واتس اب

طريقة وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

بناءً على كثرة الأسئلة والاستفسارات المطروحة حول طريقة وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة قررنا إعداد هذا المقال لنوضح لمتابعينا الكرام مستخدمي الواتساب طريقة وضع الصورة كاملة دون اقتصاص اي جزء منها. فقط يجب متابعة الخطوات أدناه والبدء في تطبيقها على الصورة المراد وضعها بشكل كامل في البروفايل الشخصي للواتس.

يواجه العديد من المستخدمين عند تعيين الصورة الشخصية في تطبيق الواتساب ظهور مشكلة عدم بروز الصورة بشكل كامل، ومن هنا بدأ المستخدمين في البحث عن طريقة أو برنامج يمكنهم من وضع الصورة كاملة على الواتس.

للأسف لا يتيح تطبيق الواتساب إمكانية تعديل الصورة وضبطها بالشكل الذي يسمح للمستخدمين وضعها كاملة في الصورة شخصية . لذلك، سوف نضطر إلى البحث عن طريقة أو تطبيق من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي من أجل القيام بهذا العملية، ولحسن الحظ توجد تطبيقات رائعة تمكن من تعيين الصورة الشخصية بشكل كامل على تطبيق الواتس اب .

تطبيقات وضع الصورة كاملة على الواتس  آب

توجد العديد من التطبيقات المتاحة لأجل هذا الأمر، وبدون أدنى شك تختلف جودتها وفعاليتها، لكن سنعمل من خلال السطور التالية على عرض وشرح أفضل التطبيقات، علما أنها تطبيقات مجربة، وجدير بالذكر أن هذه التطبيقات يمكن استخدامها في هذه العملية سواء للواتس اب أو باقي وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك، دعونا نتعرف على شرح هذه التطبيقات.

أنظر أيضا:
ازاي اشوف ستوري الواتس من غير ماحد يعرف

ازاي اعمل شير لوكشن على الواتس اب

تطبيق Square Pic 

تم تجربة Square Pic وتمكنت فعليا من وضع الصورة الشخصية على الواتس آب بشكل كامل بعد أن كنت أواجه أنا ايضا مشكلة الصورة الخاصة بي لا تظهر كاملة، وأبرز ما يمتاز به التطبيق عن غيره من باقي التطبيقات الأخرى المشابهة له هو سهولة الاستخدام، إذ يمكن لأي شخص استخدام التطبيق دون الحاجة للغوص في الشرح المفصل المطول حول طريقة استخدامه، وستلاحظون ذلك عندما نتتقل إلى الفقرة التي سنشرح فيها طريقة استخدامه.

التطبيق يعمل على تحويل الصور الشخصية إلى صورة مربعة قابلة للنشر على الواتس اب والفيس بوك وإنستجرام ‏ وباقي المواقع والتطبيقات الأخرى، إليك ما ستتحصل عليه من استخدام التطبيق: صورة مربعة جاهزة بدون اقتصاص في بضع خطوات.

لا يقف دور التطبيق عند هذا الحد، حيث يوفر لك كذلط إمكانية دمج العديد من الصور في صورة واحدة مجمعة رائعة. فقط، قم باختيار التخطيط المناسب لك الذي تريده، وبعدها قم بتحرير شبكة الصور، ثم أضف المصلقات والمرشحات، وفي الأخير قم بمشاركة الصور على شكل قصص أو حالات في الإنستجرام ‏والواتساب والفيس بوك .

يتيح التطبيق خاصية تعيين خلفية ضبابية وكذا خلفية سوداء وبيضاء ومجموعة أخرى من الألوان، مع إمكانية إعادة دمج الصور في مصلقات أو تخطيطات مجمعة، ويمكن إضافة ملصقات الرموز التعبيرية إلى الصورة المربعة، كما أنه يتيح أدوات صور مميزة لتعديل حجم الصورة وتحريكها وتدويرها للتخصيص .

تطبيق Square Pic – No Crop Photo Editor متاح في سوق جوجل بلاي للتنزيل بشكل مجاني مع كل هذه الميزات الفريدة من نوعها، وعلى عكس بعض التطبيقات الأخرى فإنه يشترط العمل على إصدار أندرويد محدد، لذا أنصح كل من يريد وضع الصورة الشخصية كاملة أن يقوم بتجريب هذا التطبيق

أنظر أيضا:
برنامج تنزيل حالات واتس اب علي الهاتف Status Saver

كاشف رسائل الواتس اب مجانا

طريقة استخدام تطبيق Square Pic لوضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

1ـ حينما حاولت وضع صورة كصورة شخصية لحسابي في الواتس، الصورة ظهرت بحجم غير كامل، مثل ما هو موضح في الصورة بالأسفل.

2ـ توجهت إلى التطبيق Square Pic، وقمت بفتحه، ثم قمت بتحديد الصورة، بعد ذلك قمت بالضغط على خيار “crop” كما هو موضح في الصورة بالأسفل،

  • رابط تحميل التطبيق سنوفره لك حالا:

3ـ الان، اسحب المؤشرات من كافة جوانب الصورة، حيث ستقوم بتحديد الصورة بشكل كامل، بعدها أضغط على إشارة “✔” الموجودة في أعلى اليسار من أجل حفظ التعديلات التي قمت بها، أنظر الصورة بالأسفل

4ـ ستظهر لك الصورة بهذا الشكل، الان ما عليك سوى الضغط على خيار “save” للحفظ، بعد ذلك اضغط على خيار “تم” من أجل التعديلات التي أجريتها على الصورة المتعلقة بك .

5ـ الآن حينما تذهب إلى حساب الواتساب الخاص بك وتحاول تعيين تلك الصورة كصورة شخصية، ستظهر لك بشكل كامل كما هو موضح في الصورة بالأسفل، وبذلك من خلال تطبيق الخطوات السابقة ستتمكن من وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة.

يمكن تكرار هذه الخطوات لأي صورة تريد وضعها كصورة شخصية بشكل كامل في موقع أو منصة تواصل اجتماعي وليس فقط للواتس اب.

أنظر أيضا:
كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب
كود الغاء التجسس على الواتس اب

 تطبيق No Crop‏

يوجد تطبيق آخر يدعى “No Crop‏” متاح على متجر جوجل بلاي، ولكن للمصداقية لم أقُمْ بتجربته في الهاتف الذكي الخاص بي، يمكنك تجربته إذا كنت في حاجة لتطبيق إضافي غير التطبيق الأول، علما أنه متاح للتحميل بشكل مجاني، لكنه من متطلبات عمله في أنظمة الأندرويد أن يكون إصدار أندرويد 4.1 أو أعلى وأحدث من ذلك .

أنظر أيضا:
برنامج يكشف محادثات الواتس اب
طريقة معرفة اخر ظهور في الواتس اب لكل شخص عامل إخفاء للحاله
شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100 يجب معرفتها لحماية حسابك

تصغير صورة الواتس اب من خلال Square Droid

لكي تتمكن من وضع الصوره كاملة في تطبيق الواتساب، لابد من استخدام  أحد برامج وضع الصوره الشخصيه كامله، و هذا البرنامج الذي نضع بين أيديكم في هذه الفقرة يعتبر من ضمن هذه البرامج الرائعة والمتاحة لأجهزة الاندرويد والايفون معا، إنه تطبيق Square Droid ، الذي يعتبر سهل من حيث الاستخدام، والأهم من ذلك انه سيمكنك من تصغير الصوره لكي تلائم الصور الشخصية للواتساب وباقي منصات التواصل الإجتماعية . 

مميزات البرنامج وضع الصورة كاملة Square Droid

  1. سهل من حيث الاستخدام.
  2. يقوم بتحويل الصورة إلى مربعة.
  3. التحكم في مقاسات الصورة.
  4. اي صورة يجعلها تناسب الواتس اب.
  5. الرفع من جوانب الصورة لكي تصبح مربع مع اختيار الوان الجوانب، أو يمكن وضع الضبابية لجعل مقاس الصورة مكتمل.

التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي أو الأب ستور، ولكن يمكنك تنزيله من الروابط التالية:

مقاسات صورة بروفايل الواتس اب 

لابد من مراعاة مقاسات صورة الواتس اب قبل أن تضعها في صورتك الشخصية ، ذلك لتفادي ظهور مشكلة القص الصورة .

بهدف ضمان وضع الصورة الشخصية بشكل كامل على الواتساب ،يجب أن تأخذ بعين الاعتبار هذه المقاسات:

  • الصورة يجب أن تكون مربعة.
  • وضع المقاسات يجب أن يكون بالبكسل.
  • في حال كانت الصورة ذات جودة عالية استخدم المقاس 640×640.
  • في حال كانت الصورة ذات جودة منخفضة استخدم المقاس 180×180.

إلى هنا نصل واياكم لختام هذا المقال الذي وضحنا فيه طريقة وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة وبسيطة من خلال البرامج الرائعة التي ستفي بهذا الغرض.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments