احتراف مجال الصوتيات

افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه

في الأوان الأخيرة ظهرت مجموعة من تطبيقات تنزيل الاغاني على مختلف أنظمة التشغيل، ومن اكبر الأجهزة التي يريد اصحابها تطبيقات الموسيقى هي أجهزة iOS، وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات في هذا المجال الا أن بعضها يتفاضل عن الاخر!

دعنا نتعرف على أفضل برامج تحميل اغاني للايفون تشتغل بالخلفية!!

الشعاراسم التطبيقالميزة الرئيسية
تطبيق MusicBoxيعد افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفية
تطبيق Deezerأحد أشهر برامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه يمكنه التنزيل والاستماع
برنامج KeepVidبرنامج تنزيل الموسيقى للايفون يقدم امتيازات الاستماع للبودكاست وغيرها
تطبيق Apple Musicبرنامج تحميل اغاني الرسمي من شركة أبل يوفر امتيازات متعددة ومتنوعة
تطبيق Box MP3 Freeبرنامج اغاني يمكنك من خلاله تنزيل الموسيقى وتشغيلها مجانا
تطبيق Amazon Music Unlimitedبرنامج امازون للموسيقى يوفر مكتبة هائلة بجودة عالية
برنامج Freegalتطبيق متخصص في تحميل اغاني mp3 مجانا وهو سهل الاستخدام
تطبيق Total filesبرنامج يمكنخ تحميل أغاني ونقلها للموسيقى بشكل مجاني مع التمكن من الاستماع اليها
برنامج Free Music YouTube Playerبرنامج اغاني بدون نت يمكنه التحميل من اليوتيوب
برنامج Free Music Download Plusأحد برامج الموسيقى الشهيرة ولكنه قد لا يكون مجاني بالكامل
افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه

اقرأ أيضا أفضل 8 برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

1- افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفية

ان كنت تريد بالفعل افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه، فدعني اقترح عليك تطبيق MusicBox، فهو من البرامج العملاقة المميزة في مجال تحميل اغاني للايفون وأجهزة الايباد وغيرها.

برنامج MusicBox يوفر لك احدث المقاطع الغنائية لمختلف المغنيين، وهو برنامج تحميل اغاني وحفظها للايفون مجانا، بحيث لا يتطلب أية دفوعات، فهو يمكن من خلاله تشغيل الموسيقى في الخلفية.

اهم مميزات تطبيق MusicBox

يأتي تطبيق MusicBox بمجموعة من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلته يكون احد افضل برامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • برنامج يوفر نسخة مجانية.
  • برنامج يوفر لك احدث الاغاني الشهر المغنيين.
  • برنامج يمكنك من خلاله تشغيل مقطع الفيديو في الخلفية.
  • برنامج يمكنك من خلاله الاستماع إلى الاغاني او تحميلها مجانا.
  • برنامج يمكن من خلاله قفل الملفات لكي لا يستطيع اي احد الوصول اليها.
  • تطبيق سهل الاستخدام وسريع في الوصول الى الاغاني التي تبحث عنها.

برنامج MusicBox مميز كما رأيت معنا في السطور السابقة، وقد سبق لنا تخصيص مقال شامل ومركز عنه، يمكنك الاطلاع عليه في رابط الشرح أدناه:

رابط تحميل تطبيق MusicBox للايفون

2- برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه

تطبيق موسيقى مجانية Deezer هو من بين افضل تطبيقات تحميل اغاني للايفون تشتغل بالخلفيه، بحيث يمكن من خلاله تحميل الاغاني للايفون وتشغيلها في الخلفية بسهولة وبدون مشاكل وبشكل مجاني أيضا.

برنامج Deezer لا يدعم أجهزة الآيفون فقط، بل يمكن أيضا تشغيله على أجهزة الأندرويد والحواسيب وغيرها، فهو يوفر اكبر مكتبات الموسيقى المنوعة، فهو يوفر ما يزيد عن 50 مليون مقطع صوتي ويبث العديد من الاغاني بشكل مجاني تماما ودون اتصال بالانترنت.

أهم مميزات تطبيق Deezer

هناك الكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يأتي بها تطبيق Deezer، فهو من التطبيقات المميزة التي يمكن من خلالها تشغيل الموسيقى في الخلفية او حفظها على جهازك، هذا بجانب مزايا هامة مثل ما يلي:

  • برنامج موسيقى مجاني.
  • القدرة على انشاء قائمة تشغيل خاصة.
  • تطبيق يدعم كل من أجهزة الآيفون والاندرويد وغيرها.
  • تقديم قنوات صوتية ومحطات راديو وبودكاست مجانا.
  • التوفر على منصة موسيقية ضخمة لبث الاغاني المجانية بدون نت.
  • تطبيق يحتوي على مستشعر للتمكن من تحديد اي أغنية بسهولة.

رابط تحميل تطبيق Deezer للايفون

3- برنامج تنزيل الموسيقى للايفون

برنامج KeepVid لتحميل الفيديوهات والموسيقى يأتي بالكثير من المميزات والخصائص، بحيث يمكن من خلاله تحميل الفيديو بدون برامج وبسهولة تامة، كما أنه يوفر موقع رسمي لتحميل اي فيديو من اي موقع مجانا.

البرنامج مميز وسهل الاستخدام ويمكن من خلاله الوصول الى الاغاني التي تريد تحميلها على هاتفك، بجانب التمكن من تحميل الاغاني بكفاءة عالية وتوفي مختلف التنسيقيات الخاصة بالمقطع الذي تريده.

العيب الذي قد لا يعجبك في هذا البرنامج انه ليس مجاني، فهو تطبيق مدفوع، والمبلغ يصل في الوقت الحالي الى 3 دولار تقريبا، ولكن يمكنك الاعتماد على موقعه الرسمي لتحميل اي فيديو من مواقع الانترنت مجانا، وهو تم شرحه سابقا في رابط الشرح التالي:

رابط تحميل تطبيق KeepVid Music للايفون

4- برنامج تحميل اغاني للايفون

تطبيق موسيقى Apple Music هو برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه مميز يمكن الاعتماد عليه في تحميل الاغاني والاستماع إليها مجانا، فهو تطبيق آمن من شركة Apple نفسها.

يتميز التطبيق بالعديد من المزايا والخصائص مثل تنزيل اغاني للايفون بدون نت، مع التمكن من تقييد التنزيلات لتحسين التخزين، بجانب أيضا امكانية مشاركة الموسيقى مع أشخاص آخرين ويدعم الاندرويد أيضا وغير ذلك.

رابط تحميل تطبيق Apple Music للايفون

5- برنامج تحميل اغاني للايفون وتشغيلها في الخلفية

تطبيق آخر مميز معنا في هذه القائمة هو Box MP3 Free، فهو برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه على هواتف الايفون بصيغة MP3.

يأتي البرنامج بمعظم مميزات البرامج السابقة أهمها امكانية انشاء قوائم التشغيل، وذلك بجانب القدرة على البحث عن الموسيقى واي أغنية تريدها، يقدم لنا أيضا امكانية الاستماع للراديو والقنوات المعروفة به مع التمكن من تحميل اي أغنية بسهولة.

رابط تحميل تطبيق Box MP3 Free للايفون

6- برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات للايفون

تطبيق اغاني Amazon Music Unlimited هو أحد أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون، وهو تطبيق مجاني الاستخدام مقدم من شركة امازون العملاقة.

يوفر لك التطبيق جميع الاغاني التي قد تبحث عنها تقريبا مع الاحتواء على مكتبة هائلة بها ملايين الاغاني، فهو يمكن المستخدمين من تخصيص قائمة المفضلة والإستمتاع اليها في اي وقت تريد.

رابط تحميل تطبيق Amazon Music Unlimited للايفون

7- برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا

برنامج Freegal يمكن اعتباره افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه، وهو من التطبيقات الخالية تقريبا من العيوب والموجودة على متجر الايتونز للتمكن من تحميل اي أغنية تريدها.

يوفر التطبيق ملايين الاغاني ومقاطع الموسيقى mp3 يمكن تحميلها على جهازك مع التمكن من تشغيلها في الخلفية، وهو برنامج خفيف سهل الاستخدام وسريع في البحث عن شتى انواع الموسيقى الموجودة في الوقت الحالي.

رابط تحميل تطبيق Freegal للايفون

8- برنامج تحميل أغاني للايفون ونقلها للموسيقى

يمكنك تنزيل تطبيق اغاني بدون نت آخر يدعى Total files، وهو من افضل البرامج في المجال والتي يمكن من خلالها تحميل أغاني للايفون ونقلها للموسيقى.

يمكنك من خلال التطبيق تحميل أغاني والاستماع إليها بدون نت على هاتفك فقط، ويجدر الإشارة أن البرنامج يدعم أجهزة الأندرويد أيضا، ولا تقل مزاياه عن البرامج السابقة، يمكنك اليوم تجريبيه مجانا.

رابط تحميل تطبيق Total files للايفون

9- برنامج اغاني بدون نت

برنامج Free Music YouTube Player هو تطبيق اغاني مجاني، ويعد واحد من بين أفضل تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت للاندرويد والايفون ويأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة.

بحيث يمكن العمل بالتطبيق بدون نت والتمكن من إنشاء قائمة المفضلة وعمل مزامنة بين اليوتيوب والتطبيق، هذا بجانب مجموعة من المزايا الأخرى مثل المجانية والسهولة في الاستخدام.

رابط تحميل تطبيق Free Music YouTube Player للايفون

10- برنامج تحميل اغاني للايفون بدون نت

برنامج Free Music Download Plus هو أحد برامج تحميل اغاني للايفون المميزة التي يعتمد عليها الكثير من مستخدمي أجهزة الآيفون لتحميل الموسيقى التي يريدونها ان تكون في مكتبتهم الموسيقية.

التطبيق مجاني تماما يمكنك من خلاله الاستماع إلى الاغاني بعد تحميلها في الخلفية، وهو ايضا برنامج سهل الاستخدام وسريع في البحث عن الموسيقى التي تريدها في مكتبة الموسيقى الخاصة به.

رابط تحميل تطبيق Free Music Download Plus للايفون

اقرأ أيضا أفضل 17 برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

11- برنامج اغاني للايفون

برنامج Pandora هو واحد من تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني على الايفون او حتى الاندرويد، وهو من المنصات الكبيرة التي تقدم محرك بحث رائع، وطالما ذكرناه كبرنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت.

رابط تحميل تطبيق Pandora للايفون

12- برنامج تحميل اغاني وحفظها للايفون مجانا

تطبيق SoundTupe هو برنامج آخر مميز يمكنك من خلاله تحميل اغاني للايفون وتشغيلها بالخلفيه، فهو برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا.

تحميل

13- برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب

برنامج الاغاني Musify هو برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب مميز، كما أنه من تطبيقات موسيقى مجانية لسماع الاغاني بدون نت، سيكون مفيد لك بشكل كبير ان كنت ممن يحبون التحميل من اليوتيوب.

تحميل

14- برنامج تحميل اغاني للايفون مجانا

تطبيق Free MP3 Stream Manager And Music Player يمكن اعتباره أيضا افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه، وهو من البرامج المميزة التي يمكن من خلالها تحميل الاغاني وتشغيلها في الخلفية للايفون.

تحميل

15- برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات للايفون

ان كنت تبحث عن افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه فدعني اقدم لك برنامج آخر يدعى My Media – Download Manager، وهو من البرامج المميزة التي يمكن من خلالها تحميل الموسيقى للايفون وتشغيلها في الخلفية.

تحميل

16- برنامج تشغيل اغاني للايفون في الخلفية

برنامج IAlbums هو أيضا من بين تطبيقات الايفون المميزة التي يمكن من خلالها التعرف على الاغاني وتشغيلها، بحيث يقوم بتقديم جميع معلومات الاغاني بما فيها المغني والتاريخ والكلمات وغير ذلك.

تحميل

17- برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون MP3

برنامج Scrobbler هو برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا، بحيث يمكن من خلالها تحميل الاغاني للايفون مجانا وتشغيلها في الخلفية وبدون مشاكل، ويمكنك ايضا انشاء قوائم تشغيل الاختيار فيما بينها.

تحميل

18- برنامج تنزيل اغاني للايفون

برنامج Rhapsody يمكن اعتباره افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه بالنظر إلى المميزات والخصائص التي يأتي بها، فهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام وخالي من الإعلانات المزعجة التي قد تجدها في تطبيقات اخرى.

تم ازالة تطبيق Rhapsody للايفون!

19- برنامج تنزيل اغاني للايفون وتشغيلها

برنامج Mazika هو أيضا من برامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه التي ستجدها على اجهزة الابل، بحيث يمكن من خلاله تحميل الاغاني وإدارة الموسيقى الخاصة بك مع التمكن من إنشاء قوائم الموسيقى بسهولة.

تحميل

20- تطبيق تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه

تطبيق Music.Mp3Pro هو من تطبيقات تحميل اغاني ايفون MP3 التي تعمل بشكل مجاني في تحميل الاغاني والاستماع إليها بدون مشاكل، حيث يمكن استعراض الاغاني وتحميلها والاستماع إليها مجانا.

رابط تحميل تطبيق Music.Mp3Pro للايفون

كانت هذه أفضل الخيارات في قائمة افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments