تعلم الحماية 🛡️واتس اب

هل موقع cbb3 حقيقي ؟ كيفية قراءة رسائل واتس اب لشخص آخر

هل موقع cbb3 حقيقي

موقع cbb3 منتشر بشكل كبير هذه الأيام على المواقع وصفحات الويب ومواقع التواصل مثل فيسبوك والواتس اب، وذلك من خلال رسالة يتم تداولها بشكل كبير، مضمون هذه الرسالة هو :

“هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أي شخص على الـواتساب من خلال رقمة ~ اذهب الى جوجل واكتب ف البحث CBB3 وادخل الموقع الاول _ سوف يطلب منك رقم الموبايل الذى تريد قراءة رسائله و سوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب √”

هل موقع cbb3 حقيقي ؟ وهل هذه الرسالة صادقة أم لا؟ هذا ما سنوضح في الفقرات التالية حتى لا يتم خداعك.

رمزاسم البرنامجتحميلشرح
mspyاندرويد
ايفون
شرح
Spyhumanاندرويد
WLogاندرويد
ايفون
شرح
whatsaplus-last trackerتحميل
OnLongتحميل
FlexiSPYتحميل
Wloginتحميلشرح
WhatsMonitorتحميلشرح
WhatsLogتحميلشرح
WhatsDOGتحميلشرح

قبل أن نتعرف على حقيقة موقع cbb3 وهل موقع cbb3 حقيقي ؟ لنتعرف أولا على كيف يعمل هذا الموقع.

كيف يعمل cbb3 أو CBB3.com؟

الغريب أن طريقة عمل موقع cbb3 cbb3com أو CBB3 سهلة وبسيطة للغاية دون استخدام برامج التجسس أو أي شيء من هذا القبيل.

نظرًا للرسالة المذكورة سابقًا، فإن الأشخاص الذين سيدخلون ويستخدمون الموقع ينجذبون إلى هذه الطريقة، سبق أن شرحتها بالتفصيل في حقيقة موقع cbbcom او CBB3 قراءة رسائل ماسنجر واتساب.

1- بعد دخولك إلى الصفحة الأولى من موقع cbb3com ستظهر لك واجهة بسيطة، وستجد مكتوبًا هناك:

الآن مع cbb3 يمكنك مراقبة أي شخص على الواتساب وقراءة رسائلهم من خلال رقم هاتفهم المجاني cbb3.

هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك؟ ستجد خيارين “نعم” ثم “لا“.

هل موقع cbb3 حقيقي

2- سواء اخترت “نعم” أو “لا”، سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة ، وسيظهر سؤال: تحديد مدة عرض الرسائل؟ تظهر لك ثلاثة خيارات:

  1. رسائل آخر شهر فقط
  2. رسائل آخر ستة أشهر
  3. جميع الرسائل منذ بداية إنشاء الحساب
هل موقع cbb3 حقيقي

3- في حالة رغبتك في التحقق منه يمكنك اختيار أحد الخيارات السابقة وإدخاله. سيُطلب منك بعد ذلك “نسخ رقم الهاتف المحمول المرتبط بـ WhatsApp الذي تريد قراءة رسائله ووضعه في الخانة الخاصة بالرابط”.

سترى خيار “ضع رقم الهاتف المحمول هنا” حيث سيُطلب منك إدخال رقم WhatsApp الخاص بالشخص الذي تريد قراءة رسائله”.

لنفترض أنك كتبت الرقم أو حتى بدون كتابة الرقم ، سيُطلب منك النقر على الخطوة الثانية للمتابعة. سيُطلب منك الانتظار لفترة حتى يصل إلى الرسائل.

هل موقع cbb3 حقيقي

4- في النهاية تظهر واجهة أخرى تخبرك “مبروك تم استلام رسائل الواتس آب بنجاح”.

لديك خطوة أخيرة للقيام بها لتظهر لك الرسائل المطلوبة تخبرك “بنسخ المنشور أدناه ونشره في 15 مكانًا مختلفًا على Facebook (مجموعات – تعليقات – صفحات)”

الرسالة هي:

“هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أى شخص على الـواتساب من خلال رقمة ~ اذهب الى جوجل واكتب ف البحث CBB3 وادخل الموقع الاول _ سوف يطلب منك رقم الموبايل الذى تريد قراءة رسائله و سوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب”

سيُطلب منك نشر الرسالة حيث تظهر الرسالة في 15 مكانًا، ثم النقر فوق خيار “العرض” لعرض رسائل WhatsApp الآن، بحيث يعرض لك الرسائل كما يدعي الموقع.

حقيقة موقع cbb3 وهل موقع cbb3 حقيقي ؟

في حال كنت قد جربت استخدام الموقع، فتكون قد أجبت بنفسك عن سؤال هل موقع cbb3 حقيقي و هل موقع cbb3 صادق. لكن في حال لم تكن جربته من قبل وكنت تريد استخدامه تابع معي حتى لا يتم تصييدك.

الموقع كاذب دون أن تجربه، إنه يخدعك فقط لاستخدامه من خلال إعطائك مجموعة من الخطوات لإجبارك على البقاء لفترة أطول على الموقع. في النهاية ستجد أنك ضيعت وقتك دون أي فائدة.

نؤكد مجددًا أن قراءة رسائل WhatsApp Messenger عن طريق cbb3com أو CBB3 ليست سوى طريقة مزيفة ومضللة ولن تستفيد منها لذا تجنب الدخول على الموقع أو تجربته على الإطلاق.

حقيقة التعليقات على موقع cbb3com

عندما تنتقل إلى موقع cbb3com أو CBB3 وتقوم بالتمرير لأسفل، ستجد مجموعة من التعليقات والردود من الأشخاص الذين استخدموا هذا الموقع. ستجد هذه التعليقات كالتالي:

هل موقع cbb3 حقيقي

تعليقات المستخدمين في موقع cbb3 جوجل ستجدها إيجابية وتخبرك أنهم تمكنوا من الوصول إلى رسائل Messenger ورسائل WhatsApp بشكل صحيح وأن الموقع قد أصلح المشكلة.

لكن هذا ليس صحيحًا وكل هذا كذب. يحتفظ مديرو الموقع ببهذه التعاليق من أجل الترويج لموقعهم ومنحه نوعًا من المصداقية لتشجيعك على استخدامه، لأننا دائمًا نؤمن بتعليقات المستخدمين.

لكن التعليقات ليست من مستخدمين حقيقيين، فقط من أصحاب الموقع نفسه. يضعون تعليقات مزيفة ومضللة، بحيث تعتقد أنها تعليقات مستخدمين.

لذلك لا تحاولوا تصديق ما يروج إليه الموقع ، لأنه خادع ولا يقدم لك أي إفادة أو اي شيء حقيقي.

تحميل تطبيق cbb3 لمراقبة رسائل الواتس هل حقيقي أم كذب

لكي نكون واضحين، فإن تطبيق cbb3 غير موجود، ولا يوجد تطبيق بهذا الاسم، وإذا وجدت أي شخص أو موقع يقدم رابط لتنزيل تطبيق cbb3، فاحذر منه لأنه مزيف وليس حقيقي.

الشيء الخطير الذي أحذرك منه هو ألا تقوم بتنزيل أي تطبيق مثل هذا لأنه قد يكون خطيرًا عليه ويمكن أن يكون رابط ملغم، يمكنه اختراق هاتفك أو اختراق تطبيق whatsapp الخاص بك. أو حساب facebook لأن التطبيقات العشوائية خطيرة جدًا.

خلال الأيام القليلة الماضية، تم اختراق أكثر من 400 مليون حساب WhatsApp في جميع أنحاء العالم، وتم استهدافهم جميعًا بهذه الأساليب، سواء من خلال البرامج الملغمة ، والروابط العشوائية، والمواقع والصفحات المزورة، وغيرها من الأساليب الخطيرة التي تندرج تحت ما يعرف الهندسة الاجتماعية.

اقرأ أيضا:
تحميل تطبيق cbb3 لمراقبة رسائل الواتس هل حقيقي ؟

هل توجد طرق بديلة لقراءة رسائل واتساب وماسنجر حقيقي ؟

هل موقع cbb3 حقيقي

من أفضل الطرق التي يتم استخدامها من أجل قراءة رسائل واتس اب دون علم صاحبها وكذا قراءة رسائل ماسنجر هي عن طريق استخدام بعض التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر.

لكن لابد من الحذر، ليست جميع التطبيقات التي يمكن أن تجد على الانترنت تعمل كما يجب، بل توجد أيضا بعض التطبيقات المخادعة التي قد تكون خطرة على هاتفك وتقوم بالتجسس عليه إذا قمت بتحميلها.

أفضل تطبيق مضمون يتم استخدامه بشكل قانوني دون أي مخاطر هو Mspy هذا التطبيق سبق أن شرحت طريقة تحميله واستخدام خطوة بخطوة في تحميل وشرح برنامج Mspy تطبيق مراقبة الهاتف ايفون واندرويد.

الهدف من هذا التطبيق ليس التجسس على الرسائل، وإنما الغرض الأساسي من إنشائه هو الحماية من الجرائم الالكترونية.

تم تطوير Mspy تحت رغبة الأباء في الولايات المتحدة حتى يتمكنوا من مراقبة هواتف أبنائهم وتتبعها لحمايتهم من أي خطر يمكن أن يتعرضوا له على شبكة الانترنت.

كما هو معروف فإن شبكة الانترنت بقدر ما هي مفيدة وتقدم معلومات مفيدة، بقدر ما هي خطيرة جدا على المستخدمين الذين ليست لهم دراية كافية بمجال الأمن المعلوماتي لهذا من الممكن أن يتعرض أي شخص إلى الاختراق، لهذا جاء هذا التطبيق لحماية الأبناء من هذه الأخطار.

قراءة رسائل واتساب ومسنجر طرق يجب الحذر منها

بالإضافة إلى حقيقة موقع cbb3 الخادع، توجد طرق يستخدمها المخترقون المحترفون، وهي استخدام برامج معينة مثل أحصنة طروادة أو الروابط الملغمة التي يتم إرسالها على WhatsApp أو Messenger، والتي تعتبر خطيرة.

هناك طريقة خطيرة أخرى تتمثل في إمكانية إنشاء الصفحة مزورة وإرسالها عبر Wi-Fi أو البريد الإلكتروني، ويتم تعقبك، أو سرقة معلوماتك، أو اختراق حسابك والتجسس عليك.

من خلال هذه الطرق، يتم استهدافك واختراق حسابك، والوصول إلى رسائل WhatsApp أو Messenger، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى العديد من الأساليب الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها لتجنبها وعدم الوقوع ضحية لها يمكنك التعرف عليها وعلى طريقة الحماية منها في:

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن cbb3 او cbb3com او cbb 3 او c bb3 كلها أسماء انفس الموقع، هذا الموقع موجود فعلا ولكنه لا يقوم بتقديم المعلومة التي يدعي، أي أنه غير قادر على الوصول إلى رسائل واتس اب أو ماسنجر وقراءتها، ولكنه فقط موقع خادع يقوم باستغلال جهل الناس بهذه الطرق وخداعهم من أجل الدخول على الموقع واستخدامه ليحقق أصحاب الموقع الربح عن طريق الزيارات والوقت الذي يقضيه الزار داخل الموقع، تجنب الدخول عليه او استخدامه كما شرحت في الأعلى.

مواضيع ذات صلة:

توجد مجموعة من المواقع التي تعمل بنفس الطريقة والتي قمنا بكشف حقيقتها أيضا في مواضيع سابقة منها:

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments