أندرويد

16 تطبيقات بديلة لتطبيق الاستوديو في الاندرويد

 تحميل جاليري

16 تطبيقات بديلة لتطبيق الاستوديو في الاندرويد

تطبيق الأستوديو او مع ض الصور، هو احد التطبيقات التي توجد على هاتف بشكل مسبق، والذي من خلاله يمكن عرض كا من الصور والفيديوهات، لكن يفتقر هذا التطبيق لمجموعة من الخصائص والخدمات.

لهذا دعونا في هذه المقال نتعرف على مجموعة من التطبيقات التي يمكنكم الاستخدامها لعرض الصور والفيديوهات على الهاتف، والتي تعد افضل بديل لتطبيق الاستوديو هيا بنا لنتعرف عليها:

إقرأ أيضا: أفضل مميزات اندرويد 11 وعيوبه

تطبيق Piktures

 الاستوديو الاصلي

أول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Piktures، الذي يعتبر احد افضل تطبيقات الاستوديو، الذي يتوفر على وجها مميزة وانيقة ومرتبة، يمكنكم من خلالها مشاهدة كل من الصور والفيديوهات وغيرها من الالبومات بكل سهولة وبشكل منظم.

يمكنكم تحميل تطبيق Piktures بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كما أنه لا يتوفر على اي اعلانات، يمكنكم حذف جميع المجلدات الغير ضرورية واضافة واحدة جديدة، إلى جانب إمكانية إخفاء الابومات التي لا ترغبون بان يدخل إليها شخص ما.

من خلال تحميل تطبيق Piktures عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، عرض الصور ومقاطع الفيديو حسب التواريخ او الموقع، ويمكنكم تصفح ايضا الصور المتحركة GIF من خلاله، وابرز ميزة في هذا التطبيق، وهو يمكنك عمل كلمة مرور PIN لقفل الاستوديو ومنع أي شخص من الدخول إليه، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق FOCUS Photo Gallery

 الأستوديو

تطبيق FOCUS Photo Gallery هو الآخر احد تطبيقات الاندرويد، الذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، والذي يمكنكم من خلاله عرض كل من الصور والفيديوهات الى جانب الصور المتحركة GIF.

يتوفر تطبيق FOCUS Photo Gallery على واجهة مميزة ومرتبة بشكل جيد، تجعله افضل بديل لتطبيق الاستوديو يمكنكم الاعتماد عليه، يمكنكم ايضا قفل التطبيق بكلمة مرور، ويتوفر أيضا على مكان سري لحفظ الملفات المهمة، وهناك العديد من المميزات الأخرى التي ادعوكم للتعرف عليها، من خلال تحميل هذا التطبيق.

إقرأ أيضا: نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

إقرأ أيضا: أفضل 15 برامج مكالمات فيديو

تطبيق F-Stop Gallery

 تنزيل صالة عرض

يعتبر تطبيق F-Stop Gallery من بين تطبيقات الأستوديو المشهورة، والتي يستخدمها العديد من الأشخاص على هواتف الأندرويد الخاصة بهم، وذلك لتوفر التطبيق على مجموعة من المميزات والخصائص التي لا توجد على تطبيق المعرض الخاص بالهاتف.

واجهة تطبيق F-Stop Gallery ذات تصميم مميز وانيق، يمكنكم وضع علامات على المجلدات المهمة واخفائها وحذف غير المهمة، وتعيين كلمة المرور التطبيق، كما يمكنكم فرز الملفات وترتيبها، ويمكنكم الوصول إلى بعض الصور من خلال البحث عنها عن طريق خريطة جوجل، هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها تطبيق F-Stop Gallery، والتي يمكنكم حقا الإستفادة منها. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Foto Gallery

 تنزيل المعرض

برنامج Foto Gallery هو الآخر احد افضل تطبيقات معرض الصور على هواتف الأندرويد، حيث يمكنكم استخدام هذا التطبيق بدلا من استخدام معرض الصور الاصلي الذي يوجد بشكل مسبق على الهاتف، وذلك لمجموعة من المميزات التي يتوفر عليها تطبيق Foto Gallery.

يتوفر التطبيق على واجهة منظمة ومرتبة، من خلالها يمكنكم حذف واضافة مجلدات وملفات جديدة، واخفاء أخرى مهمة بكل سهولة، والجميل في الأمر أن التطبيق يتوفر على مجلد سلعة المهملات، الذي من خلاله يمكنكم استرجاع كل من الصور والفيديوهات المحذوفة.

يمكنكم ايضا عن طريق تطبيق Foto Gallery للتعديل والتحرير على الصور، من خلال مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها التطبيق، يمكنكم ايضا عرض الصور المتحركة GIF بل يمكنكم أيضا انشائها بكل سهولة من خلال الفيديوهات الخاصة بكم. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه، من خلال تحميل هذا التطبيق على الهاتف الخاص بكم.

إقرأ أيضا: كيفية اعاده ضبط مصنع للأندرويد والأيفون

إقرأ أيضا: حل مشكلة حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة للاندرويد (10 طرق)

تطبيق Google Photo

 استوديو APK

أغلب هواتف الأندرويد ان لم نقل جميعها تتوفر على تطبيق Google Photo بشكل مسبق على الهاتف، حيث يعتبر هذا التطبيق أحد تطبيقات جوجل، والذي يعمل على تخزين كل من الصور والفيديوهات عليه، وذلك على مساحة تخزينية مجانية يقدمها لجميع مستخمين نظام الأندرويد، والجميل في الأمر انه يتم تخزين هذه الصورة والفيديوهات بشكل تلقائي على هذا التطبيق، هذا ما يسمح للمستخدمين باسترجاع الصور المحذوفة عن طريق الخطا بكل سهولة.

يمكنكم تعطيل خيار نسخ الاحتياطية هذا، في حالة عدم رغبتكم بتخزين الصور والفيديوهات الخاصة بكم عليه، الجميل في الأمر انه يمكنكم التحرير والتعديل على الصور، من خلال مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها التطبيق، ويتوفر على خيار سلة المهملات، ويمكنك البحث عن أي صورة بكل سهولة عن طريق الضغط على وجه من تبحث عنه.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تطبيق Google Photo المميز، والذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني في حالة عدم توفره على هواتفكم، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Camera Roll – Gallery

 تنزيل الاستوديو الأصلي

تطبيق Camera Roll – Gallery يتوفر على تصميم مذهل، يجعل جميع المستخدمين يتصفحون كل من الصور والفيديوهات الخاصة بهم بكل سهولة وبشكل سلس ومنظم، يمكنكم البحث عن أي صورة او ملف بكل سهولة، وذلك حسب التاريخ او الحجم او الإسم.

يمكنكم انشاء البومات جديدة واخفاء مجلدات.يمكنكم تحميل تطبيق Camera Roll – Gallery بشكل مجاني بدون اعلانات، من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضا: تفعيل الوضع الامن وتعطيله على الأندرويد Safe Mode

إقرأ أيضا: حل مشكلة عدم ظهور الشبكة المخفية للأندرويد

تطبيق QuickPic

تحميل الاستوديو سامسونج

تطبيق QuickPic شبيه بباقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يعتبر هو الآخر احد افضل تطبيقات معرض الصور على الأندرويد، ذات مساحة صغير وخفيف الوزن، يتوفر على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام مرتبة ومنظمة، يمكنكم من خلال هذا التطبيق إضافة مجلدات جديدة واخفاء الملفات، ويمكنك فرز الملفات من خلال الاسم او التاريخ او المسار.

يدعم تطبيق QuickPic خدمات التخزين السحابي مثل خدمة Google Drive وغيرها من الخدمات الأخرى، حيث يمكنك عمل نسخ احتياطية على الملفات المهمة، حتى يسهل عليكم استرجاعها.

كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع وبدون اعلانات، وذلك من خلال تحميل تطبيق QuickPic من الرابط التالي:

تطبيق Simple Gallery

من اسم هذا التطبيق يظهر لنا أنه من التطبيقات البسيطة، التي تعرض كل من الصور والفيديوهات على هواتف الأندرويد، لكنه الى جانب ذلك يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى، التي لا توجد على الاستوديو الذي يوجد على الهاتف.

يمكنكم ترتيب الملفات وتصنيفها، وذلك حسب الاسم او التاريخ او الحجم، كما يمكنكم اخفاء المجلدات المهمة حتى لا يتم الدخول إليها من طرف شخص ما، وأيضا عمل كلمة مرور التطبيق. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني، من خلال تحميل تطبيق Simple Gallery على الأندرويد، من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضا: كيفية تفعيل خاصية “Ok Google” في متصفح جوجل كروم

إقرأ أيضا: كيفية اخفاء التطبيقات من القائمة على هواتف Android

تطبيق MyRoll Gallery

يعتبر تطبيق MyRoll Gallery أحد التطبيقات المميز، التي يمكنكم من خلالها عرض الصور والفيديوهات على هاتف الخاص بكم، حيث يتوفر التطبيق على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام مرتبة، يمكنكم من خلالها فرز الملفات حسب التاريخ او الإسم او بشكل تصاعدي او تنازلي.

يمكنكم من خلال هذا التطبيق انشاء البومات جديدة وغيرها من المجلدات. ويمكنكم قفل تطبيق MyRoll Gallery بكلمة مرور، وأيضا قفل خيار الوصول إلى الكاميرا. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق MyRoll Gallery بشكل مجاني وبدون اعلانات، من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تطبيق A + Gallery

يعتبر تطبيق A + Gallery افضل معرض الصور يمكنكم تحميله على هواتف الأندرويد الخاصة بكم، حيث يمكنك ادارة جميع الصور وتنظيمها وعرضها بجودة عالية. ويتم تنظيم الصور بشكل تلقائي حسب التاريخ او موقع التقاط الصور.

يمكنكم انشاء مجلدات جديدة عليه، تحديد الصور المفضلة. كما يدعم هذا التطبيق خدمات التخزين السحابي مثل خدمة Dropbox و Amazon Cloud Drive، ويمكنكم استرجاع الصور المحذوفة عن طريق الخطا من خلال سلة المهملات، يمكنكم الان تحميل تطبيق A + Gallery والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Gallery Vault

في حالة كنتم تتوفرون على صور شخصية ولا ترغبون بان يشاهدها شخص قريب منكم على معرض الصور، فمن خلال تحميل تطبيق Gallery Vault على الهاتف، يمكنكم إخفاء مجلد بالكامل من الظهور وغيرها من الملفات الاخرى، والجميل في الأمر انه يمكنكم عمل رمز المرور لتطبيق معرض الصور هذا، حتى لا يقوم أي شخص بالدخول اليه.

بل يمكنكم أيضا تغيير رمز تطبيق Gallery Vault الى أيقونة آلة الحاسبة، حتى لا تثير اهتمام أي شخص يقوم بتشغيل الهاتف والدخول اليه، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل هذا التطبيق، وذلك عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Focus Go

هذا التطبيق ليس مميز مثل بعض التطبيقات التي تحدثنا عنه في الأعلى، لكن ورغم ذلك يمكنك الاعتماد عليه وتحميله على هاتف الاندرويد الخاص بكم بشكل مجاني، وذلك لغرض الصور الخاصة بكم على واجهة مميزة ذات تصميم مذهل وبسيط.

ويمكنكم من خلال تطبيق Focus Go التعديل على الصور. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على معرض صور مميز، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Memoria Photo Gallery

تطبيق شبيه بباقي للتطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلاله عرض الصور الخاصة بكم على واجهة بسيطة ومميزة، ولكن الامر المميز في هذا التطبيق هو انه يمكنكم حماية الصور الخاصة بكم من التجسس بكلمة مرور او ببصمة الاصبع، ويمكنكم القيام بذلك حتى على الفيديوهات لمنع اي شخص من مشاهدتها.

يمكنكم من خلال تطبيق Memoria Photo Gallery، تجميع الصور المهمة التعديل عليها وغيرها من الأشياء الأخرى، التي ادعوكم للتعرف عليها، من خلال تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Gallery

من خلال تحميل تطبيق Gallery بشكل مجاني على هواتف الأندرويد الخاصة بكم، عبر متجر جوجل بلاي من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم الحصول على معرض صور مميز بواجهة بسيطة وانيقة في نفس الوقت.

كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق ترتيب الصور الخاصة بكم، وذلك حسب التاريخ او الإسم وغيرها من الأمور الاخرى. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق Gallery.

تطبيق Curator

تطبيق Curator من التطبيقات البسيطة جدا، والتي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، للحصول على معرض مميز يمكنكم من خلاله عرض كل من الصور والفيديوهات الخاص بكم تماما مثل تطبيق صور Google الذي تحدثنا عنها في الأعلى.

يمكنكم الان تحميل تطبيق Curator والحصول على افضل معرض صور على هاتف الاندرويد الخاص بكم، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Slidebox

يختلف تطبيق Slidebox قليلا عن باقي التطبيات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنك عرض صورة بصورة من خلاله بشكل سريع، عندها يمكنكم حذف كل من الصور الغير مرغوب فيها. سيساعدكم هذا التطبيق كثيرا في حذف كل من الصور الغير الضرورية. يمكنكم الان تحميل تطبيق Slidebox والحصول على ذلك من خلال بالضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تطبيقات بديلة لتطبيق الاستوديو في الاندرويد شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments