الواي فاي

كيف يعمل mbc70 وهل هو حقيقي ؟

قررنا شرح هذا الموقع وجمع كل الحقائق ذات الصلة للمتدينين الذين لديهم أسئلة حول موقع mbc 70 ويريدون معرفة مصداقيته وقدرته على الدخول إلى شبكة Wi-Fi وكشف كلمات المرور.

في هذا المنشور، سنبقى على نفس موضوع الحماية من القرصنة وسأناقش موقع mbc70 لاختراق شبكات Wi-Fi. سأوضح ما إذا كان هذا الموقع جديرًا بالثقة أم لا، وكيف نخترق شبكة Wi-Fi باستعماله.

اقرأ أيضا:
هل يمكن سرقة الواي فاي وكيف تحمي نفسك
أفضل برامج حماية شبكات الواي فاي للموبايل
كيفية تأمين شبكة الواي فاي بك باستخدام Aircrack-NG

حقيقة موقع mbc 70

من المواقع التي تدعي أنها قادرة على اختراق الواي فاي والوصول إلى كلمة المرور mbc 70. هل هذه حقيقة أم افتراء؟

في الواقع ينفذ موقع mbc 70 سلسلة من الوظائف والعمليات التي يمكن أن تعرض بياناتك ومعلوماتك الشخصية للخطر. بينما يعرف الموقع بالقدرة على التسلل إلى شبكة Wi-Fi فإنه يعمل على سرقة بياناتك ومعلوماتك الشخصية المرتبطة بالحسابات المفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عند زيارتك لموقع mbc 70 لأول مرة سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية، مثل طراز هاتفك ونوع شبكة Wi-Fi. والتجسس عليك، على سبيل المثال إذا أخبرته بنوع الهاتف الذي تستخدمه فسوف يبحث عن تطبيق خاص بهذا الهاتف للتجسس عليه.

الموقع لا يتوقف عند هذا الحد. لا يقتصر الأمر على التجسس على جهازك، بعد إعطائه المعلومات التي ذكرت ، فإنه يقدم لك رسالة تشجعك على مشاركتها مع أصدقائك. لماذا ا؟

لا يراقبك الموقع فقط ولكنه يراقب أيضًا أصدقائك الذين شاركت الرسالة معهم. ونتيجة لذلك ستكرر العملية معهم، مما يسمح لها بالتجسس عليهم وتطلب منهم إرسال رسالة وما إلى ذلك، مما يسمح للموقع بالاستمرار في حصد ضحاياه. فيما يلي محتوى الرسالة التي ترسلها إلى أصدقائك:

“لقد حصلت على كلمات المرور لجميع شبكات Wi-Fi القريبة مني في دقائق دون استخدام أي تطبيقات؛ إذا كنت تريد العثور على جميع شبكات Wi-Fi القريبة منك فانتقل إلى هذا الموقع 70 mbc”

يطلب منك الموقع إرسال رسالة إلى أصدقائك على Facebook أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى؛ بعد إرسال الرسالة يمكن للموقع الوصول إلى المعلومات الشخصية لأصدقائك.

لقد سبق أن شرحت جميع التفاصيل الخاصة بذا الموقع في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في:

اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70 com

اقرأ أيضا:
فتح شبكة واي فاي مغلقة
رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي هل هو حقيقي

طريقة عمل mbc70com

عندما يرى المستخدم إحدى التعليقات على Facebook حول هذا الموقع فإنه سيكون مهتمًا بمعرفة المزيد عنها.

نريد جميعًا معرفة كيفية اختراق شبكة Wi-Fi لكننا نتبع الطريق السهل والمباشر ومع ذلك فإن هذه الأساليب غير فعالة في اختراق شبكة Wi-Fi.

نظرًا لأن معظم الأشخاص يفضلون التواصل عبر الإنترنت مجانًا فإنهم يفضلون اختراق شبكات Wi-Fi القريبة من منازلهم. نتيجة لذلك ستجد أن معظم الأشخاص يبحثون عن أبسط الطرق لاختراق شبكة Wi-Fi.

عندما يكتبون طرق اختراق سهلة لشبكة Wi-Fi أو مواقع اختراق شبكات Wi-Fi في متصفحهم سيظهر الموقع لهم. أغلب الأشخاص يقومون بالدخول على الموقع لتجربته.

بعد ذلك الموقع يطلب معلومات بسيطة ومادية سيتم استدراج الشخص الذي يدخل الموقع، لأنه سيعتقد أن المعلومات التي يطلبها الموقع طبيعية مثل نوع الهاتف لكنه لن يكون على علم بخطورة هذه المعلومات.

ستلاحظ أن الموقع سيرسل لك نفس الرسالة بعد تحديد نوع الهاتف: “ما مدى قوة الشبكة التي تريد اختراقها؟” سواء أكان هاتف Android أو iso أو أي نوع آخر ، فسيتم إرسال هذه الرسالة حتى لو كانت مجرد كلمة عشوائية. هذا يثبت أن الموقع مزيف.

اقرأ أيضا:
حقيقة موقع mbc70

ادعاءات mbc70

Mbc70 اختراق الواى فاي

كل ما تعمله mbc70 هو احتيال وتزوير لأنه لا يمكنه اختراق شبكة Wi-Fi أو كشف كلمة المرور أو رمز PIN، لأنه مجرد موقع لتحقيق مكاسب خاصة به وقد يعرضك للخطر بسرقة بياناتك أو التجسس عليك باستخدام المعلومات التي تقدمهااو تقوم بإدخاله لذلك حاول الابتعاد عن هذا الموقع قدر الإمكان للحفاظ على معلومات هاتفك آمنة من المتسللين.

بعد إدخال المعلومات، قد يمنحك الموقع كلمة مرور لكن كلمة المرور هذه ليست حقيقية، بل هي كلمة مزيفة يستخدمها الموقع لخداعك ليجعلك تعتقد بأنه يعمل على كشف كلمة المرور ولكن عند تجربة كلمة المرور التي بعتها لك ستكتشف أنه لا يعمل وأنه ببساطة يكذب ويخدعك.

اقرأ ايضا:
هل يمكن اختبار شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الواي فاي
كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج

لماذا لا تستطيع mbc 70 اكتشاف WiFi؟

الجواب عن هذا السؤال سهل جدا، إذا كنت على درايقة قليلة بمجال الاختراق ستعرف بأن مواقع الويب ليست قادرة على اختراق الواي فاي، لأنها لا تتوفر على بيانات قوية، وبالتالي فهي ليست متخصصة في الكشف عن شبكات الواي فاي لأن النظام الذي تعمل به مختلف عن تظام البرامج.

لهذا إذا وجدت أي موقع يدعي اختراق الواي فاي سواء كان mbc 70 أو أي موقع آخر تأكد من أن هذا الموقع هو عملية احتيال وأنه من الممكن اختراق جهازك، لذا تجنب الوصول إليه من البداية.

برامج اختراق شبكات WiFi

توجد برامج اختبار شبكات Wi-Fi وتعمل هذه البرامج بشكل جيد في الكشف عن كلمة مرور أي شبكة Wi-Fi يمكنك تجربتها مع الشبكة الخاصة بك من أجل اختبار قوتهان سبق اأن شرحت معظم هذه البرامج في أفضل 14 برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية للموبايل.

يجب أن أحذرك عزيزي القارئ من أن البرامج التي تدعي أنها قادرة على اختراق شبكة Wi-Fi ليست جديرة بالثقة. قليل من هم صادقون لكن معظمهم مصمم لخداعك لأن بعض هذه التطبيقات مصممة أيضًا لسرقة بياناتك أو التجسس عليك.

مع ذلك هذا لا يعني أن جميع البرامج خاطئة، لذا وضعت لك في الرابط السابق أفضل البرامج الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها.

هناك برامج حقيقية تعمل على اختبار شبكات الواي فاي باستخدام مجموعة من التقنيات القوية في مجال الاختراق، تعمل هذه البرامج على اختراق شبكة Wi-Fi سواء لأجهزة Android أو Windows وأيضًا لحماية الشبكة من هجمات القراصنة.

أرحب بكم أيضا لقراءة برنامج اختراق WiFi حقيقي وكيفية منع اختراق WiFi للتعرف على أفضل برامج اختراق شبكات WiFi الأصلية وكيفية تأمين الشبكة.

استنتاج:

أخيرًا، أود لفت الانتباه إلى مخاطر مثل هذه المواقع وأحث الناس على تجنب استخدامها، خاصة في المجالات الحساسة مثل اختراق شبكات Wi-Fi لأن اختراق شبكات Wi-Fi يتطلب تقنيات وخوارزميات معقدة ومن المستحيل اختراق الواي فاي بالطرق البسيطة والمملة التي يدعيها موقع mbc 70.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *