برامج

برنامج قص الفيديو اون لاين للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

برنامج قص الفيديو اون لاين للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

أهلا بهواة المونتاج والإبداع على الفيديوها، في السنوات القليلة الماضية ظهرت موجة من الفيديوهات القصيرة المعدلة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي لقيت اعجاب أغلب المتتبعين، خاصة فيديوهات tiktok وغيرها، أصبح الجميع يرغب أيضا في تشكيل فيديوهاته والتعديل عليها ومشاركتها أيضا.

قديمًا اقتصرت فكرة احتراف التعامل مع أي فيديو سواء بالقص منه أو بالإضافة عليه على المحترفين للمجال فقط، ولكن مع التطور الهائل وتصميم الحواسيب والهواتف الذكية أصبح بإمكان أي تحميل البرامج الخاصة بقص الفيديو والتعديل عليها حتى وإن كان الشخص غير محترف في عالم المونتاج.

برنامج تقطيع الفيديو كامل بالسيريال 2021

وبموضوعنا اليوم سنتحدث عن أهم برنامج قص الفيديو اون لاين للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا، يمكنك حذف أجزاء من الفيديو اون لاين كما تشاء، سنقدم لك أفضل الخيارات على الإطلاق وأهم المزايا التي تحتوي عليها، وفي الاخير تسطيع تحميل برنامج تقطيع الفيديو كامل الأنسب لك فتابع.

عشاق المونتاج والإبداع تابعوا ما فاتكم: تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

برنامج Video Cutter

من البرامج التي تدعم عمل مونتاج لأي فيديو إضافة إلى سهولة القص أو الإضافة عليه بسهولة وحتى مع قلة مميزات البرنامج فهو يستطيع القيام من خلالك بعمل احترافي، ومن وقت لآخر يتم تطوير البرنامج وتحديثه عبر الشركة المطورة له 4 media.

خطوات قص الفيديو للكمبيوتر

يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بقطع الصوت عن الفيديو، حيث بإمكانك أن تأتي بأي أغنية على سبيل التجربة أيًّا كان مسمى الأغنية وذلك من خلال صيغة Mp3بحيث يمكنك الحصول على كلمات الأغنية كملف صوتي، ويمكنك النظر للفيديو بعد عملية القطع ستجد حينها الفيديو بأعلى جودة له وعند النظر لجهازك تجده كما هو بسرعته التي كان عليها من قبل وفيما يلي أبرز الخطوات:

الخطوة الاولى/

فور الإنتهاء من عملية التحميل و التثيبت يمكنك مباشرة تشغيل البرنامج عبر الضغط عليه والتوجه إلى الواجهة الرئيسية له.

الخطوة الثانية/

في البداية يتم تقرير أو تحديد الفيديو المراد تقطيعه والعمل على تغيير حالته الى فيديو مستقل، يكفي أن تقوم بالنقر على خيار فتح open من أجل رفع الفيديو من على جهازك.

الخطوة الثالثة/

ما أن يتم رفع الفيديو الدي تريد التعديل عليه، لديك خيارات خاصة اتحديد وقت القص فقط استخدام المؤشر الذي يحدد ما يتم تقطيعه من الفيديو سواء من البداية حتى النهاية.

الخطوة الرابعة/

قبل أن تباشر في قص الفيديو هناك بعض الخيارات المتقدمة التي يمكنك استعمالها قبل نهاية القص وهي إمكانية اختيار الذي تود قطعه عبر تحديد وقت البداية ووقت النهاية، كما لدبك حق متابعة المقطع قبل تنفيذ عملية القص .

الخطوة الخامسة/

فور أن تنتهي يمكنك النقر حينئذ على Cut ومنه يتم الانتقال إلى خيارات جديدة ونافذة مختلفة.

الخطوة الخامسة/

هنا يسمح لك البرنامج بمجموعة من الخيارات منها تسمية المقطع الجديد والقيام بحفظه في المكان المناسب، ويكفيك لفعل هدا الضغط على زر ok، ويلي ذلك القيام بتحديد المناسب من الصوت والجودة، وفي الأخير يبقى عليك البدء في ترك البرنامج لتجهيز المقطع في ثواني.

مميزات برنامج Video Cutter

البرنامج به من الإضافات المميزة التي يتميز بها عن أي برنامج آخر وهي باختصار:

  • البرنامج يدعم لك أكبر عدد من الصيغ وهي: (3GP, WMV, HD Videos, AVX, MPEG MBG,MB4,WMA, XVID,MOV,RMVB )
  • البرنامج ينافس أكثر البرامج بل ويتميز عنها بمجانيته بالإضافة إلى كونه يقدم الخدمات باحترافية.
  • البرنامج لا يقف عائقًا مع إمكانيات جهازك ومهما كان نظام التشغيل.
  • البرنامج لا يقف عائقًا أمام حصولك على فيديو بجودة فائقة حتى مع تجزئة الفيديو إلى أجزاء عدة فلن يؤثر ذلك.

تحميل برنامج Video Cutter

بعد التعرف على أحد أفضل واسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا للاندرويد Video Cutter وأهم المميزات التي يتوفر عليها، يمكنك الآن تحميله بسهولة تامة عبر اتباع التعليمة البسيطة التالية:

أولا/

يمكنك الانتقال إلى الموقع الرسمي للبرنامج من خلال هذا الرابط:

ثانثا/

يطلب منك بعد ذلك أن تنقر على download والقيام بعد ذلك بتثبيت البرنامج على جهازك من خلال خطوات مرتبة بدءًا بـ ok ويليها next ويليها I Agree والانتهاء بالنقر على next يليها Install وحينذ يتم الانتهاء من عملية التثبيت.

ثالثا/

يتم بعد ذلك العمل على البرنامج من خلال النافذة التي تظهر أمامك بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت.

من القص إلى الدمج إليك أن تشاهد أيضا: تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر 2021 برابط مباشر

برنامج قص الفيديو اون لاين

المميز هنا أنك تستطيع جمع أقوى اللحظات من مقاطع الفيديو التي تمتلكها وتستطيع قصها وأخد الأجزاء التي تريدها وتدمجها في فيديو واحد بطريقة رائعة، يمكنك انشاء فيديو يحتوي على ابرز وأروع مقاطع الفيديو التي قمت بقصها والتعديل عليها عبر خيارات التحسين التي تتيحها برامج القص.

بعيدا عن البرامج يمكنك الإستعانة بالمنصات الإلكترونية من أجل قص فيديوهات بشكر سهل ورائع، هناك الالاف ممن يفضلون استعمال مواقع قص الفيديو اون لاين، وهكذا لن يحتاج أحد إلى تحميل أي برنامج وتثبيته وغيرها من الأمور التي قد تبدو متعبة لذا الكثيرين، وعليه يمكنك الآن متابعة أقوى موقع من خلاله تستطيع قص الفيديو اون لاين مجانا وبشكل احترافي.

لديك خيارات التعديل كما أن عملية القص لا تؤثر على جودة الفيديو، استعمال الموقع سهل ولا يتضمن أي تعقيدات ولك أن تكتشف هدا من خلال الآتي:

حذف أجزاء من الفيديو اون لاين

المميز هنا أنك جميع مستعملي الهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد أو الايفون يمكنهم العمل على قص فيديوهاتهم بسهولة على موقع Video2Edit المعروف في مجال قص وتعديل الفيديوهات اون لاين، وبالحديث عن هذا الموضوع فلن نجد أفضل من Video2Edit كأحد أفض مواقع قص الفيديوهات مجانا وبشكل احترافي، يمكنك الإعتماد عليه سواء من الهاتف أو الكمبيوتر، ومباشرة القص وحذف الأجزاء التي تريد من الفيديو الإحتفاظ بالأجزاء الأخرى التي تريدها.

كل ما عليك الآن هو اتباع التعليمات الخاص بطريقة استعمال Video2Edit في قص الفيديو اون لاين على النحو التالي:

أولا/

أول شيء عليك القيام به هو التوجه إلى الموقع الرسمي Video2Edit من خلال النقر على الرابط التالي مباشرة:

ثانيا/

ما أن تدخل للموقع حتى تباشر رفع ملف الفيديو الدي ترغب بقصه من خلال النقر على زر اختيار الملف تماما كما هو مبين لنا بالصورة، وهكدا تبدء في اختيار الفيديو من جهازك ورفعه على الموقع.

حذف أجزاء من الفيديو اون لاين

ثالثا/

ما أن تحدد الفيديو يبقى عليك أن تنتظر إلى غاية رفعه على الموقع لكي تنطلق في القص و التعديل.

رابعا/

الآن وقد رفعت الفيديو لديك خيارات تحديد وقت القص، تستطيع أن تختار وقت بداية الفيديو ونهايته، ستجد هدا الخيار اسفل زر قص الفيديو.

خامسا/

المميز هنا يمكنك التعديل على الفيديو بشكل مميز وتحويله إلى الصيغة التي تلائم أجهزة والتي يمكنك تشغيل بها الفيديو دون مشاكل، الموقع يوفر لك هذه الميزة الرائعة.

سادسا/

ما أن تنتهي من ضبط كل هده الخيارات والإعدادات تنقر على زر بدء ليباشر الموقع في تفعيل ما قمت باختياره.

سابعا/

الآن وقد انتهي الموقع من تنفيد التعليمات وقص الفيديو على الخيارات التي حددها، يبقى الآن عليك تحميل الفيديو من خلال الضغط على زر تنزيل Downlaod.

ثامنا/

كما تابعنا عملية قص الفيديو اون لاين أسهل من أن يتم شرحها، مع دلك يمكنك تكرار نفس الخطوات مع أي فيديو بسهولة تامة.

الموقع جد مميز والأروع فيه أنه قابل للإستعمال على كافة الأجهزة سواء الهواتف الدكية أو الكمبيوتر، بمختلف الأنظمة من android وios ثم ويندوز وغيرها.

برنامج You Cut للأندرويد

نحتاج يوميًّا وبشكل دوري إلى العمل على تعديل بعض الفيديوهات التي سيتم بثها للجمهور وخاصًة على هاتفك الأندرويد بشكل جيد واحترافي ولن يتم التعديل عليها أوالقص والتقطيع منها دون استخدام برنامج احترافي يصنع لك فيديو مميز للغاية، وهذا البرنامج من البرامج الفعالة على متجر جوجل بلاي حيث ننال تقييمًا جيدًا من قبل ما يزيد عن 50 مليون مستخدم.

مميزات  برنامج You Cut للأندرويد

البرنامج به من المميزات التي لا حصر لها وهي ما يلي:

  • يتم تحميل البرنامج دون أي رسوم ولكن إن أردت هناك نسخة مدفوعة كنسخةpro يمكنك الحصول عليها إن أردت خيارات إضافية عن الخيارات التي بالمجانية.
  • مع قلة خبرتك تستطيع وبسهولة التعامل مع البرنامج وتعديل أي فيديو دون الاستعانة بأحد.
  • من خلال البرنامج تستطيع أن تعمل على كتم الصوت الأصلي للفيديو.
  • يمكنك أثناء تعديل الفيديو أن تضيف ما تريد من المقاطع الموسيقية والتي تتناسب مع موضوع الفيديو.
  • يتميز البرنامج عن غيره من البرامج بفلاتر يمكن عن طريقها أن تحصل على فيديو عالي الجودة.
  • من خلال البرنامج يمكنك أن تميز أي فيديو بمجموعة من التأثيرات المميزة.
  • تستطيع من خلال البرنامج ان تكتب أي تعليق مناسب على الفيديو.
  • تستطيع إضافة أي رموز معبرة أو ملصقات جاذبة لأي فيديو.
  • تستطيع أن تعمل على ضبط أي فيديو كما تريد بحيث يمكنك تدويره ويمكن لك أيضًا إضافة أي تسجيل صوتي يتلاءم مع الفيديو.

تعرف أيضا على: أفضل موقع لتعديل الفيديو أون لاين وعمل مونتاج

خطوات تحميل برنامج You Cut للأندرويد

مستخدمي اجهزة الاندرويد يعد You Cut أفضل برنامج قص وتعديل الفيديو، من الخيارات التي يمكنك الإعتماد عليها طبعا في قص الفيديوهات والتعديل عليها كما تشاء وقد تابعنا أبرز المزايا التي يتيحها البرنامج بقوة، يكفيك الآن تحميله بسهولة شديدة من خلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1/

يمكنك الدخول لواجهة البرنامج عبر هذا الرابط:

2/

الانتقال بعد ذلك إلى خطوة التحميل ومن ثم التثبيت وحينئذ تظهر الخدمات الخاصة بالبرنامج بشكل مباشر وذلك بعد أن تتم الموافقة من خلالك على ما يعرض عليك من أذونات خاصة بالصول إلى هاتفك سواء صور أو بيانات.

خطوات قص فيديو لهاتفك الأندرويد

بالنسبة للأشخاص التي تعرفت على البرامج ومدى قوتها، وترغب في معرفة المزيد حول طريقة قص الفيديو في الكمبيوتر والهواتف الدكية يمكنك متابعة الشرح التالي سيساعد بالتأكيد، تعرف على وظيفة كل خيارات التشغيل الخاصة بالبرنامج، لكي تستعملها بالطريقة الأفضل أثناء القص والتعديل.

إذا أردت تحميل فيديو تم حفظه على هاتفك فإليك علامة + يمكنك النقر عليها واختيار الفيديو الذي يناسب محتواك، وفيما يلي أهم خيارات التحكم الإضافية من خلال البرنامج والتي بها يمكنك التعديل والتحكم في اي فيديو:

  1. TRIM: هذا الخيار يسمح لك بقص الفيديو عبر المؤشرات وذلك عبر تحريكها للوصول للجزء الذي تريد الإحتفاظ به ومن ثم نشره للجمهور.
  2. MUSIC: تسمح لك تلك الإضافة بتعديل فيديو بحيث يمكنك إدخال إليه أي مقطع صوتي وبه الكثير من التأثيرات الجاذبة للجمهور.
  3. FILTER: الفيديو يحتاج من الفلاتر التي تساعد في إعطائك فيديو في أفضل صورة له وهذه الأداة هي أفضل ما يقوم بتلك المهمة.
  4. EFFECT: من مسماه يظهر معناه فالتأثيرات البصرية بأي فيديو هي ما تسمح وتجذب الجميع لمشاهدته وهذا الخيار يضيف تأثيرات لا حصر لها بالإضافة إلى تنوعها.
  5. TEXT: أي فيديو يحتاج ضبط من نوع خاص سواء بالألوان الخاصة بالكتابة وكذلك حجم الحروف حتى تتناسب مع حجم الصورة وهذا الخيار يشعرك بالتناسق، ودائمًا ما تجد من خلاله اقتراحات رائعة في ضبط أي فيديو بسهولة.
  6. STICKER: أي ملصقات بأي برنامج يكنك أن تجدها مدفوعة ولكن طبقًا لتلك الإضافة أي ملصقات تعبيرية هي مجانية وبلا أي رسوم أيًّا كان نوعها.
  7. SPEED: الفيديو يحتاج غلى السرعة ما بين حين والبطء في الحين الآخر حتى تتمكن من ضبطه ونشره سريعًا وهذا الخيار يمنحك السهولة في ضبط الفيديو والتحكم به سريعًا.

تلك الخطوات السابقة يمكنك استخدامها مع أي فيديو خاص بك سواء على هاتفك أو فيديو جديد يمكنك بثه وبعد القيام بالتعديل والإضافة عليه لابد من النقر على SAVE حتى يمكنك الاحتفاظ بالتغييرات التي قد قمت بها في الفيديو.

برنامج قص ودمج الفيديو للأيفون

هاتف الأيفون او الأيباد من الأجهزة التي تحتاج برامج من نوع خاص وهذا البرنامج من البرامج الرائعة في تقديم أفضل خدمات قص الفيديو وذلك لامتلاكه من المزايا ما يغنيك عن أي برنامج آخر.

مميزات برنامج قص ودمج الفيديو للأيفون

هذا البرنامج يتميز بكثرة أدواته وفيما يلي أبرز مميزاته والتي حازت على إعجاب كثيرًا من المستخدمين:

  • خيارات البرنامج يمكنك استخدامها كلها دون أي رسوم.
  • أدوات البرنامج سهلة الاستخدام بحيث يمكنك قص أي فيديو بشكل سهل للغاية.
  • كتابة أي تعليق نصي على الفيدو وكذلك التحكم في خطه ولون الكتابة أمر بسيط وسريع أيضًا.
  • يمكنك أن تصل بالفيديو الخاص بك لجمهورك بشكل سريع حيث يمكنك من خلال البرنامج مشاركته بصورة مباشرة.

خطوات تحميل برنامج قص ودمج الفيديو للأيفون

من خلال متجر آب ستور تستطيع أن تصل للبرنامج بسهولة أو النقر على الرابط للوصول أسرع وفيما يلي أبرز الخطوات:

الخطوة 1/

كما جرت العادة عليك في البدء بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي:

الخطووة 2/

بعد تمام عملية التنزيل يبقى تشغيل البرنامج والبدء في اختيار الفيديو الذي تريد قصه واختيار العلامة الخاصة بالمقص وتفعيلها.

الخطوة 3/

البرنامج يسمح لك بالقص من الفيديو بالانتقال عبر مؤشراته يمينًا ثم يسارًا كخطوة أخير للتعديل على الفيديو قبل نشره.

الخطوة 4/

يمكن من خلال البرنامج أن تضيف خيارات نصية مكتوبة جاهزة يمكن لها أن تتناسب مع الفيديو وكذلك يمكنك الكتابة أيضًا.

الخطوة 5/

الانتقال غلى حفظ التغييرات على الفيدو كخطوة أخيرة بعد عملية تحميل الفيديو.

ختاما

نكتفي بهذا القدر من المعلومات حول موضوعنا الخاص ببرنامج قص الفيديو اون لاين للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا، كما تابعنا هناك برامج مميزة تم اقتراحها في الأعلى كأفضل الخيارات، وقد تابعنا ابرز المميزات والخصائص التي تتميز بها على مستوى قص الفيديو والتعديل عليه، يكفي أن تحمل البرنامج الدي تريد والبدء في الإبداع على فيديوهات كما تشاء ومشاركتها على حساباتك بمواقع التواصل الإجتماعي لجمع أكبر عدد من الإعجابات والتعليقات.

هده البرامج تلائم حتى المبتدئين وتتناسب مع أي جهاز ونظام تشغيل، يمكنك تحميل برنامج قص أجزاء من الفيديو اون لاين بسهولة، لك أن تشاركنا رأيك في التعليقات كما يمكنك مشاركة الموضوع مع الجميع.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *