الغازأفضل الألعاب

حل لعبة لغز ما اسم هذه الاكلة من الصور [ جميع الحلول ]

ما اسم هذه الاكلة

محتويات:

1. لغز ما اسم هذه الاكله بالصور :
2.حلول لعبة ما إسم هذه الأكلة بالصور:

1.ما إسم هذه الأكلة بالصور:

قام مطعم “حمص الريفي” المتواجد في كافة المدن بالمملكة العربية السعودية، بإنتاج لعبة بإسم ” ما إسم هذه الأكلة ؟” والتي عرفت إنتشار كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، بحيث يدمجون بين الصور والحروف ويجب عليك إخارج ما الأكلة التي تدل عليها الصورة، والعديد من الناس أثارت إعجابهم هذه اللعبة الترفيهية والتعليمية في نفس الوقت والتي تتمحور على فك اللغز موجود في الصورة.
لهذا قام فريق العمل بتوفير لكم جميع الصور مصحوبة بالإجابات. حيى يسهل عليكوم معرفة حل اسماء اكلات وجميع حلول حزازير اللعبة.

2.حلول لعبة ما إسم هذه الأكلة بالصور

سوف أقدم لكم جميع حلول لعبة حزورة ما اسم هذه الاكلة بالصور والتي تعتبر لعبة ترفيهية حيت يتطلب منك الأمر أن تقوم بتحليل الصور ومعرفة اسم الأكلة. هذه اللعبة تم اطلاقها عن طريق ” العاب حمص ريفي “ من أجل الترفيه على الزبناء.

  • شيء الجميل في لعبة ما اسم هذه الاكلة لعبة تتضمن الكثير من المعلومات عن أكل عربية مختلفة، فهي لعبة تعليمية، أكثر ما هي لعبة ترفيهية، وبها عرفنا العديد من الأكل العربية الجميلة والتي تستحق أن نحضرها في منازلنا.
ما اسم الاكلة من الصور
  • ما اسم الاكلة من الصور ؟ الجواب طاجين

الطاجين من الأكل المغربية الشعبية المعروفة، يعد من ألذ المأكولات والمعروفة في العالم، وهو عبارة عن أكلة في قدر مصنوع من الفخار، وهذا هو سر لذته، بحيث يحافظ على قيم الخضروات والأصناف الغذائية المطبوخة فيه، ويضيف لذته التي تبرز فيه فقط، ولا توجد في العديد من الأطباق الأخرى ولو استعملت نفس المقادير من الثوابل والخضر، وبكل هذه المميزات التي تتواجد به، لم تحصه العاب حمص ريفي من لعبة ما اسم هذه الاكلة.

لعبة ما اسم هذه الاكلة
  • ما اسم هذه الاكلة ؟ محاشي

محاشي هو من حلول لعبة ما اسم هذه الاكلة، كما نرى في هذه الصورة، وهو من الأكلات الجميلة والذيذة، يوجد فيه محشي الكوسا، ومحشي الباذنجان بالبرغل والحمص، ويقدم مع صلصة الطماطم.

لغز ما اسم هذه الاكله بالصور
  • ما اسم هذه الاكلة لعبة ؟ مدفون

مدفون هو الحل للسؤال ” ما اسم الاكلة من الصور”، وهو من الأكل الذيذة، والتي قد تكون من اللحم أو الدجاج المدفون في الأرز والثوابل، طعمه لا يوصف من كثرة ما يطهو اللحم بتلك الطريقة الرائعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-03-30-at-6.27.jpg

  • ما إسم هذه الأكلة؟ صيادة

الصيادة من الاكل البحرية، التي تشتهر في المناطق التي تقع على الساحل، كما انها غنية بالفيتامينات والاحماض الأمينية أوميغا3، لاحتوائها على السمك، يجب اكلها والمداومة عليها، خصوصا من قبل الأطفال، بحيث تساهم في تنشيط الدماغ.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو utf.jpg
  • ما إسم هذه الأكلة؟ عوامة

تعتبر العوامة من الحلويات السورية التقليدية والشعبية البسيطة، كما أنها أصبحت مشهورة في الدول العربية بدون استثناء، ويمكن لجميع الامهات تحضيرها، لبساطة مكوناتها التي لاتحتاج لتكلفة مادية كبيرة، بالإضافة إلى انها مميزة وشهية ومقرمشة، يحبها الكبار قبل الصغار، ويكثر تحضيرها في شهر رمضان الكريم، كما أنها تحتوي على نسبة السكريات مرتفعة، لتمد الجسم بالطاقة لازمة خلال هذا الشهر الفضيل.

ما اسم هذه الاكلة بالصور
  • ما اسم هذه الاكله ؟ رمزها العش وطائر ؟ طائر البلبل

ما اسم هذه الاكلة، إسمها طائر البلبل كما نشاهد في الصورة، وهو طائر يتغذى على الفواكه والخضار، ومختلف الثمار الناضجة، لهذا هو من الأكل الجيدة وخصوصا في فترة الشتاء.

لعبة ما اسم هذه الاكلة بالصور
  • لغز ما اسم هذه الاكله بالصور بحيت في الصورة يظهر رقم 100 و طع ؟ طعمية

طعمية هو الجواب لغز ما اسم هذه الاكله بالصور، وهي من الأكل المصرية الشهية، ومن الوجبات السريعة التي توجد بالمطاعم، وعند الباعة في الشوارع، كما انها تحتوي على الفلافل، ولأنها لذيذة أصبحت تخضر حتى في البيوت بطريقة صحية من طرف الأمهات.

مااسم هذه الاكله
  • ما اسم هذه الاكلة بالصورة ؟ بحيت الرمز في الصورة حرف الباء ورقم 100 ؟ الجواب: باميه

باميه هي الجواب للعبة “ما اسم هذه الأكله” وهو طبق غالبا مايقدم مع اللحم، والبامية هي نبتة مخروطية الشكل، تنمو عل شكل أقناع بألوان خضراء، وفي كل حبة منها عدد كبير من الحبيبات الصغيرة بلون أبيض، وتضيف نكهة لذيذة على الطبق

ما اسم الاكلة
  • مااسم هذه الاكله ؟ بحيت يظهر اصبع يضغط على زر ؟ الجواب كبسة
ما اسم هذه الاكله
  • مااسم هذه الاكله ؟ كبسة

كبسة هو جواب ما اسم هذه الاكلة بالصور، وهي من الأكل الشعبية المعروفة والمشهورة في دول الخليج العربي، وبالخصوص المملكة السعودية، وتقدم في كل المناسابات، العامة والخاصة منها، ومشهورة أيضا في سوريا والأردن، هناك كبسة بالدجاج واللحم، ويضاف عليها الأرز، وتقدم مع السلطة واللبن.

لعبه ما اسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ الجواب ملفوف

ما اسم هذه الاكله، الملفوف وهي أكلة تحضر في العديد من الدول العربية، بحيث توضع حشوة من اللحم او الدجاج او أي شيء مع خليط من الثوابل والخضر وتلف، لهذا سميت بالملفوف.

اسم الاكلة من الصورة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ شاروما

من الأكل المطلوبة في الشارع العربي هي الشاروما، وتختلف وصفاتها ومكونتها من مكان لآخر، إلا أن الكل يشترك في صنعها من اللحم أو الدجاج، والصلصة وخلطات مختلفة توضع جميعها في الخبز العربي الشهي.

ما اسم هذه الاكلة لعبة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بطاطس مسلوقة مع الحار

بطاطس مسلوقة مع الحار، تعطي مذاق جميل جدا، وتشعرك بأنك تريد تناول المزيد

ما اسم هذه الاكله لغز
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ كباب

من مميزات الكباب، طعمه الذيذ، وهو من أحسن الأطباق للكثير من الناس، ويمكن ان يشوى في الفرن او على الفحم.

لغز ما اسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ القرصان

القرصان من المأكولات المشهورة بالمملكة العربية السعودية، وبضبط من أقاليم التي تسمى “نجد” تتكون من دقيق القمح المطحون، الذي يعجن مع الماء والملح، ويخبز على نار قوية، فوق مقرصة أو صاج، وهو من الوجبات الرئيسية في السعودية، وخاصة في فصل الشتاء.

مااسم هذه الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ حلاوة الجبن

تعد حلاوة الجبن من الأطباق اللذيذة والحلوة، وهو من الأطباق المميزة للشعب السوري، بالخصوص منطقة حمص وحماه، كما انه يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين، لما يحمله من الحليب والجبن.

اسم الأكلة من الصورة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ منتو

المنتو من الأكل المعروفة في الكثير من الأماكن بالمملكة العربية السعودية، ولكن تعود أصوله إلى الصين، وهو نوع من الخبز على البخار، والمحشو باللحم المفروم والبصل.

لغز مااسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ سندويتش

سندويتش من الاكل رائجة في المطاعم الكبرى في جل العالم، بحيث يتصف بالطعم الذيذ والشهي.

لعبة اسم الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بنانا سبيلت

بنانا سبيلت من المقبلات الباردة والشهية والتي تحضر في العديد من المطاعم، وأصبح الإقبال عليها بكثرة، مما جعل الكثير من الأمهات يتعلمن كيفية تحضيرها بالبيت.

اسم اكله من الصوره
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ باربكيو

باربكيو هو الشواء باللغة الإنجليزية، ولكن هناك صلصة تسمى “صلصة الباربكيو” او صلصة الشواء، ويرجع أصلها إلى المستعمرات الأمريكية، وذلك في القرن التاسع عشر للميلاد، ومن مميزاتها طعم الحامض الذي يميل للحلاوة.

ما اسم هذه الاكله حمص ريفي
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ الفل

الفل من الأكل صحية للجسم والتي تحضر بشكل كبير في فصل الشتاء، بحيث تدفئ الجسم وتمده بالطاقة الازمة.

ما اسم هذة الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ جريش

الجريش من الأكل المشهورة في الوطن العربي، وبالخصوص، منطقة نجد وشبه الجزيرة العربية وفلسطين والأردن، وهو من الأكل الشعبية، تتكون أكلة الجريش من القمح القاسي والصلب والمجروش، أو اللقيمي المجروش الذي لا يكون مطحونا، ويضاف إليها مرق اللحم والكمون ويتم طبخه بطريقة محددة، ويضاف له اللبن، وفي فلسطين يتم تقديم هذا الطبق في صباح العرس مثل الفطور، كما يمكنه أن يطبخ باستخدام الدجاج بدلا من اللحم.

ما اسم الاكله من الصوره
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ام علي

ام علي من الحلويات اللذيذة، والتي تتكون بشكل أساسي من الحليب والمكسرات المختلفة ورقاقات العجين المصنوعة، والقصة وراء إسمها الغريب، هي ان الحلوى سميت بإسم زوجة الأولى للسلطان مملوكي عز الدين أيبك، وتزوج (شجر الدر) على ام علي، لهذا غضبت ودفعتها غيرتها على الإنتقام من الملك، كما أنها دبرت مكيدة لشجرة الدر، فماتت الزوجة الثانية، وجعلت ام علي ابنها سلطانا للمملكة، ومن كثرة فرحها، أمرت ام علي بخلط كل الطحين الموجود والسكر، وغيرها من المكسرات، وفرقتها على الناس حتى سمي طبق بذلك الإسم، وهذه هي القصة وراء إسم الحلوى.

ما اسم هذه الاكله بالصور
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بيتزا

بيتزا معروفة في العالم بطعمها اللذيذ والشهي، ويعرف الكثير ان أصلها من إيطاليا بتحديد من مدينة نابولي، تعرف انتشار كبير في المطاعم، لكن مع الإقبال عليها أصبحت تحضر في البيت، وذلك لنظافة مكوناتها.

العاب حمص ريفي
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مفتول

المفتول من الأكل صحية والجيدة للجسم، كما انها شهية، ومن مكوناته الحمص والبصل والدجاج والمفتول الطاجز.

اسم الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ معمول

المعمول من أشهى الحلويات، والتي تحضر كثيرا في المناسابات والأعياد، كما انها لذيذة الطعم.

حل ما اسم هذه الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ لفطاير

الفطاير من المعجنات للذيذة، أساسها الطحين والحليب والزبدة والبيض.

لعبة اسم الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ جوز الهند

تعد شجرة جوز الهند من فصلية النخيل، وهي من أشهر النباتات، والتي تنمو بشكل طبيعي، وهي من الثمار المفيدة للإنسان، وبالخصوص مائها الذي بداخلها، وحتى القشرة الخارجية، وطعم للب الذي بداخلعا حلو ولذيذ ويسمى بالنواة، كما أنه يستعمل في العديد من الحلويات

ما اسم هذه الاكله لغز بالصور
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ليالي لبنان

ليالي لبنان من الحلويات اللذيذة، والتي تحضر بطريقة بسيطة وبمواد متوفرة، كما أن طعمها شهي.

ما اسم هذه الأكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ سمبوسك

السمبوسك من المقبلات المفضلة للجميع الأسر، ويحضر بكثرة في شهر رمضان المبارك، كما انه يقدم مع الأطباق الرئيسية والسلطات بمختلف أنواعها، وتتعده حشواته، من الجبنة بمختلف أنواعها، أو اللحم المفروم، أو الدجاج المفروم والمبتل، أو الخضار المسلوقة، وهو عبارة عن عجينة رقيقة.

ما اسم هذه الاكل
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ريش

من أسهل الأطباق تحضيرا هو طبق الريش باللحم، ولايحتاج للعديد من الوقت ليطهو، وهو من الأطباق المنتشر في العالم العربي، كما أنه يتوفر على الكثير من الوصفات الغنية ذات قيمة غذائية مفيدة، بالإضافة أن كل بلاد والبهاراة التي تستعملها في هذا الطبق.

لعبة ما اسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مقلوبة

المقلوبة أكلة فلسطينية الأصل، ولكن أصبحت من الأكل المشهورة والمنتشرة في العالم العربي، ويحرص سكان فلسطين على تحضيريها في يوم الجمعة، بالخصوص سكان الشمال لفلسطين.

لعبه ما اسم الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ عرايس

عرايس من الأكل اللذيذة والمشهورة في الكثير من البلدان العربية، كسوريا ولبنان، وتصنع من الدجاج أو اللحم، وتعد من الوجبات الغذائية المتكاملة، والبسيطة وسهلة التحضير، كما أنها وجبة غنية بالبروتينات والكربوهيدرات، فهي محبوبة للجميع، وتقدم في مائدة الغذاء والعشاء.

حلول لعبة ما اسم هذه الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ورق العنب

ورق العنب من الأطباق العربية المعروفة والشعبية، ويتميز ببساطته، وله العديد من الطرق لتحضيريه، حسب عادة كل بلد، ويشتهر بإسم الداولي في مدن فلسطين، وفي القدس بإسم ورق العنب، وفي سوريا ولبنان بإسم باليلانجي، كما أنه يتميز بطعم لذيذ وشهي للغاية.

لغز ما اسم هذه الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ كيت كات

كيت كات أحد أنواع الشكلاطة اللذيذة، والمشهورة عبر العالم.

حمص ريفي ما اسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ المكسرات

المكسرات من الأشياء الضرورية للجسم والمفيدة له، بيث تحتوي على العديد من الفيتامينات، بحيث أن نصف كيلو من الجاوز يعادل 20 كيلو من لحم البقر أو الخروف.

اسم اكله من الصور
  • ايش اسم هذه الاكله من الصورة الي عليها بقرة وبنت صغيرة ؟ مموش
  • ممو: صوت البقرة و البنت تعمل حركة شش بمعنى انطها تطل منك خفض صوتك.

مموش طبق لذيذ وشهي، وله قيمة غذائية للجسم، ومن مكوناته الأساسية، الأرز والماش المغسول والمنقع.

اسم الاكلة
  • حدد لغز اسم الاكلات من الصور الي فيها أب غاضب وبنت مصبة ؟ معصوب

يعتبر المعصوب من الحلويات الشعبية، والمشهورة في البعض الدول الخليج كاليمن والمملكة العربية السعودية، ويقدم طبق المعصوب في رمضان المبارك، كنوع من التحلية، كما يحتوي على العسل والطحين الأسمر والقشطة، وهذا ما يجعله غني بمواد غذائية تفيد الجسم.

لعبة ما اسم الاكلة
  • اسم الاكله من الصورة الي فوق ؟ درابيل

حلو الدرابيل من المأكولات الشهية واللذيذة، كما يحضر بالقهوة العربية الأصيلة، مما يضيف عليها نكهة رائعة.

ما اسم هذه الاكلة حزورة
  • ما اسم اكله من الصورة الي فيها قط وكلمة yes بالانجليزي ؟ يقط

يعد اليقط من ما تنتجه الماعز والأغنام من حليب، ويخمر ويجفف ويشكل على شكل دوائر، لتصبح حبات بيضاء شهية، ويعتبر من هدايا الصيف، والتي تتربع في الأسواق المحلية، يحبها الصغار والكبار برغم من مذاقها المالح.

ما اسم الاكله
  • ما هي الاكله الي في الصورة الي عليها ريش و كلمة pull ؟ يريش

يريش أو الجريش، وهو من الأكل الشعبية والمشهورة في البلدان العربية، خاصة مناطق الجزيرة العربية وفلسطين والأردن، مذاق لذيذ جدا.

حل لغز ما اسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مشخول

يشتهر طبق المشخول في المطبخ الكويتي بشكل أساسي، ويعتبر من الأطباق المعروفة في الخليج العربي بالأرز وبجانبه طبق المجبوس، كما يمكن تحضيره بمختلف أنواع اللحوم، كالسمك والدجاج واللحم، ويقدم كطبق رئيسي في المناسبات الكبيرة، ويحضر بشكل كبير في شهر رمضان المبارك، وعيد الأضحى أيضا.

لعبه اسم الاكله
  • وش اسم هذه الاكله الي عليها بنت بشعر ملتوي ؟ فلافل

الفلافل من المأكولات التقليدية في المطبخ العربي، وفي غالب الأحيان يقدم كحشوة لرغيف الخبز والحمص والسلطة.

لغز الاكل بالصور
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ طرشي

الطرشي هو نوع من الخضر المخللة او أنواع كثيرة منها، وتقدم في غالب الأحيان كمقبلات، لها طعم شهي، ونكهة مميزة تميل للملوحة، وهذا ما يجعلها من الأطباق التي تفتح الشهية، وتتواجد بأنواع مختلفة، منها طرشي الزهرة والجزر والخيار

اسم اكلات من الصور
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ كشري

الكشري من الأكل المصرية الشعبية والمعروفة، وهي من اكثر الأكلات شهرة حتى في العالم العربي.

حل لغز مااسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بابا غنجو

طبق بابا غنجو من الأطباق اللبنانية المعروفة، ومن مكوناته الأساسية البدنجان، والذي يجب أن يكون مرا وكثيرا البذور، لكي لا يؤثر على طعم الطبق.

لعبة الاكل بالصور
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ أصابع زينب

أصابع زينب من المأكولات اللذيذة والمحبوبة عند الكثير، خصوصا في شهر رمضان المبارك، وغالبا ما يتناولها الجميع مع الشاي أو القهوة، كما أن لها طعم مميز وممزوج بمداق القطر، ويمكن أن تصنع فب البيت بدلا من شرائها من محلات الحلويات والمخبزات.

ما اسم هذه الاكلة حلول
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ حراق اصابعه

حراق اصابعه من الأكل العربية الأصيلة والمشهورة، تحضى بإقبال الكثير في المطاعم، وتعتبر من الأكل السورية القديمة، وسميت بذلك نسبة لعدم قدرتك مد إصبعك في الإناء، وتحضر غالبا في فصل الشتاء، كما أنها تحتوي على مجموعة من العناصر الغدائية المفيدة للجسم، وبالخصوص في فصل الشتاء.

مااسم الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ نمورة

النمورة وتسمى أيضا بالهريسة، وهي من الحلويات المشهورة في الشام، ويتم تحضيرها بكثرة في شهر رمضان المبارك، بسبب احتوائها على سكر الذي يمد الجسم بالطاقة الضرورية، كما أنها تمتاز بسهولة تحضيرها.

اسم الاكلات بالصور
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مجدرة

المجدرة من الأكل المعروفة في بلاد الشام بالخصوص، وهي من الأكل الفلاحية، والتي كانت تسمى ب(المقدرة)، تتأسس من البرغل والعدس، وبعد ذلك أصبحت تحضر بالأرز والعدس، كما انها من الأكل الخفيفة على المعدة، بحيث أنها خالية من الدهون واللحوم، ولكن لها قيمة غذائية عالية والمفيدة للجسم، لأن العدس من مكوناتها.

إقرأ أيضا: أكلة شعبية سعودية

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments