تقنية

تحميل فيديو اون لاين مجانا من اي موقع بدون برامج

تعتبر عملية تحميل الفيديو اون لاين على مختلف المنصات على الإنترنت من العمليات الهامة التي تداولناها على العديد من التدوينات السابقة على موقعنا ناهيك عن تقديم مقالات حول برامج التحميل من الإنترنت، إلا أننا اليوم سوف نخص حديثنا حول تحميل فيديو اون لاين الذي جاء على العديد من التعليقات على موقعنا.

حديثنا اليوم حول تحميل فيديو اون لاين مجانا من اي موقع بدون برامج من خلال توفير أفضل 7 مواقع تحميل فيديو اون لاين مع توفير شرح مفصل حول كل موقع على حدة خطوة بخطوة حتى تتمكن من فهم طريقة استخدام هذا النوع من المواقع التي بكل صراحة عملية استخدامها سهلة للغاية وهذا ما سوف تلاحضه في السطور القادمة.

اقرأ أيضا
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

تحميل فيديو اون لاين

يرغب العديد من المستخدمين في تحميل فيديو اون لاين غير أن أغلبهم يتجنب هذا الأمر وهذا راجع للإنتشار الكبير للمواقع التي تكون غير آمنة وتعمل على زرع ودس برمجياتها الخبيثة من خلال بعض الثغرات لأجل اختراق المستخدم لذلك اليوم قررت مشاركتكم بقائمة من المواقع المجربة والآمنة التي عنلت على تجربتها بنفسي لأتأكد من أنها مواقع موثوقة سوف تساعدك على تحميل فيديو اون لاين.

سوف تساعدك هذه المواقع على تحميل من اليوتيوب بدون برنامج وكذا تحميل فيديو اون لاين فيس بوك وغيرها من المواقع دون الحاجة إلى استخدام برنامج تحميل فيديو من أي موقع، لذا إن كنت تبحث عن أفضل طريقة تحميل فيديو اون لاين فأنت في المكان الصحيح.

تحدثنا في تدوينة سابقة حول أفضل مواقع تحميل الفيديو اون لاين الذي عملنا من خلاله على توفير قائمة من أفضل المواقع في هذا المجال مع تقديم شرح مفصل حول كل موقع👌 لذا كل ما عليك هو زيارة هذه التدوينة التي تهمك بشكل كبير 👇.
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

اقرأ أيضا
أفضل 10 إضافات لتحميل الفيديو والصور بضغطة واحدة

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر اون لاين عبر موقع Keepvid

يالحديث عن أفضل موقع تحميل فيديو اون لاين وكذا أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب ومختلف المنصات الأخرى لا بد من الحديث حول موقع Keepvid الغني عن التعريف الذي تطرقنا لوضع شرح شامل له في مقال أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع والذي أضعه لكم على رأس قائمة أفضل مواقع تحميل فيديو اون لاين الذي سوف يوفر لكم القدرة على تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر وكذا تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الهاتف ومن أي موقع على شبكة الإنترنت.

كيفية استخدام موقع Keepvid

بعدما قدمنا نبدة مختصرة عن موقع Keepvid سوف نعمل الأن على تقديم شرح موقع Keepvid لأجل التعرف الى كيفية استخدامه خطوة بخطوة.

1- أولا

2- بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى الموقع.
3- سوف تظهر لك واجهة أنيقة مثل ما هو ظهار على الصورة.

4- كل ما عليك الأن هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله على جهازك.
5- ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download لتحميل الفيديو.
6- سوف يتم تحميل الفيديو بشكل فوري أما في حالة وجود جودات مختلفة للفيديو سوف يتم إظهار الجودات المتوفرة وكل ما عليك هو اختيار الجودة التي تريد وسوف يتم بدأ عملية التحميل مباشرة.
7- من الجدير بالذكر على أن لا يمك تحميل الفيديوهات بصيغة 4K على هذا الموقع.

وبهذا نكون أتممنا شرح كيفية استخدام موقع Keepvid خطوة بخطوة والذي سوف يوفر لك القدرة على تحميل من اليوتيوب برابط ومن الفيسبوك كذلك وغيرها مختلف المنصات كديلي موشن وغيرها.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

تحميل فيديوهات اون لاين عبر موقع ddownr

بالحديث عن أفضل موقع تحميل فيديو اون لاين قررنا في هذه الفقرة مشاركتكم أحد المواقع المميزة التي سوف توفر لكم خدمة مميزة وبجودة عالية مع إمكانية تحميل الفيديوهات على أكثر من موقع والأفضل من ذلك هو توفير جودات مختلفة للفيديوهات وهذا في حالة توفرها كذلك.

فما هو هذا الموقع؟

موقع ddownr هو أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج والذي سوف يساعدك بكل تأكيد في تنزيل فيديو اون لاين مع توفير تجربة مميزة لمختلف مستخدميه وهذا هو ما يميز هذا الموقع بشكل كبير مقارنة بمواقع أخرى شبيهة به.

طريقة استخدام موقع ddownr

بعدما وفرنا نبدة مختصرة عن موقع ddownr سوف نتعرف في سطور هذه الفقرة كيفية استخدام موقع ddownr بشكل مفصل حتى تتمكن من استخدامه بشكل موضح.

1-

2- بعد الدخول إبى الموقع سوف تظهر لك واجهة الموقع الأنيقة مع كل خصائصه على الواجهة.
3- بعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من أي موقع.
4- ثم قم بلصق الرابط في الخانة المخصصة لذلك كما هو موضح على الصورة.

5- بعد وضع الرابط قم بالضغط على خيار Download لأجل بدأ عملية تحميل الفيديو.
6- بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة من جودات الفيديو في حالة توفرها وعند الضغط على الجودة التي تريد سوف تبدأ عملية التحميل بشكل مباشر.

وبهذا نكون أوفينا شرحنا حول موقع ddownr الذي سوف يوفر لك القدرة على تحميل فيديوهات اون لاين بشكل مميز للغاية.

اقرأ أيضا
أفضل 10 برامج تحميل من الإنترنت مجانا

تنزيل فيديو اون لاين عبر موقع موقع qdownloader

يحتاج العديد من المستخدمين إلى طريقة تحميل فيديو اون لاينمن خلال موقع موثوق وآمن مع خدمة مميزة في تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع على شبكة الإنترنت وكذا مواقع التواصل الإجتماعي.

فما هو هذا الموقع؟.

موقع qdownloader هو أحد أفضل مواقع تحميل فيديو اون لاين التي توفر القدرة على تحميل الفيديوهات اون لاين خيث يجدر بالذكر على أن هذا الموقع يوفر العديد من الخصائص والأدوات المميزة التي سوف تساعدك بشكل كبير في تنزيل الفيديو الذي تريده من أي موقع كان.

فكيف يمكن استخدام هذا الموقع؟

طريقة استخدام موقع qdownloader

بعدما قدمنا نبدة مختصرة عن موقع qdownloader سوف نعمل في هذه الفقرة على وضع شرح مفصل حول هذا الموقع المميز من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

1-

2- سوف يتم تحويلك إلى الموقع مباشرة مثل ما هو موضح على الصورة.

3- بعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريده من أي موقع كان.
4- بعدها قم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه على المكان المخصص لذلك على الموقع.
5- بعدها قم بالضغط على خيار Download لأجل أن تبدأ عملية التحميل.
6- بعد ذلك في حالة وجود العديد من الجودات للفيديو سوف تظهر أمامك وكل ما عليك هو اختيار الجودة الذي تريد وسوف تبدأ عملية التحميل على جهازك بشكل مباشر.

وبهذا نكون أنهينا شرحنا حول موقع qdownloader خطوة بخطوة والذي سوف يوفر لك القدرة على تحميل فيديو اون لاين يوتيوب وفيسبوك وديليموشن ومختلف المنصات على شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضا
برامج تحميل من النت الى الكمبيوتر مجانا

موقع Save the Video

يعتبر موقع Save the Video من بين أفضل المواقع المميزة التي تمتلك شهرة كبيرة في مجال تحميل الفيديو اون لاين وكذا تحويل الفيديو من صيغة لاخرى مع القدرة على تحويل الفيديو الى mp3 وغيرها امتلاك العديد من الأدوات المميزة التي سوف تعشقها.

عموما موقع Save the Video هو موقع مميز يدعم القدة على التحميل بعدة صيغ للفيديو وبجودة عالية مع إمكانية التحميل من مختلف المواقع على شبكة الإنترنت وكذا مواقع التواصل الإجتماعية مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر وغيرهم.

فما الذي تنتظره قم بتحديد الفيديو الذي تريد تحميله من خلال نسخ رابط وبعد ذلك قم بزيارة موقع Save the Video من خلال الرابط بالأسفل ثم قم بلصق الرابط في الخانة المخصصة لذلك ثم اختر جودة الفيديو التي تريد وبعدها الضغط على زر Download لتحميل الفيديو أون لايت دونما الإعتماد على برامج تحميل الفيديوهات المختلفة.

موقع a power soft

يعد موقع a power soft من المواقع التي تمتلك شهرة كبيرة في تحميل الفيديوهات اونلاين والذي يوفر العديد من الأدوات المميزة التي تجعله مختلفا تماما عن عدد كبير من المواقع في هذا المجال.

يمتلك هذا الموقع مقر في هونغ كونغ والذي سوف يساعزك على خدمة تحميل فيديو اون لاين مجانا والأكثر من هذا فهو يوفر القدرة على:

وغيرها العديد من الأدوات التي أدعوك لإكتشافها والدليل الأكبر على أن هذا الموقع هو الأفضل هو أنه يمتلك أكثر من ثلاثين مستخدم بمختلف أنحاء العالم، حيث أنه يجدر بالذكر على أنه تم تأسيس هذا الموقع سنة 2008.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر أداة يمكن تحميلها والتي تتوفر على كل الخصائص والمميزات التي يمتلكها هذا الموقع الرائع.

موقع Savefrom لتحميل الفيديوهات اون لاين

من بين أفضل مواقع تحميل الفيديوهات اون لاين هو موقع Savefrom الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال إلا أن الشيء الوحيد المبهم حول هذا الموقع هو أنه لا يتم استخدامه من طرف المستخدمين العرب وهذا بسبب أنه لا يوفر التصفح باللغة العربية غير أنه يمتلك قدرة مميزة ورائعة في تحميل الفيديوهات من مختلف الموتقع على شبكة الإنترنت.

حيث باستخدام هذا الموقع لن يواجهك أي مشكل كان في تحميل الفيديوهات Online مع سهولة تحميل الفيديوهات منه بشكل سهل للغاية دون أدنى صعوبة ومن خلال ضغط زر واحدة.

كل ما عليك القيام به هو زيارة الموقع وبعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من أي منصة على الإنترنت ثم قم بلصق الرابط في الخانة المخصصة للروابط على واجهة الموقع ثم قم بالضغط على خيار Download من خلال السهم بجانب الخانة وسوف تبدأ عملية تحميل الفيديو اون لاين بشكل سريع.

موقع alldownloader

واحد من بين أهم مواقع تحميل الفيديوهات اون لاين هو موقع alldownloader الذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال والذي يمتلك عدد مستخدمين يفوق الملايين وهذا راجع لمصداقية هذا الموقع الكبيرة التي جعلته يتصدر مواقع تحميل فيديو اون لاين بشكل سهل وبسيط للغاية من خلال واجهته الأنيقة.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر القدرة على تحميل الفيديوهات اون لاين بجودة عالية جدا والأكثر من ذلك فإنه يدعم استكمال عملية التحميل في حالة توقفها عند الإعتماد على برامج التحميل أو طريقة التحميل الخاصة بالمتصفحات.

لذا كل ما عليك القيام به هو زيارة هذا الموقع المميز الذي سوف يساعدك على التحميل من مختلف منصات الإنترنت مثل تطبيقات التواصل الإجتماعية وكذا اليوتيوب وغيره.

قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بزيارة الموقع مع وضع الرابط على الخانة المخصصة لذلك أمامك ثم الضغط على خيار Download وسوف تبدأ عملية تحميل الفيديو اون لاين بشكل سريع للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *