مواقع

أفضل موقع لتعديل الفيديو أون لاين وعمل مونتاج

بما أننا نعيش في عصر التطور والتقدم التكنولوجي والتقني،  أصبحت برامج ومواقع التحرير والتعديل على الفيديوهات أمر لا يمكن الإستغناء عنه لدى ملايين من المستخدمين،  مما يسهل عنهم إضافة العديد من المؤثرات والإضافات واللمسات الساحرة على فيديوهاتهم المفضلة،  مما يجعل الفيديو يظهر بطابع أخر يثير انتباه الأخرين،  لهذا الشأن استحضرنا لكم أشهر وأروع مواقع عمل المونتاج والتعديل على الفيديو أونلاين بدون برامج مجانا والمعززة بمميزات مذهشة،  والجميل في الأمر أن معظم هذه المواقع تنطةي على واجعة مميزة وبسيطة عند الإستخدام. 

هناك عددك كبير من المستخدمين يتوفرون على جهاز الكمبوار ضبعف،  وليست لديه القدرة الكافية لتحميل وتثبيت إحدى برامج التحرير والتعديل على الفيديو القوية وذات إمكانيات جد عالية،  فلا داعي للقلق من هذه النقطة، ستتمكن من عمل مونتاج الأي نوع من الفيديوهات المفضلة لديك بكل سهولة واحترافية خارجة عن المعتاد،  على أفضل موقع مونتاج فيديو أون لاين مجانا. 

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق عن أفضل برامج مجانية لتحرير وإنشاء وصناعة الفيديوهات اون لاين بكل سهولة ويسر،  مما سيفتح لك المجال لتغيير نمط فيديوهاتك لما هو أروع وأحسن ويحق لك إضافة أي صنف من المؤثرات التي تريدها،  كما تعرفنا أيضا عن أفضل برامج عرض الصور للكمبيوتر ويندوز 10، فلا تتردد للحظة واحدة بمراجعة هذه المقالات. 

سنتحث في مقالنا اليوم،  عن أقوى وأشهر مواقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا بكل سهولة وبدون ظهور علامة مائية،  حقا ستتمكن من صناعة فيديوهات مثيرة وستجعل ذلك التأثير يسيطر على نفسية الأخرين. 

موقع Renderforest

Flexclip موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا بمميزات رهيبة ستدهشك


يعتبر هذا الموقع الشهير من الأدوات الحقيقية لملايين من المحترفين والهواة والمبتدئين في مجال تحرير وتعديل الفيديوهات،  الأنه موقع صادف وموثوق،  ويفتح لك المحال لتنقل بين مميزاته وخصائصه بكل اريحية،  والفضل يعود لواجهته الأنيقة والجذابة،  ناهيك عن سهولة استخدامه التي تسهل عمك الوصول لما تريد لعدد نقرات قليلة جدا،  كما أنه معزز بقسم ضخم من القوالب المختلفة لألوانها وتصاميمها وأشكالها المثيرة،  كما يمنحك الفرصة الإنشاء زصناعة فيديوهات بمحتوى جيد وبجودة عالية الدقة. 

إن صانع الفيديوهات رندفورست يشمل الألاف من القوالب الفيديو التي تتناسب مع أي نوع من الفيديوهات،  كما يضم مجموعة لا حصرى لها من العروض التقيدمية وكذى الفيديوهات الأكثر انتشارا عبر عالم التحرير والمونتاج. 

ستشعر بالراحة أثناء استخدامك للموقع Renderforest المجاني التعديل وتحرير الفيديوهات أون لاين،  وبطريقتك الخاصة،  الأنه يتسم بسهولة لإستخدام،  مما يسهل عنك التنقل بين أدواته ومؤثراته وأيقوناته بكل رشاقة ومرونة،  وبدون اي مشاكل او صعوبات. 

مميزات موقع Renderforest

ينطوي هذا الموقع الرائع والمذهش على مكتبة كبيرة من المميزات والأدوات لعمل ومنتاج الأي مشروع فيديو كيفما كان نوعه بحترافية عالية وبجودة خارجة عن المعتاد. 

  • يتوفر موقع Renderforest على واجهة الإستخدام غاية في الروعة. 
  • الموقع يحق لك استخدامه بالمجان. 
  • من خلال هدا الموقع الشيق،  ستتككن من صناعة وتعدبل الفيديوهات بطريقتك الهاصة وبحترافية لا مثيل لها. 
  • يشمل الموقع الألاف من القوالب المثيرة والتي تتوافق مع أي نوع من الفيديوهات بدون ايتثناء. 
  • ستتفوق في صناعة الفيديوهات وإضافة أي صنف من المؤثرات عليها بكل سهولة ويسر.
  • ستجد مختلف أنواع المميزات التي تتوافق مع رغباتك وأفكارك وإبداعاتك الخاصة.
  • بفضل المحرر البسيطة والسهلة روندرفورس، ستحصل على نتائج لك تخطر ببالك من قبل من حيث المونتاج ولتحرير والتعديل على فيديوهاتك المميزة.
  • ستنصدم من قدرتك على تخصيص الفيديوهات بكل اريحية وبدون اي صعوبات او عراقيل، من خلال الألوان والقوالب والوسائل والأدوات المتاحة على موقع Renderforest.
  • يضم الموقع قسم ضخم من الصور والملفات الصوتية والمقاطع الفيديو التي لا يمكن حصرها بسهولة.
  • ينطوي موقع Renderforest على كمية هائلة من الفيديوهات الجاهزة والقابلة للتعديل، والتي يحق لك تخصيصها كما تشاء وببساطة. 

موقع FlexClip

افضل 5 مواقع مونتاج فيديو اون لاين مجاناً بدون علامة مائية


صنف هذا الموقه الرائع أكثر من مرة،  بأنه أفضل وأروع موقع لتحرير وتعديل الفيديوهات المصورة،  وهذا الإزدهار لم يأتي من فراغ،  حيث أن الموقغ يتوفر على كنية عالية من الأدوات والوسائل والمميزات الفريدة من نوعها،  ومن خلالها ستتمكن من إضافة عدة تأثيرات ممتازة على فيديوهاتك المفضلة أون لاين وبالمجان،  دون حاجتك لتنزيل او تثببت إحدى برامج تعديل مونتاج للفيديوهات على الإطلاق. 

قم بتصفح الألاف من القوالب وأدوات التحرير وموارد المونتاج التي تتوافق مع أي صنف من الفيديوها كيفما كان نوعها، كما يحق لك التنقل بين أزرار الموقع بكل حرية وبدون أي تعقيدات،  فلا تتردد لصناعة الفيديوهات المثيرة،  واترك تأثيرها داخل نفوس كل من شاهدها. 

أنضر أيضا: شرح كيفية تعريب برامج الكمبيوتر والأندرويد بطريقة سهلة وسريعة

مميزات موقع FlexClip

أفضل مواقع عمل المونتاج و التعديل على الفيديو أونلاين

إن موقع FlexClip إستطاع ان يثبت مكانته ضمن أقوى وافضل مواقع التعديل والتحرير على الفيديوهات أون لاين وبالمحان  بفصل نوعية مميزاتها والجودة العالية التي يضفيها على مشاريع ومنتاج الأي مشروع فيدdو بدون استثناء،  إذا هيا بنا لنتعرف على أهم المميزات التي ينطوي عنها هذا الموقع الهائل. 

  • إن موقع FlexClip يفتح لك مجاله لتعديل الفيديوهات عليه بطريقتك الخاصة وبحترافية لا مثيل لها وبسهولة تامة
  • يحتوي الموقع على واجهة الإستخدام انيقة وغاية في الجمال.
  • كما يتوفر على تصاميم معدلة بطريقة شيقة ومثيرة للغاية.
  • بفضل سهولة استخدامه ستتألق في التنقل بين أيقوناته وادواته زمختلف مؤثراته الرهيبة.
  • يوفر الموقع كمية لا حصرى لها من الجودة والدقة على أي فيديو تعمل على تعديله وتحريره وإضافة عدة تغييرات عليه.
  • يشمل موقع FlexClip مكتبة جد ضخمة من القوالب القابلة للتخصيص.
  • بصرف النظر عن كمية الفلاترات الفريدة من نوعها، والتي تثير انتباه الأخرين بألوانها واسمالها.
  • يحق لك استخدام الموقع بطل اريحية وببساطة.
  • يضم الموقع كمية هائلة من الفيديوهات الصور الحاهزة، والقابلة للتحرير والتعديل عليها بلسمتك الخاصة وبدون أي مشاكل.
  • بفضل هذا الموقع الهائل، ستستغني عن شئ إسمه برنامج التعديل والتحرير الفيديوهات.
  • ستتمكن من الإستمتاع بمختلف المميزات والمؤثرات القائمة على موقع FlexClip بشكل مباشر على شبكة الأنترنت اون لاين، ولن تتعرض موارد النظام لحاسوبك الخاص الأي نوع من التأثيرات أو البطئ.

طريقة استخدام موقع FlexClip لعمل مزنتاج للفيديوهات بسهولة

الخطوة الأولى: في بداية الأمر، يجب عليك الدخول للموقع FlexClip من خلال الرابط الموالي.
الخطوة الثانية: من خلال واجهة الموقع، أنقر على خيار Sing up الإنشاء حساب جديد على المنصة.

 شغل مونتاج أون لاين


الخطوة الثالثة: هنا ماعليك سوى إدخال معلوماتك الشخصية بدقة وحذر، من بريد إلكتروني وكلمة المرور، انظر الصورة الموالية.

 عمل فيديو بالصور والموسيقى اون لاين مجانا


الحطوة الرابعة: أصبح بإمكانك الأن التنقل ببن الألاف من القوالب والتأثيرات والأدوات المتاحة على الموقع، لعمل مونتاج الأي فيديو تريده بحترافية عالية وبكل سهول.

 عمل فيديو اعلاني اون لاين


الخطوة الرابعة: من خلال الصورة يتضح بأنك تستطيع إضافة أي مقطع موسيقي على صورة معينة أون لاين وبهذا سيكون فيديو جاهز، كما يحق لك مكتابة أي شئ على تلك الصورة او إضافة بعض الفيلاترات عنها إلى غير ذلك من الخطوات التعديلية التي تتناسب احتياجاتك ورغباتك الخاصة، من الشيق بالدكر أن الموقع يمنحك الفرصة للقيام بأي خطوة ببساطة دون حاجتك للتعرف على كيفية التعامل مع مميزاته.

قد يهمك: أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية 

 برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين

انتباه


من خلال الحساب المجاني الءي قمت بإنشائه عبر موقع FlexClip، تجذر الإشارة بأن مميزاته محدودة، ولا يحق لك تعديل أكثر من 12 فيديو، إلى جانب ذلك لا يتعدى عمر كل فيديو دقيقة واحد لا غير، بصرف النظر وهذه النقطة ستكون في صالح المعلنين، الأن معظم الإعلانات التسويقية لا تتجاوز فترتها الزمنية 1 دقيقة

 محرر الفيديو اون لاين

في حالة كنت من المحترفين في مجال المونتاج وااععظبل غلى الفيديوهات، وتطمح دائما في الوصول إلى جودة عالية على مشاريعك الخاصة،  وترغب دائما في الإستمتاع بمختلف المميزات بدون قيود أو مشاكل،  فلا داعي للقلق، يحق لك الإعتماد على بعض الإشتراكات مدفوعة التكاليف، للتعرف على أسعار الباقات المتاحة على خوقع FlexClip الأمر في منتهى السهولة، ماعليك سوى الدخول صنف Priccing وستنبثق لك مختلف الأثمنة، حدد ما يتناسب مع قدراتك المالية.

موقع Movie maker

 موقع مونتاج مجاني


من المواقع الشيقة والإحترافية قي محال التعيدل والتحرير على الفيديوهات بكابع هرافي،  نجد موقع  Movie maker، والءي تم نعزيزه بقسم ضخم من المميزات والخصائص الهائلة، التي تسهل عن مختلف المستخدمين سوتء المبتدئين والهواة او حتى المحترفية، بإضافة أي شكل من أشكال المؤثرات والأدوات والتغييرات الفعالة على فيديوهاتهم المميزة لتصبح مثيرة للغاية وبكل بساطة واريحية، كما انه لا يطلب منك تسحيل الحساب عليه لكي تتمكن من الإستمتاع بأدواته وإمكانياته الدقيقة.

من أروع مميزات موقع Movie maker نجد إمكانبة كتابة أي شئ على الصور التي تريد إنشاء فيديو من خلالها، وإضافة بعض التأثيرات عليها بكل سهولة ويسر، كما أن الموقع يغتح لك المجال لتصفح الألاف من القوالب الرهيبة بألوانها وأشكالها الساحرة، ناهيك عن الصور والفيديوهات الجاهزة والقابلة للتعديل بالمجان.

لديك القدرة الكاملة على التحكم في أوضاع الفيديو، من حيث عمل زوم لبعض اللقطات فير الواصحة، او تدوير الفيديو للتضحة الصورة أكثر، بصرف النظر عن إصتفة بعص المؤثرات الصوتية إضافة المؤثرات الصوتية على أي نوع من الفيديوهات، إللى غير ذلك من الأدوات والإمكانيات والوسائل التي يحق لك التنقل بينها بكل اريحية ورشاقة. 

مميزات موقع Movie maker

  • بفضل هذا الموقه الشيق والمميز،  ستتمكن من  عمل مونتاج للفيديوهات والصور الخاصة بك اون لاين وبشكل مباشر على الأنترنت. 
  • يوفر موقع Movie make مجموعة كبيرة جدا من الأدوات  والوسائل والخصائص لتحرير الفيديوهات ببساطة وبحترافية عالية الدقة. 
  • يتميز الموقع بسهولة الإستخدام،  مما يجعاك تصل للنتائح اامطلوبة بدون بدل مجهود كبير،  ويحق لك الإنتثال بين أيقوناته بكل مرونة. 
  • الموقع ينطوي على واجهة الإستخدام ممتازة ورائعة. 
  • إن موقع Movie maker لعمل التعديل والتحرير على الفيديوهات اون لاين،  متاح بالمجان وليس مدفوع التكاليف. 
  • يحق اك صناعة الفيديوهات مثيرة وممتازة بشكل غير محدود. 
  • يمنحم الفؤصة الإضافة أي نوع من المؤثرات على مشاريعك الفيديوهاتية،  سواء تعلق الأمر بالنؤثرات الصوتية أو كتابة كل ماتريد،  ناهيك عن إضافة القوالب الفريدة من نوعها إلى غير ذلك من المميزات الرائعة. 
  • لديك القدرة تامة لعمل زوم للفيديو الخاص بك، بصرف النظر عن إمكانية تدويره بنقرة زر واحدة.

محرر الفيديو اون لاين Invideo

 مونتاج الصور اون لاين


من أبرز مواقع تحربر وتدعيل الفيديوهات اون لاين وبصفة مجانية، نجد موقع Invideo والذي يزود الميتخدمبن، بممابة هائلة من الأدوات والمؤثىات الرفيعة التي من خلالها تستطبع ضناعة فيديو غاية في الروعة وبكل سهولة ويسر، بالىرعم من انك لا تتوفر على غبر في مجال عمل المونتاج، إلا انك ستتوفق للحصول على النتيجة المطلوبة، من خلال التنقل بين الألاف من القوالب المثيرة ناهيك عم المؤثرات الصوتية، والخطوط المتنوعة، إلى غير ذلك من الموارد التي لا يمكن إجمالها قي فقرة واحدة.

ستتألق في صناعة صنف استثنائي من الفيديوهات بطريقة جد سهلة احترافية، بشكل الموقع Invideo موارد فريدة من نوعها ولا حصرى لها، يحق لك التحكم غيها كما تشاء بدون اي تعقيدات او مشاكيل فهي متناول يدك.

قم بختيار أي نوع من القوالب التي تتناسب مع الفيديو الخاص بك، وعمل على تخصيصها  بلسمتك الخاصة وبكل اريحية.

مميزات موقع Invideo

  • من أروع المميزات التي نالت ملايين من عشاق موقع Invideo، أنه لا يظهر العلامة المائية على الفيديوهات.
  • من خلاله ستتمكن من تحويل مقطع ثواي إلى نص مكتوب بكل سهولة وتلقائية.
  • موقع Invideo يتوفر على واجهة لإستخدام جد أنيقة وممتازة.
  • يعرض الموقع أزيد من 35000 قالب، يحق لك تحديد. ما تريد بكل اريحية ورشاقة.
  • يمنحك الفرصة للرفع من جودة الفيدية لتصل إلى P720.
  • يضم النوقع كمية لا خصرى لها من الفيديوهات والصور والعروض التقديمية والنشاريع الترويجية.
  • الموقع يقدم مختلف وظائفه ومميزات الفريدة من نوعها بشكل مجاني، وليس مدفوع التكاليف.
  • من الشيق بالذكر ان الموقع ينطوي على أكثر من 3 مليون ملف من ميديا، بصرف النظر عن الصور بصيغة Png قابلة للتخصيص.
  • يحق لك صناعة الفيديوهات لمدة زمنية لا تفوق 15 دقيقة كحد اقصى.
  • لديك الحرية التامة لصناعة 60 مقطع فيديو من كل شهر بالمجان.

  • أنضر ايضا: أفضل برامج مجانية لتحرير وتعديل الصوت
  • موقع ClipChamp

     تحويل الصور إلى فيديو اون لاين


    هذا الموقع هو الأخر حقق شعبية لا مثيل لها، في مجال عمل مونتاج وتعديل الفيديوهات اون لاين بالمجان عبر شبكة الأنترنت، والفضل يعود للكم الهائل الذي تنطوي عنه من الأدوات والإمكانيات والوسائل الاي من خلالها ستتفةق في صناعة ااي نوع من الفيظيوعات بطريقة خترافية وبحودة خارفة للعادة وببساطة، دون بدل محهود كبيى او الوفوع في الصعوبات.

    من أهم المميزات التي جعلت هذا الموقع بتربع على عرش الشهرة والصدارة، أنه يفتح مجاله للمبتدئين غير المتوفير على خبرة تقنية في مجال عمل مونتاج والتعديل على الفيوديوهات، وفضل واجهة استخدام الأنيقة والبسيطة،  لن تجد اي صعوبة في التعامل مع أدواته وأيقوناته على الإطلاق.

    يمنحك الموقع الفرصة لتعديل أي فيديو عليه، كيفما كان من نوعه وصياغته واحجمه، بصرف النظر عن إمكانية إخراج الفيديوهات بجودة ممتازة تكمن في  480p، ومشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي، فبالنسبة للتجربة المجانية على الموقع ClipChamp لا تتعدى الفترة الزمنية للفديو  5 قائق.

    مميزات موقع ClipChamp

    • يحق لك تعديل وتحرير أي نوع من الفيديوهات على موقع ClipChamp ربكل سهولة ويسر.
    • لديك القدرة الإستخراج الفيديوهات  من موقع ClipChamp بجودة عالية.
    • يتوفر الموقع على واجهة الإستخدام نظيفة وغاية في الروعة.
    • بالرغم من عدم توفرك على خبرة في مجال التعديل والتحرير الفيديوهات، ستجد نفسك تتنقل بين أدواته وإمكانيته بكل اريحية ورشاقة.
    • يحق لك عمل تدوير والزوم للفيديو الخاص بك بسهولة.
    • قم بتصفح مكتبة ضخمة من القوالب الرفيعة والشيقة.
    • قم بإصافة أي نوع من المؤثرات على فيديوهاتك المفضلة، سواء تعلق لأمر بالخلفيات والقوالب والفلاترات والحتابة والمؤثرات الصوتية إلى غير ذلك من المميزات.
    • يضم الموقع عدة فيديوهات المميزة، قم بمشاهدتها لتتمكن من صناعة الفيديوهات بحترافية لا مثبل ها على الإطلاق.
    • ينطوي الموقع على كمبات عالية من الملفات الصوتية لمنها مدفوعة التكاليف، يحق لك تحديد منها ما تشاء حسب احتياجاتك ورغباتك الخاصة.

    موقع Wevideo


    إذا كنت من عشاق عالم النىاسلات الفورية بمختلف أثنافها، وتحب دائما تنزيل الفيديوهات التي تثير انتباهم، وتطمح في تخصيسها وإضافة العديد من المؤثرات والتعديلات لتصبح أكثر احتارفية وروعة، حقا الحل بين يديك، ماعليك يوى الإهتمام على موقع Wevideo والذي يصنف من أشهر وأروع المواقع لعمل المونتاج والتعديل على اي نوع من الفيديوهات اون لاين على شبكة الأنترنت،  والسبب وراء نجاحه،  أنه ينطوي على كمية كبيرة من الأدوات  والخصائص والمميزات الفردية من نوعها، والتي من خلالها تستطيع إنشاء الفيديوهات والتعديل عليها بطابع استثنائي.

    يحتوي موقع Wevideo على نظام الإحالة Affiliate والتي تساهم في تعزيز قدرات المستخدمين يرغبون في الوصول إلى الإحترافية في مجال المونتاج على الفيديوهات وحتى الصور، ليس هذا فحسب بل يحتوي أيضا على كمية ضخمة من الملفات الصوتية ومختلف أنماط الموسيقية التي ستضفي طابع الروع والإثارة على مشاريع الفديوهات الخاصة بك.

    مميزات موقع Wevideo

    • الموقع متاح بالمجان، ويفتح لك المجال للتعديل على الفيديوهات بشكل مباشر اون لاين.
    • لديك القدرة على التحكم في مميزاته ومؤثراته ومختلف أدواته الفريدة من نوعها بكل اريحية ورشاقة.
    • الموقع يتسم بواجهة الإيسخدام جد ممتازة وهائلة.
    • يضم قسم ضخم من الفيديوهات التوضيخبة والتعليمية، مما يسهل عن المستخدمين تلمبتدئين تعلم أبجديات عالم المونتاح خلال فترة وحيزة وبلوغ المستوى الإحترافي ببساطة وبدون اي صعوبات.
    • يشمل الموقع مجموعةكبيرة للغاية من القوالب والخلفيات المميز.
    • يحتوي الموقع على برنامح تابع له، يحق لك تنزيله وتثبيته على حاسوبك الخاص الذي يعمل بويندوز10، لكي تتمكن من تعديل الفيديوهات وإضافة لمستك الإبداعية عليها دون حاجتك للأنترنت.

    تجذر الإشارة بأن الخدمة اامحانبة التي يقدمها المةقع Wevideo للمستخدم، تنطوي على صنف محدود من المميزات، نحد في مقدمتها، عدم إمكانية صنعة فيديو تتجاوز مدته الزمنية 5 دقائق، بصرف تلنظر عن جودة الفيديو التي لا تفوق 480P،  كما أن العلامة المائية ستظل فائمة على واجهة الفيديو بشكل مستمر، من المهم ان تقوم بفتح حساب جديد على الموقع، لتتمكن من الإستفادة من التجربة المجانية للموقع Wevideo.

    إذا كنت ترغب في الإستمتاع بمختلف المميزات التي يحتوي عنها الموقع Wevideo بدون قيود، ماعليك سوى الإنضمام إلى الإستراك المدفوع، والشي يقدر ب 9.99 دولار مقابل كل شهر، ستجعل جودة فيديوهاتك تصل إلى  4K، كما ستتمكن من وشع الشاشة الخضراء على واحتة الفيديو الخاص بك، ناهيك عن التعليق الصوتي  إلى جانب التسجيل والمزامنة إلى غير ذلك من المميزات المدفوعة.

    موقع Convertfiles


    لم ننتهي بعد عن ذكر أفصل مواقع عمل مونتاج والتعديل على الفيديوهات اون لاين بالمجان، إذ نجد موقع Convertfiles متصدر للمراكز الأولى من حيث الإستخدتم، ولديه كم مهول من الشهبية لدى ملايين من عشاق مجال صناعة الفيديوهات بتأثيرات خارجة عن المعتاد، والفضل يعود لنوعية مميزات والكم الشيق من المميزات والأدوات التي يحضى لها، كما يعطي للمستخدم قائمة من المعلومات المعطيات المتعلقة بمعدل الترميز والإطارات إلى غير ذلك.

    من خلال منصة Convertfiles التعديل على الفيديوهات الشيقة، ستتمكن من تطوير مهاراتك وقدراتك حول تعديل الفيديوهات، ليس هذا فحسب بل يمنحك الفرصة لتغيير صياغةو الفيديو إلى عدة صياغاتها، ولعل أكثرها استخداما AVU,MP4,MOV,MKV.

    كما يحق لك تنزيل أي صنف من الفيديوهات الإحترافية والجاهزة على منصة Convertfiles، كما تفتح لك المجال لتعديل أي نوع من الفيديوهات ولو كان حجمها
    150 MG، ويحق لك أيضا التكم في مختلف إمكانيته وأدواته ومؤثراته بطل اريحية وبدون اي صعوبات.

    مميزات موقع Convertfiles

    • يتوفر الموقع على واجهة الإستخدام ممتازة وأنيقة.
    • كما يتسم بسهولة الإستخدام، مما يسهل عنك التعامل معه بكل اريحية.
    • تنطوي خدماته المجانية على صنف محدود من المميزات والأدوات.
    • يمنحك الموقع فرصة استخدام كاميرا الويب لتسحيل مقطع فيديو والتعدبل عليها بسرعة فائقة وبحترافية عالية.
    • من أفضل المميزات الشيقة للموقع، انه لا يظهر العلامة المائية على واجهة الفيديو والخاص بك.

    فلكي تستفيد من الخدمات المجانية لتعظبل وتحريرالتي يقدمها موفع Convertfiles لتعديل وتحرير الفيديوهات،  من الضروري ان تقوم بتسجيل حساب جديد على الموقع،  وذلك من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك متبوعا بكلمة المرور،  حتى لا ننسى إن تصميم معدل الفيديو قديم،  وستجد صعوبة في التعامل معه الأنه صعب بعض الشئ. 

    موقع Online Video Cutter


    سنختتم قائمتنا الأفضل مواقع عمل مونتاج والتعدبل على الفيديوهات،  بموقع غاية قي الروعة نال إعجاب ملايين من المستخدمين المولوعين بعالم صناعة الفيديوهات بحترافية عالية وبدقة لا مثيل لها،  ألى وهو موقع Online Video Cutter،طمن الأسباب الحقيقية وراء شهرة الموقع،  أنه بسيك جدا عند الإستخدام،  وينطوي على متنوعة هائلة من المميزات والمؤثرات المتنوعة ناهيك عن القوالب والخلفيات والأدوات الفعالة،  التي تفتح لك المجال للوصول إلى النتائج التي تريدها بدقة عالية وبجودة ممتازة  .

    من خلال الموقع Online Video Cutter  يحق لك عمل تدوير للفيديو كما تشاء، سواء بمعدل 90 أو 180 أو 270 وبكل سهولة، ومن المميزات المذهشة التي يحتوي عمها الموقع، نحد إمكانبة حفظ الفيديو بجوة خرافية تصل ألى 1080HDP.

    مميزات موقع Online Video Cutter

    • الموقع جد بسيط أثناء استخدامه.
    • يصم كميلت لا خصرة لها من الأدوات المؤثرات والفلاترات والقوالب الفريظة من نوعها.
    • يحق لك عمل حفظ للفيديو الهلص بك، بجودة هائلة تصل إلى 1080HDP.
    • الموقع غني بالعديد من الأدوات والوسائل المختلفة يحق لك التنقل فيما بينها بالمحان وبمرونة.
    • يحق لك تعديل وعمل مونتاج الأي مشروع فيديو كيفما كان نوعه، ولو كن حجمه 500 ميغا بايت.
    • يقدم الموقع مختلف مهامه وأدواره بخفة هائلة.
    • لا يظهر الموقع علامة مائية على الفيديو الخاص بك على الإطلاق.

    خاتمة :

    بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا الذي خصناه بالحديث عن أهم برامج إعداد وتحرير الفيديو أون لاين والمجانية والتي تنافس العديد من المواقع المدفوعة، فقد قمنا بذكر أهم إحدى عشر تطبيق في هذا المجال ومع ذكر مميزات كل تطبيق على حدى، ونامل ان تكون المعلومات التي أدرجناها في موضوع اليوم قد أفادتكم واستفدتم منها اعزاءي القراء، وإن كانت لديكم إي استفسارات فلا تبخلوا علينا بها في واتركوها لنا في صندوق التعليقات أسفل المقال، واستودعكم الله في مقالات اخرى مليئة بالفائدة كما نعدكم دائما.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *