الهاتفبرامج

أفضل 10 برنامج قفل الشاشة باللمس

يشعر الكثير من المستخدمين بالملل من الطريقة التقليدية لقفل شاشة الهاتف التي تعتمد على زر الطاقة ، والتي قد تتلف الزر بمرور الوقت ، لذلك من أجل التغيير.

سنعرض عليك في هذا المقال اليوم أفضل برنامج قفل الشاشة باللمسالتي تعمل باللمس و النقر مرتين  بدون زر الطاقة للاحتفاظ بالزر واستخدم طرقًا جديدة لقفل الهاتف وتشغيله.

اقرأ أيضا:
كيفية قفل التطبيقات للايفون بالبصمة أو برقم سري

رقم التطبيقاسم التطبيقالوصف
1 Double Tap Screen On and Offهو تطبيق مميز للاندرويد يتيح ل قفل شاشة الهاتف بطريقة سهلة جدا، بالإضافة إلى كونه مجاني
2Smart Screen On Offتطبيق مجاني ذكي يعمل على قفل الشاشة للاندرويد ويوفر العديد من الخيارات الأخرى.
3AppLock – Lock Screenتطبيق معروف جدا متوفر للاندرويد والايفون، هو الآخر مجاني يمكن استخدامه لقفل الشاشة وتأمين الملفات
4WaveUpهو تطبيق سهل جدا وسلس يمكنك استخدامه بمجرد الدخول عليه.
5Gravity Screen-On/Offتطبيق يتيح لك إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا بمجرد الاتاء من الاشتغال على الهاتف
6AcDisplay التطبيق يتوفر على العديد من التخصيصات الرائعة على شاشة القفل، يمكنك اختيار وقت قفل الشاشة ولتحكم في الوقت.
7Always on AMOLEDيمكنك من خلاله التعرف على مجموعة من الخيارات حول قفل الشاشة بالإضافة إلى عمل قفل للشاشة في الوقت الذي تريد.
8Floatify يوفر لك شاشة قفل جميلة للغاية ومميزة تخبرك بالوقت بمظهر متناسق
9Hi Lockerبلإضافة إلى قفل الشاشة يمكنك أيضا الاستفادة منه في معرفة الطقس والإشعارات وأحداث التقويم
10LokLok بالإضافة إلى قفل الشاشة ياللمس يمكنك أيضا استخدام التطبيق للتحميل من اانترنت ومن مواقع التواصل الاجتماعي.

أفضل برنامج قفل الشاشة باللمس

عند الحديث عن برنامج قفل الشاشة باللمس فإنه توجد الكثير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة الرائعة ، لكن برنامج اليوم سيقدم لك أكثر من خيار لقفل وتشغيل شاشة الأندرويد بنقرة واحدة فقط، بحيث يمكنك استخدام الهاتف بطريقة جديدة ومختلفة.

يطلق على برنامج اليوم Double Tap Screen On and Off وهو متاح للتنزيل مجانًا على جميع هواتف أندرويد حيث تم تنزيله أكثر من خمسة ملايين مرة. لذلك ، سنناقش معك في هذا الموضوع كيفية التنزيل والاستخدام بالإضافة الى بعض من أفضل برامج قفل الشاشة باللمس.

1- برنامج قفل الشاشة باللمس Double Tap Screen On and Off

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لقفل الهاتف وتشغيله بسرعة ودون الحاجة إلى استخدام زر الطاقة ، فإليك برنامج Double Tap Screen On and Off touch screen lock المجاني.

هذا البرنامج أفضل برنامج قفل الشاشة باللمس للاندرويدالذي يوفر مجموعة من الخيارات الشيقة التي سنكتشفها في الأسطر التالية، بالإضافة إلى كيفية تنزيله واستخدامه.

ميزات برنامج Double Tap Screen On and Off

يتمتع البرنامج بعدد من المزايا المهمة ، والتي جعلته الخيار الأول في مقالنا لليوم ، ومن أهمها نجد:

  • ميزة النقر مرتين لتشغيل شاشة الهاتف.
  • ميزة النقر مرتين لإيقاف تشغيل الشاشة.
  • ميزة النقر لشغيل الشاشة عند وجود إشعارات فقط.
  • امكانية ايقاف عمل البرنامج عندما يكون الهاتف على الشاحن.
  • البرنامج خفيف الوزن ومجاني ومتاح للتنزيل على جميع هواتف Android ، بدءا من إصدار أندرويد4.2والأحدث.
  • يمكنك أيضًا تحديد عدد النقرات التي تقفل أو تشغل الشاشة ، عبر خيار عدد النقرات لإيقاف تشغيل الشاشة ، واختيار عدد النقرات التي يتم بعدها تنفيذ الأمر.

كيفية تحميل تطبيق Double tap Screen on and off

لتنزيل أفضل برنامج قفل الشاشة للاندرويد واستخدامه لقفل شاشة الهاتف التي تعمل باللمس ، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

في البداية ، انقر على الرابط التالي لتتمكن من الدخول إلى صفحة التنزيل على Google Play، ثم انقر فوق تثبيت لبدء تحميل البرنامج على هاتفك،

يجب الانتظار حتى يتم تثبيت البرنامج ثم قم بتشغيله.

الخطوة 2:

في نافذة البرنامج الرئيسية، ستجد مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكنك من خلالها ضبط الإعدادات التي تناسب استخدامك.

الخطوة 3:

باستخدام خيار Double Tap To Lock Enable، يمكنك تفعيل ميزة القفل في الجزء العلوي من الشاشة للوصول إلى البرنامج في أي وقت.

وعند تفعيل خيار Double Tap to Screen Off، ستتمكن من قفل الشاشة بالنقر مرتين عليها.

بذلك ستتمكن مباشرةً من خلال النقر نقرًا مزدوجًا إيقاف تشغيل الشاشة على خيار قفل الشاشة ، وستتمكن من قفل الشاشة بالنقر المزدوج إذا كنت على شاشة القفل ، ويمكنك تفعيل أي خيار لاستخدام البرنامج بالطريقة التي تناسبك.

يرجى ملاحظة أن البرنامج يتداخل مع عمل البصمة ، لذا قم بتعطيله حتى تتمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح.

2- تطبيق Smart Screen On Off لقفل الشاشة باللمس

برنامج قفل الشاشة الرئيسية smart screen On Off والذي يُعد من أفضل التطبيقات لقفل وفتح الشاشة بدون زر الطاقة ، وهو متوفر مجانًا على متجر Google Play ويتميز أيضًا بالسهولة الاستخدام.

من أجل استخدام هذا التطبيق ما عليك سوى:

1- البدء في تنزيل التطبيق وتثبيته، ثم السماح له بالذهاب إلى مدير الجهاز، ثم البدء في ضبط الإعدادات ، والشيء الجميل في البرنامج أنه يدعم اللغة العربية ، مما يعني سهولة استخدام خالية من المتاعب.

2- تحتاج إلى تفعيل خيار “Double-Tap Off” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه بحيث إذا نقرت نقرًا مزدوجًا على الشاشة ، فسيتم قفل الشاشة وتشغيلها.

3- بعد ذلك ، جرب النقر المزدوج على الشاشة الرئيسية وسيتم قفل الشاشة فورًا بدون زر الطاقة بطريقة احترافية ستحبها.

التطبيق يدعم العمل على أندرويد الإصدار 4.0 وما فوق وما بعده. باختصار ، يساعدك التطبيق في إلغاء قفل الشاشة بنقرتين.

3- تنزيل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات AppLock – Lock Screen

هو برنامج فقل لشاشة للانرويود يقوم Applock بتأمين تطبيقاتك باستخدام أنظمة قفل الرمز السري، والنمط، وإغلاق الكود. يعد أيضا برنامج قفل الشاشة باللمس للايفون لا يقتصر فقط على نظام الاندرويد، يمكنك استخدام بصمة الإصبع مع أنظمة القفل تلك.

يسمح لك Applock الإضافي بتغيير خلفية شاشة القفل، كما يعمل Applock بأداء عالي وثبات عالي. يمكنك تأمين جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

التطبيق سهل في الاستخدام كما أنه آمن وموثوق، يمكنك استخدامه بكل سهولة من دون اي تعقيدات، فقط قم بتحميله من الرابط الآتي مومن ثم تثبيته بطريقة عادية جدا والبدء في استخدام عن طريق واجهة الاستخدام السهلة.

4- برنامج WaveUp لقفل الشاشة فقط باللمس

التطبيق الثالث هو برنامج قفل الشاشة للاطفال WaveUp ، والذي يختلف نوعًا ما عن باقي التطبيقات ، حيث يعمل على فتح و قفل الشاشة عن طريق وضع يد على مستشعر القرب من هاتفك أندرويد فقط ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وضبط الإعدادات.

التطبيق متاح مجانًا في الوقت الحالي على Google Play ويدعم نظام أندرويد4.0.3 والإصدارات الأحدث أيضا.

اقرأ أيضا:
طريقة فتح قفل جوال huawei بدون فورمات

5- برنامج Gravity Screen-On/Off

باستخدام هذا التطبيق الرائع حقًا ، ستتمكن من إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا عندما تضع هاتفك في جيبك أو على طاولة ، والعكس صحيح ، يتم تشغيل الشاشة مع إخراج الهاتف من جيبك أو رفعه عن الطاولة.

هذا يلغي الحاجة إلى النقر فوق زر معين لتشغيل أو قفل شاشة هاتفك. هذا ، والتطبيق سهل الاستخدام ، وجميع التعليقات على صفحة التطبيق في المتجر تقول أن هذا تطبيق جيد جدًا ويستحق استخدامه.

إنه متاح للتنزيل المجاني من متجر Google Play  ويدعم إصدار اندرويد  4.0 وما فوق ، ويمكنك تجربته بنفسك الآن.

6- تطبيق AcDisplay لفقل شاشة الهاتف باللمس

AcDisplay هو واحد من أفضل تطبيقات قفل الشاشة لنظام أندرويد وواحد من أكثر التطبيقات شعبية لأنه يحاكي شاشات القفل الدائمة التي تعمل على بعض الهواتف ، مثل بعض هواتف سلسلة Galaxy S ،ويسمح لك بتصفح الإشعارات بسرعة دون الحاجة إلى إلغاء قفل الشاشة.

يحتوي التطبيق على الكثير من التخصيصات الرائعة على شاشة القفل ، على سبيل المثال ، يمكنك ضبطه للعمل فقط خلال ساعات معينة لتوفير استهلاك البطارية وعدم استنزافها بسرعة.

لذلك فإن هذا التطبيق مناسب جدًا لمن لديهم أجهزة قديمة ولا يحتوي على الميزات التي يوفرها التطبيق في الأصل ، وهو تطبيق مجاني ويحتوي على مشتريات داخل التطبيق ويمكنك تنزيله من متجر Play عبر الرابط أسفله .

7- برنامج Always on AMOLED

الخير التالي هو هذا التطبيق المميز هو أيضًا أحد تطبيقات قفل الشاشة باللمس لنظام أندرويد، وقد تم تصميم هذا التطبيق لمحاكاة ميزة Always On Display الموجودة في العديد من الهواتف الذكية اليوم ، حيث يعرض التطبيق الكثير من المعلومات السريعة على شاشة القفل ، بما في ذلك الوقت والإشعارات وأشياء من هذا القبيل.

يتضمن أيضًا الميزات التي يوفرها التطبيق لحركة الساعة لمنع تلف الشاشة ، لذلك سيعمل هذا التطبيق بشكل جيد على الهواتف القديمة ، ويوصى بتنزيله على الهواتف المزودة بشاشة OLED ، بما في ذلك AMOLED في هواتف Samsung ، حيث يفقد التطبيق الكثير من وظائفه على شاشات LCD.

8- برنامج Floatify لقفل شاشة الهاتف باللمس

يبرز هذا التطبيق بين تطبيقات قفل الشاشة لنظام أندرويد في القائمة باعتباره تطبيقًا أحدث نسبيًا لأنه يتضمن العديد من الميزات الفريدة والمفيدة إلى حد ما .

هذا التطبيق بسيط وخفيف الحجم للغاية ، وبفضل التطبيق يمكنك الحصول على شاشة قفل جميلة للغاية ومميزة تخبرك بالوقت بمظهر متناسق ، يمكنك أيضًا إضافة معلومات أخرى مثل الطقس والإشعارات وبعض البيانات الإضافية، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الاختصارات في أسفل شاشة القفل.

من الأشياء الجيدة في هذا التطبيق أنه يمنحك بعض الميزات والتقنيات الحديثة المتعلقة بقفل الشاشة ، بما في ذلك تنشيط الشاشة عند الإمساك بالهاتف، والقدرة على إضافة ميزات وغير ذلك ، ولهذا فإن التطبيق يستحق ليكون من بين أفضل تطبيقات قفل الشاشة باللمس لنظام Android.

9- برنامج Hi Locker

Hi Locker هو تطبيق قفل كامل وذلك لأنه يوفر لك الميزات والإمكانيات التي قد تحتاجها في تطبيقات شاشة القفل باللمس.

يعرض لك التطبيق أهم المعلومات على شاشة القفل ، بما في ذلك الطقس والإشعارات وأحداث التقويم وما إلى ذلك، و يمكنك أيضًا تخصيص التطبيق لتعيين عبارات ترحيب لشاشة القفل ، ويدعم هذا التطبيق استخدام بصمة الإصبع لفتح شاشة الهواتف باستخدام قارئ بصمات الأصابع الرقمي.

كما ذكرنا لكم فإن هذا التطبيق يعتبر من تطبيقات شاشة القفل الكاملة للأندرويد ، وبهذه الطريقة يمنحك التطبيق إمكانية تعيين خلفيات تلقائية من خلال موقع Flickr الشهير.

يمنحك التطبيق مجموعة من الخيارات المميزة، من بين ذلك إخفاء الإشعارات من بعض البرامج كي لا تظهر على شاشة القفل ،  لذا احم خصوصيتك ، وبشكل عام يتميز هذا التطبيق بواجهة أنيقة وبسيطة ، ويمكنك تنزيله عبر الرابط أسفله.

10- برنامج قفل الشاشة باللمس LokLok APK

الخيار الأخير في قائمة أفضل برنامج قفل الشاشة باللمس هو LokLok ، يختلف تطبيق LokLok عن تطبيقات قفل الشاشة لنظام أندرويد الأخرى من حيث أنه يأتي بفكرة مميزة ومفيدة للغاية.

في البداية يجب أن تعلم أن هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق قفل بل هو تطبيق اجتماعي حيث يمكنك مشاركة الصور والملاحظات مع أصدقائك وأحبائك ، وهذا التطبيق يقوم بمزامنة شاشة القفل مع جميع أصدقائك المتصلين.

بمعنى آخر ، يعمل هذا التطبيق عن طريق تنزيله على هواتف متعددة ، على سبيل المثال أنت وصديقك ، ثم تقوم بإضافة صديقك في التطبيق ويمكنك إضافة أكثر من شخص ، وكلما قام شخص بتغيير شاشة القفل الخاصة بك يتم تغييرها على الهواتف الأخرى ، وهذه الطريقة مفيدة بسرعة كبيرة لإرسال الملاحظات إلى الأصدقاء ، تم تصنيف هذا التطبيق كأحد أفضل تطبيقات قفل الشاشة لنظام أندرويد.

مواضيع ذات صلة:

افضل برنامج بصمة الإصبع للاندرويد لقفل الهاتف وحماية التطبيقات!
تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة للاندرويد والايفون مجانا

أفضل برنامج قفل التلفون AppLock وقفل الشاشة للاندرويد

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك شرح لبرنامج قفل الشاشة باللمس ، هذا بالإضافة الى ذلك وضعنا لك قائمة تشمل أفضل وأبرز برامج قفل الشاشة لهواتف الأندرويد ، لذا فقط اختر البرنامج الأنسب لك وقم بتحميله وابدأ في استعماله بكل حرية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments