تقنية

طريقة رفع صوت اللاب توب بدون برامج بكل سهولة من خلال بعض الخطوات السهلة

إن أجهزة الكمبيوتر المكتبي وأجهزة اللاب توب تأتي بالكثير من المزايا والكثير من الأيقونات والتي لا سيما تكون مختلفة مع كل اصدار ما عدا القليل بالطبع، فنجد الكثير من الصعوبات في الكثير من الأحيان عند تشغيل امر معين وهو ما يضيع لنا الوقت في البحث لهذا نركز أعزائنا المتابعين باختيار المواضيع التي ستفيدكم في كل وقت وحين.

وسيكون موضوع اليوم حول طريقة رفع صوت اللاب توب بدون برامج بكل سهولة من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة، فقد أتى هذا الجهاز التكنولوجي بمجموعة إمكانيات مميزة، ولكن غفل فيه أمر صوت السماعات والتي يعاني المستخدمين منها، ولكن اليوم سنعطي أفضل الحلول لذلك ان شاء الله.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل افضل برامج لاب توب 2021 بروابط تحميل مباشرة مجانا وكذا موضوع أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد.

رفع صوت اللاب توب

إذن كما سبق الذكر ان الكثير يعاني من مشكلة صوت اللاب توب ضعيف وهو الأمر الذي يجعل الشخص يبحث عن طريقة لرفع صوت اللاب توب، ويجدر الإشارة أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن العمل بها من أجل زيادة صوت اللاب توب.

يلجأ بعض الأشخاص الى برنامج تضخيم الصوت مثل برنامج رفع صوت اللاب توب، ولا اقول أن ذلك ليس له نفع وقد تحدثت بالفعل عنه في السابق بعدة مواضيع ببرامج مميزة مختلفة، ولكن وجدت أيضا شريحة من الأشخاص لا يريدون تثبيت برامج، لهذا قررت أن أتحدث عن بعض الطرق المميزة الأخرى.

شاهد ايضا
تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

رفع صوت اللاب توب بدون برامج

يمكنك رفع صوت اللاب توب بدون برامج ودون تثبيت اي برامج قد تستغل موارد الجهاز الخاص بك، فيمكنك مثلا رفع صوت اللاب توب من لوحة المفاتيح عبر زر رفع الصوت في اللاب توب، ولكن نود تقديم الطرق الجديدة لأنه غالبا ما لم تفلح معك تلك.

يمكنك رفع صوت اللاب توب الى اقصى حد عبر عمل بعض التعديلات البسيطة في إعدادات نظام الصوت، والتي هي افضل طرق زيادة صوت اللاب توب دون إحداث ضرر في السماعات، ويمكنك تطبيق نفس الطريقة على الكمبيوتر المكتبي والمنزلي.

طريقة رفع صوت اللاب توب على ويندوز 10 و 7 و 8

سأقدم لكم هنا طريقة مميزة وهي فعالة بشكل كبير على ويندوز 10، ولكن يمكنك من خلالها رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 وكذا رفع صوت اللاب توب ويندوز 8 وغيرها، والطريقة بسيطة نستعرضها عليك خطواتها فيما يلي:

1- قم بالدخول إلى صفحة Control Panel.
2- قم بالضغط على زر Sounds.

3- اضغط على زر Speakers كليك يسار مرتان.
4- سيتم فتح قائمة جديدة وقم بالضغط بشكل سريع.

5- والآن قم بالذهاب الى Enhancement كما هو ظاهر لك في الصورة.
6- بعد ذلك قم بوضع علامة الصح امام خيار Loudness Equalization.
7- وهنا قم بالضغط على زر Ok.

8- بعد تطبيق الخطوات كما يجب قم بإعادة تشغيل الحاسوب الخاص بك.
9- لابد أن تلاحظ الآن أن صوت اللاب توب قوي عما سبق وأعلى بكثير.

رفع صوت اللاب توب والفيديو باستخدام VLC

هذه إحدى الطرق الأخرى المميزة التي يمكن الاعتماد عليها، بحيث أن برنامج VLC يأتي بالكثير من الوظائف المختلفة والمميزة مثل تمكينك من مشاهدة جميع قنوات النايل سات + باقة OSN + باقة sBein Sport مجانا على حاسوبك وكذا هو افضل مشغل فيديو، والأهم يمكنه رفع صوت الفيديو في اللاب توب.

1- قم بالدخول إلى هذا الموضوع للتعرف على كيفية تحميل البرنامج وطريقة تثبيته واستخدامه.
2- قم بالدخول إلى البرنامج واضغط على أيقونة الصوت بالأسفل.
3- من خلال العلامة التي ستظهر لك قم باختيار Enable.
4- وبعدها اغلق النافذة وقم بتشغيل اي ملف صوتي أو فيديو.

شاهد ايضا
تحميل برنامج مشاهدة قنوات النايل سات على الكمبيوتر مجانا
حل مشكلة الترجمة الغير مفهومة في الأفلام Media Player Classic و VLC وويندوز

كيفية رفع صوت اللاب توب لاقصى درجة مجانا

كما سبق الذكر ان هناك الكثير من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في رفع صوت اللاب توب، وقد سبق وأن أشرنا أن هناك برامج يمكن الاعتماد عليها، وهي الطريقة التي سنتعرف عليها فيما يأتي!

برنامج رفع صوت اللاب توب DFX

يعتبر برنامج DFX Audio Enhancer أفضل برنامج رفع الصوت للاب توب والكمبيوتر، بحيث يأتي هذا البرنامج بالكثير من المزايا والخصائص، فهو يقوم بالتحكم في مخارج الصوت بالجهاز ويقوم برفع الصوت بدرجة كبيرة يمكنك تحديدها وهو سهل التحويل والاستخدام، كل ما عليك هو فعل ما يلي!

1- أولا اضغط هنا من أجل تحميل برنامج DFX Audio Enhancer
2- قم بالدخول إلى الرابط واضغط على Free Download.
3- قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة.
4- قم بالدخول إلى البرنامج واضغط على زر Power بالأسفل.
5- وهنا سيقوم البرنامج برفع صوت اللاب توب أو الكمبيوتر بشكل تلقائي.
6- يمكنك الضغط على زر Skins للتحكم في رفع الصوت بشكل يدوي.

كان هذا افضل برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 مجانا وويندوز 7 و 8 وفيستا وإكس بي وغيرها، فأنصحك بهذا البرنامج عوض تحميل برنامج رفع صوت اللاب توب Digital Power Station المجاني

برنامج لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر الى 300 بنفس جودة الصوت

يعتبر برنامج Sound Booster من أفضل برامج تضخيم الصوت للكمبيوتر بحيث يمكنه ان يفيدك في الكثير، ولابد له ان يغنيك عن كافة المكبرات الصوتية والتوقف عن اهدار مالك في شرائها، كما أن البرنامج يساعدك بشكل كبير في تشغيل مقاطع الصوت الرديئة بشكل نقي وواضح.

لقد سبق لنا بالفعل أن قمنا بتخصيص موضوع شامل عن شرح هذا البرنامج مرفق بمجموعة برامج منها ما يمكن رفع الصوت 500 دون الحاجة إلى زر رفع الصوت في اللاب توب لا يعمل، ويمكنك الدخول الى هذا الموضوع من هنا.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف الطرق التي تعرفنا عليها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *