
  • لا يتطلب التطبيق الاشتراك أو تسجيل حساب وإضافة أي معلومات عن بطاقة الائتمان ؛ فقط نقرة واحدة ستسمح لك بالوصول غير المحدود .
  • يمكن إلغاء حظر مواقع الويب المختلفة في أي وقت و في أي مكان.
  • قد يتمكن المستخدمون من الوصول إلى التنزيل وتحديد أي من المحتوى الذي يرغبون فيه بتغطية سريعة وغير متقطعة.

4 : تشغيل vpn للأيفون من خلال تطبيق SpeedyVPN

الخيار الأخير في مقالنا لطرق تشغيل VPN للأيفون هو تطبيق SpeedyVPN ، ويعتبر تطبيق SpeedyVPN من برامج VPN العالية الجودة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل على الأيفون.

الميزة الرئيسية لأي برنامج يقدم هذه الخدمة هو إمكانية الوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك ، ورغم أن البعض يعتقد أن هذا سهل للغاية ويمكن القيام به من خلال العديد من البرامج الأخرى ، إلا أنه من الضروري توضيح نقطة مهمة للغاية ، وهو أن معظم البرامج المفتوحة للمواقع المحظورة على الإنترنت لا تعمل بشكل جيد ولا توفر اتصالاً آمنًا بالإنترنت.

لذلك يتوقف هاتفك أحيانًا عن الاتصال بالإنترنت ، لذا فإن عملية الحصول على برنامج مثل هذا أمر رائع حقًا و لن تتمكن من العثور على العديد من البرامج التي تقدم هذه الخدمة بهذه الجودة.

مميزات تطبيق SpeedyVPN

  • سيمكنك SpeedyVPN من الحصول على أفضل خدمة VPN مجانية.
  • معظم خدمات VPN القوية التي يمكنك من خلالها الحصول على مزايا مشابهة لهذا التطبيق
  • تعد عملية استخدام هذا البرنامج من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها على جهاز أيفون  الخاص بك والبدء في استخدامه.
  • يمكنك الاختيار من بين العديد من البلدان المتاحة لإنشاء اتصال VPN آمن دون أي مشكلة.
  • التطبيق مدفوع وليس متاح بالمجان

مواضيع ذات صلة:

تنزيل كاسر بروكسي Super VPN
تحميل برنامج VPN نت مجانى ولجميع الشبكات
طرق الحصول على انترنت مجاني عن طريق VPN او تطبيقات انترنت مجاني
تحميل واستخدام اضافة gom vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد
أفضل 15 برنامج VPN للكمبيوتر ( 15 برنامج VPN مجاني ومدفوع)

أفضل 53 برنامج vpn وكسر بروكسي مع روابط التحميل

خلاصة:

وختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك طريقة تشغيل vpn للايفون ،لا يعتبر الأمر صعبًا للغاية كما يعتقد الكثيرون ، ربما المشكلة الوحيدة التي قد تواجههاهي محاولة تحديد البرنامج المناسب لتشغيل خدمة VPNعلى iPhone الخاص بي ، بالطبع ، خدمات VPN بعضها مدفوع ومعضها مجاني تمامًا ولن تحتاج إلى الدفع لاستخدامه على هاتفك أو حتى تنزيله، وبالنسبة للتطبيقات التي وضعناها لك أعلاه فهي افضل الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها لتشغيل VPN على هاتفك أيفون.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments