الحمايةانستقرام

برنامج اختراق انستا حقيقي يستخدمه الهاكرز احذر منه

بما أن انستقرام هو موقع شهير يستخدمه الملايين عبر العالم، أصبح البعض خاصة الهاكرز يستخدم برامج اختراق لحسابات مستخدمين اخرين للتجسس عليهم و اختراق بياناتهم و معلوماتهم الحساسة المهمة، حيث أن تم إنشاء و تطوير الكثير من البرامج التي تقوم بمهمة الاختراق و لأن أغلبها غير صادقة و كاذبة سنقدم للمتابعين الكرام اليوم أهم برامج الاختراق الحقيقية التي يستخدمها الهاكرز و طريقة استخدامها لكي يحمي المتابع نفسه منها و يقوم بضمان أمان حسابه في موقع انستقرام، ننتقل الان لاستعراض تلك البرامج و كيفية استخدامها و طرق الوقاية منها .

1. اختراق كلمة مرور Instagram باستخدام Spyzie

برنامج اختراق انستا حقيقي

هذا التطبيق سبق لي أن تحدثت عنه في أكثر من موضوع حيث تحدث عنه في موضوع اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية وتطرقنا ايضا إلى شرحه قبل ذلك هنا اختراق iPhone عن طريق الكمبيوتر ( أسهل طريقة ).

هذا التطبيق صمم خصيصا في الأصل بالنسبة للاباء من أجل مراقبة حسابات أبنائهم ومعرفة الأنشطة التي يمارسونها على حساباتهم سواء انستغرام أو فيسبوك أو واتس اب و غيرها من المواقع الشهيرة ، يعني أنه يمكن استخدامه في هذا الاتجاه الإيجابي وليس في أمور اخرى مخالفة.

لقد تم دائمًا تقديم الكثير من حلول القرصنة إلى الأشخاص. في معظمها، لا تزال هناك مشكلات تحدث خلال استخدامها. إما أنهم لن يؤدوا في ظل ظروف معينة أو يسرقوا المعلومات منك.

لتجاوز مثل هذه العقبات ، تحتاج إلى تطبيق قرصنة جدير بالثقة أبرز مثال هو Spyzie. هذا برنامج يستمتع به ملايين الأشخاص حاليًا في أزيد من 190 دولة. لديه القدرة الكبيرة على اختراق Instagram بدون كلمة سر مع الاستمرار في الحصول على كلمة المرور الخاصة بك.

لهذا السبب ذاع صيته و ازدادت شهرته حتى أضحت تتحدث عنه حتى وسائل الإعلام الكبرى مثل Android Authority و Forbes.

هنا ، سنركز أكثر على طريقة الحصول على كلمة مرور Insta. أولاً من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق بإمكانك استخدامه للاختراق على أجهزة ذات نظام Android و iOS.

لا تحتاج إلى أي عمل روت أو كسر حماية. أو شيء من هذا القبيل . Spyzie لديها أحدث التقنيات التي لا تتطلب مثل هذه المتطلبات للعمل. وهذا هو سبب سهولة استخدامه للاختراق و المراقبة من الهاتف المستهدف.

خطوات اختراق حساب انستغرام ابنتي باستخدام Spyzie

أولا: إنشاء حساب Spyzie بواسطة الموقع الرسمي ل Spyzie

ثانيا: تنزيل التطبيق على جهاز الشخص المستهدف

بالنسبة لأجهزة الاندرويد: الآن، إذا كنت تقوم باختراق جهاز Android، فسيحتاج Spyzie إلى تنزيل لمرة واحدة على الهاتف المستهدف وهذا الشيء ليس صعبا عليك إذا كنت تريد التجسس على طفلك .

بالنسبة لأجهزة الأيفون:  في نظام iOS ، يمكنك اختراقه عبر موقع الويب الأصلي باستخدام بيانات اعتماد iCloud. ما عليك سوى التحقق منها بعد التسجيل من اجل الحصول على حساب.

ثالثا: بعد القيام بتثبيت التطبيق على هاتف الشخص الذي ترغب بمراقبة حسابه، قم بالدخول إليه وإدخال بريدك الالكتروني الذي قمت بإنشاء حساب باستخدامه، وذلك حتى لكي تتمكن من الوصول إلى الهاتف من خلال هذا البريد الالكتروني.

في كلا النظامين الأساسيين للهاتف، لن يكون مرئيًا أبدًا. لديه خاصية تخفي تساعده في الاختباء و الاشتغال في الخلفية .

رابعا: في Android، يجب عليك تنشيطه خلال عملية التثبيت يعني بإدخال بريدك الالكتروني كما ذكرت. في نظام iOS ، يتم تشغيله بشكل تلقائي نظرًا لأن التطبيق سيستخدم iCloud من أجل الاختراق .

خامسا: الآن ، بعد الإعداد الجيد، هذا هو الوقت الذي تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى حسابك عن بعد. من أجل اختراق كلمة المرور، يستخدم Spyzie ميزة keylogger للقيام بهذا الأمر. يسجل كافة ضغطات المفاتيح على الهاتف، ويشمل ذلك بيانات اعتماد تسجيل الدخول نحو Instagram. ثم يقوم بتخزينها في الملفات الخاصة بالسجل وفقًا للتطبيقات المعنية. لذلك ، كل ما تم كتابته على Instagram سيظهر تحت نفس الشعار. ما عليك القيام به هو النقر عليها لمعرفة كلمة المرور. ستشاهد أيضًا اسم المستخدم.

هناك ميزات أخرى بإمكانك استخدامها لاختراق الهاتف تحت Spyzie. لذلك ، ستحصل على أزيد من كلمة مرور Instagram بل سيمكنك من اختراق كافة الحسابات الأخرى مثل فيسبوك، سناب شات، واتساب، وغيرها..

إذا كنت تريد رؤية التفاصيل بدون الحاجة لكلمة المرور ، فهذا ممكن عبر فئة التطبيقات الاجتماعية في Android. بالنسبة لهواتف نظام التشغيل iOS ، يتم ذلك عبر مواصفات التطبيق. كافة المعلومات التي تحصل عليها دائمًا تحت حماية و قيود مشددة.

يقوم Spyzie بذلك عن طريق مزامنة البيانات المخترقة في السحابة عند تسجيل الدخول. لهذا ، لا يوجد شيء بإمكانك استرداده في حالة قمت بتسجيل الخروج.

إلغاء تثبيت Spyzie عن بعد من لوحة التحكم

لديك الآن طريقة لاختراق كلمة مرور Instagram بطريقة سهلة. كل ما تحتاجه هو حل مثل Spyzie للقيام بتلك العملية . إنه غير مرئي للمستهدف أبدًا. بالنسبة لك ، ستكون كلمة السر والبيانات الأخرى في حسابك من خلال الإنترنت.

هذا يعني أنك لست بحاجة إلى الجوال بعد الآن من أجل استرداد كلمة المرور. سيُظهر لك Keylogger هنا أيضًا ما تمت كتابته كذلك ضمن النظام الأساسي الاجتماعي.

أنظر ايضا:
حل مشكل تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ؟


2. اختراق كلمة مرور Instagram باستخدام Spyzie Solution

على عكس Spyzie والطريقة السابقة التي لا تحتاج لتوفر أية متطلبات ، يحتاج Spyzie Solution إلى توفر بعض المتطلبات حتى يتمكن من الوصول إلى الحسابات المستهدفة، وهذه الشروط تكمن في :

  • بالنسبة ل Android: يجب أن يكون نظام التشغيل 4.0 أو أعلى . احصل على الهاتف من أجل تثبيت Spyzie مرة واحدة

بالنسبة لـ iOS :   يجب أن يكون الهاتف يتوافق مع iOS 7.0 أو نسخ أحدث. استخدم iCloud

تحتاج أيضا إلى :

3 أوراق اعتماد في الموقع
4 اتصال إنترنت موثوق منه
5 عنوان بريد إلكتروني يشتغل

خطوات بدء اختراق كلمة المرور

الخطوة 1: قم بتسجيل حساب على موقع Spyzie باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر. بعد ذلك ، قم بتحديد نظام تشغيل الهاتف المستهدف وتابع الدفع مقابل أحد الخطط .

الخطوة 2: سيصل بريد إلكتروني يتضمن تفاصيل التأكيد وإرشادات الإعداد.

الخطوة 3: في Android ، استخدم الرابط المرسل من أجل تثبيت Spyzie مرة واحدة على الهاتف. قم بتنشيط وضعية التخفي ثم قم بإنهاء عملية التثبيت. ثم قم تسجيل الدخول إلى حسابك عن بعد في وقت لاحق.

الخطوة 4: بالنسبة لنظام iOS ، بعد البريد الإلكتروني ، أعد الوصول إلى حسابك و قم بالتحقق من بيانات اعتماد الجاني على iCloud. بعد ذلك ، قم باختيار الهاتف المستخدم للوصول إلى Instagram و الانتظار لبعض الوقت حتى تكتمل المزامنة.

الخطوة 5: بمجرد الانتهاء ، قم بالعودة إلى حسابك لرؤية لوحة القيادة. سيتضمن على الميزات التي تحتاجها وملخص الهاتف كذلك .

ملاحظة: يمكنك تسجيل الدخول في أي مكان للحصول على كلمة المرور والبيانات الأخرى. لوحة التحكم متوافقة مع جميع المتصفحات.

3. برنامج تشفير كلمة مرور انستقرام  mSpy الذي يجب أن تحذر منه

عملية تشفير كلمة مرور التي قد تتعرض لها من برنامج mSpy و التي يجب أن تحذر منها تتم بغاية من السهولة، حيث تتجلى في الخطوات التي سنعرضها الان،

الخطوة الاولى : أولا قم بزيارة موقع mSpy من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

الخطوة الثانية : ثم قم بشراء التطبيق بتحديد الحزمة المناسبة.

الخطوة الثالثة: بعد هذا ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الخاص بك، يوجد فيها رمز التأكد مع رابطٍ للوحة تحكم mSpy، إنطلاقا من هذا بإمكانك الإطلاع على تفاصيل عملية تسجيل الدخول.

الخطوة الرابعة : من أجل معرفة كيفية تنصيب mSpy على جوالك “الهذف” قم بالولوج إلى لوحة التحكم.

الخطوة الخامسة : لديك دليل يشرح كافة التفاصيل قم بالاطلاع عليه.

الخطوة السادسة : هنا وبعد أن قمت بتنصيب البرنامج على هاتف “الهذف”، بكل بساطة ستدخل إلى حسابه الخاص من خلال لوحة التحكم.

الخطوة السابعة : من أجل التاكد أدخل على حساب الانستقرام لرؤية الصور والرسائل.

الخطوة الثامنة : قم بتفعيل ميزة keylogging بواسطتها ستستطيع أن ترى أي ضغطة على لوحة مفاتيح “الهدف” ثم  الحصول على كلمة المرور، وبالتالي الدخول إلى حساب الهدف و مراقبته والتحكم فيه دون أن يعلم أي شيء.

سبق أن شرحت هذا البرنامج بشكل مفصل في موضوع سابق يمكنك معرفة يفية تحميله وتثبيته وكيفية استخدامه في شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد.

4. اختراق انستقرام عن طريق برامج النجرات

اختراق انستا

هذه الطريقة شهيرة ايضا، وربما كنا نحن الأوائل في التعريف بها و بخطورتها لأننا سبق ان تحدثنا عنها في أكثر من موضوع سابق وذلك لأهميتها الكبيرة وخطورتها في نفس الوقت، لهذا اجد أنه من الضروري الحديث عنها هذه المرة أيضا .

تقوم طريقة التروجانت أو النجرات، أو ما يطلق عليها أيضا بحصان طروادة، باختراق حساب انستقرام من خلال اختراق الجهاز بشكل كلي ، سواء كان هاتف او كمبيوتر، كيف تتم العملية؟

هذه الطريقة يستخدمها الهاكر المحترفين ، إذ يقومون بإنشاء برامج التروجانت ويرسلونها من خلال الانترنت إلى جهاز المستخدم المستهدف، عندما يقوم الشخص بالضغط على هذا البرنامج، يتم اختراق الجهاز بفعل الفيروسات المدمجة بداخله ، وبالتالي يستطيع الوصول لكافة الحسابات المفتوحة على الجهاز، بما فيها حساب Instagram .

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن من خلال هذه الطريقة تشغيل المايكروفون والكاميرا، و مراقبة الشخص المستهدف، باختصار يصبح جهازه ملكا لذلك الهاكر . لذلك احذر من برامج التروجانت

للمزيد من الطرق الأخرى المستعملة في اختراق و تهكير حسابات انستقرام و طرق الحماية ننصحكم بالتوجه إلى مقال شامل حول هذا الموضوع هو :

اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

طرق أخرى لاختراق حساب انستقرام من أجل الوقاية منها

لا تعتبر برامج التهكير و اختراق الانستقرام هي الوسيلة الوحيدة لاختراق الحسابات، حيث توجد هناك طرق أخرى يجب أن تتعرف عليها لحاية حسابك منها مادمت مهتما بهذا الموضوع الذي سيحمي تواجدك في تطبيق انستقرام، و للتعرف على طرق تهكير حساب انستقرام و طرق الوقاية منها أقترح عليك التوجه الى مقال سابق يتناول بشكل مفصل تلك الطرق، رابط المقال هو :

طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

و بهذا نكون قد تعرفنا على أخطر برامج اختراق حسابات الانستقرام التي يجب أن نحذر منها كمستخدمين لذلك الموقع، حيث قدمنا لكم 3 برامج خطيرة يجب الاحتياط منها، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم القيم الذي تاول جانب من أمان و حماية خصوصية مستخدمي الانستقرام، فكما سبقت الإشارة أن التعريف بهذه البرامج هو بهدف الحذر منها و معرفة خطورة استخدامها عليك، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات أسفل المقال، أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *