تقنية

فصل الصوت عن الموسيقى اون لاين

فصل الصوت عن الموسيقى FL Studio

فصل الصوت عن الموسيقى اون لاين

حل تبحث عن طريقة، يمكنك من خلالها، فضل الصوت عن الموسيقى، بدون استخدام اي برنامج او تطبيق، اي اون لاين؟

إذن انت في المقال الصحيح، حيث سنقدم لكم فيه، مجموعة من المواقع، التي تقدم خدمة فصل الصوت عن الموسيقى، بشكل مجاني، وفي وقت قصير، بدون أي جهد، كما سنتعرف على ابرز مميزات، هذه المواقع.

كل ذلك واكثر، سنتعرف عليه، في الفقرة التالية، من هذه المقال، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة، [ 20 برنامج مؤثرات الصوتية ].

افضل مواقع فصل الصوت عن الموسيقى

هناك مجموعة من المواقع، التي تقدم خدمة فصل او حذف الصوت، من الموسيقى، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، لكن في هذه الفقرة، سنتعرف على أفضل هذه المواقع، التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، في حالة كانت لكم قناة على يوتيوب، او كنتم مصممين، وتبحثون عن طريقة بسيطة، لإزالة الصوت عن الموسيقى. وحتى لا نطيل عليكم اكثر، هيا تابعو معنا الشرح في الأسفل.

موقع Acapella Extractor

اول موقع سنتحدث عنه اليوم، في هذه القائمة، هو موقع Acapella Extractor، الذي يمكنكم من خلاله، فصل الصوت عن الموسيقى، وترك كلمات فقط، بدون موسيقى، عن طريق الذكاء الاصطناعي، الذي يتوفر عليه، هذا الموقع.

وكل ذلك يمكنكم الحصول عليه، بشكل مجاني، وبدون انشاء حساب حتى، على موقع Acapella Extractor، دعونا نتعرف أكثر، على هذا الموقع، من خلال الإطلاع، هلى ابرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال تابعوا معنا الشرح، في الأسفل.

مميزات موقع Acapella Extractor

  • يمكنكم استخدام الموقع بشكل مجاني.
  • يمكنكم استخدام الموقع بدون انشاء حساب عليه.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم فصل الصوت عن الموسيقى عن طريق هذا الموقع.

طريقة استخدام موقع Acapella Extractor

1) يجب عليك أولا الدخول إلى موقع Acapella Extractor عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بالضغط على المربع كما هو موضح في الصورة ليتم نقلك لتحديد الملف الصوتي الذي ترغب بفصل الصوت منه والذي لا يجب ان يتجاوز 10 دقائق اي بحجم 80 ميغا والذي يجي ان يكون بامتداد Mp3 او wav.

كيفية فصل الصوت عن الموسيقى بدون برامج

3) يجب عليك انتظار انتهاء عملية فصل الصوت عن الموسيقى.

برنامج فصل الموسيقى عن الفيديو للاندرويد

4) بعدها يمكنك الضغط على زر التحميل كما هو موضح في الصورة ليتم حفظ الملف الصوتي بدون موسيقى.

فصل الموسيقى عن الصوت للاندرويد

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من فصل الصوت عن الموسيقى، بكل سهولة، عن طريق موقع Acapella Extractor، الذي يحتفظ بالملف، الذي تم فصل الصوت من الموسيقى الخاصة به، لمدة 6 ساعات قبل حذفه.

إقرأ أيضاً: برنامج صدى الصوت للاغاني

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات

موقع Remove Vocals

فصل الصوت عن الموسيقى Audacity

هذا الموقع هو الٱخر، من المواقع التي يمكنكم من خلالها، إزالة الصوت وترك الموسيقى فقط، بمعنى حذف كلمات الاغنية، وترك اللحن، ليس مثل الموقع السابقة، الذي يعمل على ترك الكلمات بدلا من اللحن.

كما أن طريقة استخدامه، تشبيه كثيرا، طريقة استخدام الموقع السابق، حيث يمكنكم الدخول إلى موقع، عن طريق الرابط الموجود في الأسفل، وبعدها ثم بالضغط على المربع، لتحديد الملف الصوتي، الذي يكون بامتداد MP3 او WAV، والذي لا يتعدى حجمه 80 ميجا بايت، اي بطول 10 دقائق، بعدها انتظر انتهاء، عملية الفصل، عندها يمكنك تحميل الملف الصوتي، الذي يتوفر على الموسيقى بدون كلمات.

دعونا نتعرف أكثر، على موقع Remove Vocals، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

مميزات موقع Remove Vocals

  • يمكنكم استخدامه بشكل مجاني.
  • يمكنكم إزالة الصوت عن الموسيقى.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • سريع في عملية ازالة الصوت عن الموسيقى.

إقرأ أيضاً: برنامج رفع الصوت الكمبيوتر

إقرأ أيضاً: حذف الصوت من الفيديو اون لاين

موقع Vocali.se

فصل الموسيقى عن الفيديو

هذا الموقع هو الٱخر، احد مواقع التي تعمل على فصل الصوت والموسيقى، من اي اغنية، في ثواني قليلة، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع، عن طريق الرابط الموجود في الاسفل، وسحب الملف الصوتي على الموقع، او الضغط على المربع وتحديد الاغنيه، بعدها وبشكل مباشر، سيتم فصل كل من الصوت والموسيقى، من الاغنية.

دعونا نتعرف أكثر، على موقع Vocali.se، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال:

مميزات موقع Vocali.se

  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم من خلاله فصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة.
  • يمكنكم استخدام الموقع بدون الحاجة للدفع.

إقرأ أيضاً: برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر نهائياً عربي

موقع Online Audio Converter

فصل الموسيقى عن الصوت في الفيديو

موقع Online Audio Converter، هو احد المواقع المميزة، التي أنصحكم حقا باستخدامها، في حالة كنتم ترغبون، بفصل الصوت عن الموسيقى، وإزالة الضجيج من الاصوات، حيث يقدم لكم، هذه الخدمة بشكل مجاني، وبدون دفع سلف واحد.

وللقيام بذلك، يجب عليكم الدخول إلى الموقع، عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الاسفل، ثم الضغط على خيار Add File، وقم بتحديد الملف الصوتي، الذي ترغب، بفصل الصوت عن الموسيقى منه، انتظر انتهاء هذه العملية، بعدها يمكنكم تحميل المقطع الصوتي، وكل ذلك يمر في ثواني معدودة. دعونا نتعرف أكثر، على هذا الموقع، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

مميزات موقع Online Audio Converter

  • يمكنكم استخدام الموقع بدون دفع.
  • واجهة الموقع لا تتطلب اي خبرة.
  • يمكنكم فصل الصوت عن الموسيقى.
  • يعمل بشكل خفيف وسريع.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تغيير الصوت للجوال على الأندرويد

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

موقع moises

فصل الصوت عن الفيديو

يعتبر موقع moises، احد المواقع المحترفة، في مجال إزالة الصوت عن الموسيقى، حيث يمكنكم من خلاله، إزالة كلمات الأغاني، من الاغنية، ليس ذلك فقط، بل يمكنكم ايضا، عن طريق هذا الموقع، إزالة ايقاع الٱلات الموسيقية، مثل الطبول والغيتار، وغيرها من الٱلات الأخرى، والتحكم فيها، من تغيير حدة الصوت وسرعته، والتحريك والتبديل، في الإيقاعات، وغيرها من الخدمات، التي يقدمها لكم هذا الموقع المذهل.

الجميل في الأمر، انه يتوفر، على تطبيق يعمل على كل من هواتف الاندرويد، وهواتف الٱيفون. دعونا نتعرف أكثر، على هذا التطبيق، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا القراءة إلى النهاية:

مميزات موقع moises

  • واجهة الموقع بسطية وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم فصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة.
  • يمكنكم فصل ايقاع جميع الٱلات الموسيقة عن حدى.
  • يمكنكم تحميل تطبيق يقدم نفس الخدمة والذي يعمل على الاندرويد والايفون.
  • يقدم لكم الموقع بداية مجانية.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة اختفاء الصوت في اللاب توب ويندوز 7

إقرأ أيضاً: تثبيت جهاز اخراج الصوت ويندوز 10

موقع Vocalremover

موقع Vocalremover، هو موقع شبيه إلى حد ما، بالمواقع، التي تحدثنا عنها في الأعلى، والذي من خلاله، يمكنكم عزل الصوت، عن الموسيقى بكل سهولة، وبدون أي خبرة في مجال، التعديل على الصوت. والجميل في الأمر، انه يمكنكم من خلال هذا الموقع أيضا، قص ودمج الملفات الصوتية، كما انه يتوفر على مسجل صوتي.

كل ذلك يمكنكم حصول عليه، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف أكثر، على هذا الموقع في الفقرة التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Vocalremover

  • يمكنكم استخدامه بشكل مجاني.
  • يمكنكم عزل الصوت عن الموسيقى.
  • يمكنكم قص ودمج الملفات الصوتية.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الإستخدام.

موقع Phonicmind

من المواقع المميزة، التي يمكنكم استخدامها، لفصل الصوت عن الموسيقى، هو موقع Phonicmind، الذي يقدم هذه الخدمة، في وقت قصير جدا، والجميل في الامر، انه يمكنك سماه النتيجة، قبل التحميل، لكن إذا أردت تحميل المقطع، يجب عليك دفع، مبلغ معين، قد يبدأ من 4$ دولار ، للأغنية الواحدة، وقد تصل إلى 20$ دولار او 30$ دولار، في بعض الأحيان.

اي انه لا يقدم هذه الخدمة، بشكل مجاني، كما تفعل باقي المواقع، التي تحدثنا عنها في الأعلى، دعونا نتعرف على ابرز مميزات، هذا الموقع، في الفقرة التالية، من هذه المقال:

مميزات موقع Phonicmind

  • يمكنكم عزل الصوت عن الاغنية بكل سهولة.
  • يمكنكم معاينة النتيجة قبل التحميل.
  • واجهة الموقع بسيطة ولا تتطلب أي خبرة.
  • سريع في عملية فصل الصوت عن الأغنية.

إقرأ أيضاً: موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين

موقع lalal.ai

 فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد

موقع lalal.ai من بين المواقع المميزة، التي يمكنكم الاعتماد عليها لفصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة وبشكل مجاني، حيث يقدم هذا الموقع هذه الخدمة لجميع المستخدمين ويمكنكم القيام بها بكبسة زر واحدة فقط، فإذا كنت تتوفر على قناة على اليوتيوب وتريد فصل الصوت عن الموسيقى، لإضافة المقطع على الفيديوهات الخاصة بك، فأنصحكم بالدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

يمكنكم الدخول إلى موقع lalal.ai عن طريق أجهزة الكمبيوتر وفي نفس الوقت هواتف الأندرويد والايفون، كل ما يجب عليكم فعله هو الدخول إلى الموقع وسحب وافلات المقطع الذي ترغبون بفضل الموسيقى عنه او الصوت، او يمكنكم الضغط على خيار “Select file” ليتم نقلكم إلى ملفات يمكنكم البحث عن المقطع منه هناك، بعدها انتظر قليلا وسيتم فصل الصوت عن الموسيقى عنها يمكنك تحميل الصوت او الموسيقى من خلال هذا الموقع.

مميزات موقع lalal.ai

  • يمكنكم استخدم هذا الموقع بدون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم فصل الموسيقى عن الصوت من خلال هذا الموقع.
  • واجهة الموقع لا تتطلب اي خبرة.

موقع Audioalter

 موقع فصل الصوت عن الفيديو

موقع Audioalter هو الآخر من بين الموقع التي يتواجد في الانترنت، والتي تقدم مجموعة من الخدمات لجميع المستخدمين، من بينها خدمة فصل الصوت عن الموسيقى، وذلك من خلال مجموعة من الادوات التي يتوفر عليها هذا الموقع، والتي تسهل على المستخدمين القيام بهذا الامر.

يمكنكم الدخول إلى موقع Audioalter من الرابط الذي يوجد في الاسفل، ثم قم بالدخول إلى أداة فصل الصوت عن الموسيقى بعدها يمكنكم تحديد الملف الصوتي، عنمخا ستتم عملية فصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة، بعدها يجب عليك تحميل المقطع.

إلى جانب ذلك يمكنكم من خلال موقع Audioalter، تغيير الصوت وتسريع الصوت او جعله بطيء واضافة تقنية 3D عليه، وغيرها من المؤثرات الأخرى التي يمكنكم اضافتها من خلال موقع Audioalter، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف أكثر على هذا الموقع، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الاسفل، تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Audioalter

  • واجهة الموقع بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم فصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة.
  • يمكنكم إضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية عليه.

موقع AI Vocal Remover

 فصل الموسيقى عن الصوت بدون برامج

موقع AI Vocal Remover هو أحد الموقع المميزة الشبيهة بباقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلاله فصل الأغنية عن الموسيقى بكل سهولة وبشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم الدخول إلى هذا الموقع من الرابط الذي يوجد في الاسفل، وسحب وافلات الملف الصوتي على الموقع، بعدها يمكنكم الضغط على خيار “Upload” بعدها يقوم الموقع بفصل الصوت عن الموسيقى بشكل تلقائي.

وهكذا وبهذه السهولة يمكنكم فصل الصوت عن اي مقاطع موسيقى، دعونا نتعرف أكثر على هذا الموقع، من خلال الاطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات موقع AI Vocal Remover

  • يمكنكم فصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة.
  • واجهة الموقع بسطية وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم فصل ايقاع جميع الٱلات الموسيقة عن حدى.
  • يمكنكم تحميل تطبيق يقدم نفس الخدمة والذي يعمل على الاندرويد والايفون.

افضل برنامج فصل الموسيقى عن الصوت

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن مجموعة من الموقع التي يمكنكم من خلالها، فصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة وبشكل مجاني، دعونا الآن في هذه الفقرة، نتعرف على مجموعة من البرامج التي تقدم نفس الخدمة، والتي يمكنكم الاعتماد عليها حقا، في عملية فصل الصوت عن الموسيقى.

تطبيق Vocal Extractor للايفون

 فصل الصوت عن الموسيقى FL Studio

إذا كنت من مستخدمي هاتف الايفون وتبحث عنبرنامج فصل صوت المغني عن الموسيقى MP3 ، فيمكنك تحميل تطبيق Vocal Extractor الآن من الرابط الذي ي كد في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.

تطبيق Vocal Extractor يعتمد على الذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن الموسيقى، لهذا لن يستغرق وقت طويل في هذه العملية، يمكنكم الآن تحميل هذه التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق AI Vocal Remover Free للاندرويد

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى apk

اما إذا كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد، فيمكنك من خلال تحميل تطبيق AI Vocal Remover Free من الرابط الذي يوجد في الاسفل، أن تقوم بفصل الصوت عن الموسثة بكل سهولة وبدون اي خبرة في مجال الصوت.

حيث يعمل برنامج AI Vocal Remover Free بشكل تلقائي في فصل الصوت عن الموسيقى، عن طريق الذكاء الاصطناعي، يمكنكم استخدم هذا التطبيق بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم البسيطة والمرتبة، وعلى جانب ذلك هناك العديد من المؤثرات الصوتية التي يمكنكم اضافتها، عل الملف الصوتي ملف خلال هذا التطبيق الرائع.

تطبيق SonicMelody

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للايفون

برنامج SonicMelody من بين التطبيقات المميزة التي توجد في متجر جوجل بلاي، حيث يمكنكم خلال تحميل هذا التطبيق، فصل الصوت او اي مقاطع موسيقى بكل سهولة، وذلك من خلال اقنية الذكاء الاصطناعي التي يعمل بها تطبيق SonicMelody.

إلى جانب فصل الصوت عن الموسيقى، يمكنكم من خلال تطبيق SonicMelody إضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية، والتحكم وضبط الصوت، وغيرها من الأشياء التي أدعوكم لاكتشافها بأنفسكم من خلال تحميل هذا التطبيق، عن طريق الضغط على الرابط التالي.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، فصل الصوت عن الموسيقى اون لاين، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments