برامج

تحميل برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر 2021 من كل المواقع

تحميل برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر 2021 من كل المواقع

التحميلات من أكثر الأشياء التي يقوم بها الشخص على النت، لذلك تجد الجميع يبحث عن أفضل برنامج يقدم هذه الخدمة، ولأن الكثير يريدون الحصول على برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، قررنا تقديم أقوى وافضل خيار لتحميل ما تريده من أي موقع عبر برنامج Videoder.

تعرف على البرنامج أبرز مزايا التشغيل التي يتحها، طريقة تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي ومن youtube، تعرف على الخيارات البديلة للبرنامج وغيرها من التفاصيل، فتابع.

برنامج Videoder للكمبيوتر

Videoder هو تطبيق صمم وطور لكي يمكن المستخدم من تنزيل ما يريده من مقاطع الفيديو والوسائط  من على أي موقع تقريبا، والمميز في برنامج Videoder أن يتيح هذه الخدمة بشكل سريع وسهل للغاية حتى إشتهر كأحد أفضل واسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ومن المنصات الاخرى.

Videoder تطبيق مجاني مع كل خيارات التشغيل التي يتيحها، تستطيع عن طريقه الوصول إلى كل الفيديوهات بمختلف الصيغ وتنزيلها حتى من مواقع التواصل الإجتماعي كفي سبوك وتويتر وانستقرام.

تصنيف البرنامج على أنه أحد الخيارات الرائعة لتحميل الفيديوهات لم يأتي من فراغ، بل لما يتوفر عليها البرنامج من تقنيات وأدوات مميزة، إذ تستطيع وببساطة الوصول إلى الفيديو الذي ترغب فيه عن طريق البحث بواسطة مرحك البحث مخصص على Videoder يمنح المستخدم خدمات الفيديو المتدفقة والمتعددة كYouTube و Vimeo وغيرها، وبهذا يمكنك رفعها مباشرة على جهاز بسرعة.

تعرف أيضا على: تحميل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر مجاناً

امميزات تطبيق Videoder للكمبيوتر

يعد Videoder أفضل برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر لما يحتويه من مميزات رائعة لك أن تتعرف عليها وفق الآتي:

  • البرنامج مجاني ولن تجد به أي خيارات داخلية مدفوعة.
  • واجهة Videoder احترافية مئة بالمئة مع خيارات تحكم واضحة وسلسة.
  • البرنامج سهل ولا يتطلب أي مهارات من أجل تشغيل والتحميل عليه.
  • يقدم لك Videoder خدمة تحميل كل مقاطع الفيديو التي تريدها وعلى أكثر من موقع إلكتروني يتيح خدمة تدفق مقاطع الفيديو بكل أنواعها.
  • برنامج Videoder يدعم عملية تحميل الفيديوهات بمختلف الصيغ.
  • البرنامج يعمل بكفاءة عالية، سريع الإستخدام نظرا لحجمه الصغير.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الصوت فقط إذا اردت أو الإستمتاع بسماعها عبر الوسائط كما هو موجود على منصة موسيقى اليوتيوب، يمكنك رفع ما تريده بصيغة الصوتMP3 أو بصيغة M4A وهذا دون الحاجة إلى تحميل برنامج إضافي لتحويل صيغ ملفات الصوت وتغييرها.
  • عملية تنزيل الفيديوهات على البرنامج جد سهلة ولا تتعدى قيامك بنسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تحميله، فتضعه بكل بساطة على شريط عنوان Videoder، بعدها تضغط على فوق خيار “موافق”، وسترى أن عملية التحميل تتم في الحال وبشكل تلقائي أيضا.
  • إلى جانب تنزيل الفيجيوها، من أقوى المميزات التي يتيحها برنامج Videooder هي تشغيل كل أنواع ملفات الفيديوهات بشكل مباشر أيضا.
  • يمكنك تشغيل الفيديوها بالجودات المطروحة بها من المصدر، يمكنك تحديد الدقة من 144p إلى 4K .
  • البرنامج خالي من الإعلانات المزعجة، هكذا تحصل على أفضل تشغيل مريح.
  • Videooder قادر على تحميل كل الفيديوهات المطروحة على منصات مواقع التواصل الإجتماعي على رأسها  (فيسبوك وتويتر وانستغرام) ثم أيضا دعم لعملية تحميل الفيديو من منصة Youtube.
  • الجميل في برنمج Videooder أنه خفيف ولا يستهلك موارد الجهاز أو يأخد من مساحته شيء، إذ لا يفوق استهلاكه لذاكرة الوصول العشوائي Ram حوالي50 ميغابايت، وما يعادل 1٪ من طاقة وحدة المعالجة المركزية.
  • هكذا يمكن القول أنبرنامج Videoder للكمبيوتر لايشكل أي تأثير على آداء الجهاز أو على موارده، يكفي أن تحمله الآن لتنزيل فيديوهاتك التي تريد بسرعة، ولك أن تتابع كيف عبر الشرح بالفقرات التالية.

تحميل برنامج Videoder للكمبيوتر

الآن مع المهم وهي طريقة تحميل برنامج الفيديوهات للكمبيوتر، في الحقيقة عملية تنزيلVideoder  سهلة ولا تنطوي على أي تعقيدات كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات التالية:

الخطوة الاولى/

قم أولا بنتزيل البرنامج  عملية تنزيل ريقة سريع نظرا لحجمه الصغير ع كيف عبر الشرح بالفقرات التالية.ى رأسها الفيديو الذي ترغب فيه عن طريق البحث في أيقونةعبر الضغط هنا الرابط سينقلك مباشرة إلى صفحة التحميل.

الخطوة الثانية/  

بمجرد الدخول إلى صفحة التنزيل ستجر رابط نزل للويندوز قم بالنقر عليه في الحال، وهكذا ستباشر تحميل نسخة Videoder على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب.

الخطوة الثالثة/

كل ما عليك القيام به الآن هو الآنتظار، ما أن تنتهي علمية التحميل، حتى تتجه إلى ملف التنزيل وتضغط عليه، هكذا تباشر عليمة التثبيت.

الخطوة الرابعة/

عملية تثبيت ملفات البرنامج على الكمبيوتر لا تستغرق وقت، فقط انتظر إكمال التثبيت كما هو مبين في الصورة.

الخطوة الخامسة/

بعد أن تتم عملية التنصيب تقوم بتحديد خيار Run Videoder بعد ذلك تضغط على انهاء Finish .

الخطوة السادسة/

هكذا يصبح البرنامج جاهز للإستعمال ويمكنك مباشر استخدامه في تحميل كل ما تريده من فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، ولك أن تتعرف على طريقة التشغيل عبر الفقرات التالية.

مهم لك: تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج

طريقة تحميل الفيديوهات على الكمبيوتر

كما أشرنا في أكثر من مناسبة أن عملية استخدام البرنامج في تحميل الفيديوهات سواء الطويلة أو القصيرة ليست بالصعبة بل على العكس تماما ولك أن تتأكد الآن من هذا على النحو الآتي:

ما أن تهني تثبيت البرنامج حتى تظهر لك الواجهة الرئيسية لبرنامج Videoder.

على الواجهة الرئيسية كمى ترى هناك مجموعة من الفيديوهات المقترحة من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها، جاهزة للتحميل في الحال.

بالنظر إلى أعلى البرنامج ستجد عدد من التبويبات أو الأيقونات الخاصة بأبرز مواقع التحميل التي يدعمها Videoder ك:

  • فيس بوك
  • وتويتر
  • وساوند كلاود 
  • وانستقرام وغيرهم.

ليس هذا وحسب هناك خيار مشاهدة الكل View all   المشار إليه بالصورة تماما، ما أن تضغط عليه حتى تتفاجئ بالكم الهائل من المواقع التي يدعمها البرنامج للتحميل والتي يفوق عددها 1000 موقع.

هنا يمكنك الآن مباشرة تحميل فيديوهاتك التي تريد عبر طريقتين اثنين، الأولي تتم علبر نسخ رابط الفيديو من الموقع الأصلي ثم وضعه أو اسقاطه أو القيام بلصقه داخل الخانة المخصصة لذلك على Videoder  ثم البحث واتحميل.

في نفس الخانة وهي محرك البحث يمكنك اجراء عمليات البحث عن الفيديو بالاسم كمنصة يوتيوب.

ما أن تجد الفيديو الذي ترغب في تنزيله تقوم بالنقر عليه في الحال.

مباشرة بعدها سترى العديد من خيارات التجميل في نافدة صغيرة.

أمامك خيار التشغيل بواسطته تستطيع فتح الفيديو الإستمتاع به قبل التحميل أو بدون التحميل، ويكفيك لهذا النقر على علامة التشغيل playe.

الآن ننتقل إلى خيارات التنزيل، وستجد أن البرنامج يتيح لك من  خيار Audio Download Links  رفع الفيديوهات التي تريد إما بالصوت وحده بالضغط على صيغة MP3 أو بالصوت والصورة عبر النقر على صيغة M4A .

وكما هو مبين لنا في الصورة هناك الكثير من روابط التنزيل مع كل صيغة، ويمكنك تحديد عملية التنزيل حسب الجودة والحجم، كما زادت الجودة زاد حجم الملف وهذا أمر طبيعي.

ما أن تحدد رابط التنزيل الملائم لك تضغط عليه ثم تقوم بتأكيد عملية التنزيل عبر النقر على خيار نعم Yes بالنافذة.

يمكنك معاينة مسار تحميل ملفاتك على البرنامج، أو الوصول إلى ماحملته على Videoder عبر قائمة التحميلات تصل إليها بالضغط على تبويب Downloads.

البرنامج مميز للغاية بتنفيد نفس التعليمات والخطوات يمكنك تحميل ما تشاء من الفيديوهات أو المقاطع الصوتية عبر البرنامج بسهولة وبسرعة ومن أكثر من موقع أبرزها مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة.

تعرف على: تحميل برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتنقيته للكمبيوتر

إيجابيات وسلبيات برنامج Videoder للكمبيوتر

من المهم متابعة كل المعلومات التفصيلية بخصوص برنامج Videoder، فمادمت ستستخدمه لك أن تتعرف على ابرز نقاط القوة والضعف التي يتمتع بها البرنامج وفق التالي:

أولا ايجابيات Videoder/

من أهم الايجابيات التي يتمتع بها البرنامج أنه يضم قاعدة بيانات هائلة، بدعمه للمئات من المواقع.

إمكانية تنزيل الفيديوها من على مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر استعمالا، فيسبوك وتويتر بالإضافة إلى يوتيوب.

البرنامج يقدم المحتويات الموجودة على مواقع الويب الأخرى المهمة كVoot و SonyLiv و Hotstar .

البرنامج على مستوى المظهر جذاب وسريع يقدم خدمة تحميل مميزة لأي فيديو من أي فئة وصيغة.

ثانيا سلبيات Videoder/

لا وجود لخدمة مثاية أو برنامج مثالي، جميع البرامج بها جوانب نقص تعمل الجهات المطورة دائما على سدها وتحسينها مع الوقت ومع التحديثات، تماما كما هو الحال مع برنامج Videoder من أقوى سلبياته أنك قد تعاني أحيانا من ثقل عمل البرنامج، نظرا لبعض المشاكل التقنية التي لازال يواجهها.

غير هذا لم يتم ملاحظة أي نقطة سلبية أخرى على البرنامج، مما يعني أنه برنامج مميز وتجربة المستخدم هي التي تؤكد هذا، هناك من المستخدمين ممن يفضول العمل بالبرنامج بدلا من SNAPTUBE أو غيره من برامج تحميل الفيديو، والسبب كونه يقدم مزايا تشغيل اضافية، زد على دلك سهولة استخداكه واحتوائه على كل المقاطع الفيديو بجودات وصيغ مختلفة يمكن للمستخدم اختيار الأنسب له من بينها.

ماهي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج Videoder

بخصوص الأشخاص التي تسأل عن الأجهزة التي يدعمها البرنامج، نخبركم أن Videoder متاح للتشغيل والتحميل على كافة أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بمختلف الإصدارات.

أيضا البرنامج يدعم أجهزة الكمبيوتر التي تشتغل بنظامMac، ثم أنه يعمل على كافة الأجهزة الذكية التي تعمل بكلا النظامين (آندرويد – ويندوز – iOS) ، يمكنك تحميل أيضا بصيغة ملف apk،أو من المتجر الرسمي جوجل بلاي أو اب سوتر.

تحميل برنامج تحميل الفيديوها للاندرويد ولايفون

كما أشرنا أن التطبيق متاح في نسخ رسمية تعمل على الهواتف الذكية لكل من نظام android والايفون ios، وبالتالي يمكنك الإستفادة من كل مزايا التشغيل التي ذكرناها  إلى الآن عبر هاتفك الذكي فقط.

من حيث طريقة التشغيل فهي لا تختلف أبدا عما رأيناه في الأعلى، أما بخصوص التحميل فهو يتم بشكل مباشر وتلقائي مع التثبيت عبر متاجر الهواف الذكية، أو على شكل ملف apk وإليك روابط تنزيل Videoder للهاتف على النحو الآتي:

تطبيقات مشابهة لبرنامج Videoder للكمبيوتر

بخصوص البرنامج البديلة عن برنامج Videoder والتي تقدم هي الأخرى خدمة تحميل الفيديوهات بمميزات تشغيل لا تقل عن ما رأينا، نقترح عليكم برنامجSnapTube  ، وهو البرنامج الأول والشبيه تقربيا لبرنامجنا هذا كلاهما يقدمان دعما لنفس مصادر التحميل أي المواقع، يمكنك كذلك رفع فيديوهاتك من مواقع التواصل الإجتماعي بما في ذلك موقع YouTube.

إضافة إلى أن برنامج سناب توب يدعم ما يفوق 20 موقع، مع ميزة حفظ مقاطع فيديو من على منصة YouTube ، البرنامج متاح للتشغيل على أجهز الكمبيوتر واللاب توب ثم على أجهزة الهواتف الذكية أيضا.

وتماما كبرنامج فيديودر تستطيع رفع فيديوهاتك بصيغة الصوت فقط mp3، أو بالصوت والصورة mp4، ومع ميزة رفع الفيديوهات في نفس الوقت يمكن اعتبار سناب توبا لمنافس الأول لبرنامج  يوتيوب داونلودر الذي يدعم تحميل اكثر من مقطع في نفس الوقت.

تحميل برنامج تحميل الفيديوهات vidmat

ما قد يغفل عنه الالاف من المستخدمين أن  برنامج vidmat من البرامج المميزة والرائعة في خدمة التحميل، البرنامج يقدم نطاق جد واسع من خايارات التشغيل تجعله البرنامج المفضل لذا الكثير من المستخدمين ومن بينهم أنا شخصيا.

عملية التحميل التي يتيحها برنامج vidmat فهي لا تقتصر على الفيديوهات فقط بل، يمكنك تنزيل حتى الموسيقى، والتطبيقات والصور وغيرها، تستطيع رفع الفيديوهات من منصات مواقع التواصل الإجتماعي ك:

  • فيسبوك
  • وانستقرام
  • وواتس آب
  • وحتى يوتيوب وغيرها..

يعمل بنامج vidmat كمشغل وسائط عن طريقه تستطيع تشغيل، الملفات من الفيديوهات والموسيقى عليه، ومن قائمة التحميل يتيح لك البرنامج مشاركة الفيدويهات على كل حساباتك بمواقع التواصل الإجتماعي.

البرنامج بمثابة متصفح يمكنك من خلال تصفح النت وتحميل الملفات التي تريدها، وتماما كاليوتيوب ستجد عدد من الفيديوهات المقترحة تستطيع تحميلها، مع تحديد الصيغة mp3 أو mp4 ثم تحدد الجودة ومعها الحجم وتبدء في التحميل.

البرنامج يوفر مزايا تشغيل عديدة لا تقل أهمية عن ما رأيناه إلى الآن كل ما عليك هو تجربته كخيار بديل، رابط التنزيل تجده الآتي.

معلومات التحميل البرنامج

نظام التشغيلWindows
الحجم80 MB
أحدث إصدار1.0.9
تاريخ التحديث17-06-2019
انشأ بواسطةVideoder
الترخيصمجاني
عدد مرات التحميل(16451 تنزيل)

روابط تنزيل برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر Videoder

يمكنك تحميل البرنامج بأكثر من برابط على الضشكل التالي:

من هنا تحميل برنامج Videoder للكمبيوتر رابط التحميل

تحميل برنامج videoder للاندرويد رابط التحميل

تحميل برنامج videoder apk برابط مباشر رابط التحميل

ختاما

وصلنا إلى نهاية موضوعنا الخاص ببرنامج فيديودر، وتابعنا معا طريقة برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر 2021 ، من خلال كل ما تم عرضه  الآن بت تعلم كل الوسائل التي تستطيع عبرها تنزيل ما تريد من ملفات الصوت والصورة، من أي موقع ومن على منصات التواصل الإجتماعي.

الخيارات المقترحة مجانية بمزايا تشغيل رائعة للغاية، مكنك مشاركتها مع الجميع لتعم الفائدة، ولك أن تتحفنا بآرائك في التعليقات فهي تهمنا.

مع موضع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *