أفضل الألعاب

موقع olrockt com موقع ألعاب الجديد

بدل شراء الألعاب المدفوعة او الدفع مقابل بعض المزايا في بعض الألعاب يقوم البعض بتهكيرها، هذا الأمر غني عن التعريف وربما جربت بنفسك في احد المرات، سواء كنت كذلك ام لا فدعني أقدم لك تجربة مميزة اليوم مع موقع Olrockt وأفضل البدائل.

تنبيه: لقد تم اغلاق موقع olrockt.com بصفة نهائية، تأكد من تجربة البدائل المرشحة لك في الأسفل.

موقع olrockt com موقع تهكير الالعاب

ربما صادفك رابط تحميل olrockt com موقع العاب مهكرة للاندرويد والايفون آخر تحديث، ولكن عند دخولك الى الموقع تجد انه غير شغال، فما الأمر!؟

يتم الترويج لموقع Olrockt com على انه احد افضل مواقع تهكير الألعاب بمختلف أنواعها لكل من أجهزة الأندرويد والايفون مع الاتيان بمجموعة مزايا مثل النسخ المعدلة القريبة من الألعاب الأصلية وتوفير الخدمة مجانا وبدون دفوعات.

يروج البعض انه يمكن تحميل olrockt com العاب مهكرة شهيرة مثل بيس، وكذا الحصول على ميزات لا نهائية وجميع القدرات وسط اللعبة وغير ذلك كثير، ولكن هل هذا بالفعل حقيقي؟

ظهر موقع olrockt.com في مدة وجيزة، كانت المهمة التي يزعمها هي القدرة على الحصول على العاب مهكرة او تطبيقات مهكرة مجانا وبدون دفع اي اموال.

نعرف جميعا ان الألعاب المهكرة هي الألعاب المدفوعات او ذات مزايا مدفوعة والتي يمكن الحصول عليها مجانا، بالرغم من أن ذلك قد يبدو مغري للغاية، الا أنه لا يمكن اعتبار تلك النسخ المعدلة آمنة، لماذا؟

ببساطة لأننا لا نعرف ما تم إضافته للعبة او التطبيق اثر التعديل عليه، قد يحمل مثلا أحد الفيروسات التي قد تخترق جهازك، وهذا الوجه الخطير في هذا، على كل حال كان موقع اولروكت يزعم أنه بإمكانه تهكير الالعاب والتطبيقات.

ولنهجه سياسة غير قانونية تم اغلاق الموقع بشكل نهائي، يمكنك التوجه للأسفل لرؤية البدائل، يمكنك التوجه للموقع من الرابط أدناه او من خلال المتصفح لديك ولكن ستجده مغلوق.

https://olrockt.com

هل سمعت شيء عن برنامج olrockt com للهواتف الذكية؟ هل تمكنت من تحميله او تحميل تطبيق يشبهه؟؟

تزعم الكثير من مواقع الويب ان هناك تطبيق رسمي لمنصة olrockt com السابقة، خلال بحثي المتعمق وتجرلتي المحترمة لم أجد أي تطبيق رسمي وإنما كلما وجدته هو بعض النسخ والتي تحمل اسم olrocket وليس olrockt.

لا ننصح بتنزيل olrockt com لتحميل الالعاب للاندرويد، كل ما ستجده هو بعض النسخ المعدلة والتي قد تقدم لك ذات الخدمة او خدمة بعيدة تماما او كذا ملفات فارغة.

بل المشكلة الأكبر انه لربما تكون بعض النسخ المعدلة تحمل فيروسات، لذلك ننصح دائما بتثبيت أحد برامج الحماية على اجهزتك، بحيث يمكنها على الأقل ان تحذرك او تمنع البرمجيات الخبيثة على جهازك.

حقيقة موقع olrockt com لتهكير الالعاب

الحقيقة أن كل ما يتم تداوله على موقع اولروكت او Olrockt com APK هو أشياء كاذبة لا غير!!

الموقع تم إغلاقه اصلا من طرف جوجل بانتهاك سياسة الاستخدام بالإضافة إلى عمليات الاحتيال التي يقوم بها على الذين يحاولون التحميل منه، فالموفع لم يعد موجود حتى لو بحثت عنه في متصفحات الانترنت المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، لم يكن الموقع يعطي اي تجربة مجانية، كان هدفه الأساسي هو الوصول الى بيانات المستخدمين، فقد يتم الوصول الى حسابات السوشل ميديا او كذا الحسابات البنكية وغير ذلك…

لذا فإن Olrockt com موقع غير آمن ولا يوفر اي العاب مهكرة كما أنه تم إغلاقه بشكل نهائي، هناك مجموعة من البدائل المميزة الحقيقية التي يمكن الاعتماد عليها سنتعرف عليها بالأسفل.

افضل موقع تهكير الالعاب

في الحقيقة هناك الكثير من مواقع تهكير الالعاب والتي سبق لنا مراجعة الكثير منها، هذه المواقع عبار عن متاجر إلكترونية اون لاين توفر نسخ الألعاب المعدلة، في العادة تجد فيها العاب مهكرة مدفوعة او التي تحتوي على مزايا مدفوعة او تحتاج وقت وجهد داخل اللعبة.

لذا سواء كنت تبحث عن موقع تهكير الالعاب للاندرويد او موقع تهكير الالعاب للايفون او حتى موقع تهكير الالعاب للكمبيوتر فربما تفيدك أحد المواقع في الجدول التالي:

رمزمواقعالوصف
موقع happy modلتحميل الالعاب والتطبيقات المهكرة مجانا
موقع Android Giveawayالعاب اكشن مهكرة
موقع RevDLتحميل العاب مهكرة بدون نت
موقع appvnأفضل موقع لتحميل الألعاب المهكرة الكمبيوتر والهاتف
 موقع Rexdlتحميل العاب مهكرة للاندرويد بدون روت
موقع APK Modتحميل العاب مهكرة من ميديا فاير
موقع AN1أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب مهكرة
موقع APK doneموقع لتنزيل الألعاب مهكرة
موقع TechBigsموقع تحميل العاب APK مهكرة
موقع kingmodAPKموقع تحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة
موقع Techylistالعاب مهكرة
موقع Getmodspakلتحميل الألعاب المهكرة
موقع Moddriodتنزيل الألعاب مهكرة
موقع olrockt com تحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة

موقع تهكير الالعاب Rexdl هو أحد المواقع الشهيرة المعروفة عند الذين يقومون بتعديل نسخ الألعاب المهكرة، المميز في الموقع انه يدعم كل من أجهزة الأندرويد والايفون كما أنه مجاني بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج الموقع إلى أي خبرة، يمكنك مباشرة التوجه الى الموقع ثم وتحميل الملفات التي تحتاجها لفتح مميزات اللعبة او الاختيار بشكل مباشر من مكتبة الألعاب على الموقع.

رابط الموقع

2- موقع HappyMod

ان كنت تبحث عن افضل بديل لموقع Olrockt com فإن هابي مود سيكون مناسب لك بدون شك، الموقع مميز في تحميل الالعاب والتطبيقات المهكرة مجانا وبدون اية دفوعات.

ستجد أن موقع HappyMod يدعم تطبيقات مختلفة ومتنوعة وليس الألعاب فقط، بحيث يقوم بتنزيل التطبيقات المعدلة وتقديمها للمستخدمين مجانا على شكل APK، كما يوفر أيضا تطبيق للهواتف الذكية.

رابط الموقع

3- موقع Apkaward.com

أحد المواقع المتخصصة في تهكير الالعاب أيضا هو موقع Apkaward، طريقة عمله هو الاعتماد على الاعضاء في تنزيل الالعاب المهكرة الجديدة مجانا وبدون اي دفوعات.

يمكنك تفقد قائمة شاملة حول افضل الالعاب الموجودة في الموقع او البحث عن لعبة معينة فيه مثل لعبة بيس او غيرها، يأتي الموقع ايضا بتصميم مميز ومقبول ولا يحتاج إلى خبرة في التعامل مع مواقع التهكير او ما شابه.

رابط الموقع

4- موقع RevDL

أحد المواقع المميزة الأخرى هو موقع RevDL والذي يعوض لك بلا شك Olrockt com للايفون او الاندرويد، فهو موقع متخصص في شراء الألعاب المدفوعة مجانا عن طريق تهكير مميزاتها.

الموقع عبارة عن متجر تحميل الالعاب المدفوعة مجاني، كما أنه يتسم بسهولة الاستخدام يوفر الكثير من الألعاب المهكرة المختلفة والتي يمكنك البحث عنها بداخل الموقع من شريط البحث او عن طريق تفقد قوائم الألعاب.

رابط الموقع

5- موقع AppVN

هل تتسائل عن كيفية تهكير الالعاب بدون برامج؟ اليك أحد الموقع التي تغنيك عن استخدام اي برنامج، جرب موقع AppVN.

الموقع مجاني وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي خطوات معقدة، كل ما عليك هو الدخول اليه ثم بدأ تفقد نوع الألعاب التي تحب تنظيفها على جهازك، نشير ان هذا قد يكون افضل موقع لتحميل الالعاب المهكرة للكمبيوتر والهاتف.

رابط الموقع

6- موقع TechBigs

موقع TechBigs هو موقع تحميل الالعاب والتطبيقات المهكرة، فهو موقع مجاني كما انه سهل الاستخدام ويمكن التحميل منه بمجموعة خطوات بسيطة فقط.

يوفر لك الموقع مجموعة من الألعاب المهكرة بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات المهكرة مثل يوتيوب بريميوم وغيرها.

رابط الموقع

افضل برنامج تهكير الالعاب

هل تبحث عن برنامج تهكير الالعاب حقيقي!؟ انك في المكان الصحيح تماما، الكثير منا يرغبون في العادة بتثبيت التطبيقات على الجهاز مباشرة، لأننا في الغالب ما ننسى اسامي المواقع!!

ان كنت كذلك ايضا فهناك برنامج تهكير الالعاب اون لاين للاندرويد وكذا للايفون، القي نظرة على القائمة أدناه:

يمكنك الاطلاع على شرح مفصل حول افضل 50 برنامج تهكير الالعاب بدون روت ان كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد.

1- تطبيق Xmodgames

يعتبر تطبيق Xmodgames أحد أشهر برامج تهكير الالعاب التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على نسخ معدلة من الألعاب المدفوعة بشكل مجاني تماما، التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد يوفر الكثير من التطبيقات والالعاب المشهورة مثل ماين كرافت و كلاش اوف كلانس.

تحميل

2- تطبيق Lucky Patcher

لوكي باتشر هو برنامج تهكير الالعاب APK يعتمد عليه الكثير من الاشخاص في تحمل الألعاب المهكرة مجانا وبشكل آمن، قد لا تكون جميع اصدارات التطبيق آمنة، لذلك ننصحك بالبحث عن أفضل نسخة ممكنة.

تحميل

3- تطبيق SB game Hacker

أحد البرامج الخطيرة أيضا في تهكير الالعاب هو تطبيق SB game Hacker، يمكن من خلال تنزيل لعبة سيارات مهكرة او اي لعبة تريدها مجانا وبسهولة من خلال خطوات بسيطة فقط.

تحميل

4- تطبيق Cheat Engine APK

هكر العاب مجانا مع Cheat Engine APK، المميز في هذا البرنامج هو القدرة على اختراق مختلف مميزات اللعبة مثل الحصول على الجواهر او الفلوس او النقاط داخل اللعبة دون اي جهد او اضاعة الوقت.

تحميل

5- تطبيق Game Killer

برنامج تهكير العاب الاندرويد Game Killer هو تطبيق مشهور يمكن الاعتماد عليه في تهكير الالعاب والتطبيقات التي تحتاجها، يمكنك الوصول إلى المزايا المدفوعة داخل اللعبة مجانا وبدون دفوعات.

تحميل

6- تطبيق Game Guardian

برنامج Game Guardian هو تطبيق عملاق وشهير يقوم لتهكير الالعاب المشهورة والأكثر تقييما على متجر جوجل بلاي، لا سيما انه من اشهر الألعاب التي تم تهكيرها بواسطة التطبيق هي كل من لعبة فري فاير ولعبة بابجي.

تحميل

وهذا كان كل شيء حول موقع olrockt com موقع تهكير الالعاب وأفضل البدائل التي يمكن من خلالها تنزيل الالعاب المهكرة مجانا، لا تنسى اخبارنا عن أفضل موقع تعتمد عليه في تحميل العابك المهكرة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments