برامج

أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون

أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون

تطبيقات الموسيقى في الوقت الحالي تعد من أهم الأمور التي تريدها الكثير من الاشخاص ان تكون على هواتفهم الذكية، وباعتبار الاندرويد والايفون اكثر الأنظمة استخداما سنتعرف اليوم عن أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون!

اقرأ أيضا
أفضل 10 برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للايفون
تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر نهائياً عربي

1- تطبيق موسيقى Apple Music

أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق موسيقى Apple Music احد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، والذي يمكن تشغيله على هاتفك الذكي والاستماع الى الاغاني التى تريدها بسهولة.

التطبيق عائد لشركة أبل العملاقة والذي يمكن استخدامه على هواتف الأندرويد ايضا، فهو تطبيق اغاني بدون نت للايفون والاندرويد اي انه برنامج اغاني بدون نت مجاني سيعجبك بدون شك.

اقرأ ايضا
كيفية معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين على الهاتف والكمبيوتر

مميزات Apple Music

يأتي برنامج Apple Music بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلته يكون احد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون!

  • تطبيق آمن من شركة كبيرة Apple.
  • برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون نت.
  • تطبيق اغاني بدون نت للاندرويد مجاني.
  • امكانية تقييد التنزيلات لتحسين التخزين.
  • امكانية مشاركة الموسيقى مع أشخاص آخرين.
  • امكانية الاحتفاظ بقوائم التشغيل والتعديل عليها.
  • امكانية تحديد الموسيقى المفضلة وبثها الى الأجهزة.
  • الاحتواء على قوائم تشغيل من اغاني مختارة لمزاجك.
  • الاحتواء على اغاني موسيقيين مشهورين وتوفير التنزيلات التلقائية.
  • تطبيق يحتوي على موسيقى مجانية ولا تحتاج الى اتصال بالانترنت.

اقرأ ايضا
موقع لمعرفة اسم الأغنية من الصوت على الكمبيوتر

تحميل برنامج تشغيل اغاني بدون نت

يمكنك بعد تحميل برنامج تشغيل اغاني بدون نت وتنزيل برنامج اغاني بدون نت على الاندرويد او الايفون ان تقوم بتحميل أغاني والاستماع إليها بدون نت او الاستماع اليها بدون تحميل فقط من خلال مكتبة التطبيق.

يمكنك بالطبع تنزيل اغاني على الهاتف بدون نت وتحميل اغاني بدون نت، وذلك من خلال تطبيق اغاني بدون نت للاندرويد والايفون، فإن كنت تريد او لا تريد تنزيل اغاني على الموبايل بدون نت فقم بتحميل التطبيق من الروابط التالية 👇

اقرأ أيضا
تحميل تطبيق طرب للايفون لتزيل الاغاني للايفون والايباد

2- تطبيق اغاني Amazon Music Unlimited

أفضل برنامج لتحميل الأغاني للاندرويد بدون نت

يعتبر تطبيق اغاني Amazon Music Unlimited احد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، بحيث يمكنك تحميله على كل من هواتف الأندرويد والايفون مجانا.

التطبيق من انتاج شركة امازون وهو المتجر الالكتروني العملاق الذي قام جيف بيزوس بتاسيسه وتطويره ليكون افضل متاجر الويب، وها هي الان تقدم لنا تطبيق موسيقى يحتوي على مكتبة هائلة من الاغاني.

اقرأ ايضا
شرح برنامج SoundHound لمعرفة اسم الأغنية من الصوت

مميزات Amazon Music Unlimited

يأتي تطبيق Amazon Music Unlimited بالكثير من المميزات والخصائص التي جعلته يكون احد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون!

  • تطبيق آمن عايد للشركة العملاقة امازون.
  • توفير جميع الاغاني التي قد تبحث عنها تقريبا.
  • تطبيق يحتوي على مكتبة هائلة بها ملايين الاغاني.
  • امكانية تسجيل حساب امازون الخاص بك على التطبيق.
  • امكانية تخصيص قائمة المفضلة والإستمتاع اليها في اي وقت تريد.

اقرأ ايضا
شرح برنامج Shazam لمعرفة اسم الأغنية من الصوت اون لاين

تنزيل تطبيق اغاني بدون نت

بعد التعرف على تطبيق Amazon Music Unlimited وأهم الامتيازات التي يأتي بها، يمكنك بعدها تنزيل برنامج اغاني بدون نت للايفون او الاندرويد للتمكن من تحميل أغاني والاستماع إليها بدون نت.

بعد تحميل برنامج تشغيل أغاني بدون نت على الاندرويد او الايفون ستتمكن من الاستماع إلى الاغاني التي تريدها، ويمكنك أن تجد التطبيق على المتجر الذي تقوم بالتحميل منه او من الروابط المباشرة التالية 👇

اقرأ أيضا
أفضل 16 برنامج تحميل اغاني للايفون على الإطلاق

3- تطبيق موسيقى مجانية Deezer

تطبيق اغاني بدون نت للايفون

يعتبر Deezer تطبيق موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون وهو أحد افضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في ذلك، فهو يوفر اكبر مكتبات الموسيقى المنوعة.

تطبيق Deezer مختلف نوعا ما في عن باقي التطبيقات في هذه القائمة، فهو مثل الراديو يقوم ببث العديد من الاغاني بشكل مجاني تماما ودون اتصال بالانترنت وبه ما يزيد عن 50 مليون مقطع صوتي.

اقرأ ايضا
شرح AHA Music لمعرفة اسم الأغنية من الصوت

مميزات تطبيق Deezer

يعتبر تطبيق Deezer احد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، وذلك من خلال المميزات والخصائص التي يأتي بها، أهمها فيما يلي 👇

  • تطبيق موسيقى مجاني.
  • امكانية انشاء قائمة تشغيل خاصة.
  • الاحتواء على مستشعر للتمكن من تحديد اي أغنية.
  • توفير قنوات صوتية ومحطات راديو وبودكاست مجانا.
  • توفير منصة موسيقية ضخمة لبث الاغاني المجانية بدون نت.

اقرأ أيضا
كيفية وضع أغنية على ستوري الانستقرام من الكمبيوتر

4- تطبيق اغاني مجاني Free Music YouTube Player

أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق Free Music YouTube Player واحد من بين أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون وذلك لما يحتوي عليه من مميزات وخصائص رائعة عن غيره من التطبيقات.

التطبيق يمكن من خلاله تحميل الاغاني من اليوتيوب بشكل مباشر، وهو من التطبيقات التي تعمل بدون نت، كما يمكن من خلاله النشا ءقايمة المفضلة وعمل مزامنة بين اليوتيوب والتطبيق وغير ذلك.

مميزات Free Music YouTube Player

لابد أن ما جعل تطبيق Free Music YouTube Player يكون واحد من أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون هو المميزات التي يأتي بها!

  • تطبيق مجاني تماما.
  • تطبيق سهل الاستخدام.
  • تطبيق اغاني مباشرة من يوتيوب.
  • تطبيق يمكن من خلاله تخصيص قائمة المفضلة.
  • تطبيق يمكن من خلال التحميل من اليوتيوب بشكل مباشر.

تنبيه!
التطبيق ليس له نسخة الايفون حاليا ولكن في الرابط افضل بديل له وهو iMusic Player For YouTube.

5- برنامج اغاني Pandora

تنزيل اغاني على الهاتف بدون نت

برنامج اغاني Pandora هو أحد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، وهو من التطبيقات المميزة التي تستخدم من عشاق الموسيقى.

التطبيق عبارة عن منصة يمكن فيها الانضمام الى الاعضاء وخلق تفاعل، كما يمكنك من خلاله انشاء قائمة مميزة لتشغيل الاغاني التي تريدها، وهو عموما يقدم تجربة فريدة مع طرح الاغاني الجديدة يوميا.

6- برنامج تنزيل اغاني SoundCloud

برنامج تنزيل اغاني SoundCloud هو أيضا واحد من بين أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون والذي يمكن استخدامه على كل من أجهزة الأندرويد والايفون مجانا.

تحميل أغاني والاستماع إليها بدون نت

التطبيق يضم ما يقرب 200 مليون مستمع شهري، وهو يوفر مختلف الاغاني المتوفرة ويقوم بتحيثات لإضافة الاغاني الجديدة، ويمكن من خلاله تحميل موسيقى في حدود 6 ساعات.

7- برنامج اغاني Spotify

برنامج اغاني Spotify كان واحد من بين أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، ولكن لم يعد الان كذلك بحيث يحتاج الى الاتصال بالانترنت للاستماع للاغاني مجانا.

أفضل برنامج لتحميل الأغاني للاندرويد بدون نت

8- برنامج الاغاني Gaana

برنامج الاغاني Gaana هو تطبيق آخر يمكن تصنيفه ضمن أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون لكونه يضم أغلب الاغاني الانجليزية والعندية، وبالرغم من أنه ليس المفضل لدي ولكن يمكنك تجربته.

أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون

9- تطبيق الموسيقى Wynk Music

تطبيق الموسيقى Wynk Music هو برنامج اغاني بدون نت مجاني مميز يمكنك القيام بتجربته والانضمتم الى ما يزيد عن 4 ملايين مستخدم لتتمكن من ايجاد مختلف الاغاني والمقاطع الصوتية التي تحبها.

برنامج تشغيل موسيقى بدون نت

اقرأ أيضا
مشاهدة التلفاز على شبكة الإنترنت عن طريق هذا الموقع المجاني

10- برنامج الاغاني Musify

برنامج الاغاني Musify هو أيضا واحد من بين أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون التي يمكنك تجريبها للتمكن من الاستماع لعدد كبير من الاغاني وتنزيل الموسيقى التي تريدها.

تحميل اغاني بدون نت

11- تطبيق موسيقى Anghami

تطبيق موسيقى Anghami يعد من بين أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، وهو التطبيق الاول عربيا والذي حقق شهرة واسعة عالميا أيضا لما يأتي به من مميزات وخصائص.

تنزيل برنامج اغاني بدون نت

12- تطبيق اغاني Audiomack

يعتبر تطبيق اغاني Audiomack برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون نت وبرنامج تحميل اغاني بدون نت للاندرويد، ولكن غالبا ما يتم تصنيفه كأفضل برنامج تحميل اغاني للايفون لكونه اكثر تناسبا لذلك.

برنامج اغاني بدون نت

اقرأ أيضا
أفضل 17 برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

13- تطبيق موسيقى Spinrilla

تطبيق موسيقى Spinrilla هو برنامج تحميل اغاني للايفون مجانا وبرنامج اغاني بدون نت مجاني للاندرويد لا تقل مزاياه عن مزايا البرامج التي تحدثنا عنها سابقا وهو يستحق التجربة.

تنزيل تطبيق اغاني بدون نت

14- تطبيق اغاني AIMP

تطبيق اغاني AIMP هو تطبيق آخر يمكن تصنيفه كأحد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، وهو تطبيق مميز يأتي باضافات رائعة بمقاطعة موسيقى مختلفة.

تنزيل برنامج اغاني بدون نت

15- تطبيق الاغاني Muzzik

تطبيق الاغاني Muzzik هو أيضا أحد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون يمكن من خلالها تنزيل برنامج اغاني بدون نت للايفون والاندرويد باعتباره برنامج تشغيل موسيقى بدون نت.

أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون

ونكتفي بهذا القدر في قائمة اليوم حول أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، ننتظر أن تخبرنا عام أفضل تطبيق موسيقى لديك!

اقرأ أيضا
تحميل Drama Slayer افضل تطبيق عربي لمشاهدة وتنزيل الدراما الاسيويه المترجمه

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments