تقنية

برنامج تقطيع الأغاني mp3 cutter للكمبيوتر

تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر مجانا

برنامج تقطيع الأغاني mp3 cutter للكمبيوتر

العديد من الأشخاص يبحثون بشكل يومي في الإنترنت، على مجموعة من البرامج المختصة في قص الاغاني، وذلك لاستخدامها في المونتاج واضفتها على بعض الفيديوهات او إنشاء نغمات الهاتف من خلالها وغيرها من الأمور الأخرى التي يمكن الاعتماد فيها على برامج تقطيع الأغاني.

أغلب البرامج التي تقدم هذه الخدمة تكون بشكل مدفوع أي غير مجاني أو لا تقدم خدمة تقطيع الأغاني بشكل محترف، لهذا أحببناه في هذه المقال أن نقدم لكم برنامج mp3 cutter المميز والخاص بتقطيع الاغاني، والذي يقدم هذه الخدمة بشكل محترف مجانا بدون الحاجة لدفع أي رسوم او الإشتراك في البرنامج.

يمكنكم من خلال برنامج mp3 cutter قص الاغاني، عن طريق مجموعة من الأدوات المحترفة التي يتوفر عليها البرنامج. دعونا نتعرف في الأسطر التالية من هذه المقال على أبرز المعلومات التي يتوفر عليها هذا البرنامج، وأبرز المميزات الخاصة به، وكيفية تحميله واستخدامه لتقطيع الأغاني. كل ذلك واكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال قراءة هذه المقال إلى النهاية، كما يمكنكم زيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ برنامج رفع الصوت الى 1000 ].

نبذة عن برنامج mp3 cutter لتقطيع الاغاني

يعتبر تحميل برنامج MP3 Cutter كامل أحد أفضل البرامج التي يمكنكم الاعتماد عليها لتقطيع الأغاني بكل سهولة بدون أي خبرة في مجال قص الاغاني، يمكنكم من خلال برنامج mp3 cutter تحديد أي جزء من الأغنية وقصها بكل سهولة وذلك من خلال تحديد بداية المقطع ونهايته المراد قصه من الاغنية، عندها يمكنكم حفظ المقطع المرغوب به وحذف الجزء الآخر من الأغنية، بعدها يمكنك تخزين هذا المقطع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمختلف الصيغ التي يوفرها برنامج mp3 cutter.

فإذا من الصعب عليكم حذف جزء معين من أي أغنية يتواجد في المنتصف، فأصبح بأمكانكم الآن عن طريق برنامج mp3 cutter القيام بذلك بكل سهولة وبدون أي خبرة بكبسة زر واحد، وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال برنامج mp3 cutter إضافة مجموعة من التأثيرات الصوتية على الأغنية، مثل تأثير التلاشي عند البداية او النهاية.

إلى جانب ذلك هناك مجموعة من الإعدادات الأخرى متاحة على برنامج mp3 cutter، والتي يمكنكم عن طريقها التحكم في الكثير من الأمور، مثل التحكم في جودة الصوت ومستوى الخاص به، دون حدوث أي خلل او تشويش في الصوت.

كما يمكنكم استخدام برنامج mp3 cutter لتصدير أي أغنية وتغيير الصيغة الخاصة بها بكل سهولة، وهناك العديد من المميزات والخصائص الأخرى التي يتوفر عليها هذا البرنامج المذهلة، والذي ادعوكم للتعرف عليها من خلال متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، تابعوا معنا الشرح.

إقرأ أيضاً: حذف الصوت من الفيديو اون لاين

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف

مميزات برنامج قص الاغاني للكمبيوتر mp3 cutter

يتوفر برنامج mp3 cutter على مجموعة من المميزات المذهلة التي جعلت منه أحد أفضل برامج قص الاغاني وتقطيع الأجزاء منها، دعونا نتعرف على كل هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • استخدام مجاني: يمكنكم تحميل برنامج mp3 cutter على جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم او الإشتراك.
  • عدم توفره على اعلانات: هناك العديد من البرامج التي تقدم خدمة تقطيع الأغاني والتي تتوفر على مجموعة من الإعلانات المزعجة لكن برنامج mp3 cutter خالي تماما من الإعلانات.
  • متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل: يتوافق برنامج mp3 cutter مع مجموعة من أنظمة التشغيل حيث يمكنكم تحميله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز بمختلف إصداراته حيث يمكنكم تحميل على ويندوز 7 و 8 و 10.
  • واجهة سهلة: يتوفر برنامج mp3 cutter على واجهة جد بسيطة وسهلة الاستخدام والتي تتوفر على مجموعة من الأدوات الرسمية والتي من خلالها يمكنك تقطيع الأغاني بكل سهولة وبدون أي خبرة.
  • حجم البرنامج: في حالة كنت لا تتوفرون على مساحة كبيرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم فلا مشكل حيث يمكنكم تحميل برنامج mp3 cutter على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بدون أي مشاكل لأن حجمه صغير ولا يتطلب مساحة كبيرة.
  • تقطيع الأغاني: المهمة الأساسية الرئيسية التي يتوفر عليها برنامج mp3 cutter وهي تقطيع الأغاني وإزالة اجزاء منها بكل سهولة وبدون أي خبرة بكسبة زر واحدة وذلك من خلال مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها البرنامج.
  • التحسين من جودة الصوت: يمكنكم أيضا عن طريق برنامج mp3 cutter زيادة وخفض من مستوى الصوت على جزء معين منه وعلى المقطع الصوتي بأكمله وذلك مع الحفاظ على جودة الصوت بدون ظهور أي تشويش فيه.
  • تأثيرات: يتوفر برنامج mp3 cutter على مجموعة من التأثيرات التي يمكنكم إضافتها على مقطع الصوتي الخاص بكم لإضافة لمسة من الاحترافية عليه.
  • مونو واستيريو: يقدم برنامج mp3 cutter خاصية التبديل بين كل من الوضع الصوت Mono و Stereo وهذا في حالة كنت تواجه مشكلة في احد سماعات الصوت من خلال صدور الصوت من سماعة واحدة فقط.

كانت هذه أبرز المميزات التي يتوفر عليها برنامج mp3 cutter، دعونا نتعرف على كيفية استخدام برنامج mp3 cutter في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

كيفية استخدام برنامج تقطيع الاغاني mp3 cutter للكمبيوتر

في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكم مجموعة من الخطوات التي يمكنكم من خلالها تحميل وتثبيت برنامج mp3 cutter على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بكل سهولة، كيفية استخدامه لتقطيع الاغاني، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر عربي مجانا برابط مباشر mp3 cutter من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل برنامج mp3 cutter سيظهر لك الملف الخاص بك والذي يجب عليك فك الضغط عنه باحد برامج فك الضغط.

الخطوة رقم 3:

بعد فك الضغط عن الملف وفتح ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل يجب عليك الضغط على زر التالي “Next” ثم اضغط مجددا على زر “Next” وبعدها اضغط على خيار “Install”.

 تحميل برنامج تقطيع الاغاني بجودة عالية

الخطوة رقم 4:

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج mp3 cutter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنكم الضغط على أيقونة البرنامج التي ستظهر في واجهة الكمبيوتر ثم اضغط على خيار “Open A file for Editing” حتى تتمكن من تحديد الملف الصوتي الذي ترغب بتقطيه.

 تحميل برنامج قص الاغاني برابط مباشر

الخطوة رقم 5:

وبعد تحديد النفط الصوتي من لاول جهاز الكمبيوتر سيظهر لك على هذه الواجهة كما هو موضح في الصور التي توجد في الاسفل. يمكنك تحديد بداية ونهاية المقطع الذي ترغب بتقطيع من الأغنية ثم الضغط على خيار “Delete Unselected” حتى تتمكن من حذف الباقي وترك الجذر الذي قمت بتحديده فقط.

 برنامج تقطيع الاغاني myegy

هناك مجموعة من الإعدادات الأخرى التي يمكنك أيضا استخدامها على البرنامج على سبيل المثال قص جزء محدد من المنتصف وترك الباقي وفيها من الإعدادات الأخرى.

الخطوة رقم 6:

وبعد تقطيع الجزء الذي ترغب به يمكنك تصدير الملف الصوتي وذلك من خلال الضغط على زر الحفظ “Save” الذي يمكنكم العثور عليه في الشريط بالأعلى. ثم اضغط على زر حفظ “Save” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 تحميل برنامج قص الاغاني بالعربي للموبايل

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكن وبكل سهولة، من تحميل برنامج mp3 cutter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته، والبدء في تقطيع الأغاني وحفظها على الجهاز بكل سهولة وبدون أي مشاكل، مع المحافظة إدغار جودة الصوت.

إقرأ أيضاً: طريقة تحسين جودة الصوت وتنقيته على هاتفك

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج تحميل من الأنترنت مجانا للكمبيوتر

عيوب برنامج تقطيع الاغاني mp3 cutter للكمبيوتر

وبعد ان تعرف على ابرز المميزات التي يتوفر عليها برنامج mp3 cutter والتي جعلت منه أحد أفضل برامج تقطيع الاغاني على الإطلاق، دعونا الآن نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من العيوب التي يتوفر عليها البرنامج:

  • لا يتوفر برنامج mp3 cutter على خاصية تحديد دقيق لقص الاغاني حيث لا يمكنكم تقطيع جزء من الأغاني بالثانية او الجزء من الثانية.
  • كما نعلم أن واجهة برنامج mp3 cutter بسيطة وغير معقدة يمكنكم استخدامها بدون خبرة لكن هناك العديد من المستخدمين الذين لا تروق لهم هذه الواجهة والذي يقولون انها تتطلب بعض من التعديلات.
  • يدعم البرنامج اللغة الإنجليزية ولا يدعم اللغة العربية لهذا هناك العديد من المستخدمين الذين يجدون صعوبة في استخدام هذا البرنامج لتقطيع الأغاني.

خصائص برنامج تقطيع الاغاني mp3 cutter للكمبيوتر

يمكنكم العثور على مجموعة من برامج تقطيع الاغاني على الإنترنت، لكن برنامج mp3 cutter يتوفر على مجموعة من الخصائص مهمة التي لا توجد في باقي البرامج التي تقدم خدمة تقطيع الاغاني، هذا ما جعل منه أحد أفضل البرامج على الإطلاق، والذي يمكنكم حقا الاعتماد عليه وتحميل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم بشكل مجاني، واستخدام مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها لتقطيع الاغاني وتعظيل الصوت بكل احترافية.

هناك العديد من الادوات التي يتوفر عليها برنامج mp3 cutter والتي لا توجد في البرنامج تقطيع اغاني آخر، فهو لا يقتصر فقط على تقطيع الاغاني، بل يقدم مجموعة من الخدمات الاخرى، والتي يمكنكم من خلالها إضافة مجموعة من الثأثيرات على الصوت.

أما إذا كان المقطع الصوتي يتوفر على حظر ساكن، فيمكنكم حذفه بكل سهولة من خلال برنامج mp3 cutter، ورفع من مستوى الصوت وخفضه في أجزاء أخرى مع المحافظة على جودة الصوت، وتصديره إلى مختلف الصيغ مثل WAV او MP3 وغيرها من الصيغ الأخرى التي يتوفر عليها برنامج mp3 cutter.

 تحميل برنامج تقطيع الاغاني

أما إذا كنت قد قمت بالفعل بتحديد جزء من المقطع الصوتي وقمت بحذفه، لكن ترغب برجوع وعدم حذف ذلك الجزء فيمكنك ذلك بكل سهول من خلال الضغط على زر “Deselect” لاجراء تعديل.

إقرأ أيضاً: طريقة رفع صوت اللاب توب بدون برامج بكل سهولة من خلال بعض الخطوات السهلة

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر نهائياً عربي

معلومات عن تحميل برنامج تقطيع النغمات mp3

اسم البرنامجبرنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter للكمبيوتر
حجم البرنامج1 ميجابايت
مطور البرنامجMuseTips
تصنيف البرنامجبرامج قص الاغاني
إصدار البرنامجاخر اصدار
لغة البرنامجمتعدد اللغات
ترخيص البرنامجمجانا
أنظمة التشغيلWindows 7 / Windows 8 / Windows 10

لماذا يجب استخدام برنامج mp3 cutter؟

يجب عليك استخدام برنامج mp3 cutter لتقطيع الاغاني وتجنب استخدام أي برنامج آخر يقدم نفس الخدمة، لأنه وبكل بساطة يتوفر على مجموعة من الأدوات المميزة والتي تسهل عملية تقطيع الاغاني، كما يمكنكم استخدامه بدون الحاجة للاتصال بالنت.

كما انه لا يطالب خبرة كبيرة بل من خلال اتباع الخطوات التي شرحنا لكم في الأعلى، يمكنكم وبكل بساطة تقطيع أي حظر من أي أغنية بكل سهولة وبدون أي مشاكل، وكل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم.

لماذا يتم تقطيع ملفات MP3 او ملفات الفيديو؟

تختلف الاسباب الاتي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في تقطيع الاغاني او أجزاء من الفيديو، حيث هناك من يقوم تقطيع جزء معين من أغنية ما لاستخدامها مرتين للهاتف الخاص به، أو استخدامه كرنين المنبه أو رنين الإشعارات.

هناك أيضا من يعتمد على برامج تقطيع الاغاني إضافة مجموعة من المؤثرات على الملفات الصوتية، والرفع من مستوى الصوت فيها او خفضه، و التحسين من جودة الصوت من خلال إزالة أي تشويش فيها، ومع قطع جزر من الأغنية فإنها تصبح بحجم صغير جدا، المهم تختلف رغبة كل شخص عن استخدام هذه البرامج، وكل ذلك يمكن الحصول عليه من خلال تحميل برنامج واحد على جهاز الكمبيوتر وهو برنامج mp3 cutter.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات الخاصة بموضوع، برنامج تقطيع الاغاني mp3 cutter للكمبيوتر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments