أندرويد

تغيير شكل الساعة في شاشة القفل

 تغيير شكل شاشة القفل للاندرويد

تغيير شكل الساعة في شاشة القفل

في الكثير من الأحيان تكون شاشة القفل لهاتف الأندرويد، تتوفر على الساعة القديمة الغير الرقمية، هذا ما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة لتغيير شكل هذه الساعة.

في الأسطر التالية من هذه المقال، سنتعرف على مجموعة من التطبيقات، التي يمكنكم من خلالها تخصيص مظهر لشاشة القفل وتغيير شكل الساعة، على هواتف الأندرويد، تابعوا معنا الشرح للتعرف على هذه التطبيقات.

تغيير طريقة الرد على المكالمات في الاندرويد

تطبيق ساعة قفل الشاشة جميلة

 إظهار الساعة والتاريخ على الشاشة OPPO

هذا التطبيق هو احد تطبيقات الاندرويد المجانية، الذي يمكنكم من خلاله تغيير شكل ساعة شاشة القفل بكل سهولة، واضافة ساعة جديدة مميزة ذات مظهر جد انيق، والتي تتوفر على تاريخ اليوم بالأسفل، والتي لا تستهلك الكثير من طاقة بطارية الهاتف.

والجميل في الأمر انه بواسطة amoled يتم عرض الساعة على شاشة القفل بشكل مستمر حتى وبعد غلق الهاتف هذا ما يجعل جميع المستخدمين على الإطلاع تام بالوقت، يمكنكم من خلال هذا التطبيق إضاءة حافة الشاشة بمجموعة من الألوان، كما يوجد على التطبيق أيضا ساعة رقمية تظهر تاريخ اليوم وشحن الهاتف، ويمكنكم تعيين صورة على شاشة القفل، لتظهر حنى بعد عمل قفل الهاتف من خلال تقنية شاشة اموليد.

 تغيير شكل الساعة في الايفون بدون جلبريك

كل ذلك يمكنكم الحصول عليه، من خلال هذا التطبيق الذي يمكنكم تحميل بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome

إقرأ أيضاً: كيفية تفعيل نقطة الاتصال (هوت سبوت Hotspot)

تطبيق Amoled Photo Clock Wallpaper Always On Display

 اضبط نوع الساعة ولونها على شاشة القفل وalways on display.

من خلال تحميل تطبيق Amoled Photo Clock Wallpaper Always On Display على هاتف الاندرويد الخاص بكم من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنك جعل شاشة الهاتف مفتوحة بشكل مستمر على شاشة القفل، لجعل المستخدمين على اطلاع دائم بالوقت وتاريخ اليوم وغيرها من الإشعارات التي تصل من مواقع التواصل الاجتماعي بدون لمس شاشة الهاتف.

ورغم جعل الساعة تظهر على شاشة قفل الهاتف بشكل مستمر من خلال تطبيق Amoled Photo Clock Wallpaper Always On Display، فلا يتم استهلاك شحن البطارية، وذلك بسبب شاشة السوداء مع إضاءة وحدات البكسل الاظهار الساعة الرقمية على شاشة قفل الهاتف.

يمكنكم الان من خلال هذا التطبيق، تعيين كل من الساعة الرقمية وساعة التناظرية على شاشة قفل الهاتفؤ مع التحكم في اللون الخاص بها، والإطلاع على تاريخ اليوم وغيرها من الاشعارات على شاشة القفل، كما يمكنكم تعيين العديد من اشكال الساعة التي يقدمها هذا التطبيق، كل ذلك يمكنكم الحصول عليها الآن من خلال تحميل تطبيق Amoled Photo Clock Wallpaper Always On Display عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق ساعة الليل

 حذف الساعة من شاشة القفل

هذا التطبيق من تطبيقات المهمة، التي تجعل ساعة تظهر على شاشة قفل الهاتف في الليل، والتي يمكنكم من خلالها ضبط المنبه، كما يمكنكم تعيين مجموعة من الخلفيات الخاصة بالساعات للتغيير من شكلها في كل مرة، هذا التطبيق لا يستهلك من طاقة بطارية الهاتف ابدا.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق الآن بشكل مجاني، للحصول على ساعة ليلية مميزة على هاتف الاندرويد الخاص بكم، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Always on Display Clock Faces

 تغيير شكل الساعة في شاشة القفل آيفون

تطبيق Always on Display Clock Faces من تطبيقات الاندرويد التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتغيير شكل ساعة قفل شاشة القفل بكل سهولة، والحصول على ساعة رقمية او ساعة قديمة وغيرها من الاشكال الأخرى.

الجميل في الأمر انه من خلال هذا التطبيق، يمكنكم تعيين شكل جديد الساعة على شاشة القفل، وفي نفس الوقت تبقى هذه الساعة ظاهرة بشكل مستمر حتة بعد قفل شاشة الهاتف، وذلك اجعل المستخدمين على اطلاع دائم بالوقت وتاريخ الوقت وشحن البطارية، وغيرها من الاشعارات التي تصل من مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.

يمكنكم الان تحميل تطبيق Always on Display Clock Faces للحصول على العديد من الاشكال لساعة قفل الشاشة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: كيفية إنشاء اختصار لمواقعك المفضلة علي شاشة هاتفك الاندرويد

إقرأ أيضاً: افضل برنامج بصمة الإصبع للاندرويد لقفل الهاتف وحماية التطبيقات!

تطبيق الساعة الرقمية والطقس

تغيير شكل الساعة في شاشة القفل هواوي

من خلال تحميل هذا التطبيق يمكنكم تغيير شكل ساعة الهاتف التي توجد على شاشة القفل، والحصول على ساعة رقمية جديدة مضيئة بالنيون، والتي يعرض بجانبها الطقس وأيضا تاريخ اليوم، يمكنكم التحكم بكل سهولة في لون هذه الساعة على هذا التطبيق.

يعمل هذا التطبيق على عرض خلفية حية الساعة الرقمية، التي تظهر حتى بعد غلق قفل الشاشة، بدون استهلاك طاقة بطارية الهاتف. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Amoled – Edge Light

كيفية تغيير الساعة في السامسونج

تطبيق Amoled – Edge Light هو الآخر شبيه بباقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلاله تغيير شكل ساعة شاشة القفل على جميع هواتف الأندرويد، والحصول على ساعة جديدة تعرض كل من التاريخ والوقت وشمن البطارية والاشعارات والرسائل.

والجميل في هذا التطبيق وهو عرضه الساعة على شاشة القفل بشكل مستمر حتى بعظ قفل الشاشة، هذا بدون استهلاك طاقة كبيرة من بطارية الهاتف، كما هناك العديد من الخلفيات التي يمكنكم تنصيبها على شاشة القفل والتي يتوفر عليها تطبيق Amoled – Edge Light. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على جميع هذه الخصائص عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Always On AMOLED

تطبيق Always On AMOLED لا يختلف عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلاله تغيير شكل ساعة شاشة القفل على هاتف الاندرويد، والحصول على العديد من اشكال الساعات، سواء الساعة الرقمية او ساعة المؤشر، يمكنكم الحصول على كل ذلك بشكل مجاني.

وعند تعيين الساعة المناسبة لكم من خلال تطبيق Always On AMOLED، ستبقى ظاهرة على شاشة القفل بشكل دائم حتى وبعد قفل شاشة الهاتف، وهذه الخاصة يبحث عنها الجميع، الاطلاع على الوقت وتاريخ اليوم وشحن البطارية والاشعارات الجديدة بدون لمس شاشة الهاتف، وهذه الخاصة لا تستهلك ابدا شحن بطارية الهاتف. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق Always On AMOLED بشكل مجاني، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد لتشغيل حسابات متعددة Parallel Space

إقرأ أيضاً: حل نهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي

تطبيق Always On Display : SUPER AMOLED

يعتبر تطبيق Always On Display : SUPER AMOLED هو الآخر احد تطبيقات الاندرويد الذي يمكنكم من خلاله تغيير شكل ساعة شاشة القفل، وتعيين مجموعة من الأشكال الجديد ذات مظهر مميز مع خلفيات متنوعة، يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا التطبيق.

يمكنكم عرض الساعة على شاشة القفل هاتف الاندرويد دوما، حيث تبقى حتى بعد غلق الهاتف، هذا ما سيجعل اي شخص قادر على مشاهدة الوقت بدون لمس شاشة القفل، وليس ذلك فقط بل يمكنكم عرض كل من تاريخ اليوم وشحن البطارية والاشعارات الخاصة بكل من فيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها من موقع التواصل الاجتماعي على الشاشة، بدون استهلاك بطارية الهاتف. يمكنكم الحصول على كل ذلك من خلال تحميل تطبيق Always On Display : SUPER AMOLED عبر اضغك على الرابط التالي:

تطبيق الله خلفية الساعة

التطبيق الأخير الذي سنتعرف عليها اليوم في هذه المقال، هو هذا التطبيق الذي يمكنكم من خلاله تعيين ساعة بشكل جد مميز يحمل اسم الله عز وجل او صورة مسجد القدس، والتي يمكنكم من خلالها تزيين شاشة القفل الخاص بكم، وفي نفس الوقت مشاهدة الوقت على شاشة القفل

يمكنك الآن تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Start

سنتعرف اليوم في هذه المقال على تطبيق Start، الذي يمكنكم تحميل بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي، لإضافة مجموعة من المميزات على شاشة القفل الخاصة بهاتف الأندرويد.

يعمل هذا التطبيق على عرض الشعارات فور وصوله على شاشة القفل، سواء كانت خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، او برسائل SMS، كما يمكنكم وضع ملصقات تعبيرية وغيرها من الأشياء على خلفية شاشة القفل وتغيير شكل ساعة. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تطبيق Start، الذي يمكنكم تحميله الآن بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد

إقرأ أيضاً: أفضل مانع الإعلانات للاندرويد

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تغيير شكل الساعة في شاشة القفل شاركونا بتعليقاكم اسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لمن على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments